![]() |
لا وشوف الليتات !!!!!!!!!!!!!!!
|
هههههههه . . إنته عسل صراحة !
يعني لو كان كذا كنا بنقول ما مشكلة . . بالعكس رخيصة كثير على إعتبار تكاليف الشحن والجمارك والفائدة و . . و . . الخ بمعنى آخر . . الكامارو الأمريكي أرخص بكثير من اللي عرضته هنا يا الحبيب ! يعجبوك اللي ردوا بعدك صراحة ! كل واحد أحلى من الثاني . حسافة . . . |
اقتباس:
حاطين لنا ليتات كرولا :مستحي: |
أولاً إسمها كامارو camaro . .
ثانياً : سعرها 18500 ( وإذا ما تعرف سعرها ما في داعي تجازف وتحطلنا سعر من راسك لأنه ما من خبرتك علشان تقدر سعرها أصلاً ) . ثالثاً : الموضوع مكرر . رابعاً : يعجبك العضو اللي جا بعدك ويقولك مكان الموضوع في سوق السبلة :مفتر: |
اقتباس:
|
^^^^^^^
على نياتك إنت يا حسين ! فرصة سعيدة عموماً . تحياتي لك . . |
|
كلام من الواقع! الوكالات تعرف أن المواطن بيشتري كذا ولا كذا
نوبه ال MAXIMA حتى ب14ألف؟؟؟؟ |
الأمريكي عليه RS package
العماني ما يجي عليه RS package حسب معلومتي البسيطه طبعا هذا موجود كاوبشن عشان كذا تشوفوا الليتات غير |
صديقي شكله الصيام ماثر عليك
من وين زدت 10000 ريال على سعر السياره |
اشكرك اخوي ع صور رائعة
بس حاول تكون دقيق ف توفير معلومات لــ الاخوة عشان محد يلومك او يتكلم عليك ربي يحفظك |
شي كان يدور ف بالي انه هل هي 1اس اس او 2اس اس لأن 1اس اس بحدود 31ألف دولار امريكي و 2اس اس بحدود 34ألف دولار امريكي (طبعا عادية بدون اضافات) وهم جابين عادية عندنا بدون اي اضافات وظاهر من صور
فيمكن هذولي جايبين 1اس اس برخص تراب(بجملة) ويبعوهن غالي ويضربوا فايدة واحنا اعمى وما نميز!! |
الليتات ما نفس الي الليتات بالصورة يعني ما زنون الظاهر يبو يطلعوا الفايدة بالغصب
|
ههههههه لا تعليق
|
فعلا فرق في الليتات
|
لا تعليييييق
|
شي نوعين وهذا الاختلاف بينهم
شي RS و شي SS |
تو مو قصدكم ليتات كورولا
صراحة صراحة صراحة ليتات كرولا احسن بعشرة مرات قيمته اقل عن 20 ريال ويعزك اما هاذاك خرف ف خرف ونفس الشي..احسن سيارة كرولا لو كان شي كرولا جي تي كل الناس بتشتري.. |
اقتباس:
الـ RS ـ 6 سلندر والـ SS ـ 8 سلندر |
اقتباس:
دوووووووووووووووووووووووو ووكم ما يتفاهم:معصب: |
اللي في عمان ما حاطين فيهم زينون
واكيد بعض المواضفات ناقصة عشان بعد كم شهر منطقيا" الاسعار بتنزل بس هم عشان ما ينزلوا الاسعار بيضيفوا بعض الاشياء اللي المفروض ((اساسا" موجودة في السيارة)) وبيقولوا لك هذي فيها مواصفات زيادة كل الوكالات كذا تسوي |
اقتباس:
و اس اس ار اس ار اس باكج |
عادي شبابية
|
لا تعليق الشباب كفوا ووفوا وفعلا كان بتكتمل لو كان فيها المواصفات اللي ناقصه يعني لو كان فيها مواصفات اضافية
|
اقتباس:
الـ RS اللي فالصورة 6 سلندر والفرق واضح فالبونيت مافيها فتحة تهوية مثل الـ 8 سلندر وطبعا مكتوب RS في الشبك الامامي .... شكرا اخي http://i.ebayimg.com/23/!BZp1h,wBWk~...mDSpFg~~_3.JPG |
اقتباس:
|
اقتباس:
:مفتر: أستغفر الله , اللهم اني صائم , |
شي طبيعي اختلاف في المستلزمات العامة للسيارات حسب مصدر البيع .
تم دمج الموضوع |
يوجود موضوع شامل عن الكومارو في السلطنة .
تم الدمج |
دائماً أقول انه الكمارو الموديل الجديد تطور و تحسن كثير. و تبقى الكمارو سيارة جميلة. لك مني وافر الشكر. |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:34 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها