![]() |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
الأجواء غائمة حالياً في ولاية ابرء وبدء صوووووت الرعدددد حالياً .. سأكون مراسلكم المقيم في ابراء
|
مع العلم ان ولاية ابراء شهدت امطاراً غزيزة مساء أمس وجرت على أثرها الأودية والشعاب والمنظر كان رائعا مساء الأمس ...
|
اقتباس:
|
أبشركم بأن الأمطار الغزيرة تهطل على بدية منذ 20 دقيقة نرجو من الله أن تكون أمطار خير وبركة
|
الآن المناطق المجاوره والولايات القريبة من ابراء تشهد سحباً كثيفة واصوات الرعد العالية وفي انتظار المطر بأذن الله
|
حالياً بدئت الأمطار تتساقط على ولاية ابراء بين المتوسطة والغزيرة
|
سحب متقطعة يعني الشمس تطلع و تغيب...
لاكن فيه كتله سحب شكلها كثيفه جاية صوبنا... عسى يكون فيه امطار على الليل... مراسلكم من الغبرة الجنوبية:قلب الأسد شامبيه. |
ابوي الشيمه اوين ماشي سحب في المعبيله وما في امل للمطر؟؟؟؟ هل هذا الخبر صحيح؟؟؟؟؟
|
|
يعني موه فهمنا شوي؟؟؟
|
|
اقتباس:
|
الجوغائم في روي والله ما اعرف سحب ولا المغرب قرب بس المطر ما له اثر
|
اقتباس:
الان في الرادار البروق لا يوجد في مسقط الرادار الآن ... الدنيا مولعة شمال ولاية بدية وغرب القابل وقرية اسماعية بالطائيين الصور المرفقة http://www.omanya.net/vb/attachment....1&d=1260796854 |
غيوم كثيفه على العامرات توقع نزول الأمطار في أي لحظه
|
صور من سوق الخوض العصر بساعه 5 ونصف
http://mamboz.com/up//uploads/images/m1-5b6d5424f4.jpg http://mamboz.com/up//uploads/images/m1-204ef5d6eb.jpg |
مشكور على الصور
|
امطار قويه ورعود حاليا في صور
|
ماهي اخر اخبار مسقط
كيف التوقعات |
كيف بنسبة لشمال الباطنة ؟
|
اسعد الله اوقاتكم
غدا الساعة الواحدة ظهرا ستكون هناك أمطار مره أخرى http://www.omanya.net/vb/attachment....4&d=1260804995 |
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
توقعات متوسطه المدى وان شاء الله خير مسوف تؤثر على المنطقة الباطنة
http://wxmaps.org/pix/casia3.144hr.png |
اقتباس:
مشكور صديقي بس ممكن توضح لنا صور الرادار يعني حط صورة الرادار وعليها توظيح لأني دهيري فالرسم:مستحي::كاشخ: |
اقتباس:
|
1 مرفق/مرفقات
هذا احد مصاب وادي الجفنين بالامس الساعة طنعشر ظهر هذا الموقع فشاطئ الحيل الشمالية (استرابك):نطوط:
ترى وادي الجفين ينقسم 3 الى 4 اجزاء لحد ما يوصل البحر;) عاد انا قلت انزل ذي الصورة عشان يقولولي شكرا عالصور:كاشخ: ملف مرفق 301395 شغل فشار لاه:كاشخ: |
شكرآ على الصور المتلامع،
ضحكني توقيعك مال بو داير رأسه |
صورة اخرى توضح
/ السحب المنخفضة و الماطرة على المنطقة الشرقيةالان في الخريطة الصور المرفقة http://www.omanya.net/vb/attachment....1&d=1260809361 |
بيان من الأرصاد الجوية....
استقرار تدريجي في أجواء المناطق الشمالية للسلطنة مسقط في 14 ديسمبر/العمانية / تشير أخر خرائط الطقس و التنبوات العددية وصور الأقمار الإصطناعية إلى استقرار تدريجي في الغلاف الجوي على المناطق الشمالية من السلطنة. ومن المتوقع أن يكون الطقس اليوم صحو إلى غائم جزئيا على محافظتي مسندم و البريمي و منطقة شمال الباطنة في حين تبقى الأجواء غائمة جزئيا على محافظة مسقط و مناطق الظاهرة والداخلية والشرقية وجنوب منطقة الباطنة مع إحتمال هطول أمطار متفرقة تكون أحيانا رعدية وتنحصر فرصة سقوط الأمطار غدا الثلاثاء على المنطقة الشرقية وجبال الحجر والمناطق المجاورة لها. الجدير بالذكر أن الأمطار التي هطلت خلال الثلاثة الأيام الماضية تعتبر الأعلى خلال شهر ديسمبر لهذا العام حيث سجلت محطات الرصد الجوي التابعة للمديرية العامة للأرصاد والملاحة الجوية بالمنطقة الشرقية ولاية ابراء 71 مليمتر ومحافظة البريمي 50 مليمتر و في محافظة مسقط وبالتحديد مطار مسقط الدولي 44 مليمتر والمنطقة الداخلية في ولاية سمائل 41 مليمتر . |
لليوم الثالث على التوالي تشهد ولاية ازكي اليوم الاثنين امطاراقوية مصحوبة برعود وبرق وجرت الاودية والشراج جميعها ..
حيث استمر المطر من الساعة 2.30 ظهر للساعة 6.30 ليلا .. والحمدلله |
يعني تو شو ما فهمنا شيء ترا حد يقو لشيء باكر حد يقول اليوم فليل حد يقول ما شيء !!!
من الاخير شيء مطر اليوم فليل او باكر ( الثلاثاء ) ول ما شيء ؟!! ان شاء الله شيء قولوا شيء باين مطر .... |
اقتباس:
|
كيف بالنسبة لجزيرة مصيرة ؟؟؟
كيف بيكون الجو هناك ؟؟ مغيم ولا صحو؟؟ لانه اليوم كان مغيم جدا حسب ما وصلنا |
حاليــا بسوق الخوض اجواء مستقره غير مصحوبه برياح ولا بامطار ولا بسحب نسال الله السلامه وان ينعم علينا البركات
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:47 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها