سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة العامة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   تقرير عن المحاضرة التي ألقاها سماحة الشيخ أحمد بن حمد الخليلي بولاية الخابورة 9/10/1429ه (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=295752)

جاسم القرطوبي 10/10/2008 02:26 PM

وهذا رابط من سلسلتي التعريفية بعلماء أهل عمان والشيخ الخليلي حفظه الله
 
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=198150

@أبو عبدالله@ 10/10/2008 02:37 PM

ما شاء الله

وانا أقول لماذا هذا التجمع في الخابورة وانا كنت مار إلى الأمارات..

الحمدلله على كل حال..

أمد الله شيخنا الجليل بالعمر المديد والصحة والعافية من رب العالمين..:)

بارك الله فيك..

وتظر التسجيل كاملا يا أخوان...المفروض قد أعددتم العدة لذلك...حاولوا بقدر استطاعتكم تنزيل التسجيل فنحن نتظره بفارغ الصبر..:مرتاح:

الرحال78 10/10/2008 02:42 PM

بارك الله فيك يا أخي القرطوبي
تقرير ممتاز ورائع
وقصيدة أروع
وفقك الله لما الخير والصلاح
[[وكان ودي أحضر المحاضرة بس مغترب خارج البلد -
ولو تكرمت وافيني بأي جديد عن سماحتة]

Lightning 10/10/2008 03:06 PM

بارك الله فيك

جزاك الله خيرا

وجزى الله سماحة الشيخ عنا وعن المسلمين خير الجزاء

جاسم القرطوبي 10/10/2008 03:08 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة @أبو عبدالله@ (المشاركة 5814365)
ما شاء الله

وانا أقول لماذا هذا التجمع في الخابورة وانا كنت مار إلى الأمارات..

الحمدلله على كل حال..

أمد الله شيخنا الجليل بالعمر المديد والصحة والعافية من رب العالمين..:)

بارك الله فيك..

وتظر التسجيل كاملا يا أخوان...المفروض قد أعددتم العدة لذلك...حاولوا بقدر استطاعتكم تنزيل التسجيل فنحن نتظره بفارغ الصبر..:مرتاح:

امين

شكرا لكم

جاسم القرطوبي 10/10/2008 03:09 PM

من مر هنا شكرا لكم

سيف العدل 10/10/2008 03:42 PM

بارك الله فيك......
عندي طلب بسيط.....
أتمنى ترفعو المحاظره كتابيا..علشان تعم الفائده...ولكم جزيل الشكر

عاشق الصحاري 10/10/2008 05:21 PM

جزاك الله خير يا جاسم .. وبارك الله فيكم ونصركم على اعداء الدين ( حفضك الله يا شيخنا )

هذا الرجل العظيم الذي هدفه لم شمل المسلمين فالعالم ( سني شيعي اباضي الخ..)

جاسم القرطوبي 12/10/2008 06:53 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Lightning (المشاركة 5814781)
بارك الله فيك

جزاك الله خيرا

وجزى الله سماحة الشيخ عنا وعن المسلمين خير الجزاء


وفيكم اخي

دعاؤكم التمس

جاسم القرطوبي 12/10/2008 06:55 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سيف العدل (المشاركة 5815290)
بارك الله فيك......
عندي طلب بسيط.....
أتمنى ترفعو المحاظره كتابيا..علشان تعم الفائده...ولكم جزيل الشكر

معي المحاضرة لكن للاسف الدايا أب وما أدراك ما الدايل أب

جاسم القرطوبي 12/10/2008 07:05 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الصحاري (المشاركة 5816161)
جزاك الله خير يا جاسم .. وبارك الله فيكم ونصركم على اعداء الدين ( حفضك الله يا شيخنا )

هذا الرجل العظيم الذي هدفه لم شمل المسلمين فالعالم ( سني شيعي اباضي الخ..)

بارك الله فيك

وأمد الله لنا في علم الشيخ وحياته وجاد علينا وعليه بالصحة وسائر علماء المسلمين

وادي النور 12/10/2008 07:19 AM

نتمنى المزيد من هذه المحاضرات و بنفس مستوى الطرح ..
و نتمنى إن يحذو الآخرون حذو الشيخ و ليجاهدوا من أجل إظهار
الوجه الحقيقي للإسلام .

و نشكر طارح الموضوع و جميع الشباب الذين اهتموا بنشر أخبار المحاضرة
في السبلة .. :):)

جاسم القرطوبي 16/10/2008 12:53 AM

وادي النور ود لا ينضب


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:15 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها