سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة الرياضية (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   ||><|| ريال مدريد < لقاء ما بعده رجعه > روما ||><|| (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=160086)

جمال الحسني 04/03/2008 04:40 PM

كــلـــنـــا مـــع الــمـــلـــكـــي

والـــمـــلـــكــي مــع روبــيــنـــهــو غـــيـــر

C.R.K 04/03/2008 08:06 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جمال الحسني (المشاركة 3263324)
كــلـــنـــا مـــع الــمـــلـــكـــي

والـــمـــلـــكــي مــع روبــيــنـــهــو غـــيـــر

:نطوط::نطوط::نطوط::نطوط:
:نطوط::نطوط::نطوط:
:نطوط::نطوط:
:نطوط:

C.R.K 04/03/2008 08:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أمير الشرقيه (المشاركة 3262038)
ايش دخل الصوره بالموضوع :مستغرب::مستغرب:اذا اردت ان تشارك في موضوع يخص الملوك فاجعل مشاركتك فعاله وتليق بمستوى الحدث والفريقين واذا كان غير ذلك فاذهب الى تقديم مباراة فريقك الكتالوني وشارك بما تشاء

خله يعبر كيفا يشاء
لا نلزم أحداً على كتابة أمور معينة
ولا ينبغي أن نطرد أحداً من الكتابة
ولا يحق لنا أن نلزم شخص على تشجيع فريق ما
خللك مرتاح وكتب لنقسك

C.R.K 04/03/2008 08:36 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة SpaiN KinG (المشاركة 3263492)


كانافارو: لا ينقصني سوى إحراز لقب دوري أبطال أوروبا

http://www.realmadrid.com/addon/img/...annavaro1p.jpg

أكد قائد المنتخب الإيطالي الاول لكرة القدم ومدافع فريق ريال مدريد الإسباني فابيو كانافارو تعطشه للفوز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، مؤكدا أنه اللقب الوحيد الذي ينقص سجله الشرفي حاليا.
وقال كانافارو في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الاسبانية اليوم الثلاثاء تعليقا على مباراة فريقه المرتقبة غدا الأربعاء أمام روما الإيطالي في إياب دور الستة عشر لدوري الأبطال "لقد فزت بالدوري في إيطاليا وإسبانيا ، ولا ينقصني إلا اللقب الأوروبي. وسيفتح لنا الفوز على روما الطريق للتتويج للمرة العاشرة".
ويسعى ريال مدريد غدا لتعويض خسارته 1/2 في مباراة الذهاب التي جرت بروما قبل أسبوعين على أمل بلوغ دور الثمانية للبطولة التي يحمل النادي الملكي الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد تسعة ألقاب.
وأشاد كانافارو بمهارات زميله البرازيلي روبينيو قائلا "إنه لاعب استعراضي ولديه مهارات فنية رائعة. من الممكن أن يبقى غائبا أغلب فترات المباراة ولكنه يستطيع تحويل النتيجة في أي لحظة. لذلك فإنني أرشحه للفوز بالكرة الذهبية إذا ساعدنا على الفوز بدوري الأبطال".
وأوضح كانافارو /34 عاما/ الذي قاد بلاده للفوز بكأس العالم للمرة الرابعة منذ عامين أنه يسعى لتمرير خبرته لزملائه الشبان مثلما فعل معه مواطناه باولو مالديني وأليساندرو كوستاكورتا في السابق وقال "أتمنى أن يأتي يوم ويقول مدافع ما لقد علمني فابيو كذا وكذا".
وتوجه كانافارو بالنصيحة لزميله الصاعد سرخيو راموس بأن يهدئ أعصابه قليلا أثناء اللعب مؤكدا أن اللاعب الاسباني مازال ينقصه الكثير حتى يمكن تشبيهه بأسطورة الدفاع الإيطالي مالديني.



الكينج كنّر 05/03/2008 12:03 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المقنع كنج (المشاركة 3257920)
بالتوفيق لروما ...

أحبك حتى النخاع يا روما وخصوصا بهذه المباراة ...

إذا أراد روما ظمان التأهل فعليه بقطع الماء والكهرباء والهاتف عن روبينهو والإستفادة جيدا من الهجمات المرتدة لأن شكل المباراة يقول أنه فيه ضغط كبير من ريال مدريد ...

وأتوقعها فرحة لروما :):عيار::)

:عيار:

الكينج كنّر 05/03/2008 12:20 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة C.R.K (المشاركة 3248052)

[




||~|| الأسئلة النقاشية ||~||
http://www.up-00.com/uploads/cSX32478.jpg VS http://www.up-00.com/uploads/amg32505.gif
1/ قد عاد روبينهو وعاد معه الأمل ،، كيف تتوقع سيناريو الريال في اللقـــــــاء ؟؟
2/ مانشيني سلاح فعال في الجهة اليمنى ،، هل ستكون له كلمة ،، ومن في اللقــاء
باعتقادك سيؤثر على نتيجة الفريقان في هذي المبارة
،،..
3/ توقع النتيجة ؟؟

1 - الريال بعودة روبينهو غير..سيدخل الريال المباراة وجل تفكيره على مرمى دوني ..ومن المتوقع أن يلعب شوستر بخطه هجومية تعتمد على النجم الرائع راؤول:غاضب: وبجانبه الشاب هيجواين
ومن خلفهم جاجو ، ديارا ، جوتي ، روبينهو :)

2 - مانسيني بخبرته الكبيرة يستطيع أن يستغل الثغرات بشكل جيد ، فياحذاري من الثغرات يا ريال :متفكر: -
روبينهو من جانب الريال ، مانسيني من جانب روما .


3 - أتوقعها لصالح الريال ..

C.R.K 05/03/2008 02:25 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة SpaiN KinG (المشاركة 3265547)



كاسياس يحلم بالتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا


أكد إيكر كاسياس حارس مرمى فريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم أنه يحلم هو ورفاقه بالصعود إلى المباراة النهائية بدوري أبطال أوروبا والتي ستقام في العاصمة الروسية موسكو في أيار/مايو المقبل.

وقال كاسياس في حوار مع صحيفة "آس" الأسبانية اليوم الثلاثاء "نرغب أن نصل للنهائي في موسكو ، وهذه هي المكانة التي نستحقها أوروبيا ، ولكن علينا أولا تجاوز مباراة روما كي نواصل مسيرتنا في البطولة".

وسيحاول ريال مدريد بين جماهيره غدا الأربعاء تعويض خسارته 1/2 ذهابا في العاصمة الإيطالية روما على أمل التأهل لدور الثمانية بالبطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها بتتويجه بتسعة ألقاب.

وتوقع كاسياس أن يلجأ فريق روما إلى الحذر الدفاعي الشديد في مباراة الغد ، مشيرا إلى أن هجوم الفريق الإيطالي لا يتركز في القائد فرانشيسكو توتي وحده بل في بقية زملائه القادرين على خطف هدف في أي وقت على حد تعبيره.



C.R.K 05/03/2008 02:26 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة SpaiN KinG (المشاركة 3265541)



ريال مدريد يراقب لاعبي روما دي روسي ومانشيني


ذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية اليوم الثلاثاء أن بيديا مياتوفيتش مدير الكرة بنادي ريال مدريد متصدر الدوري الأسباني لكرة القدم يرغب في التفاوض مع نادي روما الإيطالي لضم لاعبيه دانييلي دي روسي والبرازيلي أليساندرو مانشيني.

وقالت الصحيفة إن مياتوفيتش ربما يستغل لقاء ريال مدريد مع روما غدا الأربعاء في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا كي يقترب أكثر من وكيلي أعمال اللاعبين لبحث إمكانية انتقالهما بصفة دائمة لريال مدريد بداية من الصيف المقبل.

وكان مياتوفيتش كشف في وقت سابق إعجابه الشخصي بمهارات دي روسي الذي فاز مع المنتخب الإيطالي بلقب كأس العالم 2006 .






C.R.K 05/03/2008 02:26 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ليث (المشاركة 3266299)
سيسينهو : ساحاول ايقاف روبينهو




http://www.goal.com/images/27607_news.jpg




تكلم لاعب فريق ريال مدريد سابقا و فريق روما حاليا سيسينهو في لقاء صحفي عن مباراة فريقه امام ريال مدريد في دوري الابطال .. حيث اكد لو انه اشترك كاساسي فانه سيبذل كل ما بوسعه لايقاف روبينهو .حيث بعد وصول الفريق الى مطار مدريد اليوم تكلم سيسينهو و اكد بانه يريد اللعب كاساسي و ان فريقه قادر على الفوز , فريق روما فاز على الملكي بنتيجة 2 - 1 و هذا يعني ان الخسارة بنتيجة 1 - 0 ستجعل الفريق الايطالي خارج المنافسة , كما اكد سيسينهو بان فريق ريال مدريد فريق قوي , و لكن بقدرة فريقهم الفوز بنتيجة 1 - 0 كما تكلم سيسنهو ايضا عن عودة روبينهو من الاصابة و اكد انه سيبذل كل ما بوسعه لايقاف روبينهو حيث قال :" اذا كنت سالعب غدا ، سأبذل قصارى جهدي لايقافه ، وعلى الرغم من انه سيكون صعب " .


C.R.K 05/03/2008 02:27 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الرزين (المشاركة 3267232)

شوستر يستدعي 18 لاعب لمواجهة روما الايطالي

http://www.realmadridclub.net/images/articles/guti.jpg



شوستر يستدعي 18 لاعب لمواجهة روما الايطالي غداً من مرحلة الاياب من ابطال اوروبا في السنتياغو برنابيو لتحدد من المتأهل لدور الثمانية من ابطال اوروبا 2007-2008

في حراسة المرمى : كاسياس , دوديك

في خط الدفاع : كانفارو , هاينز ,مارسيلو ,سلغادو ,بيبي ,توريس

في خط الوسط : ديارا ,غوتي ,غاغو ,بابيتستا , دريتني ,بالبوا

في خط الهجوم : هيغوان ,روبينهو , راؤول ,سلدادو

الغائبين عن لقاء الغد :

نستلروي , ميتدزلدر , روبين , شنايدر , سافيولا , للاصابة
واراموس لعقوبة الايقاف بسبب حصولة على بطاقتين صفرا في الابطال


C.R.K 05/03/2008 02:29 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الرزين (المشاركة 3267294)
روبينهو:" سنقاتل لـ 90 دقيقة ، نحترم جميع المنافسين لكن ؛ يجب أن يغادر أحد الأبطال "

http://www.realmadrid.com/addon/img/...srobinho3p.jpg

في المؤتمر الصحفي :



إنّه يعبّر عن روح التفاؤل هو شعلة النشاط والحيويّة في غرفة الملابس ، لا يُفكر في شيء آخر سوا هزيمة روما والحصول على تصريح التأهل الى الدور ربع النهائي في أقوى منافسة أوروبية :" مع احترامي لجميع المنافسين ، يجب أن يغادر بطل من الأبطال ". على الرغم من مسؤوليّته الكبيرة وأهمّيته أكد روبينهو " جميع اللاعبين مؤثرون وجميعهم يملكون المواهب الفرديّة ".

ألا تستحقون الفوز على روما .

اننا نكن كل الاحترام لروما ، هم فريق يضم لاعبين جيّدين ، ولكن لدينا هدف الفوز بدوري الأبطال واننا بحاجة الى تقديم مباراة كبيرة . ونأمل أن نترك انطباعاً جيّداً في تلك الليلة .

فان نيستلروي مصاب وسيرجيو راموس موقوف ، ما مدى تأثير هذا على الفرقة ؟

أعتقد أنّ ريال مدريد هو مسؤوليّة جميع اللاعبين . رود وسيرجيو رجلان مدهشان . فالأول يسجّل الأهداف والثاني ظهير مهمّ للفريق ولكن لدينا لاعبون يستطيعون تعويض غيابهم ، وإعطاء الكثير وتقديم أداء عظيم .

هناك أحاديث تشير الى أن النادي يريد تجديد عقدك أطول فترة ممكنة ؟

بالطبع فهذا مهم بالنسبة لي ، وأتوقع أن أكون هنا حتى الـ 35 إذا تمكّنت من ذلك ، وأنا سعيد جداً في ريال مدريد ، ولكن في هذه اللحظة لا أفكر في التجديد وإنّما أقكر باللعب ومساعدة زملائي . والتجديد هو مسؤوليّة الوكيل ووالدي ، الأن ؛ أريد أن أتدرب لأكون جيّداً .

هل أنت خائف من المسؤولية ؟

المسؤوليّة تقع على عاتق الجميع ولكنني أحب تحمل المسؤوليّة . وأعتقد أن لي أهدافاً شخصيّة ، مثل تسجيل المزيد من الأهداف وأن أصبح الأفضل في العالم وأنا أرتدي قميص ريال مدريد . وأمل أن أقدّم الاضافة لفريقي ، وأساعدهم في تسجيل الأهداف ، وسأكون أكثر سعادة عندما أحمي الفريق من الأهداف وعندما أصنع الأهداف .

هل تجرؤ على الرهان على تسجيل الأهداف ؟

لا أحب المراهنة ، وأهم شئ هو ان أسجل ، وبغض النظر عن ذلك ، انا اكون فرحاً عندما يسجل الرود أو أي لاعب أخر ، وأكثر فرحاً عندما اصنع الأهداف لزملائي وهذه تعتبر لحظة هامة لكل لاعب فريق كرة القدم ..

هل تفكر في الفشل ؟

نحن لا نفكر في الفشل ، ونحن نفكر في لقاء البرنابيو ، وسنقاتل لـ 90 دقيقة كما لو كنّا في معركة ، وسنترك كل شيء لنفكر بالبرنابيو .


حبيب الرحبي 05/03/2008 09:27 AM

[quote=C.R.K;3265265]
خله يعبر كيفا يشاء

لا نلزم أحداً على كتابة أمور معينة
ولا ينبغي أن نطرد أحداً من الكتابة
ولا يحق لنا أن نلزم شخص على تشجيع فريق ما

خللك مرتاح وكتب لنقسك



:لسان:الى متى هذه الاخطاء الاملائيه :لسان:

الشيخ غليص 05/03/2008 09:33 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أمير الشرقيه (المشاركة 3262038)
ايش دخل الصوره بالموضوع :مستغرب::مستغرب:اذا اردت ان تشارك في موضوع يخص الملوك فاجعل مشاركتك فعاله وتليق بمستوى الحدث والفريقين واذا كان غير ذلك فاذهب الى تقديم مباراة فريقك الكتالوني وشارك بما تشاء

الأخ أمير الشرقية إذ تطلعت في الصورة بتمعن ستجد تميز الفريق الأحمر على الأبيض ، وهذا إذا دل فإنها دلالة قطعية على إصرار روما على إحراز الفوز بالمبارة،

و نمتنى التوفيق للجميييييييييييييييييع

zezoo 05/03/2008 10:02 AM

اليوم الملحمة

C.R.K 05/03/2008 02:01 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الرزين (المشاركة 3271555)
خوفاً من " ultras sur " ريال مدريد ينشر جواسيس الأمن و خطة أمنية للسيطرة على المشجعين

http://6d.img.v4.skyrock.com/6de/ult...7128_small.jpg

بعد الأحداث المؤسفة التي جرت في روما من قبل رابطة " ultras sur " لنادي روما حيث قاموا بالإعتداء على حافلة تقل مشجعي النادي الملكي و إلقاء الزجاجات على حافلة الفريق الملكي في روما و طعن مشجع للنادي الملكي , و بعد تهديد صدر على أحد المواقع الإلكترونية من جماهير ريال مدريد و المنتسبة لــ مجموعة " ultras sur " التابعة للنادي الملكي بأن هذا اللقاء سيكون الثأر من جماهير روما حيث أكدوا أن الموت هو مصير كل إيطالي سيدخل البرنابيو , قامت إدارة النادي الملكي و بالتعاون مع السلطات الأسبانية بنشر أكثر من 500 رجل أمن في الملعب و ذلك لتفريق الجماهير و عزلهم عن بعضهم , كما سيدس أكثر من 250 رجل أمن متخفي بين الجماهير لضبط الأوضاع و تجنب حدوث أي صدامات بين جماهير الناديين , و لم تكن هذه الخطط الوحيدة من النادي الملكي حيث سيقوم النادي بفتح الأبواب أمام الجماهير قبل ساعتين من اللقاء و ذلك خلافاً للعادة لتجنب إلتقاء الجماهير خارج الملعب .
ريال مدريد تحصل على عدد من الأسماء التي ستمنع من الدخول للملعب لأسباب أمنية


C.R.K 05/03/2008 02:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الرزين (المشاركة 3271510)
بيبي يعود دائماً في الأوقات الحاسمة ، وسيكون الليلة أساسيّاً بعد غياب دام 43 يوماً !

http://www.uefa.com/ml/images/player...X220/95417.jpg


دائماً يعود الى الفريق عندما تشتدّ الحاجة إليه ، أولاً ، هذه الليلة ، في اللقاء الحاسم الذي سيحدد مستقبل الفريق هذا الموسم ، وكذلك في الجولات المتبقيّة من عمر الدوري الإسباني والتي يحتدم فيها الصراع مع برشلونة . لذلك فإن عودة بيبي خفّفت قليلاً من آثار غياب سيرجيو راموس ، وسيكون الألماني بيرند شوستر قادراً على استخدم ثلاثة مدافعين من أصل أربعة يفضّلهم : هاينزه ، كانافارو وأخيراً بيبي .

قلب الدفاع البرتغالي ، لعب ما يقارب 33 دقيقة أمام ريكرياتيفو يوم السبت الماضي عندما حقق ريال مدريد الفوز 3-2 بعد عودته من الاصابة التي تعرض لها على الفسنتي كالديرون والتي ابعدته 43 يوماً ، وكان هدف الألماني هو ادخال بيبي في أجواء المباريات ومنحه الثقة لكي يكون جاهزاً ومستعداً لخوض اللقاء الحاسم أمام روما ، شوستر سيبدأ اليوم بـ بيبي في البرنابيو لتحقيق هدف مزدوج : تغطية انطلاقات الظهير الأيمن ميجيل توريس ، والحد من سرعة مانشيني ومساعدة كانافارو في رقابة توتي .

جماهير المدريديسمو تعتبر بيبي علامة أساسيّة في الفريق ، ومع تواجد بيبي في أرض الملعب لم تخسر ريال مدريد الا في لقائين الاول أمام بريمن في دوري الأبطال والثاني أمام مايوركا في كأس الملك . وفي ظل غياب بيبي خسر الفريق سبع مرات ، خمسة منها كانت في الأسابيع الأخيرة ، أي بعد تعرضه لاصابة أمام أتلتيكو مدريد في 22 كانون الثاني / يناير ، تحديداً في الدقيقة 14 .


C.R.K 05/03/2008 02:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الرزين (المشاركة 3271592)
شوستر : " غياب الرود حقيقة و يجب التسليم بها و أنا أثق في باقي اللاعبين " !!

http://www.realmadrid.com/addon/img/...schuster1p.jpg

تحدث المدرب الألماني " بيرند شوستر " حول لقاء فريقه القادم و الذي سيجمع ريال مدريد بـ روما في إياب الــ " 16 " من دوري الأبطال الأوشروبي و الذي سيكون في السانتياغوبرنابيو , شوستر أكد أن مفتاح الإنتصار سيكون التركيز , جاء هذا الحديث في مؤتمر صحفي عقد في صالة الصحافة في السانتياغوبرنابيو " سالا دي برينسا " .

- ما هي توقعاتك للقاء الغد ؟

ستكون مباراة ذات طابع خاص و حساس , كلا الفريقين قدما مباراة رائعة في روما و هذا أمر رائع , نتمنى أن يتكرر الأمر نفسه .

- هل صحيح ما يشاع في الصحافة , حول عدم مشاركة " نيستلروي " غداً ؟

نعم هذه حقيقة , لقد علمت بهذا الأمر قبل أربعة أيام و هذا أمر محزن و لكن لن يكون مؤثر على اللاعبين .

- لم ستكون الأفضلية في هذا اللقاء ؟

ستكون لم يقدم الأداء الأفضل , لم ينقل الكرات بشكل سليم دون تعقيد أو خطأ , كما ستكون لمن يحافظ على عذارة شباكة , السيطرة على الوسط و الدفاع ستكون مفتاح اللقاء , قد تكون الأفضلية لنا بسبب عامل الأرض .

- هل مواجهتكم لفريق إيطالي ستعقد من أموركم حيث أنهم يعتمدون على الأسلوب الدفاعي ؟

روما يملك خط دفاع قوي جداً , لقد شاهدت هذا في لقاءهم في الدوري الإيطالي , و لكن الهجمات المنظمة ستكون قادرة على فك الجدار الدفاعي , نحن واثقين من قدراتنا لأننا نملك مهاجمين من طراز عالي .


- ماهي التغيرات التي ستحدث في التشكيلة ؟

لن يحدث أي شيء , نحن نعتمد على تشكيلة ثابته و سنعلب مثل أي لقاء سابق لعبناه , نحن نريد الوصول لدور الثمانية بأي وسيلة كانت , حيث سنقدم كل ما لدينا .

- هل تتوقع من روما أن يبدأ اللقاء بنزعة هجومية ؟

نعم هذا محتمل , نحن لا نفكر بالكلام فقط , سيكون التفكير الحقيقي بالملعب , لذلك نتوقع أن يكون ذا طابع هجومي .

- هل تعتبر عدم التأهل في حالة خسارتكم مشكلة أو فشل لك ؟

بالطبع , أنا أحب هذه المسابقة بشكل كبير , هي بطولة لكبار أوروبا لذلك لها هذه الأهمية , و سيزيد من الأهمية بالنسبة لي أننا نملك فرصة كبيرة للتأهل .

- سيرخيو راموس سيكون الغائب عن صفوف ريال مدريد , ما تعليقك ؟

صحيح أنني أريده أن يلعب هذا اللقاء , لأننا نحتاج أي لاعب مهما كان , لقد تلقى عدد من الإنذارات لذلك لن يكون متواجداً معنا , و أنا أملك الثقة في اللاعبين الآخرين .

- من يملك الفرصة الأكبر للتأهل ؟

لا أستطيع التنبأ لمن التأهل , كلا الفريقين كبيرين و اللقاء سيكون قوي و حاسم و لذلك علينا بذل الكثير لنحصل على ما نريد .

- هل تتوقع أن هذا اللقاء سيكون خاصاً للبرازيلي " روبينيو " ؟

نعم , أعتقد أن روبينيو لن يخيب آمال الجميع , الفريق لديه إحتمالين الفوز و التأهل أو الخسارة و الخروج , نحن واثقين من كل اللاعبين سنقدم مباراة قوية , الفريق كله يمر بفتره رائعة و كذلك روبينيو .


Bebo 05/03/2008 02:42 PM

ومباراة قوية

وإنشالله الفوز للريال

ويتاهلون

الليلة ما في نووم

عاش النادي الملكي

المهندس خالد 05/03/2008 10:26 PM

بالتوفيق للميرينجي

ساعة وثلث فقط

الملك المدريدي 05/03/2008 10:34 PM

رغم الغيابات الكثيره في صفوف الملوك الا انني اثق في فوزهم علي روما

عبقرينو 05/03/2008 10:42 PM

نريد ان نسمع عواء الذئاب الليله ..
موفق ياروما ..

alghool5005 05/03/2008 11:01 PM

المباراة ستكون شبه ثأريه وكل التوفيق للملكي بعد عودة الأسطوره الصغير روبينهو

الخطاف بدران 06/03/2008 01:13 AM

الشوط الأول 0/0

OmanHertz 06/03/2008 01:16 AM

حتى الان واحد صفر لروما بعد طرد لاعب من الريال

المصدر موقع كرة

سليل الفرسان 06/03/2008 01:16 AM

الريال خرج :حزين:

مجموعة أنسان 06/03/2008 01:16 AM

هـدف لـــ رومــا :عيار:
هـدف مـن أجمـل مـاا يكـون ;)

مجموعة أنسان 06/03/2008 01:17 AM

رؤول يـرد فـي اـقل مـن دقـيـقة .. :مفتر:

OmanHertz 06/03/2008 01:18 AM

الريال يعادل النتيجة بعد دقيقتين من هدف روما

يحتاج الريال لهدف ثاني للجواء للوقت الاضافي

OmanHertz 06/03/2008 01:36 AM

ويضيف روما الهدف الثاني

ونقول هردلك للريال

وبالتوفيق في المرات القادمة

مجموعة أنسان 06/03/2008 01:38 AM

عـلي مـلعـب الـبـرنـابـيو و رومـا يفـوز بهـدفـين مـقـابـل هـدف :منتزق:

هـاردلـكـم :)


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:10 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها