![]() |
لا نتوقع ذلك ورايح تشهد استقرار في اجواء مسقط الى اخر يوم الثلاثاء ان شاءالله ،،،، والله يعلم
|
كيف بالنسبة للاجواء غدا الاثنين 1/3/2010، سلامة الطريق من مسقط الى صور خاصة فترة ما بعد الظهر؟؟
|
تسلم على التنبيه
|
جعلها الله امطار خير وبركة
|
:عيار:
اقتباس:
عشان ماتسير الدوام :ضحك: بس تراه كله بيد ربك |
باقيات ربع ساعة :متفكر:
|
الأجواء في الخوير شبة غائمه
وياااارب بمطر حلو :) |
شباب انا اكدت انه رايح ينزل بعد ربع ساعه المصدر متقع انه خلال اليل راح ينزل مطر
|
نترقب الخير بإذن الله..
|
اللهم اجعلها امطار خير وبكه
|
عسسى ياااااارب :)
|
اقتباس:
النعم بالله |
ان شاء الله امطار خير وبرررررررررررررركه
|
الحيطة والحذر واجب ، مشكور أخي على الاهتمام والتنبيه
|
مشكوووووووور للتنبييييه
|
اقتباس:
وانا مثلك اتمني ينزل المطر وقت الصباح عشان ماشي مدرررررررسه :عيار::عيار: |
كيف بالنسبة لسلامة الطريق من صور لمسقط بالنسبة للاودية غدا الاثنين 1/3/2010؟
|
عسى باكر تضرب امطار قويه لانه ايجي الوزير عندنا الشركه واذا جيت الامطار راح تنغلق الطريق بسبب الوادي وما احد ايجي
اذا جاء يمكن واجد انشتغل باكر |
الله المستعان
شكرا |
اقتباس:
|
الساعة 09:03 والجو صافي فالحيل الجنوبية
|
كيف منشان ولايه منح متى ايبدها المطر ؟
|
كذب المنجمون ولو صدقوا
|
الله يعينك
ماضني فيه امطار بتجيها لانه الكل يتكلم انه الأمطار من إزكي وإنته رايح صوب مسقط |
جعلها الله أمطار خير وبركة
|
اقتباس:
ولا نتفة سحاب:متفكر: |
نحن في صحم عندنا الأجواء صافيه
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
والتوقعات احيانا تكون صحيحه 80 او 90 % وثانيا كذا تكتب ان شاء الله يا جماعه الخير نبهناكم اكثر من مره |
اقتباس:
:متفكر: |
كيف بكره ؟؟؟
|
اذا جا الصبح حماااااااااااس
ورابع الكذاب علين رزه الباب وبعدين دخل عنه |
الحين س 10 ،،، والجو عااادي ...!!!
ان شاءالله تكون امطار خير ،،، بدون اجازة ...خخخخخ |
خير ان شاء الله
|
اقتباس:
باغين إجازة هاة ؟؟؟؟؟ ما شيئ رخصة نكبوا هناك في الدوام :عيار: |
لحين ف العامرات الجو صحو
جعلها امطار خير وبركه ولحذر ثم لحذر يا اخواني واخواتي ماحد يجازف الاوديه |
اللهم اجعلها امطار خير وبكه
|
اخوي
تقول بينزل المطر الساعه 9 بتوقيت ويـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــن؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :ضحك: :ضحك: بس بعدنا متأملين من كم يوم نسمع عن المطر بس لحد الحين ما شفته صراحه!! :مفتر: ف معظم المناطق نزل عندهم مطر الا نحن ماشي :حزين: الله كريم بنشوف شو بيقولو ف الاخبار الحين :نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط: تحياتي |
جعلها امطار خير ان شاء الله
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:47 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها