سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   التوزيعات والحلويات والهدايا (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=168)
-   -   [ معروض ] تم إضافـــة صور ((توزيعات المواليد بالون الوردي)) (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=843229)

أم عبدالله349 10/08/2010 06:48 PM

1 مرفق/مرفقات
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

أم عبدالله349 10/08/2010 07:17 PM

uuuuuup

أم عبدالله349 10/08/2010 07:43 PM

uuuuuuuuuuup

أم عبدالله349 11/08/2010 12:39 AM

uuuuuuuuup

أم عبدالله349 12/08/2010 12:46 AM

uuuuuup

غروري قمة تواضعي 12/08/2010 01:43 AM

موفقه

ام اليقظان 12/08/2010 11:56 AM

اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
رمضان كريم

أم عبدالله349 12/08/2010 08:25 PM

الله يوفق الجميع
ويسلموووووووووووو على المرور

أم عبدالله349 12/08/2010 09:05 PM

uuuuuuuuup

أم عبدالله349 13/08/2010 02:26 AM

1 مرفق/مرفقات
اللهم لا تقطع رجائي وبلغني الأماني ، واكفني الأعادي ، وأصلح لي شأني ، وأكفني أمر ديني ودنياي وآخرتي وارزقني قلباً تواباً لا كفارا ولامرتاباً . واغفر لي واهدني وارزقني وأنت خير الرازقين. برحمتك يا أرحم الراحمين

أم عبدالله349 13/08/2010 02:57 AM

uuuuuuuuuuuuuup

أم عبدالله349 13/08/2010 04:08 AM

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله
وإن كان في الأرض فأخرجه
وإن كان بعيدا فقربه
وإن كان قريبا فيسره
وإن كان قليلا فكثره
وإن كان كثيرا فبارك لي فيه

أم عبدالله349 13/08/2010 11:21 AM

1 مرفق/مرفقات
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

أم عبدالله349 13/08/2010 11:58 AM

اللهم يا عظيم السلطان ،يا قديم الإحسان يا دائم النعماء ، يا باسط الرزق ، يا كثير الخيرات ، يا واسع العطاء ، يا دافع البلاء ، يا سامع الدعاء ، يا حاضراً ليس بغائب يا موجوداً عند الشدائد ، يا خفي اللطف ، يا حليماً لا يعجل ، اللهم الطف بنا في تيسير كل أمر عسير فإن تيسير العسير عليك يسير فنسألك التيسير والمعافاة في الدنيا والآخرة.

العنود22 13/08/2010 12:22 PM

موووووووووووووووفقة اختي روعة

أم عبدالله349 13/08/2010 02:07 PM

1 مرفق/مرفقات
الله يوفق الجميع

أم عبدالله349 13/08/2010 02:32 PM

اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك

أم عبدالله349 13/08/2010 05:06 PM

uuuuuuuuuuup

أم عبدالله349 13/08/2010 05:07 PM

uuuuuuuuuuuuup

أم عبدالله349 14/08/2010 12:28 AM

1 مرفق/مرفقات
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ،وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ،وإن كان قليلا فكثره ،وإن كان كثيرا فبارك لي فيه

أم عبدالله349 15/08/2010 02:36 AM

1 مرفق/مرفقات
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

bintoman2010 15/08/2010 09:21 AM

بالتوفيق

أم عبدالله349 15/08/2010 12:14 PM

الله يوفق الجميع
يسلمووووووووووو على المرور

أم عبدالله349 16/08/2010 01:53 AM

1 مرفق/مرفقات
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله
وإن كان في الأرض فأخرجه
وإن كان بعيدا فقربه
وإن كان قريبا فيسره
وإن كان قليلا فكثره
وإن كان كثيرا فبارك لي فيه

بنت الصباح 16/08/2010 02:51 AM

ما شاء الله عليكي

أم عبدالله349 16/08/2010 04:23 AM

1 مرفق/مرفقات
الروعة لم تظهر إلا بتواجدكم الجميل في صفحتي


فشكراً لعبير كلماتكم التي اسعدتني كثيراً

ولتواصلكـم الجميل ودمتم لي لأرى حضوركـم العذب في كل جديد أطرحه..

أم عبدالله349 16/08/2010 02:42 PM

1 مرفق/مرفقات
أسأل الله الذي لن تطيب الدنيا إلا بذكره
ولن تطيب الآخرة إلا بعفوه
ولن تطيب الجنة إلا برؤيته
أن يديم ثباتك ويقوي إيمانك وصحتك
ويرفع قدرك ويشرح صدرك
ويسهل خطاك لدروب الجنة
وأن يجعلك من عتقائه من النار
لاتنسونا من الدعاء

أم عبدالله349 16/08/2010 06:18 PM

1 مرفق/مرفقات
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

أم عبدالله349 16/08/2010 09:56 PM

1 مرفق/مرفقات
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

أم عبدالله349 17/08/2010 02:51 PM

1 مرفق/مرفقات
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

أم عبدالله349 18/08/2010 08:01 PM

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله
وإن كان في الأرض فأخرجه
وإن كان بعيدا فقربه
وإن كان قريبا فيسره
وإن كان قليلا فكثره
وإن كان كثيرا فبارك لي فيه

أم عبدالله349 22/08/2010 08:07 AM

1 مرفق/مرفقات
توكلت في رزقي على الله خالقي وأيـــقـــنـــت أن الله لا شـــــــــك رازقــــــــــي
ومـــا يـــكن مــــن رزقٍ فـلـيــس يـفـوتـنـي ولو كان في قـاع البحـار العوامـق

ســيــأتـــي بـــــــه الله الــعــظــيــم بــفــضــلــه ولــو لــم يـكـن مـنــي الـلـسـان بـنـاطـق
فــــفــــي أي شــــــــيءٍ تــــذهـــــب حــــســـــرةًوقـــد قــســم الـرحـمــن رزق الـخـلائــق

أم عبدالله349 22/08/2010 02:40 PM

أسأل الله الذي لن تطيب الدنيا إلا بذكره
ولن تطيب الآخرة إلا بعفوه
ولن تطيب الجنة إلا برؤيته
أن يديم ثباتك ويقوي إيمانك وصحتك
ويرفع قدرك ويشرح صدرك
ويسهل خطاك لدروب الجنة
وأن يجعلك من عتقائه من النار
لاتنسونا من الدعاء

reem99 22/08/2010 08:21 PM

مااااشاء الله حلووو واااايد تسلم إيدج يا أم عبدالله ع هالشغل والإنجاز الحلو

أم عبدالله349 23/08/2010 01:04 AM

الروعة لم تظهر إلا بتواجدكم الجميل في صفحتي

فشكراً لعبير كلماتكم التي اسعدتني كثيراً
ولتواصلكـم الجميل ودمتم لي لأرى حضوركـم العذب في كل جديد أطرحه..
وحاضريين لأي طلب.. ويامرحبا بكم

أم عبدالله349 23/08/2010 07:12 AM

1 مرفق/مرفقات
لا اله الا الله،عدد ما كان، وعدد ما يكون،وعدد الحركات والسكون
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
صٍبآآآّآحٍكّم / مٍسآآآآؤكم ٍخّير وٍبرّكّه.:~
من وجد الله فماذا فقد؟
ومن فقد الله فماذا وجد؟
فالحياة ألم يخفيه أمل!
وأمل يحققه عمل.
وعمل ينهيه أجل!
ثم يجزى كل أمرئ بما فعل

أم عبدالله349 23/08/2010 06:06 PM


أستغفر الله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله
وسبحان الله العظيم وبحمده، عدد خلقه، ورضا نفسه، وزنة عرشه، ومداد كلماته
اللهم أغفر لنا ولوالدينا وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين
والمسلمات

أم عبدالله349 24/08/2010 07:40 AM

1 مرفق/مرفقات
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله
وإن كان في الأرض فأخرجه
وإن كان بعيدا فقربه
وإن كان قريبا فيسره
وإن كان قليلا فكثره
وإن كان كثيرا فبارك لي فيه

أم عبدالله349 24/08/2010 03:42 PM

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

reem99 24/08/2010 05:54 PM

يرفع لأحلى عيون


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:59 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها