![]() |
ننتظر تفاصيل اخرى
|
متابع
و ننتظر الجديد تشكر أخي العزيز تحياتي |
عسى خيـــــــر
|
يا الله يارب تصح توقعاتكم إن شاء الله
|
اقتباس:
هذا والله اعلم . |
اقتباس:
|
بشارة خير قادمه لمنطقة الخليج وامطار فيضانية متوقعه
السلام عليكم ورحمة الله حوض بارد بين ليبيا ومصر مع تحرك رياح نفاثة رطبة شبه مدارية نحو المنطقة من المتوقع أن يؤثر الحوض خلال الأيام القادمة بجبهة باردة على شرق البحر المتوسط وسحب رعدية ممطرة على أجزاء من مصر ودول الشام والنصف الشمالي للجزيرة العربية http://www.rthmc-up.net/up//uploads/...cacea7f6d0.jpg السيناريو المتوقع لحالة مايو : حيث البداية تكون للنزول من شمال العراق وسوريا بإتجاه جنوب العراق والكويت مرورا بوسط السعودية الى الاطراف الغربية للمملكة العربية السعودية وذلك في 1 الى 3 مايو مع زيادة النشاط للسحب الركامية على شمال عمان وغرب المملكة ثم انسحاب الحوض العلوي الى وسط الجزيرة العربية من الكويت وحتى اليمن من 4 الى http://www.rthmc-up.net/up//uploads/...a8fa59a5d0.jpg 6 مايو مع توقعات بأمطار غزيرة على وسط الجزيرة العربية والجبال الغربية للمملكة تصحب هذا المنخفض العلوي المدعوم ببحر العرب والبحر الاحمر. ينفصل في 6 مايو جزء من هذ المنخفض العلوي ليستقر فوق الربع الخالي وشمال اليمن ويتفاعل مع المنخفض السطحي على الربع الخالي والدعم الرطب من بحر العرب والقرن الافريقي ليشكل منخفض مطير يتحرك الى الجنوب نحو محافظة ظفار http://www.rthmc-up.net/up//uploads/...010365ae30.jpg |
ماشاء الله مشكور اخي البشائر وجعلها الله امطار خير وبركه
|
بارك الله فيك بس لو منزل موضوعك في سبلة الطقس والمناخ لإن الموضوع عن الأحوال الجوية يكوووون هناك.
بارك الله فيك وفي أيامك. |
مشتاق للمطر عساه يغسل ما بي من كدر
|
نتمنى نزول الأمطار وعساها امطار خير وبركة
|
الله يسمع منك ان شاء الله
|
الله يجعلها أمطار خير ورحمة
|
زين لو بيطيح مطر
بيخف شوي هذا الحر |
أنا بصراحة متوقع أن فيه أمطار غزيرة جايه
لأني ملاحظ وجود الجراد بكثرة في الاونه الاخيرة ويقال قديما عندما تشاهد الجراد فأبشر بالخصب وعاد زين مرة وحدة مطر وخير وجراد مقلي بالزيت ولا أحلى:ضحك: |
الله يسمع منكم الجو شوووووووووووووووب وما ينطاق:مفتر: اللهم سقى خير ورحمه |
اقتباس:
:ضحك::ضحك::ضحك: ذكرتنا بالي مضى :كاشخ: |
تشكر اخي ع الخبر
ان شاء الله امطار خير وبركه |
عسى خير إن شـآء آلله |
اللهم آآآآآآمين
|
شكرا ع مجهوداتك الطيبه أخ مصطفى
|
يعني المطر في صلاله بس
ولا حتى مسقط يكون لها نصيب |
إن شاء الله تكون أمطار خير وبركه....
|
جعلها الله غيثا نافعا وعم بنفعها البلاد والعباد
|
جعلها الله امطار خير وبركة ان شاء الله وعم بنفعها البلاد والعباد..
|
اللهم اجعلها امطار خير
|
الحمد لله رب العالمين صارلنا عدة أيــــــــــام الامطار عندنا وقت العصر ماتنقطع
يجعلها أمطار خير وبركه. |
ان شاء الله امطار خير
|
كف بشارة خير وفيضانات؟!!!:مستغرب:
إن شاءالله أمطار خير.. أهم شي يعطونا إجازة إذا صار هالشي |
جعلها الله أمطار خير وبركة..
|
جعلها الله امطار خيرا وبركه
|
جماعه ..
لا تقورفو بنا :كاشخ: |
الجو غائم في مدينة العين
|
عسى خير يا رب
الشكر موصول لك أخي مصطفى على مجهودك الطيب |
ماشاء الله مشكور اخي البشائر وجعلها الله امطار خير وبركه
|
الله يجعلها امطار خير
ويعطونا اجازه اقل شئ اسبوع اللهم امييييييييييييييييييييييي يين |
امطار خير وبركة ان شاء الله
|
إن شاء الله أمطار خير وبركة على السلطنة
|
مشتاقين نشم ريحة المطر ..
|
الله يسمع إن شاء الله وعساااها أمطااار خير ورحمة
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:47 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها