![]() |
اقتباس:
هلا اخوي ان شاء الله اشوف الجماعه كلهم طايحين على هالشكل اتمنى تكون الكميه باقيه والي طلبوا هالشكل راح توزع عليهم بالترتيب من اول شخص طلب والي ماله نصيب يعذرني ويختار ثاني وافضل كل شخص يعطيني 3 خيارات يعني لو الكميه ما متوفره من الاول اوفر له الثاني واذا الثاني نفس الشي اوفر له الثالث |
اقتباس:
مشكووووور اخوي هذا من ذوقك ان شاء الله الطلبات توصل خلال الاسبوع القادم بحاول بقدر الامكان اوفرهم بسرعه واتمنى تختار ارقام الاشكال وتكتبهم لي قبل لا يروحوا عليك |
ولو انى كنت من الاوائل اللي حجزوا واحد
بس يالله مثل ما تريد راح نضع ثلاث خيارات ، وان كنت أتمنى الحصول على أول اختيار h256 h277 h251 |
اقتباس:
ولايمهك اخوي بنوفر لك الشكل ان شاء الله ولا تزعل تحياتي لك |
أنـــــــا أريد.. بصراحه من زمان ادور على هالشي وزين نقذتني اريد 3 اذا ممكن.. :كاشخ: H267 H312 H263 رقمك عالخاص لو ممكن.. |
اقتباس:
هلا ومرحبا انتي امري اختي وتابعي الخاص لكي تحياتي واحترامي |
مساء الخير اخواني واخواتي اتمنى من الاخوه الي حجزوا وما كتبوا لي كود الصوره يكتبونه عشان ابدأ اطلب لكم بأسرع وقت |
مرحبا اخواني واخواتي كل الاشكال متوفره الحمدلله وتم تأكيد الحجز وان شاء الله خلال الاسبوع القادم الاغلفة رح تكون متوفره معاي وببدأ بالتسليم اول ما يوصلوني رح اكتب بالموضوع انه وصلوني |
للرفع
|
صباح الخير
ممكن أحجز الغلافين رقم : H 260 H 257 |
؟؟
عزيزي و انا بعد باغي 2 ، كيف طريقة توصيل ؟؟
|
هلا اخوي...
كيف طريقة التوصيل لو سمحت انا اريد 2 وعاد راعيني ف السعر اريد H257 H264 تحياتي |
اقتباس:
صباح الورد اكيد اختي وان شاء الله يكونوا متوفرات بأكد لج الحجز اذا متوفرات او لا لكي تحياتي واحترامي |
اقتباس:
حاظرين اخي العزيز اختار ارقام الاشكال الي تبيهم وتابع الخاص تحياتي لك |
اقتباس:
هلا ومرحبا اختي امري وان شاء الله مايصير بخاطرج الا الطيب وتابعي الخاص تحياتي واحترامي |
كم اخر سعر اخوي
|
اقتباس:
لكي تحياتي واحترامي |
فــــــــوق
|
اخواني واخواتي الي طلب وما كتب لي ارقام الاشكال يستعجل ويكتب الارقام والي يبي يطلب الحين يطلب ويكتب الارقام عشان احجزهم لاني اليوم برسل الميلغ عشان توصلني الدفعه تقبلوا تحياتي واحترامي |
فوووق
|
وااااو ماشاء الله حلوين
بس ممكن أتأكد ان تثبيتهم ما يخرب الواجهة؟؟ لان الكمبيوتر عندي مال الدوام !! ما فيني ادفع تأمين =) يا ريت تضيف طلبيتي اليوم اريد الارقام 266 245 256 257 يا ريت تخبرني اذا بتضيف طلبي على ايميل الطلبية اليوم او لا !! ومتى تتوقع توصل الشحنة =) شكراااا |
اقتباس:
يا هلا ومرحبا مشكوووووره اختي وهذا ذوقج الراقي والتثبيت عادي وتقدري تشيلي غلاف وتركيبين غلاف اخر تغيرين وما يصير اي شي لانهم مصنوعات خاصا للاب توبات وتابعي الخاص اختي تحياتي واحترامي لكي |
ياريت فيه صورة لمولانا الله يحفظة
كنت بشتري كل الكمية :) |
اقتباس:
اتمنى بصراحه اذا يصير الدفعه القادمه ان شاء الله بسوي منهم وما بيكون بطلب لانه اعرف الكل رح يريد منهم شكرا لمرورك تحياتي واحترامي |
بالتوفيق اخي وبأنتظار صور لمولانا الله يطول بعمره :)
|
اقتباس:
امين جميعا ان شاء الله شكرا لكي دمتي بخير |
فوووووووق
|
الطلبيه رح توصل يوم الخميس المساء ان شاء الله
|
صباح الخير
|
فوووووووق
|
واجهات كثير حلوة
ممكن رقمك على الخاص واذا في محل معين الرجاء توضحيه |
coooooooooooooooooooool man thet r nice
i want cover no 313 when can i get it plz |
هلا ممكن تتطبع صور عليه
|
اقتباس:
شكرا لك ذوق الاحلى ليس لدي محل وتم الرد على الخاص تحياتي واحترامي لك |
اقتباس:
THANX A LOT OK I'LL ORDER 4 U THE 1 U WANT JST SEE UR PRAIVET REGARDS WISH U ALL THE BEST |
اقتباس:
هلا ومرحبا ما دري بصراحه اذا يصير تحياتي واحترامي لج |
ما عمـ شوفـ شيـء
وين الصور؟ |
اقتباس:
الصور موجوده بالصفحه الاولى اعمل REFRESH او اعمل CTRL + F5 تحياتي لك |
فوووق
|
مرااااااحب اخواني واخواتي اخيرا وصولوا الاغلفه اليوم المساء وان شاء الله نبدأ التسليم باجر تحياتي لكم |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:07 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها