![]() |
اقتباس:
رأي الشخصي كما هو في الاعلى ،، علما إني حتى الآن لم أقراء أي تقرير جوي لخبراء الطقس اليوم.. عموما حتى الآن التوقعات غير مؤكدة وقابلة للتغير في أي لحظة 90% الحالة الجوية تسلك نحو شمال غرب الهند وباكستان بسبب توفر الظروف الملائمه هناك وغالبا ما تسلك في هذا الاتجاه أما بخصوص السلطنة تظل تحت المتابعة في حال أي تطور خلال الايام المقبلة تقديري،،، |
جميل جدا
شكرا عزيزي ... |
اليوم كان شي امطار غزيره ع عبري وخفيفه ع نزوى ومنح يا حسره ماشي
|
اقتباس:
|
ندعو الله بأن ينزل علينا الغيث
|
صباح الخير ممكن شرح الخريطه يا اخي مصطفى .
|
سلام عليكم -
الحمد الله -هطلت امطارعلى ولاية عبري ( اليوم السبت) -نسأل الله أن يرزق جميع بلاد المسلمين الغيث النافع |
اقتباس:
أي خريطة تقصد؟؟؟ |
بارك الله فيك
|
آحر تحديث للجي أف أس يوضح أقتراب الحالة الجوية من السواحل العمانية ولكن حتى الآن التوقعات تشير توجه الحالة الجوية نحو الهند وباكستان نتظر للأيام المقبلة لتتضح الصورة بشكل أكثر |
بارك الله فيك
|
اقتباس:
اقتباس:
الله يبارك في الجميع |
تشكر أخوي مصطفى ناصر على اطلاعنا بالمستجدات في حالة الطقس أول بأول....
|
التوقعات من الموديل الاوروبي لهذا اليوم http://www.ecmwf.int/samples/d/getch...21%21chart.gif |
اقتباس:
علما إني لا أستبعد أن تتخطى درجة الحرارة حاجز ال50درجة في الايام المقبلة...والله أعلم |
مطرنا بفضل الله ورحمته
عصر امس والوضع اليوم مبشر على الحجر الغربي افضل من الشرقي التكونات مستمرة حتى الثلاثاء |
اقتباس:
بعدين ما راجعين عمان عادلنا 10 أشهر..تمللنا من هذه البلاد..:متفكر: تو عوين بدأ الأكشن...ﻷنه تحول إلى إعصار..:كاشخ: |
صحيح أخي مصطفى هناك خطأ لغوي في العنوان..:كاشخ:
متواجد تأتي من الوجد يعني إظهار الحزن أو الفرح..! فالصحيح أن نقول الموجود..:) |
شو الجديد ؟
|
الله يستر
|
اقتباس:
اروح ارجع فلوس راعي الدكان احسن لي :منتزق: |
الله يستر
|
الله يستر ..
|
اقتباس:
الله يخس إبليسك...:ضحك: جالس تضحك وتتمسخر على الإعصار..:ضحك: إعصار = دمار..:متفكر: |
اقتباس:
مستحيييل الله يستر الله يستر |
يا مكثر الخرائط الموجوده رجاءن الي ينزل خريطه يكتب اسم المصدر وتاريخ ووقت تحديثها واهم شي http://store1.up-00.com/Jun10/eon28609.jpg مقياس الرسم :ضحك::ضحك: |
اقتباس:
بل بل بل شو هذا :منتزق: لما يدش الأخ مصطفى بيدور رأسه من هذي الصوره :كاشخ: الأخ إحنا في سبلة الطقس ترا :عيار: |
اقتباس:
|
الله يستر
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
متاااااااابعيييييييييين :مرتاح: |
الله يستر....
|
اقتباس:
|
انشالله خير
|
صدق الله العظيم
|
أحسن نشرد الصومال ما عندهم إعاصير
|
1 مرفق/مرفقات
فاصل اعلاني :كاشخ: |
بقوم اشرررررررررررررد
|
تصبحوا ع خير يا جماعه
أنا بروح أنام بدل ما أفكر في الاعصار مادام الارصاد مامهتمين ليش أنا أهتم |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:47 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها