![]() |
نسيت اقول شي . حتي الموستانج الجديد موجود في الوكالة بس حاطينها في السرفس . وسعرها 16000 الف كاش
والمكشوف لأزم طلب وسعرة 18500 الف وتوصل شهر 2 ولأزم تدفع نص القيمة عشان يطلبوها لك وضمانهم . 60000الف كيلو او 3 سنوات اما الكوماروا 100000 الف كيلو او 5 سنوات . واذا باغي 5 سنوات كاملة لأزم تدفع 300 ريال تقريبا |
عاد انا سيارتي نفس اللون كمارو
بس موديل 96 يعني سيارتي اغلى لانها تعتبر كلاسيك لاه :) |
ما شاء الله ، انا امس مريت من جنب معرض بس ما شفت كمارو؟!!
واخيرا الزعيم وصل في البلد واحلى شي انها بلون احمر بس عيب لوعوا كبدنا بجير اوتوماتيك دائما يعقوه ف سوقنا! 426 حصان بيخلي وزن سيارة ريشة وما عليك من انسيابية ترى وحش صاروخ ألف شكر لصاحب موضوع ما قصر ع جهده ف وضع صور ومعلومات بس فايدة ألي يأخذوها ع سيارة ربي يستر بس واحد ما يلومهم ترى ما يبعوها بدون فايدة ، ما محددين هل هي 1اس اس او 2اس اس؟؟؟ لأن شي اختلاف ف سعر ومواصفات بين سيارتين وتسلم |
كانت موجوده وحده لونها أسود عليها رقم دبي للتيست درايف ف معرض الوطيه من أسبوع تقريبا ً .. تشكر ع الصوره .. |
[[Hi idont like the old comar but the new one is relly look's nice]
|
هذي اي معرض او اي وكاله بضبط ؟؟
كانه الي صووب رامز مال السيب بلقرب من ماكدونالد صح ولا انا غلطان ؟؟؟ |
اقتباس:
تسلم على المعلوومات:) وصحيح كلامك انا شفت 2 منهم وحده لونه ذهبي والثانيه ازررق;) بس ااااااااااااااااااااااااا اجرررررررام:معصب::غاضب::عيا� �: والكمارو ما لين هناك من ناحية المواصفات والمميزات الي تعطيك ايه الوكاله !!!:منتزق: |
مشكوووور عزيزي ع الخبر
بس السعر جاب لنا احباط :( بننتظر 3 او 4 سنين قدام :) |
يعطيييييييييييييييييييييي ك
|
صح عند ماكدونال وانشاءلله اليوم رايح احجزها السيارة . لمدة اسبوع ارتب اموري واذا صار تراة من نصيبنا واذا ما صار لأ حولة ولأ قوة :)
|
^^^^^^^^
إن شاء الله تكون من نصيبك أخي . . الله يسهل أمورك . |
غالي
مثل ما قال أخ الأزمة الأقتصادية ما اثرت في الوكالأت !!!!!!!!!
يا ناس اسعار غاليه بسببنا احنا ما قادرين نصبر :نطوط: مثل ما صار تخفيض ف وكالة مستوبيشي ناس ما صدقت لو أنتظرنا أكثر كان تنزل أكثر كل العالم صارت سيارت رخيصه الا عندنا يضحكو علينا , غلط ما منهم إحنا أغبياء:مستغرب: |
شاطي القرم . انشاءلله بس بكون شوية مضغوط :( افكر لحد بكرة وانشاءلله خير
|
انا بالعكس اشوف انه السعر مناسب
مو مثل سكايلان الجي تي آر الجديد واتوقع بيكون اقبال عليها كثير ,,, ومشكووووووووووور ع الصور الطازجة |
اقتباس:
من كم شهر في العين كانت وحده رقم دبي سودا تست درايف :مفتر: عن تكون هي بعد ما كرفوها يابوها هنيه للكراف :كاشخ: اقتباس:
أيوه هي نفس الوكالة :) |
مشكور على الصور |
(((كومارو الجديد )))
http://up.arab-x.com/Sep09/sFM31376.jpg
http://up.arab-x.com/Sep09/KuT31376.jpg http://up.arab-x.com/Sep09/oAu31376.jpg كومارو الجديد بالسلطنه شوا رايكم فيه 400 حصان سعر 28500 ريال عمانى |
دخلت عرض ع العامه شكلك اخوي
هذا للسيارات |
أخوي شكلك غلطان في القسم هنا السبلة العامة روح قسم سوق السبلة قسم المركبات. وشكرا ع جهودك المبذوله |
مشكور ع الصور
بس مكانه بسبلة السيارات..؟؟ |
شكله الصيام ماثر واييييييييييييييييييييييي ييد
ابوي هذه السبله العامه ما مال السيارات |
بس بصراحه الصور روعه وشكرا اخوي
|
الصور روووعة..بس مثل ما قالوا الأعضاء :كاشخ:
|
بصــــــــــــــــــراحة روعــــــــــة..،،
|
انا وين بالزبط :مستغرب:
سبلة السيارات ولا العامة :عيار: الظاهر دخلت غلط :عيار: بس ع العموم الصوووووووور حللللللللللوة :كاشخ: |
28500 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
|
AMERICAN CAMARO V.S OMANI CAMARO
AMERICAN CAMARO http://photos.ebizautos.com/8345/4478071/4478071_4.jpg price : 15500 OMR OMANI CAMARO http://www.s-oman.net/avb/attachment...9&d=1252237800 price : 18500 OMR >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>> لا تعليـــــــــــــــــــــ ــــق |
عادي
حرقبهم لا تاخذ جديد احسن وردلك وحدة |
أكتفي بقول : حسبي الله ونعم الوكيل منهم !!!!
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:34 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها