سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة الطقس والمُناخ (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   [ متابعة ] مـتـابـعة حـالة الــطــقـس فـي الـسـلطنـة لشهر (1) و(2) و(3) و(4) و(5) لعــام 2010 ! (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=610873)

جنرال عمان 28/02/2010 08:38 PM

لا نتوقع ذلك ورايح تشهد استقرار في اجواء مسقط الى اخر يوم الثلاثاء ان شاءالله ،،،، والله يعلم

اخت الرجال 28/02/2010 08:41 PM

كيف بالنسبة للاجواء غدا الاثنين 1/3/2010، سلامة الطريق من مسقط الى صور خاصة فترة ما بعد الظهر؟؟

prince anime 28/02/2010 08:41 PM

تسلم على التنبيه

صقور السماء 28/02/2010 08:43 PM

جعلها الله امطار خير وبركة

صقور السماء 28/02/2010 08:44 PM

:عيار:
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة prince anime (المشاركة 14377372)
جعلها امطار خير ان شاء الله
بس ياريت لو ينزلمطر وقت الدوام >>الحمدلله

يسلمو


عشان ماتسير الدوام :ضحك:
بس تراه كله بيد ربك

BlackSPIDER 28/02/2010 08:45 PM

باقيات ربع ساعة :متفكر:

prince anime 28/02/2010 08:46 PM

الأجواء في الخوير شبة غائمه
وياااارب بمطر حلو :)

KING_ALZADJALI 28/02/2010 08:47 PM

شباب انا اكدت انه رايح ينزل بعد ربع ساعه المصدر متقع انه خلال اليل راح ينزل مطر

راية عمان 28/02/2010 08:48 PM

نترقب الخير بإذن الله..

مــرســى الأحــزان 28/02/2010 08:51 PM

اللهم اجعلها امطار خير وبكه

prince anime 28/02/2010 08:51 PM

عسسى ياااااارب :)

prince anime 28/02/2010 08:53 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة صقور السماء (المشاركة 14377479)
:عيار:


عشان ماتسير الدوام :ضحك:
بس تراه كله بيد ربك

هيه والله:ضحك:
النعم بالله

الفتى المبدع 28/02/2010 08:54 PM

ان شاء الله امطار خير وبرررررررررررررركه

اخت الرجال 28/02/2010 08:55 PM

الحيطة والحذر واجب ، مشكور أخي على الاهتمام والتنبيه

صقور السماء 28/02/2010 08:55 PM

مشكوووووووور للتنبييييه

الفتى المبدع 28/02/2010 08:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة prince anime (المشاركة 14377372)
جعلها امطار خير ان شاء الله
بس ياريت لو ينزلمطر وقت الدوام >>الحمدلله

يسلمو

تدوووووووووورها الاجازة
وانا مثلك اتمني ينزل المطر وقت الصباح عشان ماشي مدرررررررسه :عيار::عيار:

اخت الرجال 28/02/2010 08:59 PM

كيف بالنسبة لسلامة الطريق من صور لمسقط بالنسبة للاودية غدا الاثنين 1/3/2010؟

اخناتون 28/02/2010 09:00 PM

عسى باكر تضرب امطار قويه لانه ايجي الوزير عندنا الشركه واذا جيت الامطار راح تنغلق الطريق بسبب الوادي وما احد ايجي

اذا جاء يمكن واجد انشتغل باكر

اخناتون 28/02/2010 09:01 PM

الله المستعان
شكرا

hamoodz 28/02/2010 09:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة almedyaf (المشاركة 14377530)
شباب انا اكدت انه رايح ينزل بعد ربع ساعه المصدر متقع انه خلال اليل راح ينزل مطر

ماحد يعلم تنزل أمطار ولا ماتنزل إلا الله لكن هذه توقعات وننتظر الخير إنشاء الله:مرتاح:

BlackSPIDER 28/02/2010 09:03 PM

الساعة 09:03 والجو صافي فالحيل الجنوبية

اخناتون 28/02/2010 09:04 PM

كيف منشان ولايه منح متى ايبدها المطر ؟

hamoodz 28/02/2010 09:14 PM

كذب المنجمون ولو صدقوا

النمر الأسود 28/02/2010 09:18 PM

الله يعينك

ماضني فيه امطار بتجيها لانه الكل يتكلم انه الأمطار من إزكي وإنته رايح صوب مسقط

hamoodz 28/02/2010 09:20 PM

جعلها الله أمطار خير وبركة

دكتوره كبرياء 28/02/2010 09:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة prince anime (المشاركة 14377516)
الأجواء في الخوير شبة غائمه
وياااارب بمطر حلو :)

اي خوير:مفتر:

ولا نتفة سحاب:متفكر:

أسد الشركة 28/02/2010 09:22 PM

نحن في صحم عندنا الأجواء صافيه

prince anime 28/02/2010 09:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة دكتوره كبرياء (المشاركة 14378159)
اي خوير:مفتر:

ولا نتفة سحاب:متفكر:

يمكن اتخيل وواايد اتأمل هع

BlackSPIDER 28/02/2010 09:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة hamoodz (المشاركة 14378048)
كذب المنجمون ولو صدقوا

هههه هذا علم ما تنجيم :مفتر: والاحوال ممكن تتغير فأي لحظة :بلابلا:

اخناتون 28/02/2010 09:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة hamoodz (المشاركة 14377820)
ماحد يعلم تنزل أمطار ولا ماتنزل إلا الله لكن هذه توقعات وننتظر الخير إنشاء الله:مرتاح:

هذه توقعات
والتوقعات احيانا تكون صحيحه 80 او 90 %

وثانيا كذا تكتب ان شاء الله
يا جماعه الخير نبهناكم اكثر من مره

النمر الأسود 28/02/2010 09:40 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة hamoodz (المشاركة 14378048)
كذب المنجمون ولو صدقوا

العبارة تقول : كذب المنجمون ولو صدفوا
:متفكر:

A.al-alawi 28/02/2010 09:44 PM

كيف بكره ؟؟؟

ناصر الحسني 28/02/2010 09:47 PM

اذا جا الصبح حماااااااااااس
ورابع الكذاب علين رزه الباب وبعدين دخل عنه

albusaidia90 28/02/2010 09:57 PM

الحين س 10 ،،، والجو عااادي ...!!!

ان شاءالله تكون امطار خير ،،، بدون اجازة ...خخخخخ

ربان السبلة 28/02/2010 10:02 PM

خير ان شاء الله

أبو سيف المحروقي 28/02/2010 10:03 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة albusaidia90 (المشاركة 14378895)
الحين س 10 ،،، والجو عااادي ...!!!

ان شاءالله تكون امطار خير ،،، بدون اجازة ...خخخخخ



باغين إجازة هاة ؟؟؟؟؟

ما شيئ رخصة
نكبوا هناك في الدوام :عيار:

نبض واحد 28/02/2010 10:10 PM

لحين ف العامرات الجو صحو
جعلها امطار خير وبركه

ولحذر ثم لحذر يا اخواني واخواتي ماحد يجازف الاوديه

Scorpion Eye 28/02/2010 10:16 PM

اللهم اجعلها امطار خير وبكه

حراير00 28/02/2010 10:17 PM

اخوي
تقول بينزل المطر الساعه 9 بتوقيت ويـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــن؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :ضحك: :ضحك:

بس بعدنا متأملين
من كم يوم نسمع عن المطر بس لحد الحين ما شفته صراحه!! :مفتر: ف معظم المناطق نزل عندهم مطر الا نحن ماشي :حزين:


الله كريم بنشوف شو بيقولو ف الاخبار الحين :نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط:

تحياتي

زهرة السلطنة 28/02/2010 10:17 PM

جعلها امطار خير ان شاء الله


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:47 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها