سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   عروض وطلبات المركبات ولوازمها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   مرسيدس بانوراما e280 موديل 2006 اسود ملكي خليجية الزواوي (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=674910)

مخاوي احزان 16/03/2010 11:37 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة metalica (المشاركة 14593806)
تحياتي العطرة أخي
أتمنى ترسلي سعرك من النهاية ع الخاص
لأني وللأمانه حصلت مثلها 2008 لأحد من أهلي
بس صار خلاف وماصارت البيعة وبخبرك بسعرها عالخاص

والله المسهل

ان شاء الله اخوي مايصير خاطرك الا طيب

تابع الخاص والله يسهل كل صعب

مخاوي احزان 16/03/2010 11:38 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الجوع كافر (المشاركة 14594497)
بالتوفيق

تسلم اخوي بارك الله فيك

jamal_99 16/03/2010 11:40 AM

للرفع يستاهل الوحش بصراحة سيارة ولا اروع
الي ياخذها ما بيندم الله العالم

مخاوي احزان 16/03/2010 11:40 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الفيصل 2020 (المشاركة 14594591)
صيانه 1700 ريال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اكيد فيها شي

فيها حادث هالسياره ؟

لا اخوي السيارة حتى خدش مافيها واعطيك عليها ضمان في مكان للفحص او غيره

اذا طلع فيها صبغ حلال عليك

الصيانه تغيير كل القطع الاستهلاكية وملتن بوش اسعاره دائماً فوق

mohammed555 16/03/2010 06:54 PM

بالتوفيق

American Muscles 16/03/2010 07:13 PM

بالتوفيق يا شيخ

chemical man 16/03/2010 11:08 PM

هلا
بس اخوي شكل السيارة (اظن) مغير من الامام والخف لاني عندي مرسيدس 2006
بس شكلك مغيرنها الى مديل 2007

مخاوي احزان 18/03/2010 07:06 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة mohammed555 (المشاركة 14748632)
بالتوفيق

تسلم اخوي بارك الله فيك

snaiper30 15/12/2010 03:27 PM

تبيع ب6000


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:49 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها