سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   فضايح الشباب في اسمائهم ادخلو وشوفوا أساميكم (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=405960)

Arms Of Sorrow 29/03/2009 09:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شاي بالحليب (المشاركة 7954620)
اعصابك :ضحك: اي واحد انته منهم عاد :ضحك:

ما اقول .. :لسان:

ابوي قايلي ما اخبر حد اسمي على النت .. :لسان:

Black_Pearl 29/03/2009 09:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Arms Of Sorrow (المشاركة 7954558)
اسمي غلط :معصب:

من هين غلط:ضحك:

الشبح88 29/03/2009 09:42 PM

محمد / كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!!

:نطوط:ثانكس ع الموضوع الجميل:نطوط:
:كاشخ:ودائما اسمي اول القائمه:كاشخ:
:عيار: وتحياتي لطارح الموضوع :عيار:

tamosu 29/03/2009 10:18 PM

هز النخلة واذا باقي فيها عسقة انفضها

الهجاري1 30/03/2009 12:01 AM

صحيح اسمي ينطبق علي:زعلان:

MR-NISMO 30/03/2009 01:19 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المستبده (المشاركة 7945281)
سلطان / قمرررررر + كششششخة..وكل البنات بتحبك كب البنات حلويييييين..طبعاً ياسيدي يابختك..وإنت إللي زيك مييييييين..؟؟!!!


اكـــــــــــــــــــــــ ــــيد هذا حبيب القلب

الشبح88 30/03/2009 02:39 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة saas (المشاركة 7959384)
اكـــــــــــــــــــــــ ــــيد هذا حبيب القلب

:كاشخ::كاشخ:عاد لاتسويلها احراج:كاشخ::كاشخ:

alazhar84 30/03/2009 08:59 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المستبده (المشاركة 7945281)
فضايح الشباب في اسمائهم ادخلو وشوفوا أساميكم...

شخصيات الشباب تعرفها من اسمائهم..تعالو طلعو اسمائكم يا حلوين



محمد / كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!!

أحمد / مايهتم بمظهره كثير و تحس فيه طراقة شوية و ماتدري هو إيش يبغى..!!!
ونادراً ماتلاقي واحد صاحب هذا الاسم يهتم بنفسه أو كخشة...
بس قلبه طيب وهذا إللي يشفع له في المواقف الصعبة..

أيمن / ولد حليوة..بس نذل بقوووووة..!!!!

طارق / كشخة ورزة و ثقييييييل ثقل الدنيا كلها..ومايعجبه أي شي..

حسن / يطلع ولد دب..!!! و إللي يشوفه لأول مرة يقول هذا في عالم تاني..!!!

عبد الله / يجي مملوح و حركات..بس يحب يلعب على البنات..

وسام / يطلع قمر..بس ماعنده أسلوب في الكلام..

فادي / هادي وخدوده حمرا..وشكله على شامي..خدوم وقلبه أبيض وطيب..

عمرو / ولد دمه خفيف و الكل يحبه..

عمر / يجي شوية فيه غلاسة..ويا يجيك ثقييييييييل طينة..أو إنه يجيك مخفة..

أدهم / مررررة طيب ودمه زي العسل..

فاضل / دمه زي البق..!!!!

وحيد / دمه يلطشششششش...

بدر / ولد كشخة وقمر و يجنن بلد..بس دايماً يكون مغرور..

محمود / شكله مصري..

علاء / طويل وأسمراني ونحيف..بس الحق يتقال دايم أصحاب هذا الاسم كتاكيت..

أنمار / حلووووووو مررررررررة..وشخصية..بس فيه شوية جفاصة..

عادل / شاكووووووش بس ثقييييييل وثقله سر جاذبيته..

علي / دبدوب و دمه خفيف..

توفيق / مو شي..!!!!

حسين / ثقيل طينة وماعنده أسلوب في البنات وذوقه تحسه ينفع إعلان للمئوية..

سليمان / يجي كششششششخة وتتعب تقول كشخة..بس أسلوبه تووووو باااااااد..

يحيى / مملوح وطيب..

عبيد / أول ماأسمع هذا الاسم أتذكر اللاعب عبيد الدوسري..!!!! ههههههههههههه..

وليد / يجي منه نوعين :. يا مرررررة طيب وكتكوت..أو غلس ومتسلط..!!!!
بس في الحالتين لا تحاول تناقشه لأنك بتطلع من المناقشة خسراااااان...

مازن / طييييييب وقلبه أبيض..وماعنده في قاموس حياته شي اسمه إنتقام..
برئ..بس مهو أهبل..يعني ينطبق عليه المثل القائل :. ((إتق شر الحليم إذا غضب))..بس يجي مملوح وحليوة في كل الأحوال..

براء / فيه فداغة غير طبيعية...!!!!
وماتسمع منه غير :. ماما قالتلي وبابا قال لي..!!!!
ودايماً يطلع دااااااافووووووور...

سمير / طويل وابيضاني وشكله على مصري شوية..

زياد / يجي فيه كل المميزات الحلوة..بس تحس فيه حاجة غلط..إيش هي ماتدري..؟؟!!!

عمار / متقلب ومزاجي..بس رجال يعتمد عليه...

إيهاب / أمه مرررررة تحبه..!!!!!

عاطف / دب وأسمر..ويبغى يكشخ ومهو عارف كيف..!!!!

سلطان / قمرررررر + كششششخة..وكل البنات بتحبك كب البنات حلويييييين..طبعاً ياسيدي يابختك..وإنت إللي زيك مييييييين..؟؟!!!

تركي / أبيضاني وشوية مكلبظ..وماله في الجمال حظ كبير..وعشان كدة يطلع أكشخ السيارات..وتلاقيه إختصاصه شبحات..!!!!!
بس بطلوها يابو الشباب..!!!!!

نواف / مملووووووح وحليييييوة ويلبس نظارات ويكون فيه شبه من أسير الشوق..الأمير نواف بن فيصل بن فهد..
ورومااااااانسي أووووووي..!!!!!

وائل / الساكت سمه ناااااااااااكت..!!!!!

عبد العزيز / مجنن كل الناس بجماله..كشخة ورزة وغالباً يكون ولد عز..

عبد الرحمن / شوية دب..بس في كل الأحوال تلاقي فيه شوية نذالة...

ضاري / مو هذاك الشي من ناحية الجمال..بس شخصيته قوية..وثقيل مررررررة..

ناصر / دمه ثقيييييييل ومايعرف يلبس..يعني تلاقيه يلبس على الموضة حقت أيام أول ماطلع عبدالله الرويشد...

فاروق / ثقيل طينة..وفيه غلاسة مو طبيعية...

نبيل / اسم على مسمى...

خالد / دمه خفيف والكل يحبه..

حسام / دايم تلاقي صاحب هذا الاسم يبغاله واحد يرميه على أقرب نادي..!!!!

مشعل / كشششششششخة..ودايماً حق بي إمااااات..

مشاري / ثقييييييل وملاحق من قبل الجنس الناعم..

فيصل / كشخة..بس يحب النصب..ولو جلست معاه ربع ساعة بيتملى المكان أرانب بيضاء..!!!! ويحب المظاهر قد عيونه..

عصام / دمه ياسااااااااتر عليه...!!!!
ومصلحجي لأبعد درجة...!!!!

ثامر / طيوووب وقلبه ابيض..وغالباً يكون أسمر اللون على برونزي...

عبد المجيد / يحب الشعر...

سطام / كشخة وغامض...





والحين كل واحد يقوول لنا اسمه


,,,,,, ولا تزعلون مني مزحه خفيفه ,,,,,,,

منقول


ما بياهم انا اسمي الأزهر:لسان::لسان:

لا لاحسد 30/03/2009 09:05 AM

موضوع جيد ولكن ليس كلهم تنطبق عليهم وانا واحد منهم اسمي موجود بس بعيد كل البعد عن لي ذكرتي.
:بلابلا:

لا لاحسد 30/03/2009 09:06 AM

هلا هلا هلا هلا

نص مجنون 30/03/2009 09:46 AM

الحمد لله ما حصلت اسمي من ها الاسماء

برد ودفا 30/03/2009 11:19 AM

ما اعرف اذا البقيه ينطبق عليهم او لا

بس اللي مكتوب عن اسم خالد صح 100%

ردود جميله وموضوع اجمل

شكرا للي كتبت الموضوع

البسمة 30/03/2009 12:00 PM

عجب نريد فضائح أسماء البنات بلييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييز

عاشق اللجاسي 30/03/2009 12:26 PM

اسمي ما موجوووووووود,,,,














نفديك بقلوبنا يااااااا قابووووووس

poorman 30/03/2009 12:43 PM

ماموحود أسمي ليش

masg89 31/03/2009 02:46 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحبوبه (المشاركة 7954795)
:ضحك::ضحك: تراه مكتوب كلام حلو لازم يعجبك ...

نوبه غاوي عسب اسم اخوي كذا:عيار:


:كاشخ::كاشخ:

مواطن طال عمرك 31/03/2009 08:08 AM

بتوفيق يا اخي الكريم^_^

tamosu 31/03/2009 08:09 AM

بصراحة انا مليت من كل شي

حرف الملوك 31/03/2009 08:44 AM

صراحة انت فنان
مشكوررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررر
بس اسمي ما مجود

tamosu 31/03/2009 08:48 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحبوبه (المشاركة 7954757)
ايوا في امطار وروعه الجو ...:كاشخ:

الحمد لله


لكن انا زعلان:حزين:

الإيطالي 31/03/2009 12:53 PM

الزميل كنك تسبنا

الزمن 31/03/2009 01:03 PM

متابع معكم.

الخياط المتشرد 31/03/2009 01:15 PM

موضوع غير منطقي شو دليلك انه ينطبق ع الواقع؟

الزهر الطموح 31/03/2009 01:39 PM

تخريييييييييف ولا واحد أعرفة ينطبق علية الوصف:)

شياطين الحمر 31/03/2009 01:55 PM

هين اسمي ما شوفه :معصب:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:57 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها