سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة الطقس والمُناخ (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   [ متابعة ] مـتـابـعة حـالة الــطــقـس فـي الـسـلطنـة لشهر (1) و(2) و(3) و(4) و(5) لعــام 2010 ! (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=610873)

الحلم الهارب 01/03/2010 09:36 PM

أمطار رعديه على مناطق ولاية العامرات

كريستال السيب 01/03/2010 09:38 PM

الأمطار مستمرة في ولاية السيب (الحيل الشمالية) بالضبط

دنيا الفرح 01/03/2010 09:38 PM

روى ما شى امطار

great 11 01/03/2010 09:39 PM

برق والرعد الان في العامرات

دنيا الفرح 01/03/2010 09:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اللورد الاكساندرا (المشاركة 14403095)
مساء الجوري

بدات هطول الامطار في جنة عمان الغبرة الشمالية جعلها الله امطار خير ويركة للبلاد والعباد .

بود
عمكم اللورد:كاشخ:


مبروكين


روى ما شى امطار

عقبالنا

۩ المستشار ۩ 01/03/2010 09:40 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المتمردة (المشاركة 14403684)
امطار خفيفة (نفاف) في المعبيلة الجنوبية (الصناعية) :نطوط:

خبر من الأهل

جعلها الله أمطار خير وبركة :)

خفيفة بس متقطعة والحين توقف..

سيف الملوك 01/03/2010 09:41 PM

ان شاء الله امطار خير وبركه

عرش المحبة 01/03/2010 09:42 PM

ان شاء الله امطار خير :)

نحن صووووب الوطيه ما فيه متنبأين ؟؟

واحد فقير 01/03/2010 09:43 PM

امطار الخير الحين فالحيل الشمالية

great 11 01/03/2010 09:45 PM

بدء الان امطار في العامرات (متوسط) مع التواجد البروق والرعد ويزداد غزارتها

CSI Omani 01/03/2010 09:45 PM

بدآت الأمطآر في الموالح الساعه ( 9:30 )
 
بدآت الأمطآر في الموالح الساعه ( 9:00 )


اللهم اجعلها امطار خير وبركه :)

أبو سيف المحروقي 01/03/2010 09:46 PM

الموالح
9:47
أمطار قوية جدا

الشامسي84 01/03/2010 09:48 PM

الحمدلله رب العالمين أمطار الخير الآن في ولاية سمائل:)



بس أنا ف الصحرا ريح وغبار:حزين:

صحواوي 01/03/2010 09:48 PM

من الساعة 8 والامطار تهطل على ازكي العامرة ..

الحمدلله

ننتظر حلفين ووادي امطي ووادي الحجر ووادي قنت

وبقية الشراج والمسايل

سعد99 01/03/2010 09:49 PM

هل نزلت اودية العامرات

Lazio23 01/03/2010 09:50 PM

في ولاية الرستاق أستمرت الأمطار من الساعة 6 إلى الساعة 8:30 بغزارة شديدة والأن توقف.......................................... .................................................. ........

ولازالت السحب موجودة بكثافة...............................

صحواوي 01/03/2010 09:51 PM

وادي مقوع عالابواب ..

مسيلة بن عوجان جارفه

غريب الاطوار 01/03/2010 09:51 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مليكه (المشاركة 14401505)
حاليا تسقط الامطار على رؤووس الجبال مع رعد وبرق
اللهم اجعلها امطار خير وبركه


قبل دقائق سقطت أمطار على نزوى وبروق ورعود وأدت ذلك إلى إنقطاء التيار الكهربائي لمدة ربع ساعة تقريبا

جعلها الله أمطار خير وبركة ............

great 11 01/03/2010 09:52 PM

امطار متوسطه في العامرات حاليا ويزداد غزارتها

نبض واحد 01/03/2010 09:52 PM

لحين برق ورعد ورياح بارده ف ولاية العامرات منطقة العتكيه (المدر) الواسط

prince anime 01/03/2010 09:53 PM

مطرررررررررر متوسط فالخوير
وأخيييييراً
ولله الحمد

صحواوي 01/03/2010 09:54 PM

حاليا امطار بالمنطقة الداخلية

بالتحديد ولاية إزكي

الشامسي84 01/03/2010 09:54 PM

الحمدلله على كل حال جعلها الله أمطار خير وبركة وعم بها على البلاد والعباد

KING MUSCAT 01/03/2010 09:55 PM

لأن تتساقط الأمطار في منطقه الغبرة العالمية

ملك صحار 01/03/2010 09:57 PM

جعلها الله امطار خير وبركة
عقبالنا ان شاء الله في SOHAR

lamis 01/03/2010 09:57 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سرمدالليل22 (المشاركة 14403798)
دعيوا تفوز عمان على الكويت وانشالله تتاهل وتاخذ الكاس

بياخذوا كأس من ؟!

نريد الفوز حالياً والكأس منتظرنا مو مشكلة :كاشخ:

أمطار خير وبركة عم بنفعها البلاد والعباد

دامت خيراتها على هذا الوطن المعطاء

عرش المحبة 01/03/2010 09:57 PM

الوطيه وروي وضواحيهن نفاف خفيف الان :)

ملك صحار 01/03/2010 09:59 PM

جعلها الله امطار خير وبركة وعم بنفعها البلاد والعباد

الله اسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين

عقبال ولاية SOHAR

قلب AHM 01/03/2010 09:59 PM

قبل شوي كان امطار ف بهلاء بس خلص بسرعه :حزين:
ان شاء الله تهطل امطار ف الصباح الباكر عشان يكون ما شي دوام :كاشخ:

ابوصالح2008 01/03/2010 09:59 PM

يعود الآن المطر بعد إنقطاع حوالي نصف ساعة على العامرات

قلم بلا حبر 11 01/03/2010 10:00 PM

الحمد الله

Yulia 01/03/2010 10:00 PM

نحن بس عندنا نفاف خفيف و برق من بعيد

قلم بلا حبر 11 01/03/2010 10:01 PM

توقف المطر في ولاية السيب..

الطائر المحزون 01/03/2010 10:01 PM

امطار متوسطة الغزارة على قريات مصحوبا ببرق ورعد
الحمدلله رب العالمين

كبار الشخصيات 01/03/2010 10:01 PM

لحد الحين غياااام تاام فـ الوطية بس للأسف ولاقطرة مطر

أسد الشركة 01/03/2010 10:01 PM

أمطار خير وبركة ان شاء اللة
ولاية صحم ماشي فيها سحب حتى الأن

محب الأسلام 01/03/2010 10:02 PM

الاجواء حتى الساعه صافيه

المقاتل النبيل 01/03/2010 10:04 PM

جعلها الله امطار خيراً وبركة ,,,

قلم بلا حبر 11 01/03/2010 10:04 PM

كيف.....سناو ما فيها أمطار...؟

الياقوت والمرجان 01/03/2010 10:05 PM

الان امطار خفيفة في ولاية العامرات


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:47 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها