![]() |
اقتباس:
بالله لو بنت ماشية مثال بالموول و يجي وااحد و يضرب كتفه بكتف البنت و يمر ولا كانه عامل شي شتقوول عنه ... ولا ممر ضيق يعني ما يكفي الا لشخص وااحد بس يمر و الولد يشوف ان في بنت جالسة اتمر و بالعمد اهو بعد يمشي .... كل هاااي و بعده البنات اكثر دفوشية :D |
اقتباس:
الله يسامحش كان ما أذبح انا:( :laugh: |
اقتباس:
|
اقتباس:
انته حتى ما تعرفني إذا بنت ولا لد عاد حكمت علي اني دفشه:confused: |
حتي تخميساتكم صارت دفشة :laugh: موضوعي قوى :devil: |
اقتباس:
خير وبركة :D |
اقتباس:
لكن نتيه ما ركيكه :D |
اقتباس:
وللعلم الغرشــه توصل 120 وغير قابل للتفاوض ..:D :laugh: واااااااااااع:laugh: |
اقتباس:
بث تجريبي :D :devil: |
اقتباس:
انزين لاتصيح :devil: انت اكبر ذباح في العالم :D :laugh: |
اقتباس:
تراني مجربة واستنتجت البرهان :D |
يالله يا جماعة الدفشيين استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه شوي شوي عالسبله هاه |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
شكلها هالغرشه تستخدم للقتل وتسميم خلق الله :D وشهد شاهد من اهلها :devil: |
اقتباس:
|
اقتباس:
اقتباس:
واحليلكم انتووه.. :p |
اقتباس:
لي الشرف يالله حياكم |
اقتباس:
|
اقتباس:
قالوولش فالاساسي بعدني تجيي تضحكي علي بكلمتين:mad: :( . خلاص المره الثانيه نسويلش دجاج اذا جيتي :D :laugh: |
اقتباس:
في حفظ الله ورعايته :) |
اقتباس:
انا ما اقول الشباب ما فيهم دفاشة فيهم :D بس حتي النبات وا يخلن :p المشكلة اني شايف بعيني ما اجيب شي من الخيال :rolleyes: بس ذاك بو الشباب يالي دعم بكتفه متعمد نحن ادري بحركات الشباب اكيد كان في مكان عام :devil: |
اقتباس:
بس ما جاوبتني تحبني ولا لا ؟ |
اقتباس:
سمعتوا صغيرين... سمعوا كلام خالوتكم... :devil: |
اقتباس:
هيه المفروض تكون للفيران :D بس ما يمنع تستخدمها فأشياء ثانيه :laugh: |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
بس الله الغني عن دجاجكم :( يالذبح والا فلا :D |
اقتباس:
|
اقتباس:
زين لا تدفش الباب انت ورايح :devil: :laugh: |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
احبك في الله :D واحب كل الدفشين :laugh: :p |
اقتباس:
أســألش فيش عرق هنود الحمر :confused: :D |
اقتباس:
:laugh: شكلك مخزن نووي :D مثل شو :devil: |
اقتباس:
ما أمبيه ويااي :D :laugh: |
اقتباس:
لا لا ما دفشين ابصرلهم :devil: :laugh: |
اقتباس:
روح ذاكررر...:p |
اقتباس:
لا بس جدي الخامس والعشرون من قبيلة الماساي :D :laugh: |
اقتباس:
تو يوم يدخل ما يهارجك وا موه ؟ :D |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:41 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها