سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة السيارات (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   رحلتي مع الليدر(محمد الزدجالي)(رمال آل وهيبه)تاريخ الرحلة من1 إلى 2009/4/3 (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=412252)

silver bullet 2 06/04/2009 09:12 PM

وعليكم السلام

صور مسكتة ما عليها كلام ومشكور ع جهدك ما قصرت يالغالي بس ما بقيت مندازي حالنا؟ :كاشخ:

هل م المزيد؟؟ :مرتاح:

البنفسجة الطموح 06/04/2009 09:31 PM

. تقرير جميل و جميلة رمال الشرقية

لرحلات كهذه ..

شكرا لك ,,و بالتوفيق دوما ..:مستحي:

mmmm 06/04/2009 09:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فارس لاحلام (المشاركة 8093860)
الصراحة تقرير وتغطية مميزة يعني 10\10

واحلا شي في الرحلة المجموعة الكبيرة والتخييم في براري عمان

من صورك تخلي الواحد يتشوق ويتمنى لو كان من ضمن افراد الرحلة

شكرا لك

ونلتقي في رحلة اخرى ان شاء الله



ماقلتلك خلى سو برنامج بنروح محد يسمع لاكن حرص تو يجي اليسن قريب وبشلكم



والبرواني
ما شاء الله رحلاتك 100%100:عيار:

SUWAIQAWI 06/04/2009 09:59 PM

ممتاااااااااااااااااااااا اااااااااااز جدا

بـدر مسقط 06/04/2009 10:11 PM

غير شباااب مال حارتنا دايما مبدعين :كاشخ:

ROBICON RIDER 06/04/2009 10:56 PM

يعطييييييك صراحة
والليددر محمد الزدجالي غني عن التعريف
بس صديقي داخلين رمال وهيبة الى وين كنتوا متجهيين؟

ahead 07/04/2009 09:12 AM

أخي البرواني والإخوة الآخرين

بكل أمانة،

ما هي أفضل سيارة للرمول والطين !!

هل هي (FJ) أم الرانجلر الجديدة (JK) أم النيسان الكبسولة

أرجو الرد رجاء

أريد اشتري سيارة مخصصة للرمول وطين الخريف !!

شرشبيل 07/04/2009 09:53 AM

موووووو أخبااااااااااار المميز مو علوم,كيف ياخي ما خبرتني عن هذه الطلعة كنت أدخل عرض ونجرب السواقة في رمال البدية شوية,,,,وصراحة دل مال أنا واجد يصير قوي ما في خوف مشان سيارة يغرز كله نفر عنده فوريل يعني كنت أعق سيارتي أي مكان :)

صراحة بو عيسى غني عن التعريف وانا كنت أتمنى لو كنت جاي لانه هو يعرفني فاجد فاجد.

بس بو عيسى ايش سيارته النيسان ولا اف جي الازرق نفس مال انته

number1 07/04/2009 10:11 AM

مشكور ع التغطية الجميلة اخوي البروااني ...

AL Barwani.com 07/04/2009 10:35 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة i36 (المشاركة 8093361)
ماشاالله .. رحله ممتازة وجو جميل .. عقبال نروح معكم المرة الجاية بس خبرونا عاد :)
البرواني : بتكون انت الليدر الجديد :)

صديقي أنت تريد تضيع في صحراء ولا كيف ....

lpf-tem 07/04/2009 11:30 AM

ما شاء الله على كل هاذي الطلعات والتقارير والصور لكن صراحة أنت بخيل علينا :معصب: على الأقل فيديو واحد لكل طلعة أنا دايما أتابع رحلاتك وتقاريرك بس ياريت تضيف مقطع فيديو عشان تحلي أنضارنا

i36 07/04/2009 11:32 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AL Barwani.com (المشاركة 8101442)
صديقي أنت تريد تضيع في صحراء ولا كيف ....

لا بالعكس .. نحن واثقين فيك . عندك الخارطة والنافيجيشن والثريا . والله معنا :)

lpf-tem 07/04/2009 11:58 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ahead (المشاركة 8099986)
أخي البرواني والإخوة الآخرين

بكل أمانة،

ما هي أفضل سيارة للرمول والطين !!

هل هي (FJ) أم الرانجلر الجديدة (JK) أم النيسان الكبسولة

أرجو الرد رجاء

أريد اشتري سيارة مخصصة للرمول وطين الخريف !!



ياريت نعرف عشان نستفيد أكيد فيه فروقات وميزات من سيارة الى سيارة بس زين تفيدونا بخبراتكم وتجاربكم

vampire3223 07/04/2009 02:11 PM

1 مرفق/مرفقات
عاد حال موه معدل ف هذي الصورة


الجيب ألي خلفك كشفته

AL Barwani.com 07/04/2009 06:41 PM

ناس ما يريدوا يطلعوا في صورا

راعي سمحه 07/04/2009 08:50 PM

يسلمو البرواني..

دايما تمتعنا بجديدك

الف شكر

°ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° 08/04/2009 04:29 AM

تسلم أخوي على التغطيه

يعطيك العافيه

سلطان القلوب 08/04/2009 04:47 AM

احلى شي تضرب العراقيب جميل جدا

AL Barwani.com 08/04/2009 01:52 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سلطان القلوب (المشاركة 8114956)
احلى شي تضرب العراقيب جميل جدا

ياخي مو هذا العراقيب بعد :كاشخ:

AL Barwani.com 08/04/2009 01:54 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة راعي سمحه (المشاركة 8110761)
يسلمو البرواني..

دايما تمتعنا بجديدك

الف شكر

العفو راعي سمحة ...

هذا واجبنا كمواطن :)

AL Barwani.com 08/04/2009 01:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بنت قابوس (المشاركة 8114926)
تسلم أخوي على التغطيه

يعطيك العافيه

شكراااا لمرورك أختي بنت قابوس.... :متفكر:

alsulaimi 08/04/2009 02:30 PM

السلام عليكم


تسلم اخي على الصووور


ما شاء الله الرحلة شكلهاا كاانت برررابر حماس :كاشخ:


بالتوووفيق اخي


تحياتي

AlGheithi 08/04/2009 03:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ahead (المشاركة 8099986)
أخي البرواني والإخوة الآخرين

بكل أمانة،

ما هي أفضل سيارة للرمول والطين !!

هل هي (FJ) أم الرانجلر الجديدة (JK) أم النيسان الكبسولة

أرجو الرد رجاء

أريد اشتري سيارة مخصصة للرمول وطين الخريف !!

حبيبي الجيب
وما رح تندم

وجهة نظري

AlGheithi 08/04/2009 03:36 PM

ياخي يالبرواني
إنت فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــنان

AL Barwani.com 08/04/2009 03:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AlGheithi (المشاركة 8123713)
ياخي يالبرواني
إنت فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــنان

أعرف :لسان:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :ضحك::ضحك::ضحك:

ياخي مو سالفة أشوفك ماتداوم هذه الايام

مكتبكم كله ظلام كأنه فيلم رعب ......سلم على (باسو)

:كاشخ:

AL Barwani.com 08/04/2009 03:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة silver bullet 2 (المشاركة 8094052)
وعليكم السلام

صور مسكتة ما عليها كلام ومشكور ع جهدك ما قصرت يالغالي بس ما بقيت مندازي حالنا؟ :كاشخ:

هل م المزيد؟؟ :مرتاح:

أفاااااا مندازي بس
عاوزا باللحمة ولا بالسكررررر ;)

:كاشخ:

الفورمولاوي 08/04/2009 05:51 PM

البرواني طلب صغير لو تسمح .. عطنا تقييمك من خلال هذه الرحلة للسيارات المشاركة .. حسب الترتيب من الأفضل للأسوأ .. يعني شفنا أف جي وشفنا نيسان مضبط وشفنا جيب ونيسان اكستييرا اذا كان اسمها كذا .. ولاندكروزر وديسكفري وغيره ..

AL Barwani.com 08/04/2009 06:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الفورمولاوي (المشاركة 8125609)
البرواني طلب صغير لو تسمح .. عطنا تقييمك من خلال هذه الرحلة للسيارات المشاركة .. حسب الترتيب من الأفضل للأسوأ .. يعني شفنا أف جي وشفنا نيسان مضبط وشفنا جيب ونيسان اكستييرا اذا كان اسمها كذا .. ولاندكروزر وديسكفري وغيره ..

والله وبصراحة ........ راحة :مرتاح:

من دون تضبيط أي سيارة (ومن دون أي مبالغة) :متفكر:

1 - إف جي
2 - نيسان (كبسولة)
3 - نيسان اكستييرا (اذا كان اسمها كذا) :كاشخ:
4 -Jeep
5 - لاندكروزر
6 - ديسكفري


طبعا أتكلم عن الستندر مو المضبط تضبيط :عيار:

أما من ناحية القوة ( فيختلف) كل سيارة حسب قوة العزم وعدد الأحصنة :كاشخ:

يعني تحصل سيارة العزم أكبر من عزم سيارة ثانية وسعة المحرك أقل من سيارة أخرى

من خلال تقيمي حبيت أخبركم انه معظم سيارات المذكور موديلاتها من 2008 - 2009

هذه من وجهة نظري وتجربتي لجميع هذه السيارات (إلا دسكفري) ما جالي اجربها :مستحي:


عسى ما حد يزعل مني :مستغرب:

الفورمولاوي 08/04/2009 06:57 PM

مشكوووووووووووووووووووووو وور البرواني .. والله المفروض وكالة التويوتا تكرمك .. لأنك أكبر دعاية للأف جي كروزر .. وهذي السيارة ما شاء الله نجحت بقوة .. انتظر شوية تنزل قيمة الأف جي في الوكالة ياخي رحتلهم وخبروني آخر 13 الف .. شي عندك واسطة صديقي نحصل اسعار زمان

ضحية رادار 08/04/2009 10:43 PM

.. مشكوور البرواني على التغطية . . :)

بــــــــس العقرب طالعة احلى شي من الصور كلهن . . :عيار:

دمت بخير صديقي . .

اقوول تراا الـFJ الزرقا كم مررة اشوفها في روي . .
:كاشخ:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:28 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها