سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=171)
-   -   ~*¤ô§ô¤*~للراغبين للسفر إلى ماليزيا..عوائل شباب..شهر عسل..الخ~*¤ô§ô¤*~ (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=420337)

لجين98 23/04/2010 10:08 AM

بس مليزيا؟!
انا اريد اروح سيريلنكا بس ما اعرف وين احصل عروضات عائليه حلوه

ابووو أحمد 23/04/2010 11:30 AM

أشكرك عزيزي على سرعة الرد.
تم إرسال التفاصيل للشركة وبانتظار البرنامج.

تحياتي
__________________

thug626 24/04/2010 06:12 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة لجين98 (المشاركة 15579902)
بس مليزيا؟!
انا اريد اروح سيريلنكا بس ما اعرف وين احصل عروضات عائليه حلوه

للأسف أختي العزيزة ما عندنا رحلات لسيرلنكا

thug626 24/04/2010 06:12 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابووو أحمد (المشاركة 15580716)
أشكرك عزيزي على سرعة الرد.
تم إرسال التفاصيل للشركة وبانتظار البرنامج.

تحياتي
__________________


بارك الله فيك عزيزي

اشتياق 24/04/2010 05:52 PM

تسلم اخي على الرد والتوضيح لاستفساري عن الرحلة

وكفيت وفيت وان شا الله سنتعامل دوم مع هذه الشركة الرائعة

دمتم بحفظ المولى

umyaqeen 24/04/2010 08:57 PM

أشكرك أخي جزيل الشكر
ما قصرت كفيت ووفيت جزاك الله ألف خير

thug626 26/04/2010 06:09 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اشتياق (المشاركة 15610185)
تسلم اخي على الرد والتوضيح لاستفساري عن الرحلة

وكفيت وفيت وان شا الله سنتعامل دوم مع هذه الشركة الرائعة

دمتم بحفظ المولى

بارك الله فيك أختي

و إذا فيه أي استفسار نحن في الخدمة

thug626 26/04/2010 06:10 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة umyaqeen (المشاركة 15613224)
أشكرك أخي جزيل الشكر
ما قصرت كفيت ووفيت جزاك الله ألف خير

الشكر موصول لك عزيزتي

مودتي

thug626 26/04/2010 09:29 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة thug626 (المشاركة 15552877)
تم الرد على الخاص أختي

تم الرد على الطلبات الجديدة

humoud 26/04/2010 09:51 PM

الحبيب بشكل سريع نريد برنامج ل عائلة من اب و ام و ابن اقل من سنتين .. لمدة 10 ايام الفترة من 2-20 مايو

thug626 27/04/2010 06:22 AM

برنامج سياحي إلى ماليزيا
 
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة humoud (المشاركة 15641043)
الحبيب بشكل سريع نريد برنامج ل عائلة من اب و ام و ابن اقل من سنتين .. لمدة 10 ايام الفترة من 2-20 مايو

تم الرد على الخاص عزيزي

عاشق قائد و وطن 27/04/2010 08:25 AM

نشكرك أخي thug626 لقد استلمت البرنامج عبر الايميل .. وسيتم الرد عليهم لإجراء بعض التعديلات .

thug626 27/04/2010 10:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق قائد و وطن (المشاركة 15647439)
نشكرك أخي thug626 لقد استلمت البرنامج عبر الايميل .. وسيتم الرد عليهم لإجراء بعض التعديلات .

موفق عزيزي

thug626 28/04/2010 06:01 AM

تم الرد على الطلبات الجديدة

nooor 28/04/2010 10:15 AM

مرحبا
 
مشكور اخوي
بصراحه ماقصرت

thug626 28/04/2010 11:38 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة nooor (المشاركة 15674650)
مشكور اخوي
بصراحه ماقصرت

تسلمي أختي

thug626 29/04/2010 06:08 AM

يرففففع

لجين98 29/04/2010 06:33 AM

هلا اخي
3 اخاص كبار +3 اطفال بين 31 الى 10 +من5سنين الى اقل من سنه
10 ايام
فندق ***
كم يطلع لمثل هالرحله
لكن انا اريد سريلانكا ماريد ماليزيا
واذا انا احصل فندق يعني بدون الفندق كم يطلعله

مسقط دوت كوم للعقارات 29/04/2010 06:57 AM

10 أيام شهر 7

2 كبار و طفلين

كم يكلفنا ؟؟

Bluesmoke 29/04/2010 08:05 AM

مشكور أخي العزيز

oman sound 29/04/2010 09:02 AM

بالتوفيق اخي
ممكن ترد ع الخاص

السحاب22 30/04/2010 03:16 PM

كم يكلفنا ؟؟
 
تشكر شيخ على الخدمة

انا وزوجتي وبنتين 3 سنوات وسنة ونص لاسبوع كم يكلفنا ؟؟

elaf2005 30/04/2010 03:43 PM

هلا اخوي.............. ممكن السعر اخمس اشخاص انا وزوجي وعيالنا الثلاثه هما اقل من خمس سنوات ويكون ع شهر 12

thug626 01/05/2010 06:12 AM

سيتم الرد على الطلبات الجديدة اليوم بإذن الله تعالى

thug626 03/05/2010 10:44 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السحاب22 (المشاركة 15722387)
تشكر شيخ على الخدمة

انا وزوجتي وبنتين 3 سنوات وسنة ونص لاسبوع كم يكلفنا ؟؟

تم الرد على الخاص عزيزي

thug626 03/05/2010 10:45 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة elaf2005 (المشاركة 15723067)
هلا اخوي.............. ممكن السعر اخمس اشخاص انا وزوجي وعيالنا الثلاثه هما اقل من خمس سنوات ويكون ع شهر 12


تم الرد على الخاص عزيزتي

thug626 03/05/2010 03:27 PM

تم الرد على الطلبات الجديدة

khn 03/05/2010 06:41 PM

ممكن ترتب لي برنامج في 12/6 لمدة 10أيام
فنادق 3 نجوم
شهر عسل

الم الماضي 04/05/2010 09:48 AM


ألف شكر للأخ thug626 على تعامله واسلوبه الراقي

بالرغم من اني جننته شوي:كاشخ:

بس الحمدلله وصلني الجدول السياحي :نطوط:


شكرا مره ثانيه


تحياتي..
الم الماضي

professional designer 04/05/2010 09:54 AM

اذا بغيت اسبوع زوجين وطفل اقل عن سنتين كم يكلفني

thug626 04/05/2010 01:51 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة khn (المشاركة 15805755)
ممكن ترتب لي برنامج في 12/6 لمدة 10أيام
فنادق 3 نجوم
شهر عسل

تم الرد على الخاص عزيزي

thug626 04/05/2010 01:52 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الم الماضي (المشاركة 15817263)

ألف شكر للأخ thug626 على تعامله واسلوبه الراقي

بالرغم من اني جننته شوي:كاشخ:

بس الحمدلله وصلني الجدول السياحي :نطوط:


شكرا مره ثانيه


تحياتي..
الم الماضي

لا عليك عزيزتي

مودتي

thug626 04/05/2010 01:52 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة professional designer (المشاركة 15817422)
اذا بغيت اسبوع زوجين وطفل اقل عن سنتين كم يكلفني

تم الرد على الخاص عزيزتي

SanforOmani 04/05/2010 02:42 PM

لو 10 ايام...شخصين شهر عسل... كم يكلف؟ فندق 4-5 نجوم...

thug626 06/05/2010 08:33 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة SanforOmani (المشاركة 15826898)
لو 10 ايام...شخصين شهر عسل... كم يكلف؟ فندق 4-5 نجوم...

تم الرد على الخاص عزيزي

مودتي

thug626 06/05/2010 10:44 AM

تم الرد على طلبات اليوم

thug626 06/05/2010 12:24 PM

يرفع يرفع يرفع

thug626 06/05/2010 12:26 PM

تم الرد على آخر الطلبات الجديدة

thug626 06/05/2010 12:27 PM

تم الرفع من جديد

thug626 06/05/2010 12:27 PM

تم الرد على الطلبات الجديدة أيضا


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:50 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها