سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   عروض وطلبات المركبات ولوازمها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   مركز متطور في صوتيات و مرئيات السيارات AutoMax (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=406470)

AutoMax 28/08/2010 02:06 AM

Up up

AutoMax 29/08/2010 01:14 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ساندوكان (المشاركة 18716563)
اخاااااف نجي المحل نضرب خط ويطلع كل شي غالي ماشي تخفيض 50% صديقي

ما راح انخيب ضنك اخي الكريم . انت تعال ومايصير خاطرك الا طيب

تحياتي ابو محمد

AutoMax 29/08/2010 02:28 AM

Up up

Aboody 1990 29/08/2010 03:13 AM

كم سعر مسجل كينوود بيج فيس عندك ؟؟؟
مع وصلة USB & AUX

عطيني السعر ع الخاص

AutoMax 29/08/2010 12:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Aboody 1990 (المشاركة 18773704)
كم سعر مسجل كينوود بيج فيس عندك ؟؟؟
مع وصلة USB & AUX

عطيني السعر ع الخاص

مساء الخير اخي الكريم الرجاء الاتصال بمدير المركز نورمان والهاتف بالخاص

AutoMax 29/08/2010 08:58 PM

up up up

AutoMax 30/08/2010 07:43 PM

up up up

AutoMax 31/08/2010 01:44 AM

up up up

AutoMax 31/08/2010 02:54 PM

Up up up

AutoMax 01/09/2010 01:49 AM

up up up

AutoMax 01/09/2010 04:21 PM

up up up

AutoMax 03/09/2010 10:48 PM

للرفع والفائدة

AutoMax 04/09/2010 01:16 AM

up up up

AutoMax 04/09/2010 07:45 PM

up up up

AutoMax 05/09/2010 02:24 AM

up up up

AutoMax 06/09/2010 12:19 AM

up up

AutoMax 11/09/2010 04:54 PM

up up

AutoMax 12/09/2010 01:59 AM

up up up

AutoMax 12/09/2010 12:52 PM

للرفع والفائدة

AutoMax 14/09/2010 02:03 AM

up up up

بيجيوت 14/09/2010 02:43 AM

وين مقركم

وشو عندكم من الاجهزه الجديده والمميزه من سماعات وبوفر وشو عندكم من الماركات

ماريد مال دبي قوم جبل علي ومادري من

اريد شي اصلي وماركة مية بالمية للسياره

رسلي عالخاص

AutoMax 15/09/2010 08:42 AM

Up up

AutoMax 16/09/2010 01:10 PM

up up up

كظوم 16/09/2010 05:27 PM

وين مقركم
وهل يوجد لديكم مسجل+سي دي + نفيجيتور للكورلا2007 الشكل القديم

OMANI 8080 16/09/2010 05:48 PM

وين موقعكم

AutoMax 16/09/2010 08:37 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة OMANI 8080 (المشاركة 19203138)
وين موقعكم

خلف مطعم الصدف الايراني الجديد بعد السيتي سنتر

AutoMax 16/09/2010 08:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة كظوم (المشاركة 19202743)
وين مقركم
وهل يوجد لديكم مسجل+سي دي + نفيجيتور للكورلا2007 الشكل القديم

خلف مطعم الصدف الايراني الجديد بعد السيتي سنتر

AutoMax 17/09/2010 03:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tani al-maskari (المشاركة 18591294)
في اشياء جديدة من سويس اوديو


Very soon inshallah

أبو المقدام العماني 17/09/2010 03:48 PM

بالتوفيق ان شاء الله ,,

AutoMax 20/09/2010 12:39 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فارس القيض حبل طلوع (المشاركة 19222168)
بالتوفيق ان شاء الله ,,

شكرا جزيلا


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:49 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها