سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   عروض وطلبات المركبات ولوازمها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   مركز متطور في صوتيات و مرئيات السيارات AutoMax (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=406470)

AutoMax 11/05/2009 11:35 PM

للرفع والفائدة

AutoMax 12/05/2009 06:51 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نزوى414 (المشاركة 8081119)
بالتوفيق ان شاء الله


شكرا اخي

AutoMax 12/05/2009 04:47 PM

up up up

AutoMax 12/05/2009 05:44 PM

وين المشاركات

AutoMax 12/05/2009 10:45 PM

up up up

تاجرانو 12/05/2009 10:52 PM

هلا اخووووي .....اريد استفسر عن
سماعات :: ALPINE>>>>260Watt
يعني شي عندكم سستم كامل ALPINE فقط مع امبلفاير...وغيرها

AutoMax 12/05/2009 11:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة تاجرانو (المشاركة 8688860)
هلا اخووووي .....اريد استفسر عن
سماعات :: ALPINE>>>>260Watt
يعني شي عندكم سستم كامل ALPINE فقط مع امبلفاير...وغيرها

موجود كل انواع Alpine .. وشيء ثاني بعد جديد ...راح تستانس منة كثير اسمه kicker

تفضل طال عمرك

AutoMax 13/05/2009 06:25 AM

صباح الخير .... جميع

mOonloveR84 13/05/2009 08:18 AM

زرت المحل البارحه
بس للاسف ما حصلت اي ترحيب
دخلت المحل و شفت و طلعت و لا حد سألني بشو اساعدك.

AutoMax 13/05/2009 04:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سخي العامري (المشاركة 7976283)
مـوفقين ان شاء الله

شكرا اخي الفاضل

AutoMax 13/05/2009 05:50 PM

up up up

AutoMax 13/05/2009 08:04 PM

up up up

AutoMax 14/05/2009 12:13 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة وطن الامان (المشاركة 8311335)
عزيزي اوتو ماكس

تتذكر اللجاسي الي كانوا يعدلوها عندكم بالمحل قبل فترة

مركبيها بوكس سيستم زجاج في الدبة مع بوفرين وبصراحة طالعة ابو الشي

والشغل مضبوط


عالعموم آخر تجمع للسيارات جابت المركز الأول في أحلى سيستم ساوند


بالتوفيق


شكرا اخي العزيز

AutoMax 14/05/2009 01:50 AM

up up up

AutoMax 14/05/2009 07:34 AM

صباح الخير ..... جميع

AutoMax 14/05/2009 01:45 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حبل طلوع (المشاركة 8420259)
موفق ان شالله

شكرا اخي الكريم ...والمحل محلك تفضل

Mr.B 14/05/2009 01:57 PM

هلا اخي

توجد عندكم شاشات للسيارات؟؟
ولا بس اختصاصكم في الصوتيات؟

AutoMax 14/05/2009 05:12 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة TIIDA 2006 (المشاركة 8715509)
هلا اخي

توجد عندكم شاشات للسيارات؟؟
ولا بس اختصاصكم في الصوتيات؟

نعم اخي الكريم توجد لدينا جميع الشاشات ... تفضل في اي وقت

AutoMax 14/05/2009 06:39 PM

up up up

AutoMax 15/05/2009 10:07 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الشبح88 (المشاركة 7959754)
بالتوفيق ان شاء الله

شكرا اخي العزيز

AutoMax 15/05/2009 10:57 AM

up up up

AutoMax 15/05/2009 01:32 PM

تقبل اللة طاعاتكم

AutoMax 15/05/2009 04:16 PM

up up up

AutoMax 15/05/2009 11:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حبل طلوع (المشاركة 8420259)
موفق ان شالله


الف شكر ،،، اخي العزيز

AutoMax 16/05/2009 09:22 AM

صباح الخير ... جميع

the nice King 16/05/2009 11:11 AM

أريد ستارة خلفيه أتوماتيكيه أو كهربائيه إذا عندهم وبكم ؟
لسيارة ليجاسي 2008

AutoMax 16/05/2009 11:17 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سخي العامري (المشاركة 7976283)
مـوفقين ان شاء الله

شكرا اخي الكريم ...تشرفنا ان شاء للة

AutoMax 16/05/2009 01:02 PM

up up up

Mr.B 16/05/2009 01:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AutoMax (المشاركة 8718100)
نعم اخي الكريم توجد لدينا جميع الشاشات ... تفضل في اي وقت

يا ريت تذكر الانواع صديقي
لانه صعبة علي اجي مسقط وما احصل اللي اريده

AutoMax 16/05/2009 02:56 PM

up up up


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:49 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها