سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة الطقس والمُناخ (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   [ متابعة ] مـتـابـعة حـالة الــطــقـس فـي الـسـلطنـة لشهر (1) و(2) و(3) و(4) و(5) لعــام 2010 ! (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=610873)

أبو ادم 28/02/2010 01:59 PM

امطار خير وبركه ان شاءالله..

الجوري24 28/02/2010 02:02 PM

ما شاء الله الوادي كبير - أنا رحت وشفته والكل يقول انه من فترة ماصار كذا:نطوط:

ملاك وشيطان 28/02/2010 02:04 PM

امطار خير وبركة

AL-Battashi HMM 28/02/2010 02:07 PM

امطار الخير

AL-Battashi HMM 28/02/2010 02:08 PM

امطار الخير

شموخ إنسان 28/02/2010 02:12 PM

ماشي صور؟!

Moon9988 28/02/2010 02:19 PM

هل توجد أودية في طريق إبراء مسقط؟
 
هل توجد أودية في طريق إبراء مسقط؟
لأني ناوي اطلع مسقط البوم

FBI 28/02/2010 02:19 PM

الصباح كان الجو غريب رياح وااجد ومطر واجد وتساقطت حباات البرد فالخووض..

Moon9988 28/02/2010 02:27 PM

وين الردود يا جماعة

الباروني 28/02/2010 02:29 PM

حسب علمي انه ليست هناك أودية

درب السلامة

°ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° 28/02/2010 02:33 PM

أمطـآر خبر وبركه

sas98 28/02/2010 02:37 PM

حاليا امطار عزيرة فى سمائل مصحوبة بالبرد

Moon9988 28/02/2010 02:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الباروني (المشاركة 14370454)
حسب علمي انه ليست هناك أودية

درب السلامة

مشكور اخوي

المهندسة ريم 28/02/2010 02:41 PM

جعلها الله أمطار خير وبركة

هنا في المعبيلة الأجواء بعدها صافية

امير مملكة الحب 28/02/2010 02:45 PM

الاجواء مستقره نسبيا في الخوير

نرجو من الاخ مصطفى المحروقي ابلاغنا بما هو جديد للساعات القادمه

انوار الاسلام 28/02/2010 02:45 PM

جعلها الله امطار خير وبركة

princes 28/02/2010 02:45 PM

امطار خير يارب

princes 28/02/2010 02:47 PM

امطار خير وبركة

انوار الاسلام 28/02/2010 02:48 PM

جعلها الله امطار خير وبركة

princes 28/02/2010 02:50 PM

جعلها الله امطار خير وبركة

المتواضع لله 28/02/2010 02:53 PM

اللهم إجعلها امطار خير وبركة

salimhmd 28/02/2010 02:54 PM

يا الله


حن بــ العامرات نتظر هــ المطر

king of silent hill 28/02/2010 02:58 PM

سحب كثيفه وامطار على ولاية قريات
 
في صباح هاذا اليوم استيقضنا من النوم والجو كان حارا لدرجه غريبه والجميع كان متفجئا عن سبب ارتفاع درجة الحراره بهاذا الشكل

لاكن في حوالي الساعه الواحدة بدئة الغيوم تتكثف وهطلة الامطار في مخنلف القرى

ونسال الله ان تكون امطار خير وبركه

الطيب777 28/02/2010 02:59 PM

قريات
 
السلام عليكم شباب اريد اروح قريات حيل الغاف كيف شي امطار:مستغرب:

king of silent hill 28/02/2010 03:01 PM

شي مره ترس مله

الطيب777 28/02/2010 03:06 PM

انت من حيل الغاف

ماكسيما99 28/02/2010 03:11 PM

ما شاء الله امطار خير وبركة
__________________

ماكسيما99 28/02/2010 03:13 PM

ما شاء الله
جعلها الله امطار خير وبركة
__________________

princes 28/02/2010 03:14 PM

جعلها الله امطار خير وبركة

princes 28/02/2010 03:16 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة king of silent hill (المشاركة 14371325)
شي مره ترس مله

ترسلي ربع مله

ماكسيما99 28/02/2010 03:16 PM

ما شاء الله
جعلها الله امطار خير وبركة
__________________

الطيب777 28/02/2010 03:17 PM

امطار خير وبركة

امير مملكة الحب 28/02/2010 03:17 PM

امطار خير وبركة

سيف الملوك 28/02/2010 03:18 PM

جعلها الله امطار خير وبركة

الطيب777 28/02/2010 03:19 PM

من عند الكنج

ماكسيما99 28/02/2010 03:20 PM

ما شاء الله
جعلها الله امطار خير وبركة

سيف الملوك 28/02/2010 03:20 PM

جعلها الله امطار خير وبركة

ماكسيما99 28/02/2010 03:22 PM

ما شاء الله
جعلها الله امطار خير وبركة
__________________

FTIR 28/02/2010 03:22 PM

أمطار خير لجيرانا - بس عبري بدون أمطار:مفتر:

لاـ 28/02/2010 03:22 PM

الحمد لله :)

من كثر صوت الرع ما نمت !


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:47 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها