سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة الرياضية (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   ||><|| ريال مدريد < لقاء ما بعده رجعه > روما ||><|| (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=160086)

منتوحوتب الثاني 03/03/2008 03:56 PM

ثلاث مفاتيح لكي نهزم روما
 
بسم الله الرحمن الرحيم
http://www.leblover.com/imgH/uploads/d01f17ed0e.jpg
والصلاة والسلام على خاتم النبيين ... وافضل العالمين ... سيد المرسلين ... المرسل رحمة للعالمين
محمد بن عبد الله الصادق الامين ... عليه وعلى اصحابه ومن تبعه سلاما الى يوم الدين ...
اما بعد ...
مقدمة :

http://www.leblover.com/imgH/uploads/db790af049.jpg
اخوتي بالله ... عشاق الفانيلة البيضاء ... و محبي المارد الابيض ...
متيمي بطل العالم ... صاحب الصولات والجولات ... والانتصارات والابداعات ...
محطم جميع التوقعات ...
يامن تصبرون على الهزائم والانتكاسات ...فهزيمة معركة لا تعني هزيمة حرب
تمهيد : ..

http://www.leblover.com/imgH/uploads/0891a00d9a.jpg
لطالما ارهقتنا الحروب ب اصابة فرسان من الصف الاول ... وليس اية فرسان
هم فرسان برتب عظيمة ... قادرون على تحريك جيوش ... وقلب نتائج
هذه هي رحى الحرب ... وهذا هو ثمن التضحية ...
ولان معركتنا القادمة مع الرومان ... في معقل الثيران ... فقد
عقدت مجلسا استشاريا اعلى ... مختص بخطط الحروب والضروب
جلست فيه مع نفسي ونظرت فيه الى المعارك السابقة
ولكي لا تخرج الفرقة الاخيرة مهزومة وتجر اذيال الخيبه
حتى العام القادم

نظره الى موقعة بيتيس

http://www.leblover.com/imgH/uploads/4900e7f0c0.jpg
في بيتيس .. وبعد الخروج من الانتصار العظيم .. بسباعية نظيفه على ابناء الوليد
اغتر جيش الملكي ايما اغترار ونزل الى الميدان
سجل اول ضربة قاصمة في وجه بيتيس وارعبه ايما رعب ..
تراجع الريال .. تقدم بيتيس ... خطأ دفاعي .. الجهة اليمنى خالية ..
يوجد فقط حامل اللواء سلغادو ومعه مارسيلو ... اختراق بسيط وعرضية ...
وهدف ومدافعين يتفرجان ..
وفي وسط الربكة ياتي الهدف الثاني
وبنفس الطريقة ويوقن قائد الجيش ان حامل الراية سلغادو لايصلح لقيادة الدفة ...
وتستمر المعاناة وتستمر محاولة الملكي بالعودة .. دون فائدة ..

وهكذا يهزم الملكي

ملاحظات المباراة من وجهة نظري ..

http://www.leblover.com/imgH/uploads/dc4053cb49.jpg
اولا : الملكي بعد تلقيه هدف التعادل ومن ثم هدف الفوز بدا متراجعا
ومحاولات التعديل كانت متواضعة جدا
ثانيا : اغلق بيتيس المنافذ الدفاعية و تكتل في عمق الدفاع ..

ثالثا : اعتمد شوستر على الاختراق من العمق دون جدوى واستطاع بيتيس الحفاظ على النتيجة

رابعا : علامة استفهام كبيرة على غاغو - غوتي

خامسا : غياب التفاهم بين خط المقدمه وخط الوسط وغياب التمويل الواضح ومساندة غاغو المتواضعة بمحاولات بسيطة


لقاء الذهاب في معقل الرومان


http://www.leblover.com/imgH/uploads/50579d9cbc.jpg

في معقل الرومان ... وبين اباطرته ... دخل الجيش الملكي بروح عالية

مصرا على انهاء المسيرة في جولة واحدة ... والقضاء على الرومان ...

ولكن ليس بتلك البساطة ... استفاد قائد الجيش من الاخطاء

فقام ب اشراك القائد المسلم ديارا واشراك المصاب العائد هاينز والتخلي عن سلغادو ..

عشر دقائق من المعمعة والريال الملكي يلحق الهزيمة بالرومان بهدف لقلب الملكي راؤول ليلحق به هدف اخر

ويلغى الهدف الثاني ليفرض الملكي سطوته على اللقاء .. وفجأة ..

تاتي المرتده وياتي هدف التعادل .. ويتراجع الملكي وياتي الهدف الثاني

لكي يبدأ مسلسل التكتل الدفاعي ليحافظ الرومان على النتيجة الغير مستحقة



ملاحظات المباراة من وجهة نظري :


http://www.leblover.com/imgH/uploads/dc4053cb49.jpg

اولا : تحسن ملحوظ في خط وسط الملكي بعد اشراك صمام الامان ديارا

ثانيا : سيطرة الملكي على اجواء المباراة رغم الغيابات المؤثرة

ثالثا :علامة استفهام على غوتي وغاغو ..

رابعا : تعزيز روما ب 3 تبديلات دفاعية واصرار شوستر على الاختراق من العمق

خامسا : بعد هدف التعادل غابت الحلول الهجومية تماما

سادسا : تأخر شوستر كثيرا في اجراء التبديلات وعلامة استفهام كبيرة

سابعا : نشاط الاجنحة في الدقائق الاخيرة بعد اشراك درينثي والفرصة الضائعة للرود

ثامنا : علامات استفهام كبيرة على خط الدفاع بسبب محدودة قدرتهم في قطع المرتدات و غياب تام للجهة اليسرى

وبهذا تنتهي المباراة ب خسارة وفوز

خسارة مباراة وفريق جيد مع بعض الاخطاء القاتله



مأساة خيتافي :

http://www.leblover.com/imgH/uploads/79b966ab8b.jpg

خسارتين في معركتين والملكي يجهز الصفوف للعودة بالكرامة خاصة

ب ان الموقعة هي ارض الملكي ...و امال كبيرة بفوز الملكي حيث انه لم يخسر على ارضه

نزل الملكي بتشكيلة تشبه كثيرا تلك في بيتيس مع بقاء الدفاع كما هو في روما

ومنذ الصافرة الاولى ... لحكم المباراة ... الملكي يسيطر على المباراة

فريق خيتافي في قمة التواضع والانهزام ...

من خمسة الى ستة لاعبين في دفاع خيتافي دون حراك

ديارا غير موجود ...

يعود مسلسل غياب التفاهم بين الوسط والمقدمه ...

ويعتمد الملكي على جناح واحد فقط مع غياب تام لبالتيستا عن الاجواء ...

بعد معاناة وتواضع من خيتافي يدخل الهدف الاول ليعلن الحكم حالة التسلل

يتنفس خيتافي بارقة الامل ويسجل ببساطة وسط ارتباك اللاعبين ...

رغم وجود نصف ساعه على امكانية التعديل ... يمارس خيتافي نفس الاسلوب

ويغلق المنافذ الدفاعية ويستغل سوء الحوار بين الوسط وضياع المقدمه ويحافظ على النتيجة ..

ويخرج فائزا ..


ملاحظاتي على المباراة ..
http://www.leblover.com/imgH/uploads/dc4053cb49.jpg
اولا: استهتار شديد من لاعبي الملكي وانحدار خطير في المستوى
ثانيا : ضياع الوسط وعلامات استفهام على بالتيستا و غوتي و غاغو
ثالثا : ظهور الرود وراؤول بمستوى ضعيف نسبيا
رابعا : بعد الهدف اعتماد شوستر على الاختراق من العمق ...
خامسا: التردد الذي يصيب شوستر في جميع التبديلات مع التاخر في انزال درينثي
رغم النشاط الطفيف الذي حدث بعد التغييرات الا ان روبين وبسبب الجهد الكبير لم يستطع الابقاء على مستواه
ليخرج غوتي ايضا وتضيع على الملكي فرصة التعديل
نقاط مشتركة بين اللقاءات الثلاث وتشخيص الحالة
http://www.leblover.com/imgH/uploads/939ff47379.jpg
علامات الاستفهام على اداء خط الوسط هي نفسها في المباريات الثلاث وخاصة غاغو و غوتي ..
غياب التفاهم والتنسيق بين الخطوط الثلاثة ..
اخطاء التبديلات التي قام بها شوستر في بيتيس وروما والتاخر في ايجاد الحلول
عجز الريال تماما عن القيام ب اختراق عمق اي فريق عن طريق مفاتيح الوسط
الاهداف السهلة جدا التي دخلت على الملكي في المباريات الثلاث
غياب الرقابة الدفاعية والعصبية للاعبي الملكي بعد تلقيهم هدفا والارتباك الواضح خاصة في مباراة خيتافي
غاغو - غوتي - بالتيستا ؟؟؟؟؟
سوء الحظ ... وغياب التوفيق ك سبب غير مباشر
هل هو سوء تمركز ام سوء توزيع
http://www.leblover.com/imgH/uploads/77f8dc59f1.gif
نقطة اود اثارتها هنا ... راؤول والرود .. لطالما افتقر الريال الى صنع فرصة حقيقية ..
ونحن نعلم ان الرود لم يسجل منذ مدة .. فهل هل سوء التمركز من اللاعبين ... ام سوء التوزيع من الوسط ...
هل يجب على راؤول التوقف عن مساندة الفريق وانتظار الكرات مثل الرود حتى يتمكن من ايجاد حلول اكثر للاعبي الوسط
وعلامات استفهام على غاغو ... في التمريرات والتسديد ... لم ارى اي تمريرة صحيحة او تسديدة صحيحة طوال المباريات
التي مرت .. فما السبب ؟؟


دروس وعبر
http://www.leblover.com/imgH/uploads/c731d4a51a.jpg
اولا : غياب روبينهو - و بيبي كان له اثر واضح في اداء الملكي وفي نتائج المباريات وحل لغز غوتي اصبح مرهونا بوجود
روبينهو فعندما يوجد روبينهو يتألق غوتي .. وهذا بسبب التفاهم الكبير في الميدان بين اللاعبين
ثانيا : المباريات الثلاث والتجارب اثبتت ان ريال مدريد يتوقف عن التسجيل في مرمى الخصم عند وجود تكتل دفاعي
لدى الفرق المنافسة مما يمنع وصول الكرة الى الرود داخل منطقة ال ثمانية عشر وبطئ راؤول يعيقه من اللحاق بالكرات التي تاتي من الوسط
ثالثا : الاعتماد على الاجنحة - روبين - درينثي - لدى غياب روبينهو كان له كل الفضل في احراز اهداف الريال في لقاء بيتيس و روما
رابعا : عجز كل من غاغو وبالتيستا عن ملئ الفراغ الناجم عن غياب روبينهو وسنايدر وغياب روبينهو اثر كثيرا على مستوى غوتي

ببساطة كيف نفوز على روما
http://www.leblover.com/imgH/uploads/60a62ed26f.jpg
نتيجة للتجربة المره مع المان يونايتد استبعد لعب روما بطريقة هجومية بحته واذا جازف بهذه الطريقة ف مصيره في البيرنبو هزيمة كبيرة ..
روما سوف يعتمد على تكثيف الدفاع و اندفاع الملكي لاحراز هدف التاهل وسيعتمد بشكل كامل على المرتدات بتمويل توتي .. ومانسيني
اولا : امتلاك الوسط .. ويتم عن طريق اشراك ديارا وسط متاخر وهيجوان وروبينهو اجنحة وجاجو في تمويل الكرات ..
وبهذا تكون كل هجمة للملكي فرصة قائمة لاحراز هدف
ثانيا : القيام ب اغلاق المنطقة الدفاعية بشكل كامل عن طريق
توريس - بيبي - كنفارو - هاينز
وتأمين المسانده عن طريق ديارا وجاجو لقطع الكرات المرتده و مراقبة توتي مراقبة لصيقة
وستؤمن سرعة الاجنحة هيجوان وروبينهو والتمويل الممتاز من الوسط فرص حقيقة لدك مرمى روما مبكرا و مضاعفة الغلة ..
اخوتي ...
ثلاثة مفاتيح ... تكفل القضاء على امال الرومان في التأهل اذا ما احسنا استغلالها بشكل كامل
فهل فهم شوستر الدرس ..؟؟
لي عوده مع الأسئلة التحليلية

C.R.K 03/03/2008 04:30 PM

تحليل رائع بن حاجر
لكن ،، لم تعطي نظرة تحليلية متعمقة للمبارة
ولو أنت منزل الموضوع ،، بس تراك رفضت

C.R.K 03/03/2008 04:43 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الرزين (المشاركة 3252401)
كاسياس:رومـا سيتلقى ما فعلناة بهويلفا

كـان ايكير كاسياس حارس عرين الفريق الملكي مفعـم بالسعادة والروح الرياضية بـعد انتهاء لقاء هويلفا بـ3الى2 لصالح الفريق الملكـي بالسعاده ، الفريق الملكي قـدم مستوى متوسط في المباراه بنظر كاسياس ، وكاسياس مره اخرى انقذ كراة مذهله كانت متوجهه على المرمـى ومنع هويلفا منم التسجيل ..

وكـانت اراء كايسياس على مباراة رومـا كالاتي :- "روما سيحل ضيفاً علينا يوم الأربعاء ونحـن لا نرحـم في السنتياغو بيرنابيو ، ويجـب ان نبدأ بصفـحة جديدة ونبدأ بالتفكير بشأن مباراة رومـا القادمـة ، لانهـا ستكون مباراة قويـة وصعبة جداً لنا ولهـم وكل ما نحتاج هو هدف واحد في البدايا يرفع معنوياتنا " .

وختم كاسياس كلامـه بـ :" ويجب علينـا ايضـاً ان نكون حذرين لأن الدوري لم ينتهي الى الان ، فكل ما حدث هو اننا فزنا مره اخرى ووسعنا الفارق وكسبنا بعض النقاط التي اكسبتنـا الثقة ، لم نتحصل على لقب الدوري فاللقب يحسم في المرحلة 38 فـي مايو القادم " .


اذيب الاحمر 03/03/2008 06:02 PM

ان شاءالله يفوز روما على ريال في معلب ريال باكثر من هدف

نيستا 03/03/2008 09:34 PM

ان شاء الله روما الى الدور 8;)

alghool5005 03/03/2008 11:11 PM

الريال لا يقبل سوا النصر و التأهل
وغياب فالنستروي و روبن لن يؤثر من حماس اللاعبين
وبالتوفيق دائما للنادي الملكي

سليل الفرسان 03/03/2008 11:23 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة C.R.K (المشاركة 3248052)

||~|| الأسئلة النقاشية ||~||
http://www.up-00.com/uploads/cSX32478.jpg VS http://www.up-00.com/uploads/amg32505.gif
1/ قد عاد روبينهو وعاد معه الأمل ،، كيف تتوقع سيناريو الريال في اللقـــــــاء ؟؟
2/ مانشيني سلاح فعال في الجهة اليمنى ،، هل ستكون له كلمة ،، ومن في اللقــاء
باعتقادك سيؤثر على نتيجة الفريقان في هذي المبارة ،،..

3/ توقع النتيجة ؟؟


أولا ألف ألف شكر لك عزيزي C.R.K
ع التقديم الرااااااائع

1/ أتوقع أن روبينهو سيصنع الفارق في المباراة
و عودة كبيرة للرغدي

2/ أتوقع أن جابريال هاينزه سيكون له بالمرصاد ..

أما عن اللاعب الذي سيصنع الفراق ففي الريال كما ذكرت روبينهو
خصوصا بعد غياب القناص صاحب الأهداف الحاسمة (الرود)
أما من روما فدي روسي و توتي سيكونان العلامة الفارقة

توقعي للنتيجة : 3-1 لصالح الريال

و بالتوفيق للملوك :)
http://www.sf.tv/webtool/data/pics/s...madrid_szq.jpg

فونطو 03/03/2008 11:23 PM

فايزين الريااااااااااال :)

سليل الفرسان 03/03/2008 11:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فونطو (المشاركة 3256613)
فايزين الريااااااااااال :)

ان شاء الله :)

المقنع كنج 04/03/2008 12:50 AM

بالتوفيق لروما ...

أحبك حتى النخاع يا روما وخصوصا بهذه المباراة ...

إذا أراد روما ظمان التأهل فعليه بقطع الماء والكهرباء والهاتف عن روبينهو والإستفادة جيدا من الهجمات المرتدة لأن شكل المباراة يقول أنه فيه ضغط كبير من ريال مدريد ...

وأتوقعها فرحة لروما :):عيار::)

منتوحوتب الثاني 04/03/2008 01:10 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة C.R.K (المشاركة 3248052)

||~|| الأستوديو التحليلي ||~||
http://www.up-00.com/uploads/cSX32478.jpg VS http://www.up-00.com/uploads/amg32505.gif




||~|| الأسئلة النقاشية ||~||
http://www.up-00.com/uploads/cSX32478.jpg VS http://www.up-00.com/uploads/amg32505.gif
1/ قد عاد روبينهو وعاد معه الأمل ،، كيف تتوقع سيناريو الريال في اللقـــــــاء ؟؟
2/ مانشيني سلاح فعال في الجهة اليمنى ،، هل ستكون له كلمة ،، ومن في اللقــاء
باعتقادك سيؤثر على نتيجة الفريقان في هذي المبارة
،،..
3/ توقع النتيجة ؟؟

http://forum.kooora.com/user.aspx?id...=ucl_logo2.gif

1 - الريال سيحاول أن يعود للإنتصارات القوية من بوابة روما متسلحا بهدفه في ملعب روما وعامل الجمهور وخصوصا عودة بيبي وروبينهو المصابين ومن مشاكل الريال إصابة الرود وإيقاف راموس.

2- لا أعتقد ذلك مع إرتفاع معنويات الريال ، وثقته الكبيرة ، خصوصا بعد عودة روبينهو الساحر البرازيلي الصغير وبيبي صخرة الدفاع والسد المنيع .

اتوقع من جانب الريال راؤول والمنقذ الساحر القادم الى عالم المستديرة روبينهو .
اما من روما كالعادة توتي ودي روسي.

النتيجة
http://kooora.tv/i.aspx?i=teams%2fnew%2frealmadrid.gif : http://kooora.tv/i.aspx?i=calcio%2fteams%2fas+roma.gif

3 : 1

http://www.uefa.com/ml/images/ucl/header.jpg


:) دمتم بود :)

منتوحوتب الثاني 04/03/2008 01:31 AM

اليوناني " كيروس فاساراس " حكماً لقيادة لقاء ريال مدريد و روما
 

http://newsimg.bbc.co.uk/media/image...assaras270.jpg
عينت لجنة الحكام التابعة للإتحاد الأوروبي " UEFA " قائمة الحكام الذين أوكل لهم مهمة تحكيم مباريات إياب دوري الأبطال الأوروبي .
و قد وقع الإختيار على الحكم اليوناني " كيروس فاساراس " لقيادة مباراة ريال مدريد و روما في السانتياغوبرنابيو و ذلك يوم الأربعاء القادم .

منتوحوتب الثاني 04/03/2008 01:36 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المقنع كنج (المشاركة 3257920)
بالتوفيق لروما ...

أحبك حتى النخاع يا روما وخصوصا بهذه المباراة ...

إذا أراد روما ظمان التأهل فعليه بقطع الماء والكهرباء والهاتف عن روبينهو والإستفادة جيدا من الهجمات المرتدة لأن شكل المباراة يقول أنه فيه ضغط كبير من ريال مدريد ...

وأتوقعها فرحة لروما :):عيار::)

معاً من أجل الأندية الأسبانيه :)
يعني الحين كل اللي ف توقيعك يتمنوا خسارة الملكي :كاشخ::كاشخ:

اللهم لا حسد :عيار:

:ضحك:

منتوحوتب الثاني 04/03/2008 01:38 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فونطو (المشاركة 3256613)
فايزين الريااااااااااال :)

آآآآآآمين
....
...
..
.

منتوحوتب الثاني 04/03/2008 01:45 AM

( تارخ مواجهات الفريقين )
http://www.goal.com/resultsimg/9015.jpg http://www.goal.com/resultsimg/9091.jpg

# عدد المواجهات : 7

# فاز الريال : 4 مرات
# فاز روما : مرتين
# التعادل : مرة واحد
# أكبر نتيجة : فوز ريال مدريد (3-0) في سبتمبر 2002


مُسجلي الأهداف :

# لويس فيجو 4 أهداف
# راؤول 3 اهداف
# توتي هدفين
http://www.7rofzayed.com/up/uploads/71e222b018.jpg

منتوحوتب الثاني 04/03/2008 01:56 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة C.R.K (المشاركة 3253104)
تحليل رائع بن حاجر
لكن ،، لم تعطي نظرة تحليلية متعمقة للمبارة
ولو أنت منزل الموضوع ،، بس تراك رفضت

:)عزيزي هذا ليس تحليل أكثر مما هو مفتاح للفوز :)

تشكر

C.R.K 04/03/2008 08:03 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نيستا (المشاركة 3255423)
ان شاء الله روما الى الدور 8;)

أنتو قابلو عماركم
جاينكم الأرسنال

C.R.K 04/03/2008 08:04 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المقنع كنج (المشاركة 3257920)
بالتوفيق لروما ...

أحبك حتى النخاع يا روما وخصوصا بهذه المباراة ...

إذا أراد روما ظمان التأهل فعليه بقطع الماء والكهرباء والهاتف عن روبينهو والإستفادة جيدا من الهجمات المرتدة لأن شكل المباراة يقول أنه فيه ضغط كبير من ريال مدريد ...

وأتوقعها فرحة لروما :):عيار::)

:لسان:أحبك سلتيك:لسان:

C.R.K 04/03/2008 08:12 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بن الحاجر (المشاركة 3258182)


http://forum.kooora.com/user.aspx?id...=ucl_logo2.gif

1 - الريال سيحاول أن يعود للإنتصارات القوية من بوابة روما متسلحا بهدفه في ملعب روما وعامل الجمهور وخصوصا عودة بيبي وروبينهو المصابين ومن مشاكل الريال إصابة الرود وإيقاف راموس.

2- لا أعتقد ذلك مع إرتفاع معنويات الريال ، وثقته الكبيرة ، خصوصا بعد عودة روبينهو الساحر البرازيلي الصغير وبيبي صخرة الدفاع والسد المنيع .

اتوقع من جانب الريال راؤول والمنقذ الساحر القادم الى عالم المستديرة روبينهو .
اما من روما كالعادة توتي ودي روسي.

النتيجة
http://kooora.tv/i.aspx?i=teams%2fnew%2frealmadrid.gif : http://kooora.tv/i.aspx?i=calcio%2fteams%2fas+roma.gif

3 : 1

http://www.uefa.com/ml/images/ucl/header.jpg


:) دمتم بود :)


كل الشكر لك بن حاجر على المرور

C.R.K 04/03/2008 08:29 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الرزين (المشاركة 3257131)
كالديرون : " يروادني شعور جيد بشأن مباراة القمة .. و أتوقع أن تنتهي مدريدية ! "

http://www.goal.com/images/22331.jpg



أكد الرئيس الرائع كالديرون أنه متفائل للغاية بتأهل الميرنغي للدور التالي من دوري الأبطال للمرة الأولى منذ عدة سنين !

و كان الريال قد خسر مباراة الذهاب في روما , إلا أن راؤول سجل هدفا ثمينا خارج البيرنابيو قد يمنحنا الأفضلية خصيصا و أنه بفضل ذلك الهدف , نتيجة 1-0 كافية للصعود للدور التالي !

و قال كالديرون بشأن مباراة الاربعاء : " يتملكني شعور جيد بشأن التأهل لدور الثمانية .. فأنا متأكد بأن الجماهير لن تكف عن التشجيع و تحميس اللاعبين لتحقيق الحلم و كسر النحس و التأهل للدور التالي ! "

كما تحدث عن الفوز على ركرياتيفو و حذر اللاعبين قائلا : " لقد فزنا و ذلك أمر جيد و أعطانا دفعة معنوية , إلا أننا يجب الآن أن ننسى ذلك و نفكر في المباراة المقبلة فالماضي لن يساعدنا في الفوز مستقبلا ! "
و قال عن برشلونة : " أنا سعيد لخسارة الكتلان , لأن ذلك كان في مصلحتنا و عاد الفارق لخمس نقاط على أن أن يتوسع أكثر فأكثر في المباريات المقبلة ! "


الشاوي 04/03/2008 08:29 AM

نتوقعها أن تكون مبارة سهلة للملوك فروما لا يملكون الثقة خارج الأرض...:)

C.R.K 04/03/2008 08:40 AM


C.R.K 04/03/2008 08:42 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الشاوي (المشاركة 3259285)
نتوقعها أن تكون مبارة سهلة للملوك فروما لا يملكون الثقة الأرض...:)

أتمنى ذلك
لك المشكلة بدوري الأبطال
ما شيء مبارة سهلة

الشيخ غليص 04/03/2008 10:13 AM

الظــــــــــــــــاهر أن رومـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــا بتفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــوز

C.R.K 04/03/2008 01:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الرزين (المشاركة 3260785)
الهولندي فان نيستلروي لن يشارك أمام روما !

http://www.marca.com/ficheros/marca/...oy40308_ES.jpg


على الرغم من الجهد المبذول من قبل اللاعب و الخدمات الطبية في نادي ريال مدريد من اجل تهيئة الهولندي لمباراة روما المرتقبة, إلا ان المعجزة التي انتظرها الجميع لم تحدث ولن يتمكن هداف الفريق من المشاركة في مباراة روما المصيرية على ملعب البرنابيو حسب الأنباء الوارده من المكتب الطبي المختص في النادي.
بالتالي فسيكون على مدرب الفريق شوستر البحث عن بديل هجومي للهولندي على أمل إمكانية إسترداده في اللحظة الاخيرة.

فان نيستلروي كان متلهفاً للعب في هذه المباراة لأدراكة لأهمية المباراة ومدى اعتماد فريقه عليه, ولكن الطاقم الطبي في النادي أعلن أخيراً أن مشاركة الهولندي تنطوي على مخاطر كبيرة وقد يتعرض بعدها لأصابة طويلة.
الهولندي لازال يتلقى العلاج الطبيعي ولم يلمس الكرة حتى الآن فهو مازال يتدرب في الجمنازيوم بعيداً عن زملائه حتى هذه اللحظة.

مايزيد الأمور سوءاً هو أن اللاعب لن يستطيع حتى المشاركة في مباراة إسبانيول المقبلة في بطولة الدوري الأسباني رغم اعتماد المدرب الكبير عليه.

الانباء الإيجابية هي تعافي كل من صانع الألعاب الأسباني "غوتي" و كذلك المدافع المخضرم سلغادو الذان قد غابا عن مباراة هويلفا وسيكون بأمكانهما المشاركة في مباراة روما المقبلة


C.R.K 04/03/2008 01:42 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الرزين (المشاركة 3260769)
جاجو " بــ إمكاننا ضرب روما , ولدي شعور جيد "

http://www.goal.com/images/16307_news.jpg

لاعب خط وسط ريال مدريد فرناندو غاغو يعترف بأن مباراة الفريق أمام روما الأربعاء المقبل سوف تكون صعبة لــ الغاية , لمنه سوف يبذل كل ما عنده من أجل العبور .


الفريق الأبيض قد زاروا الفريق الإيطال وسجلوا فيهم هدف , وهذا يعني أن الفريق الملكي بحاجة الى هدف وحيد من أجل العبور, مع شرط منع الرومان من التهديف .
وقد قال جاجو " إنها سوف تكون مباراة صعبة جدا مع روما , لكننا يجب أن ندخل المباراة ولدينا عنصر من الهدوء , لدسنا 90 دقيقة كاملة من أجل إدراك قلب النتيجة " .
" نحن لا نفكر في الخسارة , لأنها لن تكون سهلة أبدا , لكننا سوف نقدم كل شيء وأنا وثق من أن الفريق يمكنع فعل ذلك " .
" نحن أقوياء في كل من الدوري ودوري الأبطال , ونريد تحقيق كل البطولات ".
في هذه اللحظات نحن نفكر فقط في ريال مدريد , ونحن بحاجة الى أن نلعب مباراة جيدة حتى نستطيع اسعاد جماهير البيرنابيو ".
" لدي شعور جيد , وقد كنت مسرور جدا من المشاركة وعطاء الفريق , وعندما كنا نفوز هذا كان يعطي لي دفعة ثقة قوية ".
الجدير بالذكر بأن الميرنجي لديه سجل ممتاز في بطولة دوري الأبطال على أرضه , على أمل مواصلة الفوز والعبور الى ربع النهائي .


أمير الشرقيه 04/03/2008 02:16 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الشيخ غليص (المشاركة 3260021)

الظــــــــــــــــاهر أن رومـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــا بتفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــوز



ايش دخل الصوره بالموضوع :مستغرب::مستغرب:اذا اردت ان تشارك في موضوع يخص الملوك فاجعل مشاركتك فعاله وتليق بمستوى الحدث والفريقين واذا كان غير ذلك فاذهب الى تقديم مباراة فريقك الكتالوني وشارك بما تشاء

Mr.Fox 04/03/2008 02:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة C.R.K (المشاركة 3259372)
أتمنى ذلك
لك المشكلة بدوري الأبطال
ما شيء مبارة سهلة

بالفعل مباريات دوري الابطال كلها تعتبر
كمباراه نهائيه
كل التوفيق للملكي

المقنع كنج 04/03/2008 03:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أمير الشرقيه (المشاركة 3262038)
ايش دخل الصوره بالموضوع :مستغرب::مستغرب:اذا اردت ان تشارك في موضوع يخص الملوك فاجعل مشاركتك فعاله وتليق بمستوى الحدث والفريقين واذا كان غير ذلك فاذهب الى تقديم مباراة فريقك الكتالوني وشارك بما تشاء

سبحان الله ....

:مستغرب::مستغرب::مستغرب:

روح مدريد 04/03/2008 04:34 PM

انشاء الله للريال


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:08 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها