سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=171)
-   -   واجهة اللاب توب بذوقك (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=125260)

passion 02/01/2008 09:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الزيزفون (المشاركة 2675802)
أهلا اخي
راح أختار H256
وان شاء الله يكون باقي من هالشكل

هلا اخوي

ان شاء الله اشوف الجماعه كلهم طايحين على هالشكل

اتمنى تكون الكميه باقيه والي طلبوا هالشكل راح توزع عليهم بالترتيب من اول شخص طلب والي ماله نصيب يعذرني ويختار ثاني


وافضل كل شخص يعطيني 3 خيارات يعني لو الكميه ما متوفره من الاول اوفر له الثاني واذا الثاني نفس الشي اوفر له الثالث

passion 02/01/2008 09:05 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الرزق الحلال (المشاركة 2675879)
صراحه كشخه الله يوفقك بس اخوي اذا طلبت متى يوصل لاني اريد اثنين

مشكووووور اخوي هذا من ذوقك

ان شاء الله الطلبات توصل خلال الاسبوع القادم بحاول بقدر الامكان اوفرهم بسرعه

واتمنى تختار ارقام الاشكال وتكتبهم لي قبل لا يروحوا عليك

!روح انسان! 02/01/2008 09:11 PM

ولو انى كنت من الاوائل اللي حجزوا واحد
بس يالله مثل ما تريد راح نضع ثلاث خيارات ، وان كنت أتمنى الحصول على أول اختيار
h256
h277
h251

passion 02/01/2008 09:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الزيزفون (المشاركة 2675983)
ولو انى كنت من الاوائل اللي حجزوا واحد
بس يالله مثل ما تريد راح نضع ثلاث خيارات ، وان كنت أتمنى الحصول على أول اختيار
h256
h277
h251

ولايمهك اخوي بنوفر لك الشكل ان شاء الله ولا تزعل

تحياتي لك

!!$ عمانية أصيلة $!! 03/01/2008 01:01 AM

أنـــــــا أريد..

بصراحه من زمان ادور على هالشي وزين نقذتني اريد 3 اذا ممكن..

:كاشخ:

H267
H312
H263

رقمك عالخاص لو ممكن..

passion 03/01/2008 02:00 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة !!$ عمانية أصيلة $!! (المشاركة 2677985)
أنـــــــا أريد..

بصراحه من زمان ادور على هالشي وزين نقذتني اريد 3 اذا ممكن..

:كاشخ:

H267
H312
H263

رقمك عالخاص لو ممكن..

هلا ومرحبا

انتي امري اختي وتابعي الخاص

لكي تحياتي واحترامي

passion 03/01/2008 03:25 PM

مساء الخير اخواني واخواتي اتمنى من الاخوه الي حجزوا وما كتبوا لي كود الصوره يكتبونه عشان ابدأ اطلب لكم بأسرع وقت

passion 04/01/2008 01:59 PM

مرحبا اخواني واخواتي كل الاشكال متوفره الحمدلله وتم تأكيد الحجز وان شاء الله خلال الاسبوع القادم الاغلفة رح تكون متوفره معاي وببدأ بالتسليم اول ما يوصلوني رح اكتب بالموضوع انه وصلوني

passion 04/01/2008 07:58 PM

للرفع

Queen of Hope 05/01/2008 09:36 AM

صباح الخير

ممكن أحجز الغلافين رقم :

H 260

H 257

dashti420 05/01/2008 11:13 AM

؟؟
 
عزيزي و انا بعد باغي 2 ، كيف طريقة توصيل ؟؟

bint 3man 05/01/2008 11:35 AM

هلا اخوي...
كيف طريقة التوصيل لو سمحت
انا اريد 2 وعاد راعيني ف السعر
اريد
H257
H264
تحياتي

passion 05/01/2008 11:47 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Queen of Hope (المشاركة 2694360)
صباح الخير

ممكن أحجز الغلافين رقم :

H 260

H 257

صباح الورد

اكيد اختي وان شاء الله يكونوا متوفرات بأكد لج الحجز اذا متوفرات او لا

لكي تحياتي واحترامي

passion 05/01/2008 11:50 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة dashti420 (المشاركة 2694956)
عزيزي و انا بعد باغي 2 ، كيف طريقة توصيل ؟؟

حاظرين اخي العزيز اختار ارقام الاشكال الي تبيهم وتابع الخاص

تحياتي لك

passion 05/01/2008 11:52 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة bint 3man (المشاركة 2695139)
هلا اخوي...
كيف طريقة التوصيل لو سمحت
انا اريد 2 وعاد راعيني ف السعر
اريد
H257
H264
تحياتي

هلا ومرحبا اختي

امري وان شاء الله مايصير بخاطرج الا الطيب وتابعي الخاص

تحياتي واحترامي

طيف 05/01/2008 02:03 PM

كم اخر سعر اخوي

passion 05/01/2008 02:08 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة طيف (المشاركة 2696596)
كم اخر سعر اخوي

تابعي الخاص اختي

لكي تحياتي واحترامي

passion 05/01/2008 06:26 PM

فــــــــوق

passion 06/01/2008 12:11 AM

اخواني واخواتي الي طلب وما كتب لي ارقام الاشكال يستعجل ويكتب الارقام والي يبي يطلب الحين يطلب ويكتب الارقام عشان احجزهم لاني اليوم برسل الميلغ عشان توصلني الدفعه

تقبلوا تحياتي واحترامي

passion 06/01/2008 09:16 AM

فوووق

مهندسة 06/01/2008 12:46 PM

وااااو ماشاء الله حلوين

بس ممكن أتأكد ان تثبيتهم ما يخرب الواجهة؟؟ لان الكمبيوتر عندي مال الدوام !! ما فيني ادفع تأمين =)

يا ريت تضيف طلبيتي اليوم

اريد الارقام
266
245
256
257

يا ريت تخبرني اذا بتضيف طلبي على ايميل الطلبية اليوم او لا !! ومتى تتوقع توصل الشحنة =) شكراااا

passion 06/01/2008 12:51 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مهندسة (المشاركة 2706045)
وااااو ماشاء الله حلوين

بس ممكن أتأكد ان تثبيتهم ما يخرب الواجهة؟؟ لان الكمبيوتر عندي مال الدوام !! ما فيني ادفع تأمين =)

يا ريت تضيف طلبيتي اليوم

اريد الارقام
266
245
256
257

يا ريت تخبرني اذا بتضيف طلبي على ايميل الطلبية اليوم او لا !! ومتى تتوقع توصل الشحنة =) شكراااا

يا هلا ومرحبا

مشكوووووره اختي وهذا ذوقج الراقي والتثبيت عادي وتقدري تشيلي غلاف وتركيبين غلاف اخر تغيرين وما يصير اي شي لانهم مصنوعات خاصا للاب توبات وتابعي الخاص اختي

تحياتي واحترامي لكي

الطين 06/01/2008 04:33 PM

ياريت فيه صورة لمولانا الله يحفظة
كنت بشتري كل الكمية :)

passion 06/01/2008 04:40 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بنت السلاطين (المشاركة 2708274)
ياريت فيه صورة لمولانا الله يحفظة
كنت بشتري كل الكمية :)

اتمنى بصراحه اذا يصير الدفعه القادمه ان شاء الله بسوي منهم وما بيكون بطلب لانه اعرف الكل رح يريد منهم

شكرا لمرورك تحياتي واحترامي

الطين 06/01/2008 07:14 PM

بالتوفيق اخي وبأنتظار صور لمولانا الله يطول بعمره :)

passion 06/01/2008 08:01 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بنت السلاطين (المشاركة 2709262)
بالتوفيق اخي وبأنتظار صور لمولانا الله يطول بعمره :)

امين جميعا ان شاء الله

شكرا لكي دمتي بخير

passion 07/01/2008 09:29 AM

فوووووووق

passion 07/01/2008 09:34 PM

الطلبيه رح توصل يوم الخميس المساء ان شاء الله

passion 08/01/2008 09:21 AM

صباح الخير

passion 08/01/2008 06:08 PM

فوووووووق

المدرع 08/01/2008 10:21 PM

واجهات كثير حلوة
ممكن رقمك على الخاص
واذا في محل معين الرجاء توضحيه

rrr 08/01/2008 11:48 PM

coooooooooooooooooooool man thet r nice
i want cover no 313


when can i get it plz

الاسيرة 08/01/2008 11:58 PM

هلا ممكن تتطبع صور عليه

passion 09/01/2008 12:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المدرع (المشاركة 2729332)
واجهات كثير حلوة
ممكن رقمك على الخاص
واذا في محل معين الرجاء توضحيه

شكرا لك ذوق الاحلى

ليس لدي محل وتم الرد على الخاص

تحياتي واحترامي لك

passion 09/01/2008 12:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة rrr (المشاركة 2730270)
coooooooooooooooooooool man thet r nice
i want cover no 313


when can i get it plz

THANX A LOT

OK I'LL ORDER 4 U THE 1 U WANT

JST SEE UR PRAIVET

REGARDS

WISH U ALL THE BEST

passion 09/01/2008 12:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الاسيرة (المشاركة 2730394)
هلا ممكن تتطبع صور عليه

هلا ومرحبا

ما دري بصراحه اذا يصير

تحياتي واحترامي لج

سمسم العجيب 09/01/2008 12:45 PM

ما عمـ شوفـ شيـء

وين الصور؟

passion 09/01/2008 01:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سمسم العجيب (المشاركة 2733277)
ما عمـ شوفـ شيـء

وين الصور؟

الصور موجوده بالصفحه الاولى

اعمل REFRESH او اعمل CTRL + F5

تحياتي لك

passion 09/01/2008 09:44 PM

فوووق

passion 10/01/2008 09:36 PM

مرااااااحب اخواني واخواتي

اخيرا وصولوا الاغلفه اليوم المساء وان شاء الله نبدأ التسليم باجر

تحياتي لكم


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:07 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها