![]() |
الجـو ولا أروع :مستحي: .. وفالصورة الثانية ظاهرة فـ الأرضية أثار التفحيط :عيار: .. حلوة السيارة .. لو صورتها من قريب شوي :نطوط: |
مشكرة اختي أوراق متناثرة و نقطة حبر ع الردود الحلوة..........
|
بصراحة الجو حماسيشن:نطوط: |
ختي اكييد الجو حماسيشن مادام انا مصور خخ...
ومشكورة ع المرور |
حلووو يعني عبااارة:لسان:
شانكيوو:كاشخ: |
اقتباس:
|
وأبووووووووش يا أخي عاجبني ذا الجمس ليش ما راضي تبايعني ؟؟ :كاشخ:
بس صح أنت قلت ما عندك ليسن ليش الع تتمشى بة :devil: ع العموم يسلمو على الصور.. تحياتي |
مشكور بارك الله فيك |
اقتباس:
ومشكووور ع المرورو.. |
:عيار:
اقتباس:
العفووو.. ومشكووور ع المرور....... |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:34 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها