سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=171)
-   -   ~*¤ô§ô¤*~للراغبين للسفر إلى ماليزيا..عوائل شباب..شهر عسل..الخ~*¤ô§ô¤*~ (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=420337)

ALBusaidi For Ever 12/05/2010 12:48 PM

[email protected]
 
الله يخليك اخي ارسلي البرنامج لمدة عشرة ايام
اريد اروح ماليزيا شهر العسل
ممكن ترسلي البرنامج وكيف ممكن احجز واسجل عندكم
وكيف الاسعار عندكم خبرني بالتفاصيل
اريد احجز بداية شهر 7
وهذا ايميلي
[email protected]

ALBusaidi For Ever 12/05/2010 12:49 PM

[email protected]
 
الله يخليك اخي ارسلي البرنامج لمدة عشرة ايام
اريد اروح ماليزيا شهر العسل لشخصين
ممكن ترسلي البرنامج وكيف ممكن احجز واسجل عندكم
وكيف الاسعار عندكم خبرني بالتفاصيل
اريد احجز بداية شهر 7
وهذا ايميلي
[email protected]

thug626 12/05/2010 01:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ALBusaidi For Ever (المشاركة 16023408)
الله يخليك اخي ارسلي البرنامج لمدة عشرة ايام
اريد اروح ماليزيا شهر العسل
ممكن ترسلي البرنامج وكيف ممكن احجز واسجل عندكم
وكيف الاسعار عندكم خبرني بالتفاصيل
اريد احجز بداية شهر 7
وهذا ايميلي
[email protected]


تم الرد على الخاص عزيزي

ALBusaidi For Ever 12/05/2010 01:37 PM

[email protected]
 
شكرا أخي بارك الله فيك

thug626 12/05/2010 02:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ALBusaidi For Ever (المشاركة 16024880)
شكرا أخي بارك الله فيك

شكرا عزيزي

°ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° 12/05/2010 04:57 PM

عرضكم حلوو آخوي

موفقين إن شـآء آلله

thug626 12/05/2010 06:05 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بنت قابوس (المشاركة 16030490)
عرضكم حلوو آخوي

موفقين إن شـآء آلله

تسلمي عزيزتي

شخصيه مهمه جدا 12/05/2010 06:22 PM

موفق اخوي

أمة العزيز 12/05/2010 06:37 PM

موفق اخي

thug626 12/05/2010 06:54 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شخصيه مهمه جدا (المشاركة 16032084)
موفق اخوي

آآآمين يا رب

بارك الله فيك أختي

thug626 12/05/2010 06:54 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أمة العزيز (المشاركة 16032297)
موفق اخي

شكرا أختي

عندي طموح 12/05/2010 07:20 PM

بالتووووووووووووووووووووو ووووووووفيق

thug626 13/05/2010 07:48 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عندي طموح (المشاركة 16032745)
بالتووووووووووووووووووووو ووووووووفيق

آآآمين يا ربي

مصممة جرافيك 13/05/2010 07:57 AM

بكم لشخص واحد لاول يونيو

thug626 13/05/2010 08:00 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مصممة جرافيك (المشاركة 16041626)
بكم لشخص واحد لاول يونيو

تم الرد على الخاص أختي العزيزة

thug626 13/05/2010 10:19 AM

تم الرد على الطلبات الجديدة

حي بلادي 13/05/2010 01:18 PM

أهلين
أريد أحجز لشهر العسل
تاريخ السفر 17 /7 ألى 26 /7
شخصين كم التذكرة مع البرنامج السياحي

Abu Retal 13/05/2010 01:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحت اخوي ممكن ممكن ترسلي برنامج لمدة 12 يوم

فنادق 4 نجوم

اريد احجز شهر 7

thug626 13/05/2010 01:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حي بلادي (المشاركة 16047181)
أهلين
أريد أحجز لشهر العسل
تاريخ السفر 17 /7 ألى 26 /7
شخصين كم التذكرة مع البرنامج السياحي

تم الرد على الخاص سيدي الفاضل

thug626 13/05/2010 01:42 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة YuSuF (المشاركة 16047183)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحت اخوي ممكن ممكن ترسلي برنامج لمدة 12 يوم

فنادق 4 نجوم

اريد احجز شهر 7

تم الرد على الخاص

Abu Retal 13/05/2010 01:46 PM

شكراً لك اخوي

خلاص وصل

بارك الله فيك

تمنياتي لك بالتوفيق

thug626 13/05/2010 02:52 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة YuSuF (المشاركة 16047706)
شكراً لك اخوي

خلاص وصل

بارك الله فيك

تمنياتي لك بالتوفيق

بارك الله فيك عزيزي

"طفوله" 13/05/2010 08:13 PM

يعطيك العافيه اخوي

استفدت من موضوعك كثير

بالتوفيق

thug626 14/05/2010 08:11 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة "طفوله" (المشاركة 16053936)
يعطيك العافيه اخوي

استفدت من موضوعك كثير

بالتوفيق

بارك الله فيك أختي

موفقه

thug626 15/05/2010 07:51 AM

تم الرد على الطلبات الجديدة

Angelita 17/05/2010 06:48 AM

هلا اخي .. ممكن اعرف سعر اسبوعين و سعر 3 اسابيع ل 4 اشخاص ؟ و فرق السعر لو الفندق 4 نجوم او 5 مع ذكر البرنامج.. لأني ما متأكدة لو بحصل اجازة اسبوعين او 3.. مع الشكر ..

مستغرب 18/05/2010 10:43 AM

جزاك الله خير

وفي ميزان حسناتك ان شاء الله

thug626 18/05/2010 11:29 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Angelita (المشاركة 16136351)
هلا اخي .. ممكن اعرف سعر اسبوعين و سعر 3 اسابيع ل 4 اشخاص ؟ و فرق السعر لو الفندق 4 نجوم او 5 مع ذكر البرنامج.. لأني ما متأكدة لو بحصل اجازة اسبوعين او 3.. مع الشكر ..

تم الرد على الخاص

ضي العيون 18/05/2010 01:51 PM

ممكن تعطوني فكره عن الأسعار مبدئيا؟؟؟؟؟

thug626 19/05/2010 04:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ضي العيون (المشاركة 16175876)
ممكن تعطوني فكره عن الأسعار مبدئيا؟؟؟؟؟

تم الرد على الخاص عزيزي

باستن 19/05/2010 04:46 PM

لو سمحت ارسل لي العرض مالكم
انا ودي اسافر من تاريخ 15-7 الى 2-8

thug626 19/05/2010 04:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة باستن (المشاركة 16207663)
لو سمحت ارسل لي العرض مالكم
انا ودي اسافر من تاريخ 15-7 الى 2-8

تم الرد على الخاص عزيزي

مودتي

thug626 22/05/2010 07:42 AM

يرفع من أجل الرفع

العقاري الذكي2 22/05/2010 05:13 PM

انت عجيب

وصلني البرنامج السياحي

مشكووور

thug626 23/05/2010 07:16 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العقاري الذكي2 (المشاركة 16277231)
انت عجيب

وصلني البرنامج السياحي

مشكووور

بارك الله فيك عزيزي

azal555 23/05/2010 07:22 AM

موفقين أخوي..

thug626 23/05/2010 07:53 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة azal555 (المشاركة 16288867)
موفقين أخوي..

آآآمين بإذن الله تعالى

thug626 23/05/2010 08:07 AM

تم الرد على الطلبات الجديدة

ربيبة سبع 23/05/2010 08:36 AM

تسلم اخوي
وبجد راح اجرب اسافر مع هالشركه ولاني اول مرة اروح ماليزيا فا انا اريد نصيحتك

وتنصحني باروع الاماكن الي هناك....؟

عماني وكلي فخر 23/05/2010 01:53 PM

اشكرك اخوي على التعاون ...
بتوفق لك ...


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:58 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها