![]() |
لاهتم بالدوري العماني ..لانه ينقصه الكثير من الشياء .......
|
شكرا بهلاوي ع التقديم الرائع
وكل التوفيق للجميع |
فرصة أولى لعبري تضيع
|
شوط المباراة الأول ما بين الحمراء و عبري انتهى بالتعادل السلبي مع أفضلية للحمراء .
|
الأن تجري مباراة نادي دباء والكامل والوافي في نهاية شوطها الأول .. والكامل والوافي متقدم بهدف دون رد .. |
المباراة الثانية بين سمائل وبوشر على ملعب أستاد السيب .. والآن الشوط الثاني ومتقدم بوشر بهدف واحد دون رد .. |
عبري يفتتح التهديف في مباراته أمام الحمراء في الدقيقة الـ 50
. |
شكرا فهد على التواصل بالنتائج . .
هل لك أن تأتي لنا بأخبار مباراة ينقل مع خصب . |
اقتباس:
الأن الشوط الثاني والمباراة تقترب من النهاية .. والتقدم لــ ينقل 2 \ 0 |
طرد لاعب الحمراء صاحب القميص رقم 6 لعرقلته للاعب عبري داخل منطقة الجزاء
ولكن عبري لم يستغل ضربة الجزاء فأهدرها بعدما تمكن حارس الحمراء من صدها . |
جهد يثلج الصدر .. باككم الله وبارك مسعاكم .. اقتباس:
نادي بوشر يمر بمرحله تجديد والفريق الحالي اكثر من ثلاثة ارباعه تم ترحيلهم من فئة الشباب في الموسم الفائت (الحائز على دوري الشباب) .. والكابتن الحجري راهن على هذه الكوكبه .. نتمنى المضي قدما يابوشر :):نطوط: |
اقتباس:
صادقي الأماني بالتوفيق لكم . . |
انتهت مباراة الحمراء - عبري بفوز عبري بهدف
مبارك لجماهير عبري و هاردلك لجماهير الحمراء . . |
انتهت مباراة بوشر وسمائل بفوز بوشر 3 \ 0 |
انتهت مباراة ينقل وخصب بفوز ينقل 3 \ 0 |
انتهت مباراة الكامل والوافي ودباء بفوز الكامل والوافي 3 \ 2 |
اقتباس:
المباراه تثبت لنا ان ولاية بوشر خصبه بالمواهب التي من شأنها ان تمثل الاحمر في القريب العاجل .. مزيدا من الاهتمام يعني مضيا للامام ياادارة النادي .. :) اقتباس:
باذن الله كلما كانت الفرصه سانحه لن ابخل على السبله ولا على بوشر بأي حرف اقف فيه مع بوشرنا :) |
نتائج المباريات بعد صافرة النهاية : سمائل 【0】 【3】 بوشر ينقل 【3】 【0】 خصب عبري 【1】 【0】 الحمراء دبـــــــــــــا 【2】 【3】 الكامل و الوافي و على ضوء النتائج أعلاه فإن مباريات المرحلة الثانية من التصفيات الأولية والتي سوف تقام يوم الأربعاء القادم الموافق للثاني من سبتمبر على النحو التالي : 【بوشر】 VS【بدية】 【ينقل】 VS【مرباط】 【عبري】 VS【مصيرة】 【الكامل و الوافي】 VS【الرستاق】 :) . |
شكرا يوسف على التغطيه المتميزه
مبرووووك لشباب عبري واتمنى ان يتخطوا عقبة مصيره ويواصلوا المشوار |
شكرا يوسف وشكرا فهد على التغطيه الجميله ... وهاردلك للخاسر وحظ اوفر .. ومبارك للفائز والى الامام .. مع عشقي الابدي [$ السويق$ ]..
|
مبروووووووووك لمن فاز.... وهاردلك لمن خسر...
وكلنا حبايب... رمضان يجمعنا قرايب.... |
تقديم ولا اروع ...
|
شكرا على التقديم الرائع
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:05 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها