سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=171)
-   -   واجهة اللاب توب بذوقك (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=125260)

passion 13/01/2008 05:30 AM

هذي طريقة تركيب الغلاف

http://www.youtube.com/watch?v=anyu2...eature=related

passion 13/01/2008 11:22 PM

فوووووووووووووووووووووق

umsamaa 14/01/2008 12:47 AM

ممكن صوورهم بتصويرك الشخصي اخووووي

passion 14/01/2008 02:52 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة umsamaa (المشاركة 2772255)
ممكن صوورهم بتصويرك الشخصي اخووووي

اكيييد ممكن امري ودللي وما يصير بخاطرج الا الطيب بصورهم وبنزل الصور ان شاء الله

passion 15/01/2008 10:29 PM

وهذوووول لكم صور الغلاف بتصويري الشخصي بتلفون N73 اتمنى يكونوا الصور حلوين ولو اني مو خبير بالتصوير

http://rover515.jeeran.com/photos/1228466_l.jpg

http://rover515.jeeran.com/photos/1228465_l.jpg

http://rover515.jeeran.com/photos/1228464_l.jpg

http://rover515.jeeran.com/photos/1228468_l.jpg

http://rover515.jeeran.com/photos/1228467_l.jpg

umsamaa 15/01/2008 10:34 PM

وااااااااااااااو حلووين اخوووي

وشكلي اكييييييد بطلب منك قررررررررريب

والله يووفقك ان شاء الله



وبخصوص الموضووع الثاني اليووم بجرب الترجمة باذن الله

passion 15/01/2008 10:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة umsamaa (المشاركة 2789405)
وااااااااااااااو حلووين اخوووي

وشكلي اكييييييد بطلب منك قررررررررريب

والله يووفقك ان شاء الله



وبخصوص الموضووع الثاني اليووم بجرب الترجمة باذن الله

حلووووو ذوقج اختي

وامري طلبي وبنوفرلج بس نسيت انبه بعض الصور خلصوا بعدل في الموضوع الحين

وخلاص انتظر ردج بالموضوع الثاني واذا ما صار بلغيني

تحياتي واحترامي لج

passion 16/01/2008 02:14 PM

فووووق

أم جلند 16/01/2008 07:22 PM

لو سمحت أخي بغيت هذا

http://rover515.jeeran.com/photos/1172814_l.jpg

passion 16/01/2008 11:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أم جلند (المشاركة 2797136)
لو سمحت أخي بغيت هذا

http://rover515.jeeran.com/photos/1172814_l.jpg

مرحبا

تم الرد ع الخاص اختي

والسموحه ع التأخير

passion 17/01/2008 12:06 AM

مرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااحب جميعا

الاغلفه رقم

256

257

46

مافي منهم خلصوا

والسموووحه منكم واذا في اي تعديل ببلغكم

7Colours 17/01/2008 01:07 AM

نايس بصراحة ..

passion 17/01/2008 01:59 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة 7Colours (المشاركة 2799777)
نايس بصراحة ..

ثنكيووووو هذا من ذوووقج اختي

تسلمين ع المرور لكي تحياتي واحترامي

عقيد البيد 17/01/2008 01:37 PM

لو سمحت اخي انا اريد واحد ،،

عقيد البيد 17/01/2008 01:38 PM

تسلم وأنا اريد واحد

passion 17/01/2008 06:11 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الأزرد (المشاركة 2803106)
تسلم وأنا اريد واحد

الله يسلمك

اختار الشكل الي تبيه

passion 18/01/2008 02:05 AM

اخواني واخواتي كل الي يريد يطلب من الاغلفه يطلب قبل يوم الاحد يعني بكره اذا تقدروا

لانه يوم الاحد بيرسلوا الطلبيه ان شاء الله

تحياتي لكم

passion 18/01/2008 08:15 PM

فوووووووووووووووق

passion 19/01/2008 01:55 AM

فوووووووووق

بوخليفه 19/01/2008 08:34 AM

ايش المتوفر عندك وممكن توفره بسرعة ؟؟

passion 19/01/2008 09:32 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بوخليفه (المشاركة 2815699)
ايش المتوفر عندك وممكن توفره بسرعة ؟؟

تم الرد ع الخاص

passion 19/01/2008 04:33 PM

فووووووق

passion 21/01/2008 01:35 AM

تم تأجيل الطلبيه لبع الضروف لحد الاسبوع القادم والسموحه منكم

تحياتي واحترامي لكم

عذرا

passion 29/01/2008 08:08 PM

للرفع هالويكند رح توصلني بعض الاغلفه للاعضاء الي طلبوا مني الاسبوع القادم واعذروني ع التأخير

تحياتي لكم

passion 31/01/2008 11:14 AM

up up up

صوت الحقيقه 02/02/2008 04:49 PM

هلا أنا عندي لاب توب دل إذا يصير له هذه الملصقات فأنا أريد ممكن ع الخاص

passion 02/02/2008 05:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة صوت الحقيقه (المشاركة 2948288)
هلا أنا عندي لاب توب دل إذا يصير له هذه الملصقات فأنا أريد ممكن ع الخاص

تم الرد ع الخاص اختي

تحياتي واحترامي لكي

passion 06/02/2008 09:32 AM

فوووق

؟جزء؟من؟النص؟مفقود؟ 09/02/2008 05:36 PM

لوسمحت أريد
H 251
H 112
H 207
H 263
H 273

ولو في أخريات بلغني

عالي مستواه 09/02/2008 07:08 PM

ممكن تصمم لي غرف بالشكل أو الصوره اللي أنا أريدها ؟؟؟

passion 11/02/2008 08:50 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ؟جزء؟من؟النص؟مفقود؟ (المشاركة 3019670)
لوسمحت أريد
H 251
H 112
H 207
H 263
H 273

ولو في أخريات بلغني

السلام عليكم اخي

اخوي بعض الاغلفه مافي منهم خلصوا الي هم

H 112
H 263

مادري تحب تختار اي شكل ثاني ؟؟

تحياتي واحترامي لك

passion 11/02/2008 08:52 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عالي مستواه (المشاركة 3020348)
ممكن تصمم لي غرف بالشكل أو الصوره اللي أنا أريدها ؟؟؟

اسمحلي اخوي ما يصير لانه هذول الاشكال الي متوفره فقط وهذول اغلفه للاب توب

funkygirle 12/02/2008 09:57 AM

do you have h245 for the black cat

passion 12/02/2008 12:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة funkygirle (المشاركة 3047079)
do you have h245 for the black cat

SO SORRY THIS ONE IS FINISHED

بنت الديره 15/04/2009 07:23 PM

روووووووووووووووووووووووو عه

بالتووووووووووووفيق


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:07 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها