![]() |
ثلاث مفاتيح لكي نهزم روما
بسم الله الرحمن الرحيم http://www.leblover.com/imgH/uploads/d01f17ed0e.jpg والصلاة والسلام على خاتم النبيين ... وافضل العالمين ... سيد المرسلين ... المرسل رحمة للعالمين محمد بن عبد الله الصادق الامين ... عليه وعلى اصحابه ومن تبعه سلاما الى يوم الدين ... اما بعد ... مقدمة : http://www.leblover.com/imgH/uploads/db790af049.jpg اخوتي بالله ... عشاق الفانيلة البيضاء ... و محبي المارد الابيض ... متيمي بطل العالم ... صاحب الصولات والجولات ... والانتصارات والابداعات ... محطم جميع التوقعات ... يامن تصبرون على الهزائم والانتكاسات ...فهزيمة معركة لا تعني هزيمة حرب تمهيد : .. http://www.leblover.com/imgH/uploads/0891a00d9a.jpg لطالما ارهقتنا الحروب ب اصابة فرسان من الصف الاول ... وليس اية فرسان هم فرسان برتب عظيمة ... قادرون على تحريك جيوش ... وقلب نتائج هذه هي رحى الحرب ... وهذا هو ثمن التضحية ... ولان معركتنا القادمة مع الرومان ... في معقل الثيران ... فقد عقدت مجلسا استشاريا اعلى ... مختص بخطط الحروب والضروب جلست فيه مع نفسي ونظرت فيه الى المعارك السابقة ولكي لا تخرج الفرقة الاخيرة مهزومة وتجر اذيال الخيبه حتى العام القادم نظره الى موقعة بيتيس http://www.leblover.com/imgH/uploads/4900e7f0c0.jpg في بيتيس .. وبعد الخروج من الانتصار العظيم .. بسباعية نظيفه على ابناء الوليد اغتر جيش الملكي ايما اغترار ونزل الى الميدان سجل اول ضربة قاصمة في وجه بيتيس وارعبه ايما رعب .. تراجع الريال .. تقدم بيتيس ... خطأ دفاعي .. الجهة اليمنى خالية .. يوجد فقط حامل اللواء سلغادو ومعه مارسيلو ... اختراق بسيط وعرضية ... وهدف ومدافعين يتفرجان .. وفي وسط الربكة ياتي الهدف الثاني وبنفس الطريقة ويوقن قائد الجيش ان حامل الراية سلغادو لايصلح لقيادة الدفة ... وتستمر المعاناة وتستمر محاولة الملكي بالعودة .. دون فائدة .. وهكذا يهزم الملكي ملاحظات المباراة من وجهة نظري .. http://www.leblover.com/imgH/uploads/dc4053cb49.jpg اولا : الملكي بعد تلقيه هدف التعادل ومن ثم هدف الفوز بدا متراجعا ومحاولات التعديل كانت متواضعة جدا ثانيا : اغلق بيتيس المنافذ الدفاعية و تكتل في عمق الدفاع .. ثالثا : اعتمد شوستر على الاختراق من العمق دون جدوى واستطاع بيتيس الحفاظ على النتيجة رابعا : علامة استفهام كبيرة على غاغو - غوتي خامسا : غياب التفاهم بين خط المقدمه وخط الوسط وغياب التمويل الواضح ومساندة غاغو المتواضعة بمحاولات بسيطة لقاء الذهاب في معقل الرومان http://www.leblover.com/imgH/uploads/50579d9cbc.jpg في معقل الرومان ... وبين اباطرته ... دخل الجيش الملكي بروح عالية مصرا على انهاء المسيرة في جولة واحدة ... والقضاء على الرومان ... ولكن ليس بتلك البساطة ... استفاد قائد الجيش من الاخطاء فقام ب اشراك القائد المسلم ديارا واشراك المصاب العائد هاينز والتخلي عن سلغادو .. عشر دقائق من المعمعة والريال الملكي يلحق الهزيمة بالرومان بهدف لقلب الملكي راؤول ليلحق به هدف اخر ويلغى الهدف الثاني ليفرض الملكي سطوته على اللقاء .. وفجأة .. تاتي المرتده وياتي هدف التعادل .. ويتراجع الملكي وياتي الهدف الثاني لكي يبدأ مسلسل التكتل الدفاعي ليحافظ الرومان على النتيجة الغير مستحقة ملاحظات المباراة من وجهة نظري : http://www.leblover.com/imgH/uploads/dc4053cb49.jpg اولا : تحسن ملحوظ في خط وسط الملكي بعد اشراك صمام الامان ديارا ثانيا : سيطرة الملكي على اجواء المباراة رغم الغيابات المؤثرة ثالثا :علامة استفهام على غوتي وغاغو .. رابعا : تعزيز روما ب 3 تبديلات دفاعية واصرار شوستر على الاختراق من العمق خامسا : بعد هدف التعادل غابت الحلول الهجومية تماما سادسا : تأخر شوستر كثيرا في اجراء التبديلات وعلامة استفهام كبيرة سابعا : نشاط الاجنحة في الدقائق الاخيرة بعد اشراك درينثي والفرصة الضائعة للرود ثامنا : علامات استفهام كبيرة على خط الدفاع بسبب محدودة قدرتهم في قطع المرتدات و غياب تام للجهة اليسرى وبهذا تنتهي المباراة ب خسارة وفوز خسارة مباراة وفريق جيد مع بعض الاخطاء القاتله مأساة خيتافي : http://www.leblover.com/imgH/uploads/79b966ab8b.jpg خسارتين في معركتين والملكي يجهز الصفوف للعودة بالكرامة خاصة ب ان الموقعة هي ارض الملكي ...و امال كبيرة بفوز الملكي حيث انه لم يخسر على ارضه نزل الملكي بتشكيلة تشبه كثيرا تلك في بيتيس مع بقاء الدفاع كما هو في روما ومنذ الصافرة الاولى ... لحكم المباراة ... الملكي يسيطر على المباراة فريق خيتافي في قمة التواضع والانهزام ... من خمسة الى ستة لاعبين في دفاع خيتافي دون حراك ديارا غير موجود ... يعود مسلسل غياب التفاهم بين الوسط والمقدمه ... ويعتمد الملكي على جناح واحد فقط مع غياب تام لبالتيستا عن الاجواء ... بعد معاناة وتواضع من خيتافي يدخل الهدف الاول ليعلن الحكم حالة التسلل يتنفس خيتافي بارقة الامل ويسجل ببساطة وسط ارتباك اللاعبين ... رغم وجود نصف ساعه على امكانية التعديل ... يمارس خيتافي نفس الاسلوب ويغلق المنافذ الدفاعية ويستغل سوء الحوار بين الوسط وضياع المقدمه ويحافظ على النتيجة .. ويخرج فائزا .. ملاحظاتي على المباراة .. http://www.leblover.com/imgH/uploads/dc4053cb49.jpg اولا: استهتار شديد من لاعبي الملكي وانحدار خطير في المستوى ثانيا : ضياع الوسط وعلامات استفهام على بالتيستا و غوتي و غاغو ثالثا : ظهور الرود وراؤول بمستوى ضعيف نسبيا رابعا : بعد الهدف اعتماد شوستر على الاختراق من العمق ... خامسا: التردد الذي يصيب شوستر في جميع التبديلات مع التاخر في انزال درينثي رغم النشاط الطفيف الذي حدث بعد التغييرات الا ان روبين وبسبب الجهد الكبير لم يستطع الابقاء على مستواه ليخرج غوتي ايضا وتضيع على الملكي فرصة التعديل نقاط مشتركة بين اللقاءات الثلاث وتشخيص الحالة http://www.leblover.com/imgH/uploads/939ff47379.jpg علامات الاستفهام على اداء خط الوسط هي نفسها في المباريات الثلاث وخاصة غاغو و غوتي .. غياب التفاهم والتنسيق بين الخطوط الثلاثة .. اخطاء التبديلات التي قام بها شوستر في بيتيس وروما والتاخر في ايجاد الحلول عجز الريال تماما عن القيام ب اختراق عمق اي فريق عن طريق مفاتيح الوسط الاهداف السهلة جدا التي دخلت على الملكي في المباريات الثلاث غياب الرقابة الدفاعية والعصبية للاعبي الملكي بعد تلقيهم هدفا والارتباك الواضح خاصة في مباراة خيتافي غاغو - غوتي - بالتيستا ؟؟؟؟؟ سوء الحظ ... وغياب التوفيق ك سبب غير مباشر هل هو سوء تمركز ام سوء توزيع http://www.leblover.com/imgH/uploads/77f8dc59f1.gif نقطة اود اثارتها هنا ... راؤول والرود .. لطالما افتقر الريال الى صنع فرصة حقيقية .. ونحن نعلم ان الرود لم يسجل منذ مدة .. فهل هل سوء التمركز من اللاعبين ... ام سوء التوزيع من الوسط ... هل يجب على راؤول التوقف عن مساندة الفريق وانتظار الكرات مثل الرود حتى يتمكن من ايجاد حلول اكثر للاعبي الوسط وعلامات استفهام على غاغو ... في التمريرات والتسديد ... لم ارى اي تمريرة صحيحة او تسديدة صحيحة طوال المباريات التي مرت .. فما السبب ؟؟ دروس وعبر http://www.leblover.com/imgH/uploads/c731d4a51a.jpg اولا : غياب روبينهو - و بيبي كان له اثر واضح في اداء الملكي وفي نتائج المباريات وحل لغز غوتي اصبح مرهونا بوجود روبينهو فعندما يوجد روبينهو يتألق غوتي .. وهذا بسبب التفاهم الكبير في الميدان بين اللاعبين ثانيا : المباريات الثلاث والتجارب اثبتت ان ريال مدريد يتوقف عن التسجيل في مرمى الخصم عند وجود تكتل دفاعي لدى الفرق المنافسة مما يمنع وصول الكرة الى الرود داخل منطقة ال ثمانية عشر وبطئ راؤول يعيقه من اللحاق بالكرات التي تاتي من الوسط ثالثا : الاعتماد على الاجنحة - روبين - درينثي - لدى غياب روبينهو كان له كل الفضل في احراز اهداف الريال في لقاء بيتيس و روما رابعا : عجز كل من غاغو وبالتيستا عن ملئ الفراغ الناجم عن غياب روبينهو وسنايدر وغياب روبينهو اثر كثيرا على مستوى غوتي ببساطة كيف نفوز على روما http://www.leblover.com/imgH/uploads/60a62ed26f.jpg نتيجة للتجربة المره مع المان يونايتد استبعد لعب روما بطريقة هجومية بحته واذا جازف بهذه الطريقة ف مصيره في البيرنبو هزيمة كبيرة .. روما سوف يعتمد على تكثيف الدفاع و اندفاع الملكي لاحراز هدف التاهل وسيعتمد بشكل كامل على المرتدات بتمويل توتي .. ومانسيني اولا : امتلاك الوسط .. ويتم عن طريق اشراك ديارا وسط متاخر وهيجوان وروبينهو اجنحة وجاجو في تمويل الكرات .. وبهذا تكون كل هجمة للملكي فرصة قائمة لاحراز هدف ثانيا : القيام ب اغلاق المنطقة الدفاعية بشكل كامل عن طريق توريس - بيبي - كنفارو - هاينز وتأمين المسانده عن طريق ديارا وجاجو لقطع الكرات المرتده و مراقبة توتي مراقبة لصيقة وستؤمن سرعة الاجنحة هيجوان وروبينهو والتمويل الممتاز من الوسط فرص حقيقة لدك مرمى روما مبكرا و مضاعفة الغلة .. اخوتي ... ثلاثة مفاتيح ... تكفل القضاء على امال الرومان في التأهل اذا ما احسنا استغلالها بشكل كامل فهل فهم شوستر الدرس ..؟؟ لي عوده مع الأسئلة التحليلية |
تحليل رائع بن حاجر لكن ،، لم تعطي نظرة تحليلية متعمقة للمبارة ولو أنت منزل الموضوع ،، بس تراك رفضت |
اقتباس:
|
ان شاءالله يفوز روما على ريال في معلب ريال باكثر من هدف
|
ان شاء الله روما الى الدور 8;)
|
الريال لا يقبل سوا النصر و التأهل وغياب فالنستروي و روبن لن يؤثر من حماس اللاعبين وبالتوفيق دائما للنادي الملكي |
اقتباس:
أولا ألف ألف شكر لك عزيزي C.R.K ع التقديم الرااااااائع 1/ أتوقع أن روبينهو سيصنع الفارق في المباراة و عودة كبيرة للرغدي 2/ أتوقع أن جابريال هاينزه سيكون له بالمرصاد .. أما عن اللاعب الذي سيصنع الفراق ففي الريال كما ذكرت روبينهو خصوصا بعد غياب القناص صاحب الأهداف الحاسمة (الرود) أما من روما فدي روسي و توتي سيكونان العلامة الفارقة توقعي للنتيجة : 3-1 لصالح الريال و بالتوفيق للملوك :) http://www.sf.tv/webtool/data/pics/s...madrid_szq.jpg |
فايزين الريااااااااااال :)
|
اقتباس:
|
بالتوفيق لروما ...
أحبك حتى النخاع يا روما وخصوصا بهذه المباراة ... إذا أراد روما ظمان التأهل فعليه بقطع الماء والكهرباء والهاتف عن روبينهو والإستفادة جيدا من الهجمات المرتدة لأن شكل المباراة يقول أنه فيه ضغط كبير من ريال مدريد ... وأتوقعها فرحة لروما :):عيار::) |
اقتباس:
1 - الريال سيحاول أن يعود للإنتصارات القوية من بوابة روما متسلحا بهدفه في ملعب روما وعامل الجمهور وخصوصا عودة بيبي وروبينهو المصابين ومن مشاكل الريال إصابة الرود وإيقاف راموس. 2- لا أعتقد ذلك مع إرتفاع معنويات الريال ، وثقته الكبيرة ، خصوصا بعد عودة روبينهو الساحر البرازيلي الصغير وبيبي صخرة الدفاع والسد المنيع . اتوقع من جانب الريال راؤول والمنقذ الساحر القادم الى عالم المستديرة روبينهو . اما من روما كالعادة توتي ودي روسي. النتيجة http://kooora.tv/i.aspx?i=teams%2fnew%2frealmadrid.gif : http://kooora.tv/i.aspx?i=calcio%2fteams%2fas+roma.gif 3 : 1 http://www.uefa.com/ml/images/ucl/header.jpg :) دمتم بود :) |
اليوناني " كيروس فاساراس " حكماً لقيادة لقاء ريال مدريد و روما
http://newsimg.bbc.co.uk/media/image...assaras270.jpg عينت لجنة الحكام التابعة للإتحاد الأوروبي " UEFA " قائمة الحكام الذين أوكل لهم مهمة تحكيم مباريات إياب دوري الأبطال الأوروبي . و قد وقع الإختيار على الحكم اليوناني " كيروس فاساراس " لقيادة مباراة ريال مدريد و روما في السانتياغوبرنابيو و ذلك يوم الأربعاء القادم . |
اقتباس:
معاً من أجل الأندية الأسبانيه :) يعني الحين كل اللي ف توقيعك يتمنوا خسارة الملكي :كاشخ::كاشخ: اللهم لا حسد :عيار: :ضحك: |
اقتباس:
آآآآآآمين .... ... .. . |
( تارخ مواجهات الفريقين ) http://www.7rofzayed.com/up/uploads/71e222b018.jpghttp://www.goal.com/resultsimg/9015.jpg http://www.goal.com/resultsimg/9091.jpg # عدد المواجهات : 7 # فاز الريال : 4 مرات # فاز روما : مرتين # التعادل : مرة واحد # أكبر نتيجة : فوز ريال مدريد (3-0) في سبتمبر 2002 مُسجلي الأهداف : # لويس فيجو 4 أهداف # راؤول 3 اهداف # توتي هدفين |
اقتباس:
:)عزيزي هذا ليس تحليل أكثر مما هو مفتاح للفوز :) تشكر |
اقتباس:
أنتو قابلو عماركم جاينكم الأرسنال |
اقتباس:
:لسان:أحبك سلتيك:لسان: |
اقتباس:
كل الشكر لك بن حاجر على المرور |
اقتباس:
|
نتوقعها أن تكون مبارة سهلة للملوك فروما لا يملكون الثقة خارج الأرض...:) |
|
اقتباس:
أتمنى ذلك لك المشكلة بدوري الأبطال ما شيء مبارة سهلة |
الظــــــــــــــــاهر أن رومـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــا بتفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــوز
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
ايش دخل الصوره بالموضوع :مستغرب::مستغرب:اذا اردت ان تشارك في موضوع يخص الملوك فاجعل مشاركتك فعاله وتليق بمستوى الحدث والفريقين واذا كان غير ذلك فاذهب الى تقديم مباراة فريقك الكتالوني وشارك بما تشاء |
اقتباس:
كمباراه نهائيه كل التوفيق للملكي |
اقتباس:
:مستغرب::مستغرب::مستغرب: |
انشاء الله للريال
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:08 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها