![]() |
اقتباس:
ابوي قايلي ما اخبر حد اسمي على النت .. :لسان: |
اقتباس:
|
محمد / كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!!
:نطوط:ثانكس ع الموضوع الجميل:نطوط: :كاشخ:ودائما اسمي اول القائمه:كاشخ: :عيار: وتحياتي لطارح الموضوع :عيار: |
هز النخلة واذا باقي فيها عسقة انفضها
|
صحيح اسمي ينطبق علي:زعلان:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
ما بياهم انا اسمي الأزهر:لسان::لسان: |
موضوع جيد ولكن ليس كلهم تنطبق عليهم وانا واحد منهم اسمي موجود بس بعيد كل البعد عن لي ذكرتي.
:بلابلا: |
هلا هلا هلا هلا
|
الحمد لله ما حصلت اسمي من ها الاسماء |
ما اعرف اذا البقيه ينطبق عليهم او لا
بس اللي مكتوب عن اسم خالد صح 100% ردود جميله وموضوع اجمل شكرا للي كتبت الموضوع |
عجب نريد فضائح أسماء البنات بلييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييز
|
اسمي ما موجوووووووود,,,,
نفديك بقلوبنا يااااااا قابووووووس |
ماموحود أسمي ليش
|
اقتباس:
:كاشخ::كاشخ: |
بتوفيق يا اخي الكريم^_^
|
بصراحة انا مليت من كل شي
|
صراحة انت فنان
مشكوررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررر بس اسمي ما مجود |
اقتباس:
لكن انا زعلان:حزين: |
الزميل كنك تسبنا
|
متابع معكم.
|
موضوع غير منطقي شو دليلك انه ينطبق ع الواقع؟
|
تخريييييييييف ولا واحد أعرفة ينطبق علية الوصف:)
|
هين اسمي ما شوفه :معصب:
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:57 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها