سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة التصوير الضوئي (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=132)
-   -   صور رهيبة لسيارة GMC SUBURBAN في شاطيء الحيل (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=404740)

نقطة حبر 28/03/2009 08:49 PM


الجـو ولا أروع :مستحي: ..

وفالصورة الثانية ظاهرة فـ الأرضية أثار التفحيط :عيار: ..

حلوة السيارة .. لو صورتها من قريب شوي :نطوط:

Abdul Kaks 28/03/2009 10:32 PM

مشكرة اختي أوراق متناثرة و نقطة حبر ع الردود الحلوة..........

ارهابية 28/03/2009 11:33 PM

بصراحة الجو حماسيشن:نطوط:

Abdul Kaks 29/03/2009 01:02 AM

ختي اكييد الجو حماسيشن مادام انا مصور خخ...

ومشكورة ع المرور

قلم كحل 29/03/2009 01:04 AM

حلووو يعني عبااارة:لسان:

شانكيوو:كاشخ:

Abdul Kaks 29/03/2009 10:10 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قلم كحل (المشاركة 7941678)
حلووو يعني عبااارة:لسان:

شانكيوو:كاشخ:

:عيار:

الأيهم14 29/03/2009 10:09 PM

وأبووووووووش يا أخي عاجبني ذا الجمس ليش ما راضي تبايعني ؟؟ :كاشخ:

بس صح أنت قلت ما عندك ليسن ليش الع تتمشى بة :devil:

ع العموم يسلمو على الصور..

تحياتي

الاول-1 30/03/2009 07:58 AM

مشكور
بارك الله فيك

Abdul Kaks 30/03/2009 10:40 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الأيهم14 (المشاركة 7956339)
وأبووووووووش يا أخي عاجبني ذا الجمس ليش ما راضي تبايعني ؟؟ :كاشخ:

بس صح أنت قلت ما عندك ليسن ليش الع تتمشى بة :devil:

ع العموم يسلمو على الصور..

تحياتي

انا كنت رايح مع اخوي ما وحدي..:عيار:

ومشكووور ع المرورو..

Abdul Kaks 30/03/2009 10:41 AM

:عيار:
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الاول-1 (المشاركة 7960603)
مشكور
بارك الله فيك


العفووو..


ومشكووور ع المرور.......


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:34 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها