سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة السيارات (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   [موضوع مدمج] كل ما يخص الشفرليت كمارو في السلطنة (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=534674)

dreamcast 07/09/2009 01:19 AM

نسيت اقول شي . حتي الموستانج الجديد موجود في الوكالة بس حاطينها في السرفس . وسعرها 16000 الف كاش

والمكشوف لأزم طلب وسعرة 18500 الف وتوصل شهر 2 ولأزم تدفع نص القيمة عشان يطلبوها لك

وضمانهم . 60000الف كيلو او 3 سنوات

اما الكوماروا 100000 الف كيلو او 5 سنوات . واذا باغي 5 سنوات كاملة لأزم تدفع 300 ريال تقريبا

dental555 07/09/2009 01:29 AM

عاد انا سيارتي نفس اللون كمارو
بس موديل 96
يعني سيارتي اغلى لانها تعتبر كلاسيك لاه

:)

silver bullet 2 07/09/2009 03:15 AM

ما شاء الله ، انا امس مريت من جنب معرض بس ما شفت كمارو؟!!

واخيرا الزعيم وصل في البلد واحلى شي انها بلون احمر بس عيب لوعوا كبدنا بجير اوتوماتيك دائما يعقوه ف سوقنا!

426 حصان بيخلي وزن سيارة ريشة وما عليك من انسيابية ترى وحش صاروخ

ألف شكر لصاحب موضوع ما قصر ع جهده ف وضع صور ومعلومات

بس فايدة ألي يأخذوها ع سيارة ربي يستر بس واحد ما يلومهم ترى ما يبعوها بدون فايدة ، ما محددين هل هي 1اس اس او 2اس اس؟؟؟ لأن شي اختلاف ف سعر ومواصفات بين سيارتين

وتسلم

Starm00n 07/09/2009 03:32 AM

كانت موجوده وحده لونها أسود عليها رقم دبي للتيست درايف ف معرض الوطيه من أسبوع تقريبا ً

.. تشكر ع الصوره ..

MBC33 07/09/2009 03:45 AM

[[Hi idont like the old comar but the new one is relly look's nice]

MR.MUSTANG 07/09/2009 04:20 AM

هذي اي معرض او اي وكاله بضبط ؟؟


كانه الي صووب رامز مال السيب بلقرب من ماكدونالد صح ولا انا غلطان ؟؟؟

MR.MUSTANG 07/09/2009 04:23 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة dreamcast (المشاركة 10723030)
نسيت اقول شي . حتي الموستانج الجديد موجود في الوكالة بس حاطينها في السرفس . وسعرها 16000 الف كاش

والمكشوف لأزم طلب وسعرة 18500 الف وتوصل شهر 2 ولأزم تدفع نص القيمة عشان يطلبوها لك

وضمانهم . 60000الف كيلو او 3 سنوات

اما الكوماروا 100000 الف كيلو او 5 سنوات . واذا باغي 5 سنوات كاملة لأزم تدفع 300 ريال تقريبا


تسلم على المعلوومات:)

وصحيح كلامك انا شفت 2 منهم وحده لونه ذهبي والثانيه ازررق;)

بس ااااااااااااااااااااااااا اجرررررررام:معصب::غاضب::عيا� �:

والكمارو ما لين هناك من ناحية المواصفات والمميزات الي تعطيك ايه الوكاله !!!:منتزق:

Mr-x 07/09/2009 11:29 AM

مشكوووور عزيزي ع الخبر

بس السعر جاب لنا احباط :(
بننتظر 3 او 4 سنين قدام :)

قح جدا 07/09/2009 11:54 AM

يعطيييييييييييييييييييييي ك

dreamcast 07/09/2009 01:52 PM

صح عند ماكدونال وانشاءلله اليوم رايح احجزها السيارة . لمدة اسبوع ارتب اموري واذا صار تراة من نصيبنا واذا ما صار لأ حولة ولأ قوة :)

Benjamin Button 07/09/2009 02:19 PM

^^^^^^^^
إن شاء الله تكون من نصيبك أخي . .
الله يسهل أمورك .

CASIO 07/09/2009 03:08 PM

غالي
 
مثل ما قال أخ الأزمة الأقتصادية ما اثرت في الوكالأت !!!!!!!!!


يا ناس اسعار غاليه بسببنا احنا ما قادرين نصبر :نطوط:

مثل ما صار تخفيض ف وكالة مستوبيشي ناس ما صدقت لو أنتظرنا أكثر كان تنزل أكثر


كل العالم صارت سيارت رخيصه الا عندنا


يضحكو علينا , غلط ما منهم إحنا أغبياء:مستغرب:

dreamcast 07/09/2009 03:41 PM

شاطي القرم . انشاءلله بس بكون شوية مضغوط :( افكر لحد بكرة وانشاءلله خير

MAWALI911 07/09/2009 03:50 PM

انا بالعكس اشوف انه السعر مناسب
مو مثل سكايلان الجي تي آر الجديد
واتوقع بيكون اقبال عليها كثير ,,,
ومشكووووووووووور ع الصور الطازجة

تغاريد الفرح 07/09/2009 04:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Starm00n (المشاركة 10725819)
كانت موجوده وحده لونها أسود عليها رقم دبي للتيست درايف ف معرض الوطيه من أسبوع تقريبا ً
.. تشكر ع الصوره ..

من كم شهر في العين كانت وحده رقم دبي سودا تست درايف :مفتر: عن تكون هي بعد ما كرفوها يابوها هنيه للكراف :كاشخ:


اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة MR.MUSTANG (المشاركة 10726340)
هذي اي معرض او اي وكاله بضبط ؟؟
كانه الي صووب رامز مال السيب بلقرب من ماكدونالد صح ولا انا غلطان ؟؟؟


أيوه هي نفس الوكالة :)

تغاريد الفرح 07/09/2009 04:45 PM

مشكور على الصور

alharthy27 07/09/2009 05:53 PM

(((كومارو الجديد )))
 
http://up.arab-x.com/Sep09/sFM31376.jpg
http://up.arab-x.com/Sep09/KuT31376.jpg
http://up.arab-x.com/Sep09/oAu31376.jpg
كومارو الجديد بالسلطنه شوا رايكم فيه 400 حصان سعر 28500 ريال عمانى

AL7INAI 07/09/2009 05:59 PM

دخلت عرض ع العامه شكلك اخوي

هذا للسيارات

LUQMAAN 07/09/2009 06:01 PM

أخوي شكلك غلطان في القسم هنا السبلة العامة روح قسم سوق السبلة قسم المركبات.


وشكرا ع جهودك المبذوله

HASSASOMAN 07/09/2009 06:02 PM

مشكور ع الصور
بس مكانه بسبلة السيارات..؟؟

sh1992 07/09/2009 06:05 PM

شكله الصيام ماثر واييييييييييييييييييييييي ييد
ابوي هذه السبله العامه ما مال السيارات

sh1992 07/09/2009 06:06 PM

بس بصراحه الصور روعه وشكرا اخوي

زهرة الأقحوان 07/09/2009 06:13 PM

الصور روووعة..بس مثل ما قالوا الأعضاء :كاشخ:

العيون الكحيلة 07/09/2009 06:18 PM

بصــــــــــــــــــراحة روعــــــــــة..،،

نوران1001 07/09/2009 06:33 PM

انا وين بالزبط :مستغرب:
سبلة السيارات ولا العامة :عيار:
الظاهر دخلت غلط :عيار:
بس ع العموم الصوووووووور حللللللللللوة :كاشخ:

blue262 07/09/2009 06:59 PM

28500 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

bad boy killer 07/09/2009 07:00 PM

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=534674

:)

Abdul Kaks 07/09/2009 07:34 PM

AMERICAN CAMARO V.S OMANI CAMARO
 
AMERICAN CAMARO


http://photos.ebizautos.com/8345/4478071/4478071_4.jpg

price : 15500 OMR



OMANI CAMARO

http://www.s-oman.net/avb/attachment...9&d=1252237800



price : 18500 OMR


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>

لا تعليـــــــــــــــــــــ ــــق

dental555 07/09/2009 07:46 PM

عادي
حرقبهم لا تاخذ جديد
احسن وردلك وحدة

إشكيلي همك 07/09/2009 07:47 PM

أكتفي بقول : حسبي الله ونعم الوكيل منهم !!!!


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:34 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها