سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة الطقس والمُناخ (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   [ متابعة ] مـتـابـعة حـالة الــطــقـس فـي الـسـلطنـة لشهر (1) و(2) و(3) و(4) و(5) لعــام 2010 ! (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=610873)

ماجد الهادي 02/06/2010 08:06 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قاتل بلا رحمة (المشاركة 16562421)
متابعين ،،


الإعصار المداري شكله يتأرجح هنا وهناك ،، ولحد الآن ومن خلال صورالأقمار لا توضح ولا تظهر عين الإعصار بالخرائط ،، يعني بعده توه في طور النمو ونسأل الله أن يبعد عنا شر الأعاصير وأن يرزقنا خيراته المصاحبة

آمين يا رب :)

المشاغب123456789 02/06/2010 08:06 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قاتل بلا رحمة (المشاركة 16562421)
متابعين ،،
الإعصار المداري شكله يتأرجح هنا وهناك ،، ولحد الآن ومن خلال صورالأقمار لا توضح ولا تظهر عين الإعصار بالخرائط ،، يعني بعده توه في طور النمو ونسأل الله أن يبعد عنا شر الأعاصير وأن يرزقنا خيراته المصاحبة

ما أعرف أحس في الأمر غموووووووووووووضhttp://www.ct-7ob.com/vb/imgcache/2/6436alsh3er.gif

المشاغب123456789 02/06/2010 08:08 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قاتل بلا رحمة (المشاركة 16562452)
عاد هذا الله يعلم . http://www.ct-7ob.com/vb/imgcache/2/6429alsh3er.gif

http://www.ct-7ob.com/vb/imgcache/2/6429alsh3er.gif

قاتل بلا رحمة 02/06/2010 08:08 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جونو6 (المشاركة 16562426)


هاعة السحاب مغطنها طشة :حزين:

سمع نتة :مفتر:

cervini 02/06/2010 08:22 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المشاغب123456789 (المشاركة 16562771)
أقولكم التسمية خلاص متفقين عليها
الأعصار فليتhttp://img7.imageshack.us/img7/5641/rock574kf2.gif



ونحن الصراصير ... :معصب:

المشاغب123456789 02/06/2010 08:22 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السبسوب (المشاركة 16562753)
ايش اسمه اﻻعصار ؟

فليت
phelt
http://img7.imageshack.us/img7/5641/rock574kf2.gif

°ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° 02/06/2010 08:24 AM

متـآبعه

cervini 02/06/2010 08:25 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة omaniasli (المشاركة 16562826)
الإعصار درجة ثالثة ومال الأرصاد بعدهم ما حدثوا تقريرهم..!



ما نقدر نظلمهم ...

يمكن جاعدين يستعدوا للتحذير ...

او في تطور في انحراف الاعصار ...

ننتظر الساعات القادمه ...

المشاغب123456789 02/06/2010 08:25 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة omaniasli (المشاركة 16562826)
الإعصار درجة ثالثة ومال الأرصاد بعدهم ما حدثوا تقريرهم..!

أحس أن ندووووووور في حلقة مفرغة

والحين الأشاعات بتكثر

بسبب الأرصاد والبطء في تحديث المعلوماتhttp://img7.imageshack.us/img7/5641/rock574kf2.gif

السلام12 02/06/2010 08:26 AM

متااااابعين

المشاغب123456789 02/06/2010 08:26 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة hamoodi (المشاركة 16562852)
ما نقدر نظلمهم ...

يمكن جاعدين يستعدوا للتحذير ...

او في تطور في انحراف الاعصار ...

ننتظر الساعات القادمه ...

الله يسترhttp://img7.imageshack.us/img7/5641/rock574kf2.gif

الكلمة الصافية 02/06/2010 08:28 AM

نسأل الله أن يعطينا خير هذه الحاله ويصرف عنا شرها يا قوي يا قادر

cervini 02/06/2010 08:28 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الكلمة الصافية (المشاركة 16562896)
نسأل الله أن يعطينا خير هذه الحاله ويصرف عنا شرها يا قوي يا قادر


امييييييييين


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:21 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها