سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=162)
-   -   للبيع هاتف صيني فيه تلفزيون (((صور))) (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=379739)

AlFaRsI 04/04/2009 08:35 AM

فووووق

AlFaRsI 04/04/2009 12:10 PM

مساء الخير

zaabi6622 04/04/2009 12:28 PM

غالي نار

الله يسهلك

AlFaRsI 04/04/2009 12:53 PM

والله ماغالي وبعد هذا مامستعمل واجد

AlFaRsI 04/04/2009 02:31 PM

upupup

AlFaRsI 04/04/2009 07:02 PM

فوووووووق

AlFaRsI 06/04/2009 07:41 PM

فوووووووق

ناصر الحسني 06/04/2009 09:41 PM

اذا تبيع 20 راسلني في الخاص

AlFaRsI 06/04/2009 09:59 PM

لا اخوي مابيع ب عشرين

DRIFT-KING 07/04/2009 12:39 PM

وأيش الفايده بطاقتين ومايشتغلوا مع بعض

AlFaRsI 07/04/2009 02:52 PM

ماعرف

سهم الجراح 09/04/2009 01:41 AM

موفججججج

هذا هو 09/04/2009 01:56 AM

موفق اخي
سعر جميل
للرفع

AlFaRsI 12/04/2009 08:39 PM

ثانكس اخي

my uncle 14/04/2009 03:42 PM

للرفع

AlFaRsI 21/04/2009 02:04 PM

فوووووووووق

سهم الجراح 21/04/2009 03:37 PM

موففففففففففففففففففففق :)

AlFaRsI 21/04/2009 09:55 PM

شكرااااااااا

سهم الجراح 23/04/2009 01:07 AM

الى أعلى

AlFaRsI 24/04/2009 10:21 PM

ثااانكس

AlFaRsI 30/04/2009 01:24 PM

فوووووووووووووق

AlFaRsI 01/05/2009 08:10 PM

فوووووووووووووق

محب كلاي 01/05/2009 11:11 PM

تحت هههههههههههههااا

AlFaRsI 05/05/2009 04:24 PM

تحت

مثل صاحبنا

AlFaRsI 06/05/2009 01:53 PM

مساء النـــــــــــــور

AlFaRsI 15/05/2009 10:38 PM

فوووووووووووووق

بو حور 15/05/2009 11:29 PM

غالي اخوية


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:34 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها