سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=171)
-   -   ~*¤ô§ô¤*~للراغبين للسفر إلى ماليزيا..عوائل شباب..شهر عسل..الخ~*¤ô§ô¤*~ (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=420337)

thug626 15/02/2010 09:24 AM

للرفع للرفع

thug626 15/02/2010 05:49 PM

لللرفع للرفع

د.بيركامب 16/02/2010 03:54 PM

اهلين اخي ..
انا ناوي ان شاء الله اسافر لماليزيا شهر 9 لـ قضاء شهر العسل
تقريبا مدة 10 ايام ..
ايش هي عروضكم , القيمة ؟!
واتوقع تفرق في القيمة بين عز الصيف وشهر 9 ؟
:)

,

thug626 17/02/2010 04:50 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة د.بيركامب (المشاركة 14118879)
اهلين اخي ..
انا ناوي ان شاء الله اسافر لماليزيا شهر 9 لـ قضاء شهر العسل
تقريبا مدة 10 ايام ..
ايش هي عروضكم , القيمة ؟!
واتوقع تفرق في القيمة بين عز الصيف وشهر 9 ؟
:)

,

تم الرد على الخاص عزيزي

وسيم عمان1985 18/02/2010 07:29 AM

ممكن أخوي برنامج سياحي لشهر 4
من بدايته لمدة 16 يوم

شهر عسل

thug626 18/02/2010 03:03 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة وسيم عمان1985 (المشاركة 14154533)
ممكن أخوي برنامج سياحي لشهر 4
من بدايته لمدة 16 يوم

شهر عسل

تم الرد على الخاص سيدي

mtgali 20/02/2010 09:39 PM

الف شكر يالغالي....
ماقصرت بصراااااحه
ابي ارتب اموري ومواعيدي بالضبط وبحجز انشالله
تحياتي لك وبالتوفيق

moon212 21/02/2010 11:20 AM

اخوي ممكن برنامج لشهر العسل بتاريخ 18/4 ولمدة تقريبا 14 يوم
خلال البرنامج ممكن الواحد يغير اقصد اذا حبينا نقضي وقت اكثر ف منطقة معينه او العكس اذا ما عجبنا المكان؟
وكم تقريبا التكلفه لفنادق 4 نجوم

thug626 21/02/2010 04:18 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة mtgali (المشاركة 14207299)
الف شكر يالغالي....
ماقصرت بصراااااحه
ابي ارتب اموري ومواعيدي بالضبط وبحجز انشالله
تحياتي لك وبالتوفيق

بالتوفيق عزيزي

thug626 21/02/2010 04:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة moon212 (المشاركة 14217704)
اخوي ممكن برنامج لشهر العسل بتاريخ 18/4 ولمدة تقريبا 14 يوم
خلال البرنامج ممكن الواحد يغير اقصد اذا حبينا نقضي وقت اكثر ف منطقة معينه او العكس اذا ما عجبنا المكان؟
وكم تقريبا التكلفه لفنادق 4 نجوم

تم الرد على الخاص أختي

moon212 22/02/2010 07:46 AM

مشكور اخوي ع الرد
وبالتوفيق ان شاء الله

thug626 22/02/2010 09:54 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة moon212 (المشاركة 14238920)
مشكور اخوي ع الرد
وبالتوفيق ان شاء الله

بارك الله فيك أختي

شخص آخر 22/02/2010 09:17 PM

يستاهل الرفع اخي الغالي ؛ و لو ممكن برنامج مقترح لمدة عشرة أيام في الفترة من بداية شهر 7 ؛ بس بأقل تكاليف ممكنه (بس طبعا مو رخيصه كثير ؛ يعني ضمن الميزانيه :كاشخ:) لشخصين :)

و جزاك الله كل خير أخي الغالي :)

(راح اتواصل معاك لما ارجع من الهند ان شاء الله لو اعجبني عرضك)

متابعة 22/02/2010 09:32 PM

أخوي ممكن برنامج فالفترة: من بداية شهر6 الى نهاية شهر 7 ولمدة 10أيام.

thug626 23/02/2010 07:20 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شخص آخر (المشاركة 14257182)
يستاهل الرفع اخي الغالي ؛ و لو ممكن برنامج مقترح لمدة عشرة أيام في الفترة من بداية شهر 7 ؛ بس بأقل تكاليف ممكنه (بس طبعا مو رخيصه كثير ؛ يعني ضمن الميزانيه :كاشخ:) لشخصين :)

و جزاك الله كل خير أخي الغالي :)

(راح اتواصل معاك لما ارجع من الهند ان شاء الله لو اعجبني عرضك)

تم الرد على الخاص سيدي

thug626 23/02/2010 07:23 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة متابعة (المشاركة 14257423)
أخوي ممكن برنامج فالفترة: من بداية شهر6 الى نهاية شهر 7 ولمدة 10أيام.

تم الرد على الخاص عزيزتي

lionheart78 23/02/2010 09:41 AM

السلام عليكم
هل ترتيبكم للرحلة يكون مشابه للأشخاص

مثلا هل سوف أرى معي ناس مشترين مثال نفس الباكج بنفس برنامجي ووين ما أروح أشوفهم معي ؟ ولو كنا بسيارة مختلفة !!

thug626 23/02/2010 10:26 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة lionheart78 (المشاركة 14266206)
السلام عليكم
هل ترتيبكم للرحلة يكون مشابه للأشخاص

مثلا هل سوف أرى معي ناس مشترين مثال نفس الباكج بنفس برنامجي ووين ما أروح أشوفهم معي ؟ ولو كنا بسيارة مختلفة !!

سيدي كل برنامج مستقل على الاخر
لكم سيارة خاصه بكم

مودتي

العامرية222 02/03/2010 07:49 AM

مشكور أخي على العرض الرائع
و اتمنى لك التوفيق

العقاري الذكي2 02/03/2010 09:57 AM

شكرا لك أخي و بارك الله فيك

صاحب تاكسي 05/03/2010 10:12 PM

ممكن أخوي برنامج سياحي لشهر 5
من بدايته لمدة 10 يوم ?

sule 09/03/2010 01:38 PM

ممكن اعرف الاسعار بالنسبه لشهر العسل

ali47746 11/03/2010 06:16 AM

ممكن برنامج سياحي متكامل لشخصين شباب من 12/3 الى 23/3 ارجو الرد السريع مع الاسعار لان السفر قريب

thug626 14/03/2010 07:14 PM

تم الرد على الطلبات الجديدة

استاذ الاخلاق 14/03/2010 07:49 PM

اخي ممكن اعرف عروضكم لمدة 15 يوم في بداية شهر7 انا و وزوجتي وبنتي عمرها سنتين

albaloshi3 14/03/2010 08:27 PM

أخي ممكن التفاصيل كامله لبرنامج سياحي لشهر 6
من بدايته لمدة 10أيام لفئة 5 نجوم ؟
انا و وزوجتي وولدي عمره سنتين

أبوحسين اللواتي 15/03/2010 10:04 AM

تقرير مميز جدا و توضيح و لا اروع اخي كاتب الموضوع
ربي يوفقك في خطاك و مسعاك

بهلاوي77 15/03/2010 04:08 PM

السلام عليكم أخي
أريد أعرف التكلفة لـ(5) أشخاص "3" كبار و "2" أطفال (6 سنوات - 3 سنوات )
والسفر في 15\7 والمدة 14 يوم فما هو البرنامج السياحي المناسب والأفضل ويكون رخيص ؟
والسكن في فنادق ( 3 نجمات أو 4 ) .. وأريد برنامج يشمل زيارة الأماكن المعروفة والتي يقصدها الجميع و يستمتع بزيارتها ........... وشكرا لكم

thug626 15/03/2010 05:06 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة استاذ الاخلاق (المشاركة 14698575)
اخي ممكن اعرف عروضكم لمدة 15 يوم في بداية شهر7 انا و وزوجتي وبنتي عمرها سنتين

تم الرد على الخاص سيدي

thug626 15/03/2010 05:07 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة albaloshi3 (المشاركة 14699134)
أخي ممكن التفاصيل كامله لبرنامج سياحي لشهر 6
من بدايته لمدة 10أيام لفئة 5 نجوم ؟
انا و وزوجتي وولدي عمره سنتين

تم الرد على الخاص عزيزي

thug626 15/03/2010 05:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بهلاوي77 (المشاركة 14720589)
السلام عليكم أخي
أريد أعرف التكلفة لـ(5) أشخاص "3" كبار و "2" أطفال (6 سنوات - 3 سنوات )
والسفر في 15\7 والمدة 14 يوم فما هو البرنامج السياحي المناسب والأفضل ويكون رخيص ؟
والسكن في فنادق ( 3 نجمات أو 4 ) .. وأريد برنامج يشمل زيارة الأماكن المعروفة والتي يقصدها الجميع و يستمتع بزيارتها ........... وشكرا لكم

تم الرد على الخاص عزيزي...
مودتي

thug626 15/03/2010 05:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبوحسين اللواتي (المشاركة 14709892)
تقرير مميز جدا و توضيح و لا اروع اخي كاتب الموضوع
ربي يوفقك في خطاك و مسعاك

بارك الله فيك عزيزي
و شكرا على اطرائك الرائع

thug626 15/03/2010 05:10 PM

نظرا لكثرة الطلبات المقدمة أعتذر عن تأخر الردود قليلا..
و لكن اتعهد بالرد على جميع الطلبات

Usamaalhinai 16/03/2010 08:00 AM

ماليزياء
 
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة thug626 (المشاركة 14721880)
نظرا لكثرة الطلبات المقدمة أعتذر عن تأخر الردود قليلا..
و لكن اتعهد بالرد على جميع الطلبات

شكرن علي الارشاد الجميل ما قصرتواء

thug626 16/03/2010 08:39 AM

سيتم الرد على الطلبات الجديدة اليوم بإذن الله

هواجيس 16/03/2010 09:15 AM

بصراحه احترافيه في العمل تشكرون عليه

استاذ الاخلاق 16/03/2010 12:39 PM

مشكور حبيبي على التفاصيل المميزة

مدريدي2009 16/03/2010 01:52 PM

أخي thug626 اريد رقم هاتفك

مدريدي2009 16/03/2010 01:53 PM

احسنت اخي العزيز و مقصرت و صراحة هذا الموقع ممتاز و اتمناء لك التوفيق

almtmize 16/03/2010 02:01 PM

أانا رسلت وما حصلت جواب للاسف


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:38 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها