سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=171)
-   -   ~*¤ô§ô¤*~للراغبين للسفر إلى ماليزيا..عوائل شباب..شهر عسل..الخ~*¤ô§ô¤*~ (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=420337)

أم القاسم 20/03/2010 03:03 PM

اتمنى ترد علي ع الخاااااص

H2SO4 20/03/2010 03:37 PM

شهر العسل ماليزيا
 
ممكن نشوف العرض الخاص بشهر العسل ....شهر 6
بجميع الخيارات

استاذ الاخلاق 21/03/2010 12:00 AM

اخوي انا انتظر الحين اكثر من اسبوع ومحد رد عليا ......شو السالفة؟؟؟

thug626 22/03/2010 07:13 AM

بسبب ضغط كبير جدا في الطلبات فإن الردود عليها تتأخر

فمن تأخر الرد عليه .. فليتحملنا قليلا... و لكن سوف يتم الرد عليه بإذن الله

مودتي

الــ2ــلازورد 22/03/2010 09:53 AM

السلام عليكم ،،،،،،،،

ممكن تعمل لي برنامج لعائلة مكونة من " أب وأم و3 أطفال " على أن يكون لمدة 10 أيام
3 أيام في كوالا لمبور و3 ايام في لنكاوي و3 أيام في بينانج ( فنادق 3 نجوم )
عللى ان يكون السفر في شهر 6 أو 7

بانتظار ردك عزيزي

الرتج 22/03/2010 10:15 AM

اخي ممكن ترتبلي لبدايت شهر 7 ولمدت 2 اسبوع فندق 3 ستار لشخصين و 2 اطفال واحد 4سنه والثاني سنه 2شهر
مع كامل الوجبات كامل التفاصيل ايش على وايش عليكم والبلغ المطلوب شامل الضرائب والفيزه ان وجدت

Almurabti 01/04/2010 01:15 AM

أخي thug629 أشكرك على التواصل معي على الخاص وجزيل الشكر مني على هذا الموضوع الجميل ولكن عزيزي حاولت مراسلة الإخوان أكثر من مرة بس للأسف لم يردو علي

thug626 02/04/2010 07:38 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الــ2ــلازورد (المشاركة 14864808)
السلام عليكم ،،،،،،،،

ممكن تعمل لي برنامج لعائلة مكونة من " أب وأم و3 أطفال " على أن يكون لمدة 10 أيام
3 أيام في كوالا لمبور و3 ايام في لنكاوي و3 أيام في بينانج ( فنادق 3 نجوم )
عللى ان يكون السفر في شهر 6 أو 7

بانتظار ردك عزيزي

تم الرد على الخاص سيدي

thug626 02/04/2010 07:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الرتج (المشاركة 14865327)
اخي ممكن ترتبلي لبدايت شهر 7 ولمدت 2 اسبوع فندق 3 ستار لشخصين و 2 اطفال واحد 4سنه والثاني سنه 2شهر
مع كامل الوجبات كامل التفاصيل ايش على وايش عليكم والبلغ المطلوب شامل الضرائب والفيزه ان وجدت

تم الرد على الخاص عزيزي

مودتي

thug626 02/04/2010 07:40 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Almurabti (المشاركة 15080025)
أخي thug629 أشكرك على التواصل معي على الخاص وجزيل الشكر مني على هذا الموضوع الجميل ولكن عزيزي حاولت مراسلة الإخوان أكثر من مرة بس للأسف لم يردو علي

عزيزي الغالي اعتذر منك على التأخيير

شوف الخاص عزيزي

مودتي لك

اليقضان 02/04/2010 09:15 PM

مساء الخير أخي العزيز ...
برنامج مميز لبلد مميز

لم ازر ماليزيا من قبل ولكن هي وجهتي المقبلة بإذن الله

وجزاك الله الف خير

فيونكا 03/04/2010 10:41 AM

اشكرك عالنصائح الحلوة
وان شالله راح اجرب لاننا بصراحة ناويين نسافر انا وابو شباب .. زوجي ..

thug626 03/04/2010 11:28 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اليقضان (المشاركة 15107380)
مساء الخير أخي العزيز ...
برنامج مميز لبلد مميز

لم ازر ماليزيا من قبل ولكن هي وجهتي المقبلة بإذن الله

وجزاك الله الف خير

تسلم عزيزي اليقضان

بارك الله فيك

thug626 03/04/2010 11:28 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فيونكا (المشاركة 15117674)
اشكرك عالنصائح الحلوة
وان شالله راح اجرب لاننا بصراحة ناويين نسافر انا وابو شباب .. زوجي ..

بالتوفيق عزيزتي

الفيصل22 03/04/2010 11:39 AM

تسلم ايدك


والله عرض جدا ممتاز



بارك الله فيك

thug626 03/04/2010 01:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الفيصل22 (المشاركة 15119336)
تسلم ايدك


والله عرض جدا ممتاز



بارك الله فيك

بالتوفيق عزيزي

مودتي

عيسى البلوشي 04/04/2010 11:17 AM

ارغب سعر 6 أشخاص لمدة 14 يوم حسب البرامج المعدة لديكم من 1/8/2010-الى 14/8/2010
ارجو الرد لان هذه ثالث رسالة ارسلها لكم .....مع الشكر

*السعادة* 04/04/2010 02:07 PM

ربي يوفق هالمجموعة الطييبة من الشباب العماني وربي يرزقهم على قد نياتهم ..

دمتم بسعادة

عييد 05/04/2010 05:55 PM

كيف الحال أخوي
ممكن ترتبلي أخوي رحلة الى ماليزيا لخمسة أشخاص
3كبار و طفلين الاول 5سنوات والثاني سنتين
ومدة الرحلة 10أيام من 12/7/2010 الى 22/7/2010
والفنادق تكون 3نجوم و الرحلةشاملة كل التكاليف بأستثناء التذاكر من والى سلطنة عمان
انتضر ردك أخوي
ومن فضلك أرسلي رقم هاتفك على الخاص

thug626 06/04/2010 05:41 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عيسى البلوشي (المشاركة 15142346)
ارغب سعر 6 أشخاص لمدة 14 يوم حسب البرامج المعدة لديكم من 1/8/2010-الى 14/8/2010
ارجو الرد لان هذه ثالث رسالة ارسلها لكم .....مع الشكر

شوف الخاص عزيزي

thug626 06/04/2010 05:42 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة *السعادة* (المشاركة 15147008)
ربي يوفق هالمجموعة الطييبة من الشباب العماني وربي يرزقهم على قد نياتهم ..

دمتم بسعادة

أمين يا رب

thug626 06/04/2010 05:44 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عييد (المشاركة 15176434)
كيف الحال أخوي
ممكن ترتبلي أخوي رحلة الى ماليزيا لخمسة أشخاص
3كبار و طفلين الاول 5سنوات والثاني سنتين
ومدة الرحلة 10أيام من 12/7/2010 الى 22/7/2010
والفنادق تكون 3نجوم و الرحلةشاملة كل التكاليف بأستثناء التذاكر من والى سلطنة عمان
انتضر ردك أخوي
ومن فضلك أرسلي رقم هاتفك على الخاص

تم الرد على الخاص عزيزي

la juve 06/04/2010 01:45 PM

شكرا جزيلا ووصلني ردك وراح أسوي اللي قلتلي عليه

عييد 06/04/2010 05:07 PM

شكرا شكرا عزيزي
وصلني ردك
وسأقوم بالخطوات الي قلتلي أسويهن

thug626 06/04/2010 07:27 PM

موفقين أخوتي

الغروب المندثر 06/04/2010 07:34 PM

لو سمحت اذا بغيت اروح لمدة اسبوع انا واخوي ع نص شهر 6 كيف الترتيب والسعر

anwaar 07/04/2010 08:54 AM

اخوي ممكن ترتب لنا رحلة مدة اسبوع لشخصين بداية ٦ والفنادق ٤ نجوم
بانتظارك........

anwaar 07/04/2010 01:59 PM

بانتظارك........

anwaar 10/04/2010 08:31 AM

waiting .....

thug626 10/04/2010 09:11 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الغروب المندثر (المشاركة 15201940)
لو سمحت اذا بغيت اروح لمدة اسبوع انا واخوي ع نص شهر 6 كيف الترتيب والسعر

تم الرد على الخاص أختي العزيزة

thug626 10/04/2010 09:12 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة anwaar (المشاركة 15211070)
اخوي ممكن ترتب لنا رحلة مدة اسبوع لشخصين بداية 6 والفنادق 4 نجوم
بانتظارك........

تم الرد على الخاص أختي

الغروب المندثر 10/04/2010 12:08 PM

مشكور على المعلومات وما جصرت

thug626 10/04/2010 03:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الغروب المندثر (المشاركة 15275767)
مشكور على المعلومات وما جصرت

بارك الله فيك اختي

أم ريماس 11/04/2010 08:24 AM

هلا أخوي رسلتلك مرتين استفسر ع الخاص بس م ترد علي :مستغرب::مستغرب:

thug626 11/04/2010 11:36 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أم ريماس (المشاركة 15297500)
هلا أخوي رسلتلك مرتين استفسر ع الخاص بس م ترد علي :مستغرب::مستغرب:

أختي أم ريماس أعذريني على التأخر عليك في الرد بسبب أزدحام شديد في الطلبات

العقاري الذكي2 11/04/2010 11:43 PM

ما شاء الله تبارك الرحمن

الكل يمدحكم و يذكركم بالخير

و شكرا على الرحلة المميزة لأخي في شهر العسل هو مبسوووط كثير و يسلم عليك.

موفقين يا رب

sule 12/04/2010 09:46 AM

اخي ممكن برنامج شهر عسل فشهر 10 ؟

falcon 12/04/2010 10:44 AM

أرغب بالسفر بتاريخ ??_? ولمدة ?? يوم لعدد شخصين شهر عسل.
رحله شاملة التكاليف مع حجوزات فنادق ? نجوم
ممكن أعرف كيف جدول الرحله راح يكون ومع الأسعار بالريال العماني..

thug626 14/04/2010 09:07 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة sule (المشاركة 15325414)
اخي ممكن برنامج شهر عسل فشهر 10 ؟

تم الرد على الخاص أخي

thug626 14/04/2010 09:08 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة falcon (المشاركة 15326946)
أرغب بالسفر بتاريخ ??_? ولمدة ?? يوم لعدد شخصين شهر عسل.
رحله شاملة التكاليف مع حجوزات فنادق ? نجوم
ممكن أعرف كيف جدول الرحله راح يكون ومع الأسعار بالريال العماني..

تم الرد على الخاص


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:38 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها