![]() |
اقتباس:
بس اهم شي لا تفهمونا غلط :متفكر: |
اقتباس:
مزح :كاشخ: |
الردود احلى ما في الموضوع
|
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههاي
أبـــــــــو المــــــــيزات محمد / كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!! مــــــــــــــوضوع يـــــــــريح البـــــــــــــال...... هع هع هع |
اسمي غلط :معصب:
|
نص الكلام ما صحيح :متفكر:
تو عاد عبدالرحمن ذاك العوال اليابس انقلب دب :ضحك::ضحك: على العموم مشكوره على الموضوع اختي :مرتاح: |
اقتباس:
|
اقتباس:
ايوا في امطار وروعه الجو ...:كاشخ: |
اقتباس:
نوبه غاوي عسب اسم اخوي كذا:عيار: |
موجود اسمي بس انا ماكذاك :معصب::معصب: |
اقتباس:
ابوي قايلي ما اخبر حد اسمي على النت .. :لسان: |
اقتباس:
|
محمد / كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!!
:نطوط:ثانكس ع الموضوع الجميل:نطوط: :كاشخ:ودائما اسمي اول القائمه:كاشخ: :عيار: وتحياتي لطارح الموضوع :عيار: |
هز النخلة واذا باقي فيها عسقة انفضها
|
صحيح اسمي ينطبق علي:زعلان:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
ما بياهم انا اسمي الأزهر:لسان::لسان: |
موضوع جيد ولكن ليس كلهم تنطبق عليهم وانا واحد منهم اسمي موجود بس بعيد كل البعد عن لي ذكرتي.
:بلابلا: |
هلا هلا هلا هلا
|
الحمد لله ما حصلت اسمي من ها الاسماء |
ما اعرف اذا البقيه ينطبق عليهم او لا
بس اللي مكتوب عن اسم خالد صح 100% ردود جميله وموضوع اجمل شكرا للي كتبت الموضوع |
عجب نريد فضائح أسماء البنات بلييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييز
|
اسمي ما موجوووووووود,,,,
نفديك بقلوبنا يااااااا قابووووووس |
ماموحود أسمي ليش
|
اقتباس:
:كاشخ::كاشخ: |
بتوفيق يا اخي الكريم^_^
|
بصراحة انا مليت من كل شي
|
صراحة انت فنان
مشكوررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررر بس اسمي ما مجود |
اقتباس:
لكن انا زعلان:حزين: |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:29 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها