سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   الــــدفــــاشـــــه ومـــا ادراك مــــا هــــــي ؟؟؟؟ (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=22974)

ريحانه 04/04/2007 03:29 PM

انا ما دفشة...:p

Soft@Heart 04/04/2007 03:29 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور (المشاركة 710630)
يريد يتأكد يروح أي مطعم مندي قريب :rolleyes:

وأتطلع الدفوشيه يوم الواحد يتشحك قاصر لايفسخ دشداشته ويعلقها :D :laugh:

:laugh: :laugh:

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 03:30 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الماهوووب (المشاركة 710623)
موضوع جميل يزخر بالدفوشيه :rolleyes:


نرحب بكل الاعضاء :devil: :D

الملجووفه 04/04/2007 03:30 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة SwEeTy GiRl (المشاركة 710629)
نسيت اسلم


سلااااااااااامز



وعليكم السلام والرحمة :)

مستر عبقور 04/04/2007 03:30 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الملجووفه (المشاركة 710620)



يعني انا :D



اللي يسمعك يقول كل يوم ذبايح عندك :laugh: :D

لالا بو وراش :mad:

ليش ما تتذكري:mad:
مره كبش ومره بعير ـ، ومره شترينالش مال كياس يوم ما حصلنا :D :laugh:

السحــــ عطرــــاب 04/04/2007 03:30 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الملجووفه (المشاركة 710609)



معرف كيف تقدرون تاكلون تشوكليت مع ديو :rolleyes: :o

كذا :p

Soft@Heart 04/04/2007 03:30 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بـ(تجريبي)ـث (المشاركة 710631)
:rolleyes: :rolleyes:

احبك في الله

:D :D

يااااي ، استحي :laugh: :laugh:

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 03:31 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة SwEeTy GiRl (المشاركة 710624)
نو نو نو

التماسيح هما اكثر دفشييييييييين :mad:

:rolleyes: :rolleyes:

الله يزيدهن :devil:

الملجووفه 04/04/2007 03:31 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ريحانه (المشاركة 710655)
انا ما دفشة...:p

:) الحمدلله :)
:D

Soft@Heart 04/04/2007 03:31 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السحــــ عطرــــاب (المشاركة 710646)
ما مهم رايه:D

تو نته ولد ولا بنت ؟ :rolleyes:

مستر عبقور 04/04/2007 03:32 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الملجووفه (المشاركة 710643)


أصبت كبد الحقيقة :D ويحك ياهذا :D

انزين لا تكرخيني شلي يدش بعيد :mad: :D

أهم شي الكلاوي بعيد:D

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 03:32 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ريحانه (المشاركة 710655)
انا ما دفشة...:p

انتي :devil: احسن اسكت :devil:

السحــــ عطرــــاب 04/04/2007 03:32 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور (المشاركة 710616)


دفوشـــيه لاه.:D :laugh:


لا ما لاه

SwEeTy GiRl 04/04/2007 03:32 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بـ(تجريبي)ـث (المشاركة 710670)
:rolleyes: :rolleyes:

الله يزيدهن :devil:

ليش ما حابيين تعترفون انكم انتوا اكثر دفوشية من البنوتات :rolleyes:

مستر عبقور 04/04/2007 03:33 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Soft@Heart (المشاركة 710657)
:laugh: :laugh:

لازم بتضحك شلك الشووق أكيد..:D :laugh:

الملجووفه 04/04/2007 03:33 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور (المشاركة 710662)
لالا بو وراش :mad:

ليش ما تتذكري:mad:
مره كبش ومره بعير ـ، ومره شترينالش مال كياس يوم ما حصلنا :D :laugh:


يعني الكرسي :laugh: :D


شو اللي اتذكره :rolleyes: قول بدون فعل :D :mad:

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 03:33 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Soft@Heart (المشاركة 710668)
يااااي ، استحي :laugh: :laugh:

:rolleyes: هذا دليل على عدم وجود الدفاشة :D

السحــــ عطرــــاب 04/04/2007 03:33 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بـ(تجريبي)ـث (المشاركة 710641)
لا انتي سحاب :D :p


لالا أنا العطر مال السحاب:D

مستر عبقور 04/04/2007 03:33 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Soft@Heart (المشاركة 710668)
يااااي ، استحي :laugh: :laugh:

أمبيييييييه :D :laugh:

الملجووفه 04/04/2007 03:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السحــــ عطرــــاب (المشاركة 710667)
كذا :p

لا والله :devil:

مستر عبقور 04/04/2007 03:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السحــــ عطرــــاب (المشاركة 710680)

لا ما لاه

دفوووشه:D

السحــــ عطرــــاب 04/04/2007 03:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Soft@Heart (المشاركة 710675)
تو نته ولد ولا بنت ؟ :rolleyes:

موه رايك انته:rolleyes:

Soft@Heart 04/04/2007 03:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السحــــ عطرــــاب (المشاركة 710707)
موه رايك انته:rolleyes:

ولد :)

SwEeTy GiRl 04/04/2007 03:36 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الملجووفه (المشاركة 710661)




وعليكم السلام والرحمة :)



شخباااااااارج ؟؟

شو مسوية :D

مستر عبقور 04/04/2007 03:36 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الملجووفه (المشاركة 710691)



يعني الكرسي :laugh: :D


شو اللي اتذكره :rolleyes: قول بدون فعل :D :mad:

تراش انتي تشوفيني :mad: ..

تعالي شوفي الكيبورد كيف منترس دم :D

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 03:36 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة SwEeTy GiRl (المشاركة 710684)
ليش ما حابيين تعترفون انكم انتوا اكثر دفوشية من البنوتات :rolleyes:

الشباب لو دفشو شي يطلع عفوي :D لانه طبيعته كذا الخشونة تغلب عليه :p
بس يوم تجي بنت دفشة تتصنع الدلع :laugh: و وايد منهن مب شي فشله :laugh:

الملجووفه 04/04/2007 03:36 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور (المشاركة 710676)


انزين لا تكرخيني شلي يدش بعيد :mad: :D

أهم شي الكلاوي بعيد:D


لا بس اشوف ذبابه على خشمك :laugh:


الكلاوي حق المشاوي :D

السحــــ عطرــــاب 04/04/2007 03:36 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور (المشاركة 710702)


دفوووشه:D

هينيه:confused:

Soft@Heart 04/04/2007 03:36 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور (المشاركة 710695)
أمبيييييييه :D :laugh:

يالس تتغشمر عليي :D :laugh:

الماهوووب 04/04/2007 03:37 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بـ(تجريبي)ـث (المشاركة 710659)

نرحب بكل الاعضاء :devil: :D

وكيف أنا ما تحبني؟:o :rolleyes:

الملجووفه 04/04/2007 03:37 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة SwEeTy GiRl (المشاركة 710717)
شخباااااااارج ؟؟

شو مسوية :D

الحمدلله :)


والله ماسويت شي :D

السحــــ عطرــــاب 04/04/2007 03:38 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Soft@Heart (المشاركة 710711)
ولد :)


الدفوشيه بأم عينها


أنك تقول حال بنت أنها ولد:angryfire:

ريحانه 04/04/2007 03:38 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الملجووفه (المشاركة 710673)


:) الحمدلله :)
:D

انا خفيفة على اللسان وعلى النفس..:devil:
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بـ(تجريبي)ـث (المشاركة 710677)
انتي :devil: احسن اسكت :devil:

ليش..

فيه شك...!!:D

مستر عبقور 04/04/2007 03:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الملجووفه (المشاركة 710720)



لا بس اشوف ذبابه على خشمك :laugh:


الكلاوي حق المشاوي :D

هذيك ما ذبابه :mad:
ذيك نحله تدور رحيــق:D :laugh:

Soft@Heart 04/04/2007 03:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السحــــ عطرــــاب (المشاركة 710732)
الدفوشيه بأم عينها


أنك تقول حال بنت أنها ولد:angryfire:

يمكن لأنك بنت دفشة :laugh: :laugh:

الملجووفه 04/04/2007 03:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور (المشاركة 710718)


تراش انتي تشوفيني :mad: ..

تعالي شوفي الكيبورد كيف منترس دم :D


كووووول :o :D تبي جنود المطافي :laugh: :D



من قتلت يالمجرم :D

مستر عبقور 04/04/2007 03:40 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Soft@Heart (المشاركة 710723)
يالس تتغشمر عليي :D :laugh:

وااااي انته صدجت بسررررعه :D :laugh:

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 03:40 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الماهوووب (المشاركة 710726)
وكيف أنا ما تحبني؟:o :rolleyes:

لا لا افا عليك حياك :D بعد هات مربووشة :devil:

السحــــ عطرــــاب 04/04/2007 03:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الملجووفه (المشاركة 710699)


لا والله :devil:


التجربه خير برهان

الملجووفه 04/04/2007 03:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور (المشاركة 710740)


هذيك ما ذبابه :mad:
ذيك نحله تدور رحيــق:D :laugh:


عز الله راح العسل فيها :D دام انت الرحيق :D
:laugh:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:41 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها