سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة الطقس والمُناخ (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   [ متابعة ] مـتـابـعة حـالة الــطــقـس فـي الـسـلطنـة لشهر (1) و(2) و(3) و(4) و(5) لعــام 2010 ! (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=610873)

مصطفى المحروقي 13/12/2009 03:37 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عقاب (المشاركة 12623936)
اعتذر لعدم القدرة على التواصل // اجهز نفسي لذهاب الى الدوام

مشكور أخي على المجهود ونتظر عودتك للساعات القادمة وعسى يكون ماشيء دوام!!!!!!!

مصطفى المحروقي 13/12/2009 03:40 PM

البروق على الخليج العربي
تشهد المناطق التي عليها البرق أمطار غزيرة
الصور المرفقة

متوسط 13/12/2009 03:41 PM

يا اهل معبيله صلوا صلاة الاستسقاء محرومين من الخير

مصطفى المحروقي 13/12/2009 03:42 PM

البروق الآن..

هناك خلية رعدية جهة قريات..




مصطفى المحروقي 13/12/2009 03:44 PM

منظر بعيد لنزول الشعاب بالوادي الكبير حيث الامطار المتوسطه مستمره إلى اللحظه
الصور المرفقة http://www.omanya.net/vb/attachment....1&d=1260704469

مصطفى المحروقي 13/12/2009 03:47 PM


مصطفى المحروقي 13/12/2009 03:52 PM

جريان وادي الفرفارة بشناص ما شاء الله نازل بغزارة واهديكم بعض الصور المتواضعه لجريان الوادي ما شاء الله بعد إنقطاع دام 8 أشهر :


http://www.omanya.net/vb/attachment....3&d=1260704728

http://www.omanya.net/vb/attachment....4&d=1260704728

http://www.omanya.net/vb/attachment....5&d=1260704728



Renult Megan F1 13/12/2009 03:52 PM

سبحان الله

سعيد الحسني 13/12/2009 03:59 PM

في الغبرة امطار بدأت تتساقط بغزاره

مصطفى المحروقي 13/12/2009 04:02 PM

1 مرفق/مرفقات

سعيد الحسني 13/12/2009 04:31 PM

الامطار متقطعه بالغبرة الشمالية وسحب كثيفه جدا

ظل المعلم 13/12/2009 04:52 PM

السلام عليكم
الأن في ولاية الرستاق سحب غائمة جدا مع سقوط أمار خفيفة إلى متؤسطة .....جعلها الله أمطار خير وعم بنفعها البلاد والعباد.....

عشق الجهاد 13/12/2009 05:04 PM

في صحار الحين

امطاااااااااار متوسطة ورعد وبرق وريح

ربي يجعلها امطار خير وبركة

Batistuta 13/12/2009 05:06 PM

مدينة الإعلام

الجو غاااائم وسحب كثيفة جداً

متوسط 13/12/2009 05:09 PM

خلايا سحب ركامية جديدة تتكون الآن على جنوب غرب الداخلية
ان شاء الله تتحرك صوب مسقط.

سعيد الحسني 13/12/2009 05:10 PM

الان بمنطقه الغبرة

امطار خفيفه وسحب تزداد كثافه

Batistuta 13/12/2009 05:11 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مصطفى ناصر المحروقي (المشاركة 12624264)
جريان وادي الفرفارة بشناص ما شاء الله نازل بغزارة واهديكم بعض الصور المتواضعه لجريان الوادي ما شاء الله بعد إنقطاع دام 8 أشهر :


http://www.omanya.net/vb/attachment....3&d=1260704728

http://www.omanya.net/vb/attachment....4&d=1260704728

http://www.omanya.net/vb/attachment....5&d=1260704728



مشكور على الصور الجميله

متوسط 13/12/2009 05:12 PM

بدأنا نسمع صوت الرعد

المعبيلة

ALIBABA_44 13/12/2009 05:12 PM

امطار رعديه على صحار الان مع رياح نشطه

فارس الحرية 13/12/2009 05:42 PM

الان بداية سقوط الامطار على المنطقة الداخلية

ما شاء الاعضاء عليهم جاهزين بالمراسلة عن حالة الطقس في ولاياتهم..

جعلها الله امطار خير وبركة ...ومن المتوقع الاستمرار حتى يوم الاربعاء القادم

زهرة القرنفل 13/12/2009 05:48 PM

الان امطار قوية على الخوير

سعيد الحسني 13/12/2009 06:02 PM

امطار خفيفه بمنطقه الغبرة الشماليه

الحب الأجمل 13/12/2009 06:24 PM

الآن أمطار غزيرة بالمعبيلة الجنوبية..

قلب الأسد شامبيه 13/12/2009 06:44 PM

امطار خفيفة و متوسطة على الغبرة الجنوبية...

وهــم 13/12/2009 06:45 PM

أمطـار غـزيـرة فـ ولايـه السـيب :نطوط: ..

قلب الأسد شامبيه 13/12/2009 06:47 PM

الأمطار تزيد الى الغزيرة....

عاشق الروسونيري 13/12/2009 06:50 PM

من شووي الحمدلله امطار غزيرة بصحم

سعيد الحسني 13/12/2009 06:51 PM

الان امطار غزيره بمنطقه الغبرة الشماليه

جعلها الله امطار خير

قلب الأسد شامبيه 13/12/2009 06:51 PM

الأمطار تزداد و تزداد ...

نجم الساحل 13/12/2009 07:04 PM

أمطار متوسطة على ولايتي الغالية >< المصنعة >< مع بدأ هبوب رياح نشطة نسبيا ً

الحب الأجمل 13/12/2009 07:11 PM

الأمطار تزداد أكثر وأكثر في المعبيلة..اللهم سقيا رحمة لا سقيا عذاب..

شروق عبري 13/12/2009 07:18 PM

الحمد لله سقطت امطار غزيرة في الموالح


جعلها الله امطار خير ورحمة

مراد باشا 13/12/2009 07:32 PM

جبال الحجر
 
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Al Marjan (المشاركة 12474981)
اين تقع جبال الحجر في أي ولاية ؟

تمتد جبال الحجر من الباطنة مرورا بالداخلية ومسقط وقريات حتى مناطق الشرقية:مرتاح:

((القلعة)) 13/12/2009 07:33 PM

ما شاء الله أمطار غزيرة جدا بالمعبيلة الجنوبية .
صلوا على محمد عليه أفضل الصلاة والسلام

فارس الحرية 13/12/2009 07:38 PM

المنطقة الداخلية ما شيء أمطار.....الله يعين

مراد باشا 13/12/2009 07:39 PM

امطار بين المتوسطة والغزيرة حاليا على قريات00

العماني اصل 13/12/2009 07:49 PM

امطار غزيره في الخوير 33

طبيعي اول 13/12/2009 07:59 PM

الجو مغيم معنا في نزووى
من العصر
مع بعض الزخات الخفيفة من الرذاذ
نسال الله من فضله العميم وبالامطار الغزيرة والأودية باذن الله
انه بر كريم

فارس الحرية 13/12/2009 07:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العماني اصل (المشاركة 12629612)
امطار غزيره في الخوير 33

كلهم عندهم أمطار والداخلية ما شيء

sweet mind 13/12/2009 08:00 PM

امطار متوسطة على ولاية السيب


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:16 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها