سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة الطقس والمُناخ (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   [ متابعة ] مـتـابـعة حـالة الــطــقـس فـي الـسـلطنـة لشهر (1) و(2) و(3) و(4) و(5) لعــام 2010 ! (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=610873)

أمبريزا 14/12/2009 10:18 PM

أمطار متوسطة إلى غزيرة على ولاية نزوى من الظهر وحتى المغرب

مصطفى المحروقي 14/12/2009 10:23 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سائق الموت (المشاركة 12659188)
يعني تو شو ما فهمنا شيء ترا حد يقو لشيء باكر حد يقول اليوم فليل حد يقول ما شيء !!!

من الاخير شيء مطر اليوم فليل او باكر ( الثلاثاء ) ول ما شيء ؟!!

ان شاء الله شيء

قولوا شيء

باين مطر ....

ان شاء الله يصير خير ...امين

غدا التوقعات خلال المساء محصورة على المنطقة الشرقية وجبال الحجر أما مسقط فالطقس مستقر حتى قدوم الحالة الجوية الثانية من بلاد الشام في الاسابيع المقبلة

مصطفى المحروقي 14/12/2009 10:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة النجم المتلامع (المشاركة 12659887)
كيف بالنسبة لجزيرة مصيرة ؟؟؟
كيف بيكون الجو هناك ؟؟ مغيم ولا صحو؟؟
لانه اليوم كان مغيم جدا حسب ما وصلنا


غدا التوقعات خلال المساء محصورة على المنطقة الشرقية وجبال الحجر بتشكل الامطار خلال الظهر وتابعوا الصوره الفضائية في الاعلى توضح ذلك

قلب الأسد شامبيه 14/12/2009 10:30 PM

بس بغيت أسأل اخي مصطفى:هل بكرا فيه امطار متوقعة في مسقط؟؟؟

خاصة الغبرة الجنوبية:عيار:

ارجوا الرد في اقرب وقت ممكن...

شاكر ردودك الطيبة و تفاعلك مع الموضوع الأكثر من رائع.

عقاب 15/12/2009 12:19 AM

هذه الحالة بدأت بتلاشي التدريجي

موعدكم مع حالة ثانية قادمة خلال نهاية الاسبوع

هذا الشهر شهر الخيرات بأذن الله

White Aster 15/12/2009 01:04 AM

يوم الاربعاء كيف متوقعين الاجواء
ابا ارجع اشوف مطر
عفيه عفيه قولوا شي !!

عقاب 15/12/2009 01:15 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة White Aster (المشاركة 12663827)
يوم الاربعاء كيف متوقعين الاجواء
ابا ارجع اشوف مطر
عفيه عفيه قولوا شي !!

الاربعاء تكون الشمس ساطعة ،
بس على الخميس او الجمعة راح تكون هناك بوادر لحالة قادمة

White Aster 15/12/2009 01:24 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عقاب (المشاركة 12664000)
الاربعاء تكون الشمس ساطعة ،
بس على الخميس او الجمعة راح تكون هناك بوادر لحالة قادمة

حسافه:حزين:

عندي فرصه لـ يوم السبت
يااااااااااارب تمطر

عقاب 15/12/2009 01:29 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة White Aster (المشاركة 12664145)
حسافه:حزين:

عندي فرصه لـ يوم السبت
يااااااااااارب تمطر

لا تتحسف

زور الاودية راح تستمتع بمناظرها وكانك تعيش معها لحظات سقوط المطر

White Aster 15/12/2009 01:50 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عقاب (المشاركة 12664222)
لا تتحسف

زور الاودية راح تستمتع بمناظرها وكانك تعيش معها لحظات سقوط المطر

يظل المطر غير:حزين:

شاكره لك

عقاب 15/12/2009 02:06 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة White Aster (المشاركة 12664546)
يظل المطر غير:حزين:

شاكره لك

العفو ... انتظري الحالة القادمة يمكن تكون شاملة بعد

White Aster 15/12/2009 02:12 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عقاب (المشاركة 12664767)
العفو ... انتظري الحالة القادمة يمكن تكون شاملة بعد

ما بلحق عليها مع الاهل :حزين:
مش مشكله
اكرر شكري

أم هدوله 15/12/2009 08:06 AM

صباح الخيرات والاجواء الحلوة بعد أمطار الخير

شباب فيه أحد يعرف متى بالتحديد راح تبدا الموجة الثانية من المنخفض ؟

وسيم البلوشي 15/12/2009 08:14 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أم هدوله (المشاركة 12666404)
صباح الخيرات والاجواء الحلوة بعد أمطار الخير

شباب فيه أحد يعرف متى بالتحديد راح تبدا الموجة الثانية من المنخفض ؟

حسب التوقعات في مطلع الأسبوع الجاي بإذن الله والله اعلم

وسيم البلوشي 15/12/2009 08:15 AM

الجو في مسقط مشمس ولا توجد سحب تقريبا وماشي امطار من أمس والجو ما يوحي ان بتكون امطار اليوم والله اعلم

مصطفى المحروقي 15/12/2009 08:44 AM

توقعات الامطار من weather لليوم
والله أعلم...ويظهر تؤثر المنطقة الشرقية وجبال الحجر وقد تؤثر على مناطق أخرى بشكل أقل للامطار..والان بدا تشكل االسحب في ولاية عبري بأتجاه المنطقة الداخلية ثم الشرقية

http://www.omanya.net/vb/attachment....7&d=1260839908

مصطفى المحروقي 15/12/2009 08:49 AM

اخر صور الاقمار ..كما توضح المنخفض الجوي القادم من بلاد الشام بدا يتحرك نحو الكويت وقد يصل إلى السلطنة الاسبوع المقبل والله أعلم .........

http://weather.pme.gov.sa/weather/sa...om/pmesat1.gif

ترانيم مزن 15/12/2009 09:29 AM

كريم الرب .. في انتظار المطر

مصطفى المحروقي 15/12/2009 10:25 AM

ما تزال بعض المواقع تتوقع أمطار على محافظة مسقط اليوم واخرى تتوقع امطار رعدية واخرى اجواء غائمة جزئيا... عسى خير..

Technician 15/12/2009 10:48 AM

الحين بداء تشكل السحب على ولاية صور وخاصه طريق صور - قريات ان شاء الله تنزل الامطار

وسيم البلوشي 15/12/2009 11:04 AM

في روي بدأ الشمس بالسطوع وما في امل للمطر والله كريم

فارس الحرية 15/12/2009 11:31 AM

الان سحب ركامية على المنطقة الداخلية

المرسوم السلطاني 15/12/2009 11:58 AM

إن شاء الله تنزل الأمطار اليوم على جميع ولايات السلطنة وخاصة عبري (العراقي) :كاشخ:

GT OMANI 15/12/2009 12:13 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مصطفى ناصر المحروقي (المشاركة 12667169)
اخر صور الاقمار ..كما توضح المنخفض الجوي القادم من بلاد الشام بدا يتحرك نحو الكويت وقد يصل إلى السلطنة الاسبوع المقل والله أعلم .........

http://weather.pme.gov.sa/weather/sa...om/pmesat1.gif


ما مدى قوة هذه المنخفض

فارس الحرية 15/12/2009 12:20 PM

صورة متحركة لحركة السحب
ويبدولي حركة الخلية بإتجاه شرق
http://www.omanya.net/vb/attachment....6&d=1260860474

مصطفى المحروقي 15/12/2009 12:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة GT OMANI (المشاركة 12673067)
ما مدى قوة هذه المنخفض

الارصاد الجوية تتحدث عن الحالة القادمة أقوى من الحالة الجوية الحالية..والله أعلم

عز الشرقية 15/12/2009 12:40 PM

يارب يارب تخصب عمان الخير

النصر الملكي 15/12/2009 12:41 PM

سمعنا عن احتمال تساقط الامطار في صلالة اليوم المساء هل هذا صحيح

الاول-1 15/12/2009 01:14 PM

الحمدلله

مصطفى المحروقي 15/12/2009 01:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة النصر الملكي (المشاركة 12673891)
سمعنا عن احتمال تساقط الامطار في صلالة اليوم المساء هل هذا صحيح

كيف حالة الطقس الان في صلالة؟؟؟أخبرنا بما هو جديد؟؟؟


هناك تشكل لسحب محلية في صلالة قد تؤدي لسقوط أمطار والله أعلم.....

Tiida BoYz 15/12/2009 02:01 PM

سحب كثيفه و شكلها محمله بامطار وشمس تنورنا بقليل من نورها بسوق الخوض هذا الجو حاليا !!

مصطفى المحروقي 15/12/2009 02:03 PM

صورة السحب من الحمرية في ولاية مطرح الان...
http://www.omanya.net/vb/attachment....6&d=1260870558


من الأصهب صورة من الوادي الكبير:

http://www.omanya.net/vb/attachment....9&d=1260871151


سحب ركامية تتشكل بسرعه جهة الشمال من الطائيين وهي تتحرك لولاية قريات والرعد لا يتوقف:

http://www.omanya.net/vb/attachment....3&d=1260871735

إزكي:

http://www.omanya.net/vb/attachment....1&d=1260872546

وصوره من الاجواء في غلا الصناعية - مسقط الان

http://www.omanya.net/vb/attachment....3&d=1260872727

حلا بلادي 15/12/2009 03:07 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مصطفى ناصر المحروقي (المشاركة 12667169)
اخر صور الاقمار ..كما توضح المنخفض الجوي القادم من بلاد الشام بدا يتحرك نحو الكويت وقد يصل إلى السلطنة الاسبوع المقبل والله أعلم .........

http://weather.pme.gov.sa/weather/sa...om/pmesat1.gif

بس بغيت أحد يشرح لي الالوان هذا اللون البرتقالي ع ويش يدل والالوان الثانية بتفصيل أذا ممكن

Rihant AL 3ood 15/12/2009 03:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مصطفى ناصر المحروقي (المشاركة 12676196)
صورة السحب من الحمرية في ولاية مطرح الان...
http://www.omanya.net/vb/attachment....6&d=1260870558


من الأصهب صورة من الوادي الكبير:

http://www.omanya.net/vb/attachment....9&d=1260871151


سحب ركامية تتشكل بسرعه جهة الشمال من الطائيين وهي تتحرك لولاية قريات والرعد لا يتوقف:

http://www.omanya.net/vb/attachment....3&d=1260871735

إزكي:

http://www.omanya.net/vb/attachment....1&d=1260872546

وصوره من الاجواء في غلا الصناعية - مسقط الان

http://www.omanya.net/vb/attachment....3&d=1260872727

اشكرك مصطفى على كل الجهود

مصطفى المحروقي 15/12/2009 03:37 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Rihant AL 3ood (المشاركة 12678413)
اشكرك مصطفى على كل الجهود

بارك الله فيك أختي الكريمة...

مصطفى المحروقي 15/12/2009 03:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حلا بلادي (المشاركة 12677860)
بس بغيت أحد يشرح لي الالوان هذا اللون البرتقالي ع ويش يدل والالوان الثانية بتفصيل أذا ممكن

سأشرح لك بالتفصيل لاحقا...الان مشغول...وشكرا على تواصلكم

like100 15/12/2009 03:44 PM

أخي مصطفى لو تنقل لنا الصورة في أزكي ؟؟؟

مصطفى المحروقي 15/12/2009 03:48 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة like100 (المشاركة 12678883)
أخي مصطفى لو تنقل لنا الصورة في أزكي ؟؟؟

الطقس مستقر في إزكي وظهور بعض السحب ....لا يبشر بسقوط الامطار

في الصباح كان الجو غائم ....

حلا بلادي 15/12/2009 04:33 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مصطفى ناصر المحروقي (المشاركة 12678728)
سأشرح لك بالتفصيل لاحقا...الان مشغول...وشكرا على تواصلكم

أن شاء الله أخي ياريت :نطوط:

المريخية 15/12/2009 05:21 PM

الحين الجو مغيم فالخوير بس مش بشكل كامل


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:47 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها