![]() |
انا ما دفشة...:p
|
اقتباس:
|
اقتباس:
نرحب بكل الاعضاء :devil: :D |
اقتباس:
وعليكم السلام والرحمة :) |
اقتباس:
ليش ما تتذكري:mad: مره كبش ومره بعير ـ، ومره شترينالش مال كياس يوم ما حصلنا :D :laugh: |
اقتباس:
كذا :p |
اقتباس:
|
اقتباس:
:rolleyes: :rolleyes: الله يزيدهن :devil: |
اقتباس:
:D |
اقتباس:
|
اقتباس:
أهم شي الكلاوي بعيد:D |
اقتباس:
انتي :devil: احسن اسكت :devil: |
اقتباس:
لا ما لاه |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
يعني الكرسي :laugh: :D شو اللي اتذكره :rolleyes: قول بدون فعل :D :mad: |
اقتباس:
:rolleyes: هذا دليل على عدم وجود الدفاشة :D |
اقتباس:
لالا أنا العطر مال السحاب:D |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
شخباااااااارج ؟؟ شو مسوية :D |
اقتباس:
تعالي شوفي الكيبورد كيف منترس دم :D |
اقتباس:
الشباب لو دفشو شي يطلع عفوي :D لانه طبيعته كذا الخشونة تغلب عليه :p بس يوم تجي بنت دفشة تتصنع الدلع :laugh: و وايد منهن مب شي فشله :laugh: |
اقتباس:
لا بس اشوف ذبابه على خشمك :laugh: الكلاوي حق المشاوي :D |
اقتباس:
هينيه:confused: |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
والله ماسويت شي :D |
اقتباس:
الدفوشيه بأم عينها أنك تقول حال بنت أنها ولد:angryfire: |
اقتباس:
اقتباس:
فيه شك...!!:D |
اقتباس:
ذيك نحله تدور رحيــق:D :laugh: |
اقتباس:
|
اقتباس:
كووووول :o :D تبي جنود المطافي :laugh: :D من قتلت يالمجرم :D |
اقتباس:
|
اقتباس:
لا لا افا عليك حياك :D بعد هات مربووشة :devil: |
اقتباس:
التجربه خير برهان |
اقتباس:
عز الله راح العسل فيها :D دام انت الرحيق :D :laugh: |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:41 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها