سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة السيارات (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   [موضوع مدمج] كل ما يخص الشفرليت كمارو في السلطنة (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=534674)

Abdul Kaks 07/09/2009 07:51 PM

لا وشوف الليتات !!!!!!!!!!!!!!!

Benjamin Button 07/09/2009 07:53 PM

هههههههه . . إنته عسل صراحة !
يعني لو كان كذا كنا بنقول ما مشكلة . . بالعكس رخيصة كثير على إعتبار تكاليف الشحن والجمارك والفائدة و . . و . . الخ

بمعنى آخر . . الكامارو الأمريكي أرخص بكثير من اللي عرضته هنا يا الحبيب !
يعجبوك اللي ردوا بعدك صراحة !
كل واحد أحلى من الثاني .

حسافة . . .

Abdul Kaks 07/09/2009 08:03 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شاطئ القرم (المشاركة 10741112)
هههههههه . . إنته عسل صراحة !
يعني لو كان كذا كنا بنقول ما مشكلة . . بالعكس رخيصة كثير على إعتبار تكاليف الشحن والجمارك والفائدة و . . و . . الخ

بمعنى آخر . . الكامارو الأمريكي أرخص بكثير من اللي عرضته هنا يا الحبيب !
يعجبوك اللي ردوا بعدك صراحة !
كل واحد أحلى من الثاني .

حسافة . . .

اخوي انا ضارب غم عالليتاات :غاضب:

حاطين لنا ليتات كرولا :مستحي:

Benjamin Button 07/09/2009 08:04 PM

أولاً إسمها كامارو camaro . .
ثانياً : سعرها 18500 ( وإذا ما تعرف سعرها ما في داعي تجازف وتحطلنا سعر من راسك لأنه ما من خبرتك علشان تقدر سعرها أصلاً ) .
ثالثاً : الموضوع مكرر .
رابعاً : يعجبك العضو اللي جا بعدك ويقولك مكان الموضوع في سوق السبلة :مفتر:

الحلمzx280 07/09/2009 08:08 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شاطئ القرم (المشاركة 10741255)
أولاً إسمها كامارو camaro . .
ثانياً : سعرها 18500 ( وإذا ما تعرف سعرها ما في داعي تجازف وتحطلنا سعر من راسك لأنه ما من خبرتك علشان تقدر سعرها ) .
ثالثاً : الموضوع مكرر .
رابعاً : يعجبك العضو اللي جا قبلك ويقولك مكان الموضوع في سوق السبلة :مفتر:
بدل ما يكحلها عماها :مفتر:

صديقي اعذرهم ، تعرف صوم وتعب وعطش وتونه:كاشخ::كاشخ::كاشخ::كاشخ::ضحك:

Benjamin Button 07/09/2009 08:11 PM

^^^^^^^
على نياتك إنت يا حسين !
فرصة سعيدة عموماً .

تحياتي لك . .

Abdul Kaks 07/09/2009 08:15 PM

http://www.assayyarat.com/myimages/J...my_1DGZiBU.jpg
http://www.assayyarat.com/myimages/J...8bigpJyvXU.jpg

maskari 07/09/2009 08:27 PM

كلام من الواقع! الوكالات تعرف أن المواطن بيشتري كذا ولا كذا

نوبه ال MAXIMA حتى ب14ألف؟؟؟؟

M turbo 07/09/2009 08:46 PM

الأمريكي عليه RS package
العماني ما يجي عليه RS package حسب معلومتي البسيطه

طبعا هذا موجود كاوبشن عشان كذا تشوفوا الليتات غير

M turbo 07/09/2009 08:48 PM

صديقي شكله الصيام ماثر عليك
من وين زدت 10000 ريال على سعر السياره

silver bullet 2 07/09/2009 09:23 PM

اشكرك اخوي ع صور رائعة

بس حاول تكون دقيق ف توفير معلومات لــ الاخوة عشان محد يلومك او يتكلم عليك

ربي يحفظك

silver bullet 2 07/09/2009 09:25 PM

شي كان يدور ف بالي انه هل هي 1اس اس او 2اس اس لأن 1اس اس بحدود 31ألف دولار امريكي و 2اس اس بحدود 34ألف دولار امريكي (طبعا عادية بدون اضافات) وهم جابين عادية عندنا بدون اي اضافات وظاهر من صور

فيمكن هذولي جايبين 1اس اس برخص تراب(بجملة) ويبعوهن غالي ويضربوا فايدة واحنا اعمى وما نميز!!

Immaculate Dream 07/09/2009 10:08 PM

الليتات ما نفس الي الليتات بالصورة يعني ما زنون الظاهر يبو يطلعوا الفايدة بالغصب

Immaculate Dream 07/09/2009 10:09 PM

ههههههه لا تعليق

SmaLL - EVO 07/09/2009 10:35 PM

فعلا فرق في الليتات

LP640 07/09/2009 10:41 PM

لا تعليييييق

COBRA 08/09/2009 12:36 AM

شي نوعين وهذا الاختلاف بينهم
شي RS
و شي SS

S P D 08/09/2009 12:43 AM

تو مو قصدكم ليتات كورولا
صراحة صراحة صراحة ليتات كرولا احسن بعشرة مرات
قيمته اقل عن 20 ريال ويعزك
اما هاذاك خرف ف خرف
ونفس الشي..احسن سيارة كرولا
لو كان شي كرولا جي تي كل الناس بتشتري..

Abdul Kaks 08/09/2009 01:00 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة COBRA (المشاركة 10746509)
شي نوعين وهذا الاختلاف بينهم
شي RS
و شي SS


الـ RS ـ 6 سلندر والـ SS ـ 8 سلندر

بو سامر 08/09/2009 01:05 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شاطئ القرم (المشاركة 10741255)
أولاً إسمها كامارو camaro . .
ثانياً : سعرها 18500 ( وإذا ما تعرف سعرها ما في داعي تجازف وتحطلنا سعر من راسك لأنه ما من خبرتك علشان تقدر سعرها أصلاً ) .
ثالثاً : الموضوع مكرر .
رابعاً : يعجبك العضو اللي جا بعدك ويقولك مكان الموضوع في سوق السبلة :مفتر:



دوووووووووووووووووووووووو ووكم ما يتفاهم:معصب:

blue262 08/09/2009 02:14 AM

اللي في عمان ما حاطين فيهم زينون

واكيد بعض المواضفات ناقصة

عشان بعد كم شهر منطقيا" الاسعار بتنزل

بس هم عشان ما ينزلوا الاسعار بيضيفوا بعض الاشياء

اللي المفروض ((اساسا" موجودة في السيارة))

وبيقولوا لك هذي فيها مواصفات زيادة

كل الوكالات كذا تسوي

COBRA 08/09/2009 03:02 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Hussain99 (المشاركة 10747101)
الـ RS ـ 6 سلندر والـ SS ـ 8 سلندر

عزيزي كلهم 8 سلندر ال اس اس
و
اس اس ار اس
ار اس باكج

Ed al-Balushi 08/09/2009 03:02 AM

عادي شبابية

CoRveTTe Zo6 08/09/2009 04:45 AM

لا تعليق الشباب كفوا ووفوا وفعلا كان بتكتمل لو كان فيها المواصفات اللي ناقصه يعني لو كان فيها مواصفات اضافية

Abdul Kaks 08/09/2009 08:14 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة COBRA (المشاركة 10749752)
عزيزي كلهم 8 سلندر ال اس اس
و
اس اس ار اس
ار اس باكج

هلا اخوي

الـ RS اللي فالصورة 6 سلندر والفرق واضح فالبونيت مافيها فتحة تهوية مثل الـ 8 سلندر وطبعا مكتوب RS في الشبك الامامي ....
شكرا اخي
http://i.ebayimg.com/23/!BZp1h,wBWk~...mDSpFg~~_3.JPG

Mr-x 08/09/2009 08:40 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بو سامر (المشاركة 10747225)
دوووووووووووووووووووووووو ووكم ما يتفاهم:معصب:

بس كذاك هو انسان فاهم لاه :بلابلا::بلابلا:

د.بيركامب 08/09/2009 12:47 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شاطئ القرم (المشاركة 10741112)
هههههههه . . إنته عسل صراحة !
يعني لو كان كذا كنا بنقول ما مشكلة . . بالعكس رخيصة كثير على إعتبار تكاليف الشحن والجمارك والفائدة و . . و . . الخ

بمعنى آخر . . الكامارو الأمريكي أرخص بكثير من اللي عرضته هنا يا الحبيب !
يعجبوك اللي ردوا بعدك صراحة !
كل واحد أحلى من الثاني .

حسافة . . .

:مفتر:
أستغفر الله , اللهم اني صائم

,

بطل عمان 08/09/2009 03:42 PM

شي طبيعي اختلاف في المستلزمات العامة للسيارات حسب مصدر البيع .

تم دمج الموضوع

بطل عمان 08/09/2009 03:52 PM

يوجود موضوع شامل عن الكومارو في السلطنة .


تم الدمج

Alsharji RB26DET 08/09/2009 03:53 PM

دائماً أقول انه الكمارو الموديل الجديد تطور و تحسن كثير.

و تبقى الكمارو سيارة جميلة.

لك مني وافر الشكر.


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:34 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها