سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=171)
-   -   ~*¤ô§ô¤*~للراغبين للسفر إلى ماليزيا..عوائل شباب..شهر عسل..الخ~*¤ô§ô¤*~ (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=420337)

thug626 24/01/2010 08:42 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Relax Spa (المشاركة 13578050)
بالتوفيق ان شاء الله ...


آمين يا رب

بارك الله فيك أختي

thug626 24/01/2010 08:55 AM

لللرفع لللرفع

thug626 24/01/2010 08:59 AM

لللرفع لللرفع لللرفع

قــلــوب 24/01/2010 09:02 AM

وانا بعد اريد الاسعارررررررررررررر

والبرنااااااااااااااامج ..

ولمده اسبووووووووووووووع ..

مع قيمه التذاكر طبعا كامل وشامل ..

وتحياتى لك بالتوووووووووووووفيق ..

القيادي البارز 24/01/2010 11:22 AM

أخي ممكن ترتبلي برنامج أنا حجزت التذاكر خلاص الوصول بتاريخ 9/2/2010 الساعه 1 ظهراولمدة 10 أيام
وأود زيارة كوالا- لنكاوي - بينانج وجنتج رحله ليوم واحد ويكون شامل الاسعاروالفنادق عاديه لاني رايح بميزانيه محدوده ويكون شامل لشخصين (شهر عسل) وشكرا

thug626 24/01/2010 06:47 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قــلــوب (المشاركة 13579221)
وانا بعد اريد الاسعارررررررررررررر

والبرنااااااااااااااامج ..

ولمده اسبووووووووووووووع ..

مع قيمه التذاكر طبعا كامل وشامل ..

وتحياتى لك بالتوووووووووووووفيق ..

تم الرد على الخاص عزيزتي

thug626 24/01/2010 06:47 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة القيادي البارز (المشاركة 13582880)
أخي ممكن ترتبلي برنامج أنا حجزت التذاكر خلاص الوصول بتاريخ 9/2/2010 الساعه 1 ظهراولمدة 10 أيام
وأود زيارة كوالا- لنكاوي - بينانج وجنتج رحله ليوم واحد ويكون شامل الاسعاروالفنادق عاديه لاني رايح بميزانيه محدوده ويكون شامل لشخصين (شهر عسل) وشكرا

تم الرد على الخاص سيدي

thug626 24/01/2010 07:59 PM

لللرفع لللرفع

thug626 25/01/2010 07:50 AM

لللرفع للرفع لللرفع

thug626 25/01/2010 08:18 AM

تم الرفع لفوق

thug626 25/01/2010 08:39 AM

للرفع للرفع

thug626 25/01/2010 08:47 AM

لللرفع للرفع

أنين الصمت 25/01/2010 12:08 PM

أخي ممكن ترتبلي برنامج إذا الحجز 3/2010 لمدة اسبوع
ونود زيارة كوالا- لنكاوي - بينانج وجنتج وكل ما يمكن زيارته في ماليزيا الجنة ويكون شامل الاسعاروالفنادق عاديه لانا رايحين بميزانيه محدوده ويكون لشخصين (شهر عسل) وشكرا

thug626 25/01/2010 09:06 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أنين الصمت (المشاركة 13608481)
أخي ممكن ترتبلي برنامج إذا الحجز 3/2010 لمدة اسبوع
ونود زيارة كوالا- لنكاوي - بينانج وجنتج وكل ما يمكن زيارته في ماليزيا الجنة ويكون شامل الاسعاروالفنادق عاديه لانا رايحين بميزانيه محدوده ويكون لشخصين (شهر عسل) وشكرا

و لا يهمك عزيزتي

شوفي الخاص
تم الرد على الخاص

مودتي

thug626 25/01/2010 10:41 PM

لللرفع لللرفع لللرفع

thug626 26/01/2010 07:55 AM

للرفع للرفع للرفع

thug626 26/01/2010 08:36 AM

لللرفع للرفع للرفع

thug626 26/01/2010 02:22 PM

لللرفع للرفع

thug626 26/01/2010 04:54 PM

لللرفع للرفع للرفع

thug626 26/01/2010 09:17 PM

لللرفع للرفع للرفع

thug626 27/01/2010 06:51 AM

تم الرفع فوق

thug626 27/01/2010 07:44 AM

لللرفع للرفع للرفع

thug626 27/01/2010 08:49 AM

لللرفع للرفع

thug626 27/01/2010 01:15 PM

للرفع للرفع

thug626 28/01/2010 07:24 AM

للرفع للرفع للرفع

بابليون 28/01/2010 07:41 AM

هلا
 
أخي العزيز ممكن التفاصيل على الخاص اريد حجز خلال شهر3 لي ولزوجتي وطفلين الأول 5 سنوات والثاني حوالي سنتين و3اشهر... فندق 4 نجوم لمدة 7 ايام مع بقية الخدمات .

thug626 28/01/2010 08:40 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بابليون (المشاركة 13674517)
أخي العزيز ممكن التفاصيل على الخاص اريد حجز خلال شهر3 لي ولزوجتي وطفلين الأول 5 سنوات والثاني حوالي سنتين و3اشهر... فندق 4 نجوم لمدة 7 ايام مع بقية الخدمات .

تم الرد على الخاص أخي الكريم

امير النور 28/01/2010 09:00 AM

اخوي ممكن ترتبلي برنامج لمدة اسبوعين لشخصين والفنادق 3 نجوم .....
مع توضيح التكلفة النهائية للشخص الواحد ...
السفر بشهر 7/2010

مواطنة بلا موطن 28/01/2010 09:24 AM

صباح الخير اخوي بغيت استفسار الاسعار لشخصين انا وزوجي لبرنامج سياحي فندق 3 نجوم وشكرا؟؟؟؟

thug626 28/01/2010 11:10 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة امير النور (المشاركة 13674994)
اخوي ممكن ترتبلي برنامج لمدة اسبوعين لشخصين والفنادق 3 نجوم .....
مع توضيح التكلفة النهائية للشخص الواحد ...
السفر بشهر 7/2010

تم الرد على الخاص أخي

thug626 28/01/2010 11:10 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مواطنة بلا موطن (المشاركة 13675259)
صباح الخير اخوي بغيت استفسار الاسعار لشخصين انا وزوجي لبرنامج سياحي فندق 3 نجوم وشكرا؟؟؟؟

تم الرد على الخاص أختي

thug626 28/01/2010 12:34 PM

لللرفع للرفع للرفع

falcon 28/01/2010 02:55 PM

هلا وسهلا
ممكن تفاصيل الأسعار ع الخاص.
مع رقم الهاتف.

ehabghad2020 29/01/2010 02:48 PM

انا وزوجتي وطفلي و ام زوجتي كم نتكلف وايه البرنامج لشهر 5 والغرف

برشلونــــي 29/01/2010 05:20 PM


هل ممكن تعملون لنا حجز في فندق بارك رويال بكوالالمبور + حجز سيارة من المطار إلى الفندق والعكس ؟؟



thug626 31/01/2010 10:26 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة falcon (المشاركة 13681063)
هلا وسهلا
ممكن تفاصيل الأسعار ع الخاص.
مع رقم الهاتف.

تم الرد على الخاص سيدي
و اعتذر على التأخير

thug626 31/01/2010 10:27 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ehabghad2020 (المشاركة 13696964)
انا وزوجتي وطفلي و ام زوجتي كم نتكلف وايه البرنامج لشهر 5 والغرف

تم الرد على الخاص أخي الكريم

thug626 31/01/2010 10:28 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة برشلونــــي (المشاركة 13699408)

هل ممكن تعملون لنا حجز في فندق بارك رويال بكوالالمبور + حجز سيارة من المطار إلى الفندق والعكس ؟؟



تم الرد على الخاص أخي

thug626 31/01/2010 10:09 PM

لللرفع للرفع

haitham77 03/02/2010 06:57 PM

لرفعععععع


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:25 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها