سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة الرياضية (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   【✿】【الكأس】 تقديم مباريات التصفيات الأولية (1) 【الغالية】【✿】 (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=522366)

الباسل 2009 27/08/2009 04:21 PM

لاهتم بالدوري العماني ..لانه ينقصه الكثير من الشياء .......

يحيى المعولي 27/08/2009 04:22 PM

شكرا بهلاوي ع التقديم الرائع

وكل التوفيق للجميع

بهلاوي عماني 27/08/2009 09:42 PM

فرصة أولى لعبري تضيع

بهلاوي عماني 27/08/2009 10:26 PM

شوط المباراة الأول ما بين الحمراء و عبري انتهى بالتعادل السلبي مع أفضلية للحمراء .

فهد الزهيمي 27/08/2009 10:44 PM


الأن تجري مباراة نادي دباء والكامل والوافي في نهاية شوطها الأول .. والكامل والوافي متقدم بهدف دون رد ..

فهد الزهيمي 27/08/2009 10:45 PM

المباراة الثانية بين سمائل وبوشر على ملعب أستاد السيب .. والآن الشوط الثاني ومتقدم بوشر بهدف واحد دون رد ..

بهلاوي عماني 27/08/2009 10:46 PM

عبري يفتتح التهديف في مباراته أمام الحمراء في الدقيقة الـ 50

.

بهلاوي عماني 27/08/2009 10:49 PM

شكرا فهد على التواصل بالنتائج . .


هل لك أن تأتي لنا بأخبار مباراة ينقل مع خصب

.

فهد الزهيمي 27/08/2009 11:04 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بهلاوي عماني (المشاركة 10507067)
شكرا فهد على التواصل بالنتائج . .

هل لك أن تأتي لنا بأخبار مباراة ينقل مع خصب

.

الأن الشوط الثاني والمباراة تقترب من النهاية .. والتقدم لــ ينقل 2 \ 0

بهلاوي عماني 27/08/2009 11:08 PM

طرد لاعب الحمراء صاحب القميص رقم 6 لعرقلته للاعب عبري داخل منطقة الجزاء

ولكن عبري لم يستغل ضربة الجزاء فأهدرها بعدما تمكن حارس الحمراء من صدها .

عبقرينو 27/08/2009 11:29 PM


جهد يثلج الصدر .. باككم الله وبارك مسعاكم ..


اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فهد الزهيمي (المشاركة 10506998)
المباراة الثانية بين سمائل وبوشر على ملعب أستاد السيب .. والآن الشوط الثاني ومتقدم بوشر بهدف واحد دون رد ..


نادي بوشر يمر بمرحله تجديد والفريق الحالي اكثر من ثلاثة ارباعه تم ترحيلهم من فئة الشباب في الموسم الفائت (الحائز على دوري الشباب) .. والكابتن الحجري راهن على هذه الكوكبه .. نتمنى المضي قدما يابوشر :):نطوط:

بهلاوي عماني 27/08/2009 11:33 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عبقرينو (المشاركة 10507660)

جهد يثلج الصدر .. باككم الله وبارك مسعاكم ..

نادي بوشر يمر بمرحله تجديد والفريق الحالي اكثر من ثلاثة ارباعه تم ترحيلهم من فئة الشباب في الموسم الفائت (الحائز على دوري الشباب) .. والكابتن الحجري راهن على هذه الكوكبه .. نتمنى المضي قدما يابوشر :):نطوط:

أمنيات بأن نرى عبقرينو يشاركنا الموسم بالكتابة و الوقوف مع عشقه بوشر . .

صادقي الأماني بالتوفيق لكم . .

بهلاوي عماني 27/08/2009 11:34 PM

انتهت مباراة الحمراء - عبري بفوز عبري بهدف

مبارك لجماهير عبري و هاردلك لجماهير الحمراء . .

فهد الزهيمي 27/08/2009 11:42 PM

انتهت مباراة بوشر وسمائل بفوز بوشر 3 \ 0

فهد الزهيمي 27/08/2009 11:45 PM

انتهت مباراة ينقل وخصب بفوز ينقل 3 \ 0

فهد الزهيمي 27/08/2009 11:47 PM

انتهت مباراة الكامل والوافي ودباء بفوز الكامل والوافي 3 \ 2

عبقرينو 27/08/2009 11:48 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فهد الزهيمي (المشاركة 10507862)
انتهت مباراة بوشر وسمائل بفوز بوشر 3 \ 0

:نطوط: عملوها شبابنا (عصافير الكناري ) فورزا بوشر .. واثق الخطوه يمشي بوشريا في امسية اليوم :نطوط:
المباراه تثبت لنا ان ولاية بوشر خصبه بالمواهب التي من شأنها ان تمثل الاحمر في القريب العاجل .. مزيدا من الاهتمام يعني مضيا للامام ياادارة النادي .. :)

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بهلاوي عماني (المشاركة 10507742)
أمنيات بأن نرى عبقرينو يشاركنا الموسم بالكتابة و الوقوف مع عشقه بوشر . .

صادقي الأماني بالتوفيق لكم . .


باذن الله كلما كانت الفرصه سانحه لن ابخل على السبله ولا على بوشر بأي حرف اقف فيه مع بوشرنا :)

بهلاوي عماني 27/08/2009 11:53 PM



نتائج المباريات بعد صافرة النهاية :

سمائل 0 3 بوشر

ينقل 3 0 خصب

عبري 1 0 الحمراء

دبـــــــــــــا 2 3 الكامل و الوافي


و على ضوء النتائج أعلاه فإن مباريات المرحلة الثانية من التصفيات الأولية
والتي سوف تقام يوم الأربعاء القادم الموافق للثاني من سبتمبر على النحو التالي :


بوشرVSبدية

ينقلVSمرباط

عبريVSمصيرة

الكامل و الوافيVSالرستاق



:)


.

بدر الشكيلي 28/08/2009 01:56 AM

شكرا يوسف على التغطيه المتميزه

مبرووووك لشباب عبري واتمنى ان يتخطوا عقبة مصيره ويواصلوا المشوار

عبدالعزيز السعيدي 28/08/2009 06:26 AM

شكرا يوسف وشكرا فهد على التغطيه الجميله ... وهاردلك للخاسر وحظ اوفر .. ومبارك للفائز والى الامام .. مع عشقي الابدي [$ السويق$ ]..

عطر المساء 28/08/2009 02:27 PM

مبروووووووووك لمن فاز.... وهاردلك لمن خسر...


وكلنا حبايب... رمضان يجمعنا قرايب....

وطني1970 28/08/2009 07:49 PM

تقديم ولا اروع ...

الملك المدريدي 29/08/2009 12:35 AM

شكرا على التقديم الرائع


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:05 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها