![]() |
أمطار متوسطة إلى غزيرة على ولاية نزوى من الظهر وحتى المغرب
|
اقتباس:
غدا التوقعات خلال المساء محصورة على المنطقة الشرقية وجبال الحجر أما مسقط فالطقس مستقر حتى قدوم الحالة الجوية الثانية من بلاد الشام في الاسابيع المقبلة |
اقتباس:
غدا التوقعات خلال المساء محصورة على المنطقة الشرقية وجبال الحجر بتشكل الامطار خلال الظهر وتابعوا الصوره الفضائية في الاعلى توضح ذلك |
بس بغيت أسأل اخي مصطفى:هل بكرا فيه امطار متوقعة في مسقط؟؟؟
خاصة الغبرة الجنوبية:عيار: ارجوا الرد في اقرب وقت ممكن... شاكر ردودك الطيبة و تفاعلك مع الموضوع الأكثر من رائع. |
هذه الحالة بدأت بتلاشي التدريجي
موعدكم مع حالة ثانية قادمة خلال نهاية الاسبوع هذا الشهر شهر الخيرات بأذن الله |
يوم الاربعاء كيف متوقعين الاجواء
ابا ارجع اشوف مطر عفيه عفيه قولوا شي !! |
اقتباس:
بس على الخميس او الجمعة راح تكون هناك بوادر لحالة قادمة |
اقتباس:
عندي فرصه لـ يوم السبت يااااااااااارب تمطر |
اقتباس:
زور الاودية راح تستمتع بمناظرها وكانك تعيش معها لحظات سقوط المطر |
اقتباس:
شاكره لك |
اقتباس:
|
اقتباس:
مش مشكله اكرر شكري |
صباح الخيرات والاجواء الحلوة بعد أمطار الخير
شباب فيه أحد يعرف متى بالتحديد راح تبدا الموجة الثانية من المنخفض ؟ |
اقتباس:
|
الجو في مسقط مشمس ولا توجد سحب تقريبا وماشي امطار من أمس والجو ما يوحي ان بتكون امطار اليوم والله اعلم
|
توقعات الامطار من weather لليوم والله أعلم...ويظهر تؤثر المنطقة الشرقية وجبال الحجر وقد تؤثر على مناطق أخرى بشكل أقل للامطار..والان بدا تشكل االسحب في ولاية عبري بأتجاه المنطقة الداخلية ثم الشرقية http://www.omanya.net/vb/attachment....7&d=1260839908 |
اخر صور الاقمار ..كما توضح المنخفض الجوي القادم من بلاد الشام بدا يتحرك نحو الكويت وقد يصل إلى السلطنة الاسبوع المقبل والله أعلم ......... http://weather.pme.gov.sa/weather/sa...om/pmesat1.gif |
كريم الرب .. في انتظار المطر
|
ما تزال بعض المواقع تتوقع أمطار على محافظة مسقط اليوم واخرى تتوقع امطار رعدية واخرى اجواء غائمة جزئيا... عسى خير..
|
الحين بداء تشكل السحب على ولاية صور وخاصه طريق صور - قريات ان شاء الله تنزل الامطار
|
في روي بدأ الشمس بالسطوع وما في امل للمطر والله كريم
|
الان سحب ركامية على المنطقة الداخلية
|
إن شاء الله تنزل الأمطار اليوم على جميع ولايات السلطنة وخاصة عبري (العراقي) :كاشخ:
|
اقتباس:
ما مدى قوة هذه المنخفض |
صورة متحركة لحركة السحب ويبدولي حركة الخلية بإتجاه شرق http://www.omanya.net/vb/attachment....6&d=1260860474 |
اقتباس:
|
يارب يارب تخصب عمان الخير
|
سمعنا عن احتمال تساقط الامطار في صلالة اليوم المساء هل هذا صحيح
|
الحمدلله
|
اقتباس:
هناك تشكل لسحب محلية في صلالة قد تؤدي لسقوط أمطار والله أعلم..... |
سحب كثيفه و شكلها محمله بامطار وشمس تنورنا بقليل من نورها بسوق الخوض هذا الجو حاليا !!
|
صورة السحب من الحمرية في ولاية مطرح الان... http://www.omanya.net/vb/attachment....6&d=1260870558 من الأصهب صورة من الوادي الكبير: http://www.omanya.net/vb/attachment....9&d=1260871151 سحب ركامية تتشكل بسرعه جهة الشمال من الطائيين وهي تتحرك لولاية قريات والرعد لا يتوقف: http://www.omanya.net/vb/attachment....3&d=1260871735 إزكي: http://www.omanya.net/vb/attachment....1&d=1260872546 وصوره من الاجواء في غلا الصناعية - مسقط الان http://www.omanya.net/vb/attachment....3&d=1260872727 |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
أخي مصطفى لو تنقل لنا الصورة في أزكي ؟؟؟
|
اقتباس:
في الصباح كان الجو غائم .... |
اقتباس:
|
الحين الجو مغيم فالخوير بس مش بشكل كامل
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:47 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها