![]() |
جعلها الله امطار خير وبركه
|
الحمد لله.
|
المرحله الثانية متى تبداء..:)
وجعلها الله امطار خير |
الاحداث تتسارع في ولاية صحم نتيجة قوة وشدة الاودية الهابطة من الجبال وبالاخص وادي شافان حيث توقفت حركة السير وتواجد مكثف لرجال الشرطة وكما أشاهد تحليق مكثف لطائرات الهيلكوبتر وربما هناك أشخاص جازفوا بالمرور رغم النصائح بتوخي الحيطة والحذر مياة الوادي دخلت بكثافة بيوت المواطنين في حفيت الجديدة والمواطنين في حلة البرج - صحم )يقوموا بحفر مسلك للوادي نحو البحر حتى لايصل للمنازل نكرر بأخذ الحيطة والحذر وربنا يحفظ الجميع منقول من منتدى الخيمة العمانية http://www.omanya.net/vb/showthread.php?t=57267&page=32 . . . . |
الاحداث تتسارع في ولاية صحم نتيجة قوة وشدة الاودية الهابطة من الجبال وبالاخص وادي شافان حيث توقفت حركة السير وتواجد مكثف لرجال الشرطة وكما أشاهد تحليق مكثف لطائرات الهيلكوبتر وربما هناك أشخاص جازفوا بالمرور رغم النصائح بتوخي الحيطة والحذر مياة الوادي دخلت بكثافة بيوت المواطنين في حفيت الجديدة والمواطنين في حلة البرج - صحم )يقوموا بحفر مسلك للوادي نحو البحر حتى لايصل للمنازل نكرر بأخذ الحيطة والحذر وربنا يحفظ الجميع منقول من منتدى الخيمة العمانية http://www.omanya.net/vb/showthread.php?t=57267&page=32 . . . . |
|
الاجواء عندنا صحو (شمس) ف الوادي الكبير لا توجد ولا سحابه ف السماء
|
هلا اخي فدواوي اقولك اذا تبا تغير العنوان روح ف النمط المتقدم بواسطه تحرير الموضوع وبيفتحلك العنوان وغيره كيف باقي القرى على طريق ينقل عبري شي امطار عليها
وشكرا |
انا اريد اروح صحار الحين
تنصحوني اروح ولا أأجلها لبكره |
صور لجريان الأودية بغزارة بصحم بحفيت الآن : http://www.omanya.net/vb/showthread.php?t=57267&page=33 http://www.omanya.net/vb/attachment....9&d=1267346036 http://www.omanya.net/vb/attachment....0&d=1267346036 |
صور لجريان الأودية بغزارة بصحم بحفيت الآن : http://www.omanya.net/vb/showthread.php?t=57267&page=33 http://www.omanya.net/vb/attachment....9&d=1267346036 http://www.omanya.net/vb/attachment....0&d=1267346036 |
الحمد لله على نعمة الأمطار والحيطة والحذر واجب تشكر على الموضوع صور جميلة خاصة الثالثة هل إلتقطها من الجهة التي بها المركز الصحي
|
نحن كان الصباح وقت الفجر ف القابل امطار بعد ابراء
بس الحين غائم جزئيا |
الامطار الخير ان شاء الله
|
ما شاء الله امطار خير وبركة
|
شكرا أخي على التنبيه
|
نتمنى من الجميع اخذ الحيطه والحذر وعدم نزول الاوديه اثناء جريانها ...
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلّ وسلم على سيدنا المصطفى خير الأنام تحية طيبه ما شاء الله بالرغم أني فالولايه لكن ما سمعت بالخبر أشكرك جدا الله يحفظ الجميع امطار خير وبركه اللهم حوالينا لا علينا اللهم اجعلها سقيا خير لا سقيا عذاب |
جعـلها الله أمطـار خـير وبـركة
|
جعـلها الله أمطـار خـير وبـركة
اللهم سقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين |
اقتباس:
تم التعديل شكرا للمعلومه ما اعرف |
جعلها الله امطار خير وبركة.
|
وعقبالنا ان شاء الله فالعامررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررات
|
متى تبداء المرحلة الثانية....؟
وامطار الخير ع الجمع |
اقتباس:
مبروك عليكم نعمة المطر جعلها الله أمطار خير وبركه وعم بنفعها البلاد والعباد |
جعلها الله امطار خير وبركة.
|
اقتباس:
|
[أهم شي فلج ابوي بياحه متروس وفلج السراه
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
نحن فالعامرات حتي الان الجو مشمس مع تواجدد بعض السحببببببببببببببببببببب
|
جعلها الله امطار خير وبركة.
اكثرووووووووووو من الدعووووووووات والاستغفااااااااااااااااا اااار |
جعلها الله امطار خير وبركة
|
الحين الاجواء صحو ف الوادي الكبير
|
سقوط الأمطار
الحمد لله على النعمة فاللّهمّ أغثنا اللهمّ أغثنا اللهمّ أغثنا، اللهمّ أغث قلوبنا بالإيمان وديارنا بالمطر، اللّهمّ إنّا نسألك غيثاً مُغيثاً هنيئا مريئاً سَحَّا طبقا نافعاً غير ضار، عاجلاً غير آجل.
اللهمّ اسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين اللهمّ اسقنا الغيث ولا تجعلنا من اليائسين. :بلابلا: |
إن شاء الله هكذا تكتب
واجد اغلط اشوف هناااااااااااا |
إن شاء الله كلها أيامنا أمطار
|
مشكوووور اخي العزيز ع التنبيه,,,,,,,,,,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلّ وسلم على سيدنا المصطفى خير الأنام تحية طيبه |
أمطار خير إن شاء الله
|
جعلهااا الله أمطار خير وبركة،،
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:21 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها