سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة الطقس والمُناخ (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   [ متابعة ] مـتـابـعة حـالة الــطــقـس فـي الـسـلطنـة لشهر (1) و(2) و(3) و(4) و(5) لعــام 2010 ! (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=610873)

مصطفى المحروقي 14/12/2009 03:50 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Tiida BoYz (المشاركة 12651637)
هلا مراسكم من خوض سوق بدات السحب ترجع كما هي وبدات الشمس تغيب وترجع الحاله مثل ما هيه اول مغيمه ومصحوبه بهواء خفيف وعسى تنزل امطار غزيره باذن الله

كيف الطقس معكم الان الساعة الرابعه عصرا؟؟؟

وسيم البلوشي 14/12/2009 03:53 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مصطفى ناصر المحروقي (المشاركة 12652582)
نام هناك أفضلك!!!!!!!!!!!!:ضحك:

متحمس للمطر اليوم ما في نوم ...... اهم شيء يمطر وبسوي مسيره بالسياره ولو كنت بروحي:عيار:

مصطفى المحروقي 14/12/2009 03:54 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قلب الأسد شامبيه (المشاركة 12650703)
الجو في الغبرة الجنوبية بدأ يغيم و يظلم و تغيب الشمس...
اشوف سحاب كثيف صوب الرسيل و السحب جاية من صوب الرسيل...


مراسلكم من الغبرة الجنوبية:قلب الأسد شامبيه.

مرحبا بك.... وافينا كل المعلومات بما يخص الوضوع الحالي للطقس في الغبره لانه السحب جايه صوبكم مباشرة...

وسيم البلوشي 14/12/2009 04:00 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مصطفى ناصر المحروقي (المشاركة 12652762)
مرحبا بك.... وافينا كل المعلومات بما يخص الوضوع الحالي للطقس في الغبره لانه السحب جايه صوبكم مباشرة...

حياكم جماعه انا بسير شارع الحب عسى يمطر هناك :مفتر:

ترانيم مزن 14/12/2009 04:04 PM

الأجواء غائمة حالياً في ولاية ابرء وبدء صوووووت الرعدددد حالياً .. سأكون مراسلكم المقيم في ابراء

ترانيم مزن 14/12/2009 04:05 PM

مع العلم ان ولاية ابراء شهدت امطاراً غزيزة مساء أمس وجرت على أثرها الأودية والشعاب والمنظر كان رائعا مساء الأمس ...

Tiida BoYz 14/12/2009 04:14 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مصطفى ناصر المحروقي (المشاركة 12652657)
كيف الطقس معكم الان الساعة الرابعه عصرا؟؟؟

الان شمس تنورنا من جديد لكن توجد سحب كثيفه اتيه من جهت الشمال شكلها محمله بامطار غزيره سوده اتوقع من خلال الساعات القادمه سوف تغطي الشمس ..وبعض السحب المتفرقه ايضا من جهة شرق و جنوب و غرب عسى ان تاتينا امطار خير وبركه :) والاخبار الجديده راح اوفيكم

المقام الحسن 14/12/2009 04:19 PM

أبشركم بأن الأمطار الغزيرة تهطل على بدية منذ 20 دقيقة نرجو من الله أن تكون أمطار خير وبركة

ترانيم مزن 14/12/2009 04:20 PM

الآن المناطق المجاوره والولايات القريبة من ابراء تشهد سحباً كثيفة واصوات الرعد العالية وفي انتظار المطر بأذن الله

ترانيم مزن 14/12/2009 04:25 PM

حالياً بدئت الأمطار تتساقط على ولاية ابراء بين المتوسطة والغزيرة

قلب الأسد شامبيه 14/12/2009 04:44 PM

سحب متقطعة يعني الشمس تطلع و تغيب...
لاكن فيه كتله سحب شكلها كثيفه جاية صوبنا...
عسى يكون فيه امطار على الليل...




مراسلكم من الغبرة الجنوبية:قلب الأسد شامبيه.

وسيم البلوشي 14/12/2009 05:02 PM

ابوي الشيمه اوين ماشي سحب في المعبيله وما في امل للمطر؟؟؟؟ هل هذا الخبر صحيح؟؟؟؟؟

مصطفى المحروقي 14/12/2009 05:12 PM

آخر تحديث..



وسيم البلوشي 14/12/2009 05:14 PM

يعني موه فهمنا شوي؟؟؟

مصطفى المحروقي 14/12/2009 05:16 PM


مصطفى المحروقي 14/12/2009 05:17 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة وسيم 86 (المشاركة 12654297)
يعني موه فهمنا شوي؟؟؟

حاليا السحب تؤثر على محافظة مسقط والمنطقة الداخلية والشرقية وهناك بعض الامطار في هذه المناطق الان

وسيم البلوشي 14/12/2009 05:21 PM

الجوغائم في روي والله ما اعرف سحب ولا المغرب قرب بس المطر ما له اثر

مصطفى المحروقي 14/12/2009 05:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة وسيم 86 (المشاركة 12654414)
الجوغائم في روي والله ما اعرف سحب ولا المغرب قرب بس المطر ما له اثر

ان شاء الله خلال الليل توقعات بسقوط الامطار على محافظة مسقط قد تكون رعدية احيانا

الان في الرادار البروق لا يوجد في مسقط

الرادار الآن ... الدنيا مولعة شمال ولاية بدية وغرب القابل وقرية اسماعية بالطائيين
الصور المرفقة http://www.omanya.net/vb/attachment....1&d=1260796854

الحلم الهارب 14/12/2009 05:31 PM

غيوم كثيفه على العامرات توقع نزول الأمطار في أي لحظه

Tiida BoYz 14/12/2009 05:49 PM

صور من سوق الخوض العصر بساعه 5 ونصف

http://mamboz.com/up//uploads/images/m1-5b6d5424f4.jpg

http://mamboz.com/up//uploads/images/m1-204ef5d6eb.jpg

مصطفى المحروقي 14/12/2009 05:53 PM

مشكور على الصور

Technician 14/12/2009 06:20 PM

امطار قويه ورعود حاليا في صور

fire rescue 14/12/2009 06:57 PM

ماهي اخر اخبار مسقط
كيف التوقعات

GT OMANI 14/12/2009 07:07 PM

كيف بنسبة لشمال الباطنة ؟

مصطفى المحروقي 14/12/2009 07:45 PM

اسعد الله اوقاتكم

غدا الساعة الواحدة ظهرا ستكون هناك أمطار مره أخرى

http://www.omanya.net/vb/attachment....4&d=1260804995

مصطفى المحروقي 14/12/2009 07:46 PM

صور الاقمار
/
7:15

الصور المرفقة http://www.omanya.net/vb/attachment....1&d=1260805281

مصطفى المحروقي 14/12/2009 07:48 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة fire rescue (المشاركة 12656043)
ماهي اخر اخبار مسقط
كيف التوقعات

فيه توقعات لسقوط الامطار خلال الليل

مصطفى المحروقي 14/12/2009 07:49 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة GT OMANI (المشاركة 12656249)
كيف بنسبة لشمال الباطنة ؟

حاليا الطقس مستقر ومن المتوقع تشكل بعض السحب قد تؤدي إلى سقوط الامطار

مصطفى المحروقي 14/12/2009 07:52 PM

توقعات متوسطه المدى وان شاء الله خير مسوف تؤثر على المنطقة الباطنة
http://wxmaps.org/pix/casia3.144hr.png

المتلامع القرظي 14/12/2009 07:57 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مصطفى ناصر المحروقي (المشاركة 12657098)
فيه توقعات لسقوط الامطار خلال الليل


مشكور صديقي بس ممكن توضح لنا صور الرادار يعني حط صورة الرادار وعليها توظيح لأني دهيري فالرسم:مستحي::كاشخ:

Tiida BoYz 14/12/2009 08:04 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مصطفى ناصر المحروقي (المشاركة 12654885)
مشكور على الصور

العفوووووو اخوي هذا واجبي :)

المتلامع القرظي 14/12/2009 08:23 PM

1 مرفق/مرفقات
هذا احد مصاب وادي الجفنين بالامس الساعة طنعشر ظهر هذا الموقع فشاطئ الحيل الشمالية (استرابك):نطوط:

ترى وادي الجفين ينقسم 3 الى 4 اجزاء لحد ما يوصل البحر;)
عاد انا قلت انزل ذي الصورة عشان يقولولي شكرا عالصور:كاشخ:

ملف مرفق 301395

شغل فشار لاه:كاشخ:

خميس بن جمعة السبتي 14/12/2009 08:39 PM

شكرآ على الصور المتلامع،
ضحكني توقيعك مال بو داير رأسه

مصطفى المحروقي 14/12/2009 09:18 PM

صورة اخرى توضح
/
السحب المنخفضة و الماطرة على المنطقة الشرقيةالان في الخريطة

الصور المرفقة http://www.omanya.net/vb/attachment....1&d=1260809361

مصطفى المحروقي 14/12/2009 09:19 PM

بيان من الأرصاد الجوية....

استقرار تدريجي في أجواء المناطق الشمالية للسلطنة


مسقط في 14 ديسمبر/العمانية / تشير أخر خرائط الطقس و التنبوات العددية وصور الأقمار الإصطناعية إلى استقرار تدريجي في الغلاف الجوي على المناطق الشمالية من السلطنة.


ومن المتوقع أن يكون الطقس اليوم صحو إلى غائم جزئيا على محافظتي مسندم و البريمي و منطقة شمال الباطنة في حين تبقى الأجواء غائمة جزئيا على محافظة مسقط و مناطق الظاهرة والداخلية والشرقية وجنوب منطقة الباطنة مع إحتمال هطول أمطار متفرقة تكون أحيانا رعدية وتنحصر فرصة سقوط الأمطار غدا الثلاثاء على المنطقة الشرقية وجبال الحجر والمناطق المجاورة لها.


الجدير بالذكر أن الأمطار التي هطلت خلال الثلاثة الأيام الماضية تعتبر الأعلى خلال شهر ديسمبر لهذا العام حيث سجلت محطات الرصد الجوي التابعة للمديرية العامة للأرصاد والملاحة الجوية بالمنطقة الشرقية ولاية ابراء 71 مليمتر ومحافظة البريمي 50 مليمتر و في محافظة مسقط وبالتحديد مطار مسقط الدولي 44 مليمتر والمنطقة الداخلية في ولاية سمائل 41 مليمتر .

صحواوي 14/12/2009 09:27 PM

لليوم الثالث على التوالي تشهد ولاية ازكي اليوم الاثنين امطاراقوية مصحوبة برعود وبرق وجرت الاودية والشراج جميعها ..

حيث استمر المطر من الساعة 2.30 ظهر للساعة 6.30 ليلا ..

والحمدلله

سائق الموت 14/12/2009 09:32 PM

يعني تو شو ما فهمنا شيء ترا حد يقو لشيء باكر حد يقول اليوم فليل حد يقول ما شيء !!!

من الاخير شيء مطر اليوم فليل او باكر ( الثلاثاء ) ول ما شيء ؟!!

ان شاء الله شيء

قولوا شيء

باين مطر ....

الوهم المتبدد 14/12/2009 09:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مصطفى ناصر المحروقي (المشاركة 12658952)
بيان من الأرصاد الجوية....

استقرار تدريجي في أجواء المناطق الشمالية للسلطنة


مسقط في 14 ديسمبر/العمانية / تشير أخر خرائط الطقس و التنبوات العددية وصور الأقمار الإصطناعية إلى استقرار تدريجي في الغلاف الجوي على المناطق الشمالية من السلطنة.


ومن المتوقع أن يكون الطقس اليوم صحو إلى غائم جزئيا على محافظتي مسندم و البريمي و منطقة شمال الباطنة في حين تبقى الأجواء غائمة جزئيا على محافظة مسقط و مناطق الظاهرة والداخلية والشرقية وجنوب منطقة الباطنة مع إحتمال هطول أمطار متفرقة تكون أحيانا رعدية وتنحصر فرصة سقوط الأمطار غدا الثلاثاء على المنطقة الشرقية وجبال الحجر والمناطق المجاورة لها.


الجدير بالذكر أن الأمطار التي هطلت خلال الثلاثة الأيام الماضية تعتبر الأعلى خلال شهر ديسمبر لهذا العام حيث سجلت محطات الرصد الجوي التابعة للمديرية العامة للأرصاد والملاحة الجوية بالمنطقة الشرقية ولاية ابراء 71 مليمتر ومحافظة البريمي 50 مليمتر و في محافظة مسقط وبالتحديد مطار مسقط الدولي 44 مليمتر والمنطقة الداخلية في ولاية سمائل 41 مليمتر .

اللهم لك الحمد والشكر

النجم المتلامع 14/12/2009 10:03 PM

كيف بالنسبة لجزيرة مصيرة ؟؟؟
كيف بيكون الجو هناك ؟؟ مغيم ولا صحو؟؟
لانه اليوم كان مغيم جدا حسب ما وصلنا

Tiida BoYz 14/12/2009 10:10 PM

حاليــا بسوق الخوض اجواء مستقره غير مصحوبه برياح ولا بامطار ولا بسحب نسال الله السلامه وان ينعم علينا البركات


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:47 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها