سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة الطقس والمُناخ (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   [ متابعة ] مـتـابـعة حـالة الــطــقـس فـي الـسـلطنـة لشهر (1) و(2) و(3) و(4) و(5) لعــام 2010 ! (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=610873)

حطام اقلامي 01/03/2010 09:05 PM

حاليا امطار خفيفه الى متوسطه مصاحبه ببرق ورعد قويين

على ولاية العامرات منطقه العتكية (( حلة المسيله ))

واهالي المنطقه يترقبون بشغف نزول وادي المسيله

KING MUSCAT 01/03/2010 09:07 PM

عاشوا أهل الغبرة العالمية

محب الأسلام 01/03/2010 09:07 PM

هنــــــا ...نســتقبل أمــاكن ســقوط الأمـــطار على ( محافظة مسندم ) !!
 
هنــــــا ...نســتقبل أمــاكن ســقوط الأمـــطار على ( محافظة مسندم ) !!

ارجو التثبيت

bent123 01/03/2010 09:07 PM

ولايه العامراات .. امطار خفيفة .. الآن

KING MUSCAT 01/03/2010 09:08 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مليكه (المشاركة 14401505)
حاليا تسقط الامطار على رؤووس الجبال مع رعد وبرق
اللهم اجعلها امطار خير وبركه

عقبالنا في مسقط نحنا بعد :)

محمد ناصر الراشدي 01/03/2010 09:08 PM

امطاـر خفيفة في العذيبة

طامحة 01/03/2010 09:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة lake (المشاركة 14403137)
كيف تفوتي هاذى الحدث لو أنا راح أسبح فيها:مفتر:
يلرب أحنا الاحقين:بلابلا:

ليـــلـ ... ظلامـ.....:كاشخ: ...ما بايه ...

يلاـ أنا أروح أكمل مذاكرة وأشوف المطر ....:)


جعلها الله أمطار خير ....اللحين أمطار خفيفه ...:)

hamoodz 01/03/2010 09:11 PM

أمطار خفيفة على الموالح الجنوبية

KING MUSCAT 01/03/2010 09:11 PM

جعلها الله امطار خير وبركه

lake 01/03/2010 09:12 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة طامحة (المشاركة 14403236)
ليـــلـ ... ظلامـ.....:كاشخ: ...ما بايه ...

يلاـ أنا أروح أكمل مذاكرة وأشوف المطر ....:)


جعلها الله أمطار خير ....اللحين أمطار خفيفه ...:)

كمان أنا علي تحضير أشوفكم باك بأذن الله:حزين:

الفتى المبدع 01/03/2010 09:15 PM

العتكيه (_( المدر)_)
امطار خفيفه الي متوووسطه
يارب يزيد
اممممممممممممممين

يارررب ان شاء الله باكر الصبح الامطار القويه

الموديل العماني 01/03/2010 09:16 PM

خلية ضخمة قد تدخل أجواء الظاهرة إذا حافظت على قوتها
نتمنى ذلك .. فلنتابع

الفتى المبدع 01/03/2010 09:17 PM

يارب يجعلها امطار خير وبررررررركه
ان شاء الله امطار تززيد
اممممممممممممممين

mssaln 01/03/2010 09:17 PM

أمطار الخير يارب عم بنفعها البلاد والعباد

نآدر وجودي 01/03/2010 09:17 PM

امطار غزيرة واموه

ترا نحن عندنا بس نفاف

great 11 01/03/2010 09:18 PM

امطار خفيفة الان على ولاية العامرات والبروق والرعد ... جعلها الله امطار خيرا والبركه واحتمال تزايده في الساعات القدامة

sweet star 01/03/2010 09:18 PM

حتى في الخوض القديمه امطاااار ورعد وبرق
جعلها المولى امطار خير وبركه تعم على البلاد

الموديل العماني 01/03/2010 09:18 PM

الامطار حاليا موجود في ازكي وسمائل وانباء عن اودية جارفة

سيف الملوك 01/03/2010 09:18 PM

جعلها الله امطار خير وبركه

نآدر وجودي 01/03/2010 09:19 PM

ان شاءالله يخف الجفاف ف ابراء شوية

مع هذي الامطار

بس انا قلوا لي من الظهر كانت تنزل الامطار

prince anime 01/03/2010 09:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سوبر كاسح (المشاركة 14403135)
ان شاء الله وماشي دوام

آآآآآآآآآمييييييييييين
>>>>>>هناك العووووووق

بنت العقيدة 01/03/2010 09:20 PM


الحمد لله على نعمة الأمطاآآآر

الآآن أمطاآآر غزيرة جداآآ على ولاية إزكي الحبيبة

جعلها الله أمطاآآر خير وبركة وعم بنفعهاآآ البلاآآد والعباآآد

فيافي777 01/03/2010 09:20 PM

:مستغرب::مستغرب::مستغرب:يسلا م حتى فالموالح لكن بس شوية:مستغرب::مستغرب::مستغرب:

سيف الملوك 01/03/2010 09:20 PM

جعلها الله امطار خير وبركه

mssaln 01/03/2010 09:20 PM

الحمدلله على نعمة الامطار

GT OMANI 01/03/2010 09:21 PM

صحم لا غيام ولا شي

ManUtd 01/03/2010 09:23 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة great 11 (المشاركة 14403458)
امطار خفيفة الان على ولاية العامرات والبروق والرعد ... جعلها الله امطار خيرا والبركه واحتمال تزايده في الساعات القدامة

:متفكر::متفكر:

أنا مـن العــامرات وكـلامـك مـاشئ مـنه

great 11 01/03/2010 09:24 PM

بشروا ايش اخر اخبار عن الطقس في الساعات القادمة
 
السلام وعليكم يا شباب شو اخبار الطقس في الساعات القادمة ..

الفتى المبدع 01/03/2010 09:27 PM

الله اعللمممم
بس اتمني امطار خير وبركككه
ان شاء الله امطار الين باكككر
امممممممممين

prince anime 01/03/2010 09:27 PM

يااااااار ب

يزيييييييييييييييييييييد

وما شي دوامااااااااااااااات

النجم الجديد 01/03/2010 09:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الموديل العماني (المشاركة 14403024)
الخير جاي بأذن لله خلال الساعات الفجر الاولى

يارب

انا طالع ,,,نازل من السطح ,,,,:نطوط:

لين الحين ماشي سحب بس نتامل خير

المتمردة 01/03/2010 09:28 PM

امطار خفيفة (نفاف) في المعبيلة الجنوبية (الصناعية) :نطوط:

خبر من الأهل

جعلها الله أمطار خير وبركة :)

اخناتون 01/03/2010 09:28 PM

يقولوا امطار

SanforOmani 01/03/2010 09:28 PM

المطر كان غزير جدا بنزوى وصاحبه رعد وبرق مرعب.!!! يخوف شويه...

وانقطع التيار الكهربائي لحوالي ربع ساعه....

ننتظر الاوديه الان...كل الشعب متجمع بالسوق هههه

محمد ناصر الراشدي 01/03/2010 09:29 PM

توقف المطر في العذيبة

أبو سيف المحروقي 01/03/2010 09:30 PM

الموالح
9:30
أمطار قوية

مرتفعات بوشر 01/03/2010 09:32 PM

وفي العامرات امطار

الاسد الازدي 01/03/2010 09:33 PM

مطر خفيف بالعامرات

هاوي شقا 01/03/2010 09:33 PM

ما شاء الله

انا خارج البلد والاخبار تفرح باذن الله امطار خير وبركه

سرمدالليل22 01/03/2010 09:34 PM

دعيوا تفوز عمان على الكويت وانشالله تتاهل وتاخذ الكاس


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:56 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها