سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   الــــدفــــاشـــــه ومـــا ادراك مــــا هــــــي ؟؟؟؟ (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=22974)

SwEeTy GiRl 04/04/2007 03:42 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بـ(تجريبي)ـث (المشاركة 710719)
الشباب لو دفشو شي يطلع عفوآ :D لانه طبيعته كذا الخشونة تغلب عليه :p
بس يوم تجي بنت دفشة تتصنع الدلع :laugh: و وايد منهن مب شي فشله :laugh:


بالله لو بنت ماشية مثال بالموول و يجي وااحد و يضرب كتفه بكتف البنت و يمر ولا كانه عامل شي شتقوول عنه ...

ولا ممر ضيق يعني ما يكفي الا لشخص وااحد بس يمر و الولد يشوف ان في بنت جالسة اتمر و بالعمد اهو بعد يمشي ....

كل هاااي و بعده البنات اكثر دفوشية :D

مستر عبقور 04/04/2007 03:42 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الملجووفه (المشاركة 710742)



كووووول :o :D تبي جنود المطافي :laugh: :D



من قتلت يالمجرم :D

حتا الوالده تسألني تقولي مو باغيلهن السكين والحبل وكيسه الملح:(

الله يسامحش كان ما أذبح انا:( :laugh:

Soft@Heart 04/04/2007 03:42 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور (المشاركة 710746)
وااااي انته صدجت بسررررعه :D :laugh:

شحجه ما صدج ؟ :D :laugh:

السحــــ عطرــــاب 04/04/2007 03:42 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Soft@Heart (المشاركة 710741)
يمكن لأنك بنت دفشة :laugh: :laugh:



انته حتى ما تعرفني إذا بنت ولا لد



عاد حكمت علي اني دفشه:confused:

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 03:43 PM

حتي تخميساتكم صارت دفشة :laugh: موضوعي قوى :devil:

الملجووفه 04/04/2007 03:43 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ريحانه (المشاركة 710736)
انا خفيفة على اللسان وعلى النفس..:devil

:


خير وبركة :D

Soft@Heart 04/04/2007 03:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السحــــ عطرــــاب (المشاركة 710767)
انته حتى ما تعرفني إذا بنت ولا لد



عاد حكمت علي اني دفشه:confused:

تراه لو كنتي كما البنات ، كنت بعرف

لكن نتيه ما ركيكه :D

مستر عبقور 04/04/2007 03:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الملجووفه (المشاركة 710754)



عز الله راح العسل فيها :D دام انت الرحيق :D
:laugh:

:laugh: ..

وللعلم الغرشــه توصل 120 وغير قابل للتفاوض ..:D :laugh:

واااااااااااع:laugh:

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 03:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السحــــ عطرــــاب (المشاركة 710753)

التجربه خير برهان

بث تجريبي :D :devil:

الملجووفه 04/04/2007 03:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور (المشاركة 710760)


حتا الوالده تسألني تقولي مو باغيلهن السكين والحبل وكيسه الملح:(

الله يسامحش كان ما أذبح انا:( :laugh:



انزين لاتصيح :devil: انت اكبر ذباح في العالم :D :laugh:

الملجووفه 04/04/2007 03:45 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السحــــ عطرــــاب (المشاركة 710753)

التجربه خير برهان



تراني مجربة واستنتجت البرهان :D

السحــــ عطرــــاب 04/04/2007 03:45 PM

يالله يا جماعة الدفشيين

استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

شوي شوي عالسبله هاه

مستر عبقور 04/04/2007 03:45 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Soft@Heart (المشاركة 710761)
شحجه ما صدج ؟ :D :laugh:

وووويييييه أشفيييك انت مخبووول ؟:confused: :laugh:

محترف في الحله 04/04/2007 03:45 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السحــــ عطرــــاب (المشاركة 710794)
يالله يا جماعة الدفشيين

استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

شوي شوي عالسبله هاه

مالش :D

الملجووفه 04/04/2007 03:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور (المشاركة 710786)
:laugh: ..

وللعلم الغرشــه توصل 120 وغير قابل للتفاوض ..:D :laugh:

واااااااااااع:laugh:



شكلها هالغرشه تستخدم للقتل وتسميم خلق الله :D


وشهد شاهد من اهلها :devil:

Soft@Heart 04/04/2007 03:47 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور (المشاركة 710798)
وووويييييه أشفيييك انت مخبووول ؟:confused: :laugh:

هاعه ما مخبول :laugh:

ريحانه 04/04/2007 03:47 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور (المشاركة 710746)
وااااي انته صدجت بسررررعه :D :laugh:

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Soft@Heart (المشاركة 710723)
يالس تتغشمر عليي :D :laugh:


واحليلكم انتووه..
:p

السحــــ عطرــــاب 04/04/2007 03:47 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Soft@Heart (المشاركة 710784)
تراه لو كنتي كما البنات ، كنت بعرف

لكن نتيه ما ركيكه :D

أكيد أني ما ركيكه والحمد لله


لي الشرف


يالله حياكم

محترف في الحله 04/04/2007 03:48 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ريحانه (المشاركة 710808)
واحليلكم انتووه..
:p

ضايعين وابوي عليهم هديهم حبوه :D

مستر عبقور 04/04/2007 03:48 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الملجووفه (المشاركة 710790)




انزين لاتصيح :devil: انت اكبر ذباح في العالم :D :laugh:


قالوولش فالاساسي بعدني تجيي تضحكي علي بكلمتين:mad: :(

.
خلاص المره الثانيه نسويلش دجاج اذا جيتي :D :laugh:

الملجووفه 04/04/2007 03:48 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السحــــ عطرــــاب (المشاركة 710794)
يالله يا جماعة الدفشيين

استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

شوي شوي عالسبله هاه



في حفظ الله ورعايته :)

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 03:48 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة SwEeTy GiRl (المشاركة 710759)
بالله لو بنت ماشية مثال بالموول و يجي وااحد و يضرب كتفه بكتف البنت و يمر ولا كانه عامل شي شتقوول عنه ...

ولا ممر ضيق يعني ما يكفي الا لشخص وااحد بس يمر و الولد يشوف ان في بنت جالسة اتمر و بالعمد اهو بعد يمشي ....

كل هاااي و بعده البنات اكثر دفوشية :D

انا ما اقول الشباب ما فيهم دفاشة فيهم :D
بس حتي النبات وا يخلن :p المشكلة اني شايف بعيني ما اجيب شي من الخيال :rolleyes:
بس ذاك بو الشباب يالي دعم بكتفه متعمد نحن ادري بحركات الشباب اكيد كان في مكان
عام :devil:

الماهوووب 04/04/2007 03:49 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بـ(تجريبي)ـث (المشاركة 710748)
لا لا افا عليك حياك :D بعد هات مربووشة :devil:

من هين أجيبها ؟:rolleyes:

بس ما جاوبتني تحبني ولا لا ؟

ريحانه 04/04/2007 03:49 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السحــــ عطرــــاب (المشاركة 710794)
يالله يا جماعة الدفشيين

استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

شوي شوي عالسبله هاه

سمعتوا صغيرين...

سمعوا كلام خالوتكم... :devil:

مستر عبقور 04/04/2007 03:49 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الملجووفه (المشاركة 710803)




شكلها هالغرشه تستخدم للقتل وتسميم خلق الله :D


وشهد شاهد من اهلها :devil:

:laugh: ..

هيه المفروض تكون للفيران :D

بس ما يمنع تستخدمها فأشياء ثانيه :laugh:

محترف في الحله 04/04/2007 03:49 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بـ(تجريبي)ـث (المشاركة 710819)
انا ما اقول الشباب ما فيهم دفاشة فيهم :D
بس حتي النبات وا يخلن :p المشكلة اني شايف بعيني ما اجيب شي من الخيال :rolleyes:
بس ذاك بو الشباب يالي دعم بكتفه متعمد نحن ادري بحركات الشباب اكيد كان في مكان
عام :devil:

صح الاوالاد ما دفشين :D

Soft@Heart 04/04/2007 03:50 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ريحانه (المشاركة 710808)
واحليلكم انتووه..
:p

تتقمزين علينا :D

الملجووفه 04/04/2007 03:50 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور (المشاركة 710814)



قالوولش فالاساسي بعدني تجيي تضحكي علي بكلمتين:mad: :(

.
خلاص المره الثانيه نسويلش دجاج اذا جيتي :D :laugh:


بس الله الغني عن دجاجكم :( يالذبح والا فلا :D

Soft@Heart 04/04/2007 03:50 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السحــــ عطرــــاب (المشاركة 710810)
أكيد أني ما ركيكه والحمد لله


لي الشرف


يالله حياكم

على خير ان شاء الله :) :)

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 03:50 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السحــــ عطرــــاب (المشاركة 710794)
يالله يا جماعة الدفشيين

استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

شوي شوي عالسبله هاه


زين لا تدفش الباب انت ورايح :devil: :laugh:

مستر عبقور 04/04/2007 03:50 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Soft@Heart (المشاركة 710806)
هاعه ما مخبول :laugh:

هاذا هوووه السنع ..:laugh:

مستر عبقور 04/04/2007 03:51 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Soft@Heart (المشاركة 710835)
تتقمزين علينا :D

اقوول صاحبك صاير أنطوائي من يوم من عندكم ..:confused: :laugh:

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 03:52 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الماهوووب (المشاركة 710823)


من هين أجيبها ؟:rolleyes:

بس ما جاوبتني تحبني ولا لا ؟

احبك في الله :D واحب كل الدفشين :laugh: :p

مستر عبقور 04/04/2007 03:52 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الملجووفه (المشاركة 710837)



بس الله الغني عن دجاجكم :( يالذبح والا فلا :D


أســألش فيش عرق هنود الحمر :confused:

:D

الملجووفه 04/04/2007 03:53 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور (المشاركة 710831)
:laugh: ..

هيه المفروض تكون للفيران :D

بس ما يمنع تستخدمها فأشياء ثانيه :laugh:



:laugh:

شكلك مخزن نووي :D


مثل شو :devil:

Soft@Heart 04/04/2007 03:53 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور (المشاركة 710841)
هاذا هوووه السنع ..:laugh:

:laugh:

ما أمبيه ويااي :D :laugh:

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 03:53 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محترف في الحله (المشاركة 710832)
صح الاوالاد ما دفشين :D

لا لا ما دفشين ابصرلهم :devil: :laugh:

ريحانه 04/04/2007 03:54 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محترف في الحله (المشاركة 710813)
ضايعين وابوي عليهم هديهم حبوه :D

انتوا ما عليكم امتحانات...

روح ذاكررر...:p

الملجووفه 04/04/2007 03:54 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور (المشاركة 710860)
أســألش فيش عرق هنود الحمر :confused:

:D


لا بس جدي الخامس والعشرون من قبيلة الماساي :D :laugh:

Soft@Heart 04/04/2007 03:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور (المشاركة 710849)
اقوول صاحبك صاير أنطوائي من يوم من عندكم ..:confused: :laugh:

عاد كيف عرفت ؟

تو يوم يدخل ما يهارجك وا موه ؟ :D


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:41 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها