سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة الطقس والمُناخ (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   [ متابعة ] مـتـابـعة حـالة الــطــقـس فـي الـسـلطنـة لشهر (1) و(2) و(3) و(4) و(5) لعــام 2010 ! (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=610873)

مصطفى المحروقي 29/05/2010 09:14 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اللاجيء الى ربه (المشاركة 16467120)
أخي مصطفى
الخبراء اختلفوا في اتجاه الحالة القادمة
لاسيما الدكتور رذاذ في تقريره اليوم اتفق مع ما اتيت به ...

لكن نريد رأيك الشخصي في الحالة القادمة ...

وفقك الله .

هلا اخي الكريم،،

رأي الشخصي كما هو في الاعلى ،، علما إني حتى الآن لم أقراء أي تقرير جوي لخبراء الطقس اليوم..

عموما حتى الآن التوقعات غير مؤكدة وقابلة للتغير في أي لحظة

90% الحالة الجوية تسلك نحو شمال غرب الهند وباكستان بسبب توفر الظروف الملائمه هناك وغالبا ما تسلك في هذا الاتجاه

أما بخصوص السلطنة تظل تحت المتابعة في حال أي تطور خلال الايام المقبلة

تقديري،،،

اللاجيء الى ربه 29/05/2010 09:25 PM

جميل جدا
شكرا عزيزي ...

اخناتون 29/05/2010 10:34 PM

اليوم كان شي امطار غزيره ع عبري وخفيفه ع نزوى ومنح يا حسره ماشي

مصطفى المحروقي 29/05/2010 10:57 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اخناتون (المشاركة 16469522)
اليوم كان شي امطار غزيره ع عبري وخفيفه ع نزوى ومنح يا حسره ماشي

عسى إن شاء الله خير بكرة

الحنون9999 29/05/2010 11:48 PM

ندعو الله بأن ينزل علينا الغيث

great 11 30/05/2010 08:04 AM

صباح الخير ممكن شرح الخريطه يا اخي مصطفى .

ملك النجوم 30/05/2010 08:09 AM

سلام عليكم -
الحمد الله -هطلت امطارعلى ولاية عبري ( اليوم السبت) -نسأل الله أن يرزق جميع بلاد المسلمين الغيث النافع

مصطفى المحروقي 30/05/2010 08:09 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة great 11 (المشاركة 16476172)
صباح الخير ممكن شرح الخريطه يا اخي مصطفى .

صباح النور أخي العزيز..

أي خريطة تقصد؟؟؟

الاول-1 30/05/2010 08:40 AM

بارك الله فيك

مصطفى المحروقي 30/05/2010 10:16 AM

آحر تحديث للجي أف أس يوضح أقتراب الحالة الجوية من السواحل العمانية ولكن حتى الآن التوقعات تشير توجه الحالة الجوية نحو الهند وباكستان

نتظر للأيام المقبلة لتتضح الصورة بشكل أكثر



Rabash 30/05/2010 10:20 AM

بارك الله فيك

مصطفى المحروقي 30/05/2010 10:27 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الاول-1 (المشاركة 16477129)
بارك الله فيك

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Rabash (المشاركة 16479633)
بارك الله فيك

شكرا :)

الله يبارك في الجميع

راعي دهيم00 30/05/2010 10:49 AM

تشكر أخوي مصطفى ناصر على اطلاعنا بالمستجدات في حالة الطقس أول بأول....

مصطفى المحروقي 30/05/2010 11:13 AM

التوقعات من الموديل الاوروبي لهذا اليوم
http://www.ecmwf.int/samples/d/getch...21%21chart.gif

مصطفى المحروقي 30/05/2010 12:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السيد فلان البوسعيدي (المشاركة 16435672)
درجة الحرارة وصلت الى 50 درجة في العذيبة

المصدر أخي؟؟؟

علما إني لا أستبعد أن تتخطى درجة الحرارة حاجز ال50درجة في الايام المقبلة...والله أعلم

جمعة الناصري 30/05/2010 12:34 PM

مطرنا بفضل الله ورحمته
عصر امس والوضع اليوم مبشر
على الحجر الغربي افضل من الشرقي
التكونات مستمرة حتى الثلاثاء


Mr One 01/06/2010 11:38 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اللاجيء الى ربه (المشاركة 16556785)
اجلس بعدك هناك أسبوع وبعدين تعال :كاشخ:

الأمور كلها بيد الله
نشكره سبحانه في السراء والضراء ... :)

حاجزين عاد..:كاشخ:
بعدين ما راجعين عمان عادلنا 10 أشهر..تمللنا من هذه البلاد..:متفكر:

تو عوين بدأ الأكشن...ﻷنه تحول إلى إعصار..:كاشخ:

Mr One 01/06/2010 11:41 PM

صحيح أخي مصطفى هناك خطأ لغوي في العنوان..:كاشخ:
متواجد تأتي من الوجد يعني إظهار الحزن أو الفرح..!

فالصحيح أن نقول الموجود..:)

ابو كحيل 02/06/2010 12:51 AM

شو الجديد ؟

العنيد12 02/06/2010 12:53 AM

الله يستر

ابو كحيل 02/06/2010 01:01 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة omaniasli (المشاركة 16558787)
:منتزق::منتزق:
حسب ما فهمت أن هناك مرتفعين يجبران الإعصار على التحرك في الشمال الغربي..
لكن بعد فترة معينة سيتغير اتجاهه إلى الشمال الشرقي..:متفكر:

لكن على كلامك تو يعني هناك فرصة كبيرة ﻷن يتجه باتجاه السلطنة..؟!
صح وإلا..؟! :متفكر:

جاي صوبنا :منتزق::منتزق:

اروح ارجع فلوس راعي الدكان احسن لي :منتزق:

العنيد12 02/06/2010 01:11 AM

الله يستر

العنيد12 02/06/2010 01:15 AM

الله يستر ..

Mr One 02/06/2010 01:17 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابو كحيل (المشاركة 16559073)
يمكن مال تشاينا :ضحك:

:ضحك::ضحك::ضحك:
الله يخس إبليسك...:ضحك:
جالس تضحك وتتمسخر على الإعصار..:ضحك:

إعصار = دمار..:متفكر:

الزمن ما عرفني 02/06/2010 01:28 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة omaniasli (المشاركة 16559236)
إعصار درجة أولى..!
نام يا أخوي وريح بالك..:كاشخ:

اناااام !!!
مستحيييل
الله يستر الله يستر

ابو كحيل 02/06/2010 01:45 AM


يا مكثر الخرائط الموجوده

رجاءن الي ينزل خريطه يكتب اسم المصدر وتاريخ ووقت تحديثها

واهم شي



http://store1.up-00.com/Jun10/eon28609.jpg

مقياس الرسم :ضحك::ضحك:

سلطنة نزوى المتحدة 02/06/2010 01:49 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابو كحيل (المشاركة 16559535)

يا مكثر الخرائط الموجوده

رجاءن الي ينزل خريطه يكتب اسم المصدر وتاريخ ووقت تحديثها

واهم شي



http://store1.up-00.com/Jun10/eon28609.jpg

مقياس الرسم :ضحك::ضحك:





بل بل بل شو هذا :منتزق:




لما يدش الأخ مصطفى بيدور رأسه من هذي الصوره :كاشخ:




الأخ إحنا في سبلة الطقس ترا :عيار:

STANDER 02/06/2010 01:50 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فري لايف (المشاركة 16559606)
بل بل بل شو هذا :منتزق:




لما يدش الأخ مصطفى بيدور رأسه من هذي الصوره :كاشخ:




الأخ إحنا في سبلة الطقس ترا :عيار:

صديقي انا معزوم لااااه :كاشخ:

the black ghost 02/06/2010 01:52 AM

الله يستر

الزمن ما عرفني 02/06/2010 01:52 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابو كحيل (المشاركة 16559535)

يا مكثر الخرائط الموجوده

رجاءن الي ينزل خريطه يكتب اسم المصدر وتاريخ ووقت تحديثها

واهم شي



http://store1.up-00.com/Jun10/eon28609.jpg

مقياس الرسم :ضحك::ضحك:

الناس فهمه وابو كحيل يغسل الكمه:معصب:

STANDER 02/06/2010 02:05 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جمعة الناصري (المشاركة 16559760)
كثير من المواقع تتفق
على ان صور ستبلغ معدل الامطار المتساقط عليها
110

مو يعني:مستغرب::مستغرب:

مـــــشـــــاغــــب 02/06/2010 02:21 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حنون بزمن قاسي (المشاركة 16560011)
العلوك ولا قصدك العلوم

العلوم اقصد... :عيار:


متاااااااابعيييييييييين :مرتاح:

العنيد12 02/06/2010 02:22 AM

الله يستر....

STANDER 02/06/2010 02:23 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حنون بزمن قاسي (المشاركة 16560051)
بيوصل قطر ؟؟؟

بيوصل سوريا ؟؟؟

THE DARK NIGHT 02/06/2010 02:26 AM

انشالله خير

العنيد12 02/06/2010 02:32 AM

صدق الله العظيم

العنيد12 02/06/2010 02:33 AM

أحسن نشرد الصومال ما عندهم إعاصير

ابو كحيل 02/06/2010 02:37 AM

1 مرفق/مرفقات


فاصل اعلاني :كاشخ:

بو عمران 02/06/2010 02:49 AM

بقوم اشرررررررررررررد

العنيد12 02/06/2010 02:54 AM

تصبحوا ع خير يا جماعه
أنا بروح أنام بدل ما أفكر في الاعصار
مادام الارصاد مامهتمين ليش أنا أهتم


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:47 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها