![]() |
وعليكم السلام
صور مسكتة ما عليها كلام ومشكور ع جهدك ما قصرت يالغالي بس ما بقيت مندازي حالنا؟ :كاشخ: هل م المزيد؟؟ :مرتاح: |
. تقرير جميل و جميلة رمال الشرقية لرحلات كهذه .. شكرا لك ,,و بالتوفيق دوما ..:مستحي: |
اقتباس:
ماقلتلك خلى سو برنامج بنروح محد يسمع لاكن حرص تو يجي اليسن قريب وبشلكم والبرواني ما شاء الله رحلاتك 100%100:عيار: |
ممتاااااااااااااااااااااا اااااااااااز جدا
|
غير شباااب مال حارتنا دايما مبدعين :كاشخ:
|
يعطييييييك صراحة
والليددر محمد الزدجالي غني عن التعريف بس صديقي داخلين رمال وهيبة الى وين كنتوا متجهيين؟ |
أخي البرواني والإخوة الآخرين
بكل أمانة، ما هي أفضل سيارة للرمول والطين !! هل هي (FJ) أم الرانجلر الجديدة (JK) أم النيسان الكبسولة أرجو الرد رجاء أريد اشتري سيارة مخصصة للرمول وطين الخريف !! |
موووووو أخبااااااااااار المميز مو علوم,كيف ياخي ما خبرتني عن هذه الطلعة كنت أدخل عرض ونجرب السواقة في رمال البدية شوية,,,,وصراحة دل مال أنا واجد يصير قوي ما في خوف مشان سيارة يغرز كله نفر عنده فوريل يعني كنت أعق سيارتي أي مكان :)
صراحة بو عيسى غني عن التعريف وانا كنت أتمنى لو كنت جاي لانه هو يعرفني فاجد فاجد. بس بو عيسى ايش سيارته النيسان ولا اف جي الازرق نفس مال انته |
مشكور ع التغطية الجميلة اخوي البروااني ...
|
اقتباس:
|
ما شاء الله على كل هاذي الطلعات والتقارير والصور لكن صراحة أنت بخيل علينا :معصب: على الأقل فيديو واحد لكل طلعة أنا دايما أتابع رحلاتك وتقاريرك بس ياريت تضيف مقطع فيديو عشان تحلي أنضارنا |
اقتباس:
|
اقتباس:
ياريت نعرف عشان نستفيد أكيد فيه فروقات وميزات من سيارة الى سيارة بس زين تفيدونا بخبراتكم وتجاربكم |
1 مرفق/مرفقات
عاد حال موه معدل ف هذي الصورة
الجيب ألي خلفك كشفته |
ناس ما يريدوا يطلعوا في صورا
|
يسلمو البرواني..
دايما تمتعنا بجديدك الف شكر |
تسلم أخوي على التغطيه
يعطيك العافيه |
احلى شي تضرب العراقيب جميل جدا
|
اقتباس:
|
اقتباس:
هذا واجبنا كمواطن :) |
اقتباس:
|
السلام عليكم
تسلم اخي على الصووور ما شاء الله الرحلة شكلهاا كاانت برررابر حماس :كاشخ: بالتوووفيق اخي تحياتي |
اقتباس:
وما رح تندم وجهة نظري |
ياخي يالبرواني
إنت فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــنان |
اقتباس:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :ضحك::ضحك::ضحك: ياخي مو سالفة أشوفك ماتداوم هذه الايام مكتبكم كله ظلام كأنه فيلم رعب ......سلم على (باسو) :كاشخ: |
اقتباس:
عاوزا باللحمة ولا بالسكررررر ;) :كاشخ: |
البرواني طلب صغير لو تسمح .. عطنا تقييمك من خلال هذه الرحلة للسيارات المشاركة .. حسب الترتيب من الأفضل للأسوأ .. يعني شفنا أف جي وشفنا نيسان مضبط وشفنا جيب ونيسان اكستييرا اذا كان اسمها كذا .. ولاندكروزر وديسكفري وغيره ..
|
اقتباس:
من دون تضبيط أي سيارة (ومن دون أي مبالغة) :متفكر: 1 - إف جي 2 - نيسان (كبسولة) 3 - نيسان اكستييرا (اذا كان اسمها كذا) :كاشخ: 4 -Jeep 5 - لاندكروزر 6 - ديسكفري طبعا أتكلم عن الستندر مو المضبط تضبيط :عيار: أما من ناحية القوة ( فيختلف) كل سيارة حسب قوة العزم وعدد الأحصنة :كاشخ: يعني تحصل سيارة العزم أكبر من عزم سيارة ثانية وسعة المحرك أقل من سيارة أخرى من خلال تقيمي حبيت أخبركم انه معظم سيارات المذكور موديلاتها من 2008 - 2009 هذه من وجهة نظري وتجربتي لجميع هذه السيارات (إلا دسكفري) ما جالي اجربها :مستحي: عسى ما حد يزعل مني :مستغرب: |
مشكوووووووووووووووووووووو وور البرواني .. والله المفروض وكالة التويوتا تكرمك .. لأنك أكبر دعاية للأف جي كروزر .. وهذي السيارة ما شاء الله نجحت بقوة .. انتظر شوية تنزل قيمة الأف جي في الوكالة ياخي رحتلهم وخبروني آخر 13 الف .. شي عندك واسطة صديقي نحصل اسعار زمان
|
.. مشكوور البرواني على التغطية . . :) بــــــــس العقرب طالعة احلى شي من الصور كلهن . . :عيار: دمت بخير صديقي . . اقوول تراا الـFJ الزرقا كم مررة اشوفها في روي . . :كاشخ: |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:28 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها