أرسل أصلا بواسطة الرزين
(المشاركة 3271592)
شوستر : " غياب الرود حقيقة و يجب التسليم بها و أنا أثق في باقي اللاعبين " !!
http://www.realmadrid.com/addon/img/...schuster1p.jpg
تحدث المدرب الألماني " بيرند شوستر " حول لقاء فريقه القادم و الذي سيجمع ريال مدريد بـ روما في إياب الــ " 16 " من دوري الأبطال الأوشروبي و الذي سيكون في السانتياغوبرنابيو , شوستر أكد أن مفتاح الإنتصار سيكون التركيز , جاء هذا الحديث في مؤتمر صحفي عقد في صالة الصحافة في السانتياغوبرنابيو " سالا دي برينسا " .
- ما هي توقعاتك للقاء الغد ؟
ستكون مباراة ذات طابع خاص و حساس , كلا الفريقين قدما مباراة رائعة في روما و هذا أمر رائع , نتمنى أن يتكرر الأمر نفسه .
- هل صحيح ما يشاع في الصحافة , حول عدم مشاركة " نيستلروي " غداً ؟
نعم هذه حقيقة , لقد علمت بهذا الأمر قبل أربعة أيام و هذا أمر محزن و لكن لن يكون مؤثر على اللاعبين .
- لم ستكون الأفضلية في هذا اللقاء ؟
ستكون لم يقدم الأداء الأفضل , لم ينقل الكرات بشكل سليم دون تعقيد أو خطأ , كما ستكون لمن يحافظ على عذارة شباكة , السيطرة على الوسط و الدفاع ستكون مفتاح اللقاء , قد تكون الأفضلية لنا بسبب عامل الأرض .
- هل مواجهتكم لفريق إيطالي ستعقد من أموركم حيث أنهم يعتمدون على الأسلوب الدفاعي ؟
روما يملك خط دفاع قوي جداً , لقد شاهدت هذا في لقاءهم في الدوري الإيطالي , و لكن الهجمات المنظمة ستكون قادرة على فك الجدار الدفاعي , نحن واثقين من قدراتنا لأننا نملك مهاجمين من طراز عالي .
- ماهي التغيرات التي ستحدث في التشكيلة ؟
لن يحدث أي شيء , نحن نعتمد على تشكيلة ثابته و سنعلب مثل أي لقاء سابق لعبناه , نحن نريد الوصول لدور الثمانية بأي وسيلة كانت , حيث سنقدم كل ما لدينا .
- هل تتوقع من روما أن يبدأ اللقاء بنزعة هجومية ؟
نعم هذا محتمل , نحن لا نفكر بالكلام فقط , سيكون التفكير الحقيقي بالملعب , لذلك نتوقع أن يكون ذا طابع هجومي .
- هل تعتبر عدم التأهل في حالة خسارتكم مشكلة أو فشل لك ؟
بالطبع , أنا أحب هذه المسابقة بشكل كبير , هي بطولة لكبار أوروبا لذلك لها هذه الأهمية , و سيزيد من الأهمية بالنسبة لي أننا نملك فرصة كبيرة للتأهل .
- سيرخيو راموس سيكون الغائب عن صفوف ريال مدريد , ما تعليقك ؟
صحيح أنني أريده أن يلعب هذا اللقاء , لأننا نحتاج أي لاعب مهما كان , لقد تلقى عدد من الإنذارات لذلك لن يكون متواجداً معنا , و أنا أملك الثقة في اللاعبين الآخرين .
- من يملك الفرصة الأكبر للتأهل ؟
لا أستطيع التنبأ لمن التأهل , كلا الفريقين كبيرين و اللقاء سيكون قوي و حاسم و لذلك علينا بذل الكثير لنحصل على ما نريد .
- هل تتوقع أن هذا اللقاء سيكون خاصاً للبرازيلي " روبينيو " ؟
نعم , أعتقد أن روبينيو لن يخيب آمال الجميع , الفريق لديه إحتمالين الفوز و التأهل أو الخسارة و الخروج , نحن واثقين من كل اللاعبين سنقدم مباراة قوية , الفريق كله يمر بفتره رائعة و كذلك روبينيو .
|