![]() |
|
فوووووووووووووووووووووق
|
ممكن صوورهم بتصويرك الشخصي اخووووي
|
اقتباس:
اكيييد ممكن امري ودللي وما يصير بخاطرج الا الطيب بصورهم وبنزل الصور ان شاء الله |
وهذوووول لكم صور الغلاف بتصويري الشخصي بتلفون N73 اتمنى يكونوا الصور حلوين ولو اني مو خبير بالتصوير http://rover515.jeeran.com/photos/1228466_l.jpg http://rover515.jeeran.com/photos/1228465_l.jpg http://rover515.jeeran.com/photos/1228464_l.jpg http://rover515.jeeran.com/photos/1228468_l.jpg http://rover515.jeeran.com/photos/1228467_l.jpg |
وااااااااااااااو حلووين اخوووي
وشكلي اكييييييد بطلب منك قررررررررريب والله يووفقك ان شاء الله وبخصوص الموضووع الثاني اليووم بجرب الترجمة باذن الله |
اقتباس:
حلووووو ذوقج اختي وامري طلبي وبنوفرلج بس نسيت انبه بعض الصور خلصوا بعدل في الموضوع الحين وخلاص انتظر ردج بالموضوع الثاني واذا ما صار بلغيني تحياتي واحترامي لج |
فووووق
|
|
اقتباس:
مرحبا تم الرد ع الخاص اختي والسموحه ع التأخير |
مرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااحب جميعا الاغلفه رقم 256 257 46 مافي منهم خلصوا والسموووحه منكم واذا في اي تعديل ببلغكم |
نايس بصراحة ..
|
اقتباس:
ثنكيووووو هذا من ذوووقج اختي تسلمين ع المرور لكي تحياتي واحترامي |
لو سمحت اخي انا اريد واحد ،،
|
تسلم وأنا اريد واحد
|
اقتباس:
اختار الشكل الي تبيه |
اخواني واخواتي كل الي يريد يطلب من الاغلفه يطلب قبل يوم الاحد يعني بكره اذا تقدروا لانه يوم الاحد بيرسلوا الطلبيه ان شاء الله تحياتي لكم |
فوووووووووووووووق
|
فوووووووووق
|
ايش المتوفر عندك وممكن توفره بسرعة ؟؟
|
اقتباس:
|
فووووووق
|
تم تأجيل الطلبيه لبع الضروف لحد الاسبوع القادم والسموحه منكم
تحياتي واحترامي لكم عذرا |
للرفع هالويكند رح توصلني بعض الاغلفه للاعضاء الي طلبوا مني الاسبوع القادم واعذروني ع التأخير
تحياتي لكم |
up up up
|
هلا أنا عندي لاب توب دل إذا يصير له هذه الملصقات فأنا أريد ممكن ع الخاص
|
اقتباس:
تم الرد ع الخاص اختي تحياتي واحترامي لكي |
فوووق
|
لوسمحت أريد
H 251 H 112 H 207 H 263 H 273 ولو في أخريات بلغني |
ممكن تصمم لي غرف بالشكل أو الصوره اللي أنا أريدها ؟؟؟
|
اقتباس:
اخوي بعض الاغلفه مافي منهم خلصوا الي هم H 112 H 263 مادري تحب تختار اي شكل ثاني ؟؟ تحياتي واحترامي لك |
اقتباس:
|
do you have h245 for the black cat
|
اقتباس:
|
روووووووووووووووووووووووو عه
بالتووووووووووووفيق |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:07 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها