![]() |
مرحب بنات :)
اقول ممكن احد يفيدني طريقة عمل الة المناكير ؟ |
اقتباس:
|
موووووووووووووووووووووووو ووفقة
|
ممكن ترسيلي منتجاتك بصور انا اريد مال البص ومال الايدين ومال التبيص وعندك شئ لشد البشرة
|
موفقه....و السعر جدا مناسب
|
هلا عزيزتي..
ممكن السعر؟ و طريقة التوصيل ع الخاص؟ مووووووووفقة :) |
لج رساله على الخاص اختي
|
اقتباس:
لج رساله على الخاص يا عسل |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:11 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها