سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   عروض وطلبات المركبات ولوازمها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   فورد موستانج موديل 2000 8 سلندر ( جيرعادي ) ب 3500 قابل للتفاوض (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=404375)

الوسيط المباشر 05/04/2009 10:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البعد الاخر (المشاركة 8060491)
بالتوفيق اخوي

الله يوفقك الجميع ان شاء الله

الوسيط المباشر 05/04/2009 10:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اللمسه الماسيه (المشاركة 8061987)
تستاااهل الرفع

بس تراااا بيتكم حلووو واجد خخخ احلى من السيااره تبيع ههه

ما
كانه بيتكم خخخخ

الوسيط المباشر 05/04/2009 10:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مـــــشـــــاغــــب (المشاركة 8062138)
موتر عدل بصراحه الله يوفقك صاحبي

وانت اللي عدل

said62 05/04/2009 10:14 PM

بالتوفيق أخي العزيز

الوسيط المباشر 06/04/2009 11:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة said62 (المشاركة 8077512)
بالتوفيق أخي العزيز

الله يوفق الجميع ان شاء الله

جريح الزمن99 06/04/2009 11:37 PM

كم اخرك اخووووووووووي؟؟؟

الوسيط المباشر 06/04/2009 11:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جريح الزمن99 (المشاركة 8096222)
كم اخرك اخووووووووووي؟؟؟

عطيني سعرك اخوي وما بنختلف ان شاء الله اهم شي جاد بالشراء

Mمحمد 07/04/2009 01:41 AM

بالتوفيق ان شاء الله

الوسيط المباشر 07/04/2009 11:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Mمحمد (المشاركة 8097658)
بالتوفيق ان شاء الله

الله يوفق الجميع ان شاء الله

الوسيط المباشر 08/04/2009 10:01 PM

للرفع

الوسيط المباشر 09/04/2009 10:10 PM

للرفع

الوسيط المباشر 10/04/2009 10:42 PM

للرفع

الوسيط المباشر 11/04/2009 10:36 PM

للرفع

alzedjali2010 12/04/2009 03:13 AM

بالتوفيق أخي العزيز !!!!

الوسيط المباشر 12/04/2009 11:42 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة alzedjali2010 (المشاركة 8174433)
بالتوفيق أخي العزيز !!!!

الله يوفق الجميع ان شاء الله

الوسيط المباشر 13/04/2009 11:14 PM

للرفع

الوسيط المباشر 14/04/2009 10:42 PM

للرفع

حبر أسود 14/04/2009 11:30 PM

أخوي كم آخرك
ممكن الخاص

الوسيط المباشر 15/04/2009 07:12 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حبر أسود (المشاركة 8225671)
أخوي كم آخرك
ممكن الخاص

ما بنختلف ان شاء الل تم الرد عالخاص

المدير التنفيذي 16/04/2009 09:24 PM

ماشاء الله عليه الموتر امس شايفه في سوق الخوض اذا ماخاب ضني
ماشاء الله عليه والزين فيه انه ستاندر يعني بويشتريه يعدله على مزاجه
موفق اخي الكريم في البيعه

الوسيط المباشر 17/04/2009 07:11 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المدير التنفيذي (المشاركة 8253827)
ماشاء الله عليه الموتر امس شايفه في سوق الخوض اذا ماخاب ضني
ماشاء الله عليه والزين فيه انه ستاندر يعني بويشتريه يعدله على مزاجه
موفق اخي الكريم في البيعه

هو صحيح الموتر
عالعموم مشكور وما قصرت اخوي المدير التنفيذي

الوسيط المباشر 19/04/2009 03:18 PM

للرفع

الوسيط المباشر 20/04/2009 09:30 AM

للرفع

N4114W 20/04/2009 10:01 AM

بالتوفيق اخوي

المدير التنفيذي 21/04/2009 03:33 PM

بصراحه الموتر ابو الحماس يستاهل الرفع

المدير التنفيذي 21/04/2009 03:33 PM

وبعد مره ثانيه على شان البيت يستاهل الرفع

الوسيط المباشر 21/04/2009 11:36 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة N4114W (المشاركة 8305781)
بالتوفيق اخوي

الله يوفقك اخوي

نجـ سهيل ــم 21/04/2009 11:58 PM

http://www.s77.com/3DSmile/37/t-097.gif
موفق ان شاء الله ،،

mo3jab 22/04/2009 09:36 AM

ما شاء الله نظافه ولون مميز
بالتوفيق الصاحب

حياتو 22/04/2009 10:34 AM

بالتوفيق


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:29 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها