سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة الاجتماعية والتربوية (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=13)
-   -   هل تتزوج فتاة تعرفت عليها من السبله ......... (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=223102)

أمنيات السلام 08/07/2008 07:15 PM

هههههههههههههه رفيق العمر مو نوبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماحوار عاد وردود سريعه


الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضيه

ناس معقده وناس تعرف الصح من الغلط وبالاخير كل حد ورايه مقتنع به

الريم الهنوفي 08/07/2008 09:02 PM

مستحيل

رفـيـق الـعـمـر 08/07/2008 10:31 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الريم الهنوفي (المشاركة 4717524)
مستحيل

مع تايد في الغسيل ما فيش مستحيل
وضحي اسبابك ما تعال و عق كلام ؟؟؟
مو :ضحك:نوبه

مُلاعب الأسنة 09/07/2008 01:39 AM

تو مو سالفة السبلة ذي الأيام كلها عن الزواج وعن الحب وعن وحده خايننها حبيبها ومدري ويش من قلة الأدب .
أها مو تتزوج وحده من السبلة ،، ما يستوي تعال وتزوج وحده ما تعرف أصلها وفصلها وأهلها ،، الزواج مسؤولية ما كلمة وكلمتين وتعال وزع حلوى حال الملكة .

لاـ 09/07/2008 02:08 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سلوة الخاطر (المشاركة 4415482)

افتراضا اني تعرفت على واحد من النت واعجبنا ببعضنا وتزوجنا<<قلت افتراضا
ياترى كيف بتكون حياتي معه بعد الزواج؟!!!
انا بقولكم بصدق
راح اشك فيه حتى لو كان قمة في الاخلاق
وراح يلعب فيني الشيطان لعب
راح اقول في نفسي بما انه تعرّف بي عالنت فأكيد تعرّف بغيري
واللي المراسلات صارت تسري بدمه ماراح يقدر يمتنع عنها بعد الزواج
وهذي الافكار رايحه جايه والشيطان يلعب بكل صوب
وصارت حياتنا نكد بنكد
والنهايه الانفصال
واقولك اياها بكل صراحه البنيان اللي اساسه ضعيف راح ينهدم في النهايه

:) كــلامـ منطــقي ..

القائد الشجاع 09/07/2008 07:43 AM

متابعين

مسك88 09/07/2008 12:06 PM

موضوع رااااااااااااائع جدا ويستحق المناقشة.......
أنا أقولكم ......" فاظفر بذات الدين تربت يداك"
يعني أهم شي الدين والأخلاق
دمتم بود

sam66 09/07/2008 11:05 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ملاعب الأسنة (المشاركة 4721865)
أها مو تتزوج وحده من السبلة ،، ما يستوي تعال وتزوج وحده ما تعرف أصلها وفصلها وأهلها ،، الزواج مسؤولية ما كلمة وكلمتين وتعال وزع حلوى حال الملكة .

كلامك هوه الصح يالطيب هذي عيشة عمر

أمنيات السلام 10/07/2008 10:59 AM

الناس فيها عقول تعرف الصح من الغلط
والزواج قرار مصيري


تتزوج من اي مكان اولا واخيرا لازم تشوف اخلاق الشخص تسال عنه كل حد وتشوف عاداته وكيف هو بالواقع بعدين تتزوجوا بعد الاتفاق والتفاهم اولا واخيرا

يعني شو الحين تعرف حد تعرض الزواج عليه من السبله كان او برع لازم تعرفه تعرف اصله السوال عنه اختباره معرفه اخلاقه الخ ثم بعدها اذا في تفاهم توافق يتم الزواج

هذا مايحدده اي مكان ولا زمان


بالتوفيق

رفـيـق الـعـمـر 10/07/2008 12:07 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أمنيات الزدجالي (المشاركة 4739057)
الناس فيها عقول تعرف الصح من الغلط
والزواج قرار مصيري


تتزوج من اي مكان اولا واخيرا لازم تشوف اخلاق الشخص تسال عنه كل حد وتشوف عاداته وكيف هو بالواقع بعدين تتزوجوا بعد الاتفاق والتفاهم اولا واخيرا

يعني شو الحين تعرف حد تعرض الزواج عليه من السبله كان او برع لازم تعرفه تعرف اصله السوال عنه اختباره معرفه اخلاقه الخ ثم بعدها اذا في تفاهم توافق يتم الزواج

هذا مايحدده اي مكان ولا زمان


بالتوفيق


هذا كلام

دموع دامية 10/07/2008 03:10 PM

وجهة نظري راح أطرحها لكم

أولاً البنت اللي تستخدم النت مو ع شان تتعرف على الشباب
ظروف العمل وأتصالنا بالشبكه لأحتياجات العمل تخلينا نستخدم هالشبكه من الاتصالات كوسيله من وسائل الاتصالات لااااااااااااا أكثر للترفيه و للتجاره ولأشياء وايد
ولأننا نحاور أخواننا ف مواضيعهم ونساعدهم ف بعض المشاكل وندور حلول لها مو معناتها أننا نبي نتعرف ع الشباب

واللي تتكلم عن الشك سوااااااااااااااااء تزوجت عن طريق السبله أو عن طريق حد من أهلها أو الزواج التقليدي أو من الكليه أو من الدوام أو من أي مكااااااااااااان كله واااااحد
الشك يطلع ف أي علاقه مهما كانت طريقة الزواج الشك وااااحد
والشخص اللي يحط ف باله الشك مستحيل يغيره مهما كان الطرف الثاني ما يعيبه شي دام الشك موجود خلاااااااااااص الحياه راح تصير شك ف شك
حتى اللي تزوجوا بالزواج التقليدي الشك ف طريقهم دام حاطين ف بالهم هالشي
والشك ""مرض"" وعلاجه العقل و الفطنه

وما بني على الشك فهو باااااااااااطل
والعاقل اللي يحارب هالشكوك و الظنون ويبني عليها الواقع



والأخلاق أهم من كل شي
مو معناتها اللي يدخل النت ع شان يتعرف ع الناس ويكون بينهم علاقات وياخذ أرقاااااااامهم ؟؟!!!!!!!


الزواج عن طريق السبله ما هو عيب بالعكس طريقه حلوه ,,,, وأعتقد الأهل فاهمين هالأشياء ويعرفونها ومايمانعون الشخص اللي تقدم لخطبة بنتهم أذا كان عن طريق النت ,,, أهم شي أخلاقه وأصله ......

واللي يجول أن البنت اللي تاخذ من واحد راح تاخذ من 10 بعده

كلن يرى الناس بعين طبعه

البنت أذا فكرت بالزواج عمرها ما تفكر بأثنين ف نفس الوقت
هذا للعلم وأغلب البنات كذي تفكيرهن
أما اللي تحب تتسلى وتاخذ من هذا وتاخذ من هذا فهي ما تحصلها تقضي وقتها ع النت وتحاورك ف مواضيعك
بتدخل ع الخاص دايركت وتجول لك عطني الرقم وهذا رقمي وين أشوفك والساعه كم ؟؟؟؟
وبأختصار تكون فاااااااضيه والحياه عندها لعبه

والبنت العاقله اللي الحياه عندها أكبر من كل شي وأصعب من كل حياة كائن حي
أذا حبت شخص شااااااااريها عمر الشكوك ما تفرق بينهم لأنهم متفاهمين ويحبوا بعض

الحياه مو سهله ع شان نكون من ولد ع ولد ,,, وبعدين من يسوى ف هذي الدنيا ع شان الوحده تضيع حياتها وعمرها معاه وآخرتها يرميها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


أكرر وأعيد الأخلاق أعلى من كل شي والأهم من كل شي





الموت وااااااااااااااااااحد ولو تعددت الأسباب

والزواج واااااااااااااااحد ولو أختلفت طرق الزواج


يبقى الأخلاص بينهم والتفاهم بينهم مثل أي زواج

وربي يوفق الجميع



هذه وجة نظر الأخت حزينة حيل



ودموع دامية توافقها الرأي





حزينة حيل أنا معك بكل كلمة


ومثل ما قلتي كلن يشوف الناس بعين طبعه

الطير01 11/07/2008 12:35 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة دموع دامية (المشاركة 4741363)
والزواج واااااااااااااااحد ولو أختلفت طرق الزواج


يبقى الأخلاص بينهم والتفاهم بينهم مثل أي زواج
[/SIZE][/B]

أحيك اختي و انا اوافقك الراي و بالاخص في النقطة التي اقتبستها من ردك....
اذا اخلصو و اتفقوا و وثق كل من منهم الاخر فسيكون زواجهم سعيدا باذن الله مهما كانت طريقة تعارفهم سواءا بالسبلة ام غيرها....

مهما يكن فهذا زواج ستكمل حياتك مع نصفك الثاني يعني بالتاكيد سوف تحسن الاختيار مهما كانت طريقة التعارف... و اكيد انك ما بتختار من لا تثق به....


اذا وثقت في بنت السبلة فما المانع اذا....:)

wild^child 11/07/2008 10:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة باستيان شفاينستايجر (المشاركة 4671325)
حان دوري لابداء وجهة نظري..

التعرف من السبلة او اي مكان يدل على ما يسمى ب "الفراغ العاطفي"

بمعنى نقص الحنان من قبل الكيان الاسري يتم تعويضه بالمصادقة وغيرها

طبعا الي يتزوج من السبلة احتمال يكون مجنون.. اقصد ما فيه عقل.. لأنه اصلا عنده عقدة نقص وهو يحاول يكملها



بمعنى انه سواء الولد او البنت التعارف لا يتم بينهما.. الا اذا تم الاتفاق.. هذا يدل على ان كليهما انقاد نحو

" المجهول"..لانهما لا يعرفان نهاية الطريق

ومن الذي قادهما نحو المجهول الا "حب المغامرة" وحب البحث والاسكشاف

يعني احتمال تكون على قولة البعض"خليني اجرب حظي" واذا ما صابت ما خسران شي وخليني اجرب الثاني

او خليني ابحث عن فارس احلام"ذا ون"


هذا الشي يولد ما يسمى " بالازدواجية والتناقض" لدى بعض الردود هنا

انت حينما تعجب بمشاركات عضو.. لا يدل اطلاقا على شخصه.. ولطالما كان البعض يزركشون الكلام زركشة ويقولون اشعار علي بحر وغيره عشان يطيحوا البنات


خلوني اكمل..

الخطأ الاكبر من البنت لانها تخلت عن احد اهم المبادئ وهو"الكرامة".. ناهيك عن "الدين"


وقامت تحلم بفتى الاحلام وهو يأتي على"حصانه الابيض" ليقودها الى درب الهاوية.. اقصد الحياة الجميلة الخيالية


طبعا هذا يدل ايضا على "انقياد" نحو الرغبات والاهواء.. بمعنى السعي الحثيث وراء العاطفة.. واكمال"عقدة النقص"

ايضا يدل على عدم استخدام"العقل".. وسبق ان قيل "المرأة ناقصة عقل ودين"

خصوصا وانها تنجذب للرجل وتقول فنفسها.. هذا المخلوق الي يتلاءم مع فكري.. ما اعرف كيف عرفته انه يتلاءم..

ربما باستخدام الحاسة السادسة التي لا يمتلكها الانسان...!


عموما هذي وجهة نظري وما حد ملزم فيها


شكرا جزيلا



______________________________

من أروع الردود العقلانية المتزنة الداركة للوضع أخي الكريم ,,,,,تسلم اصابعك :كاشخ:

hamset shog 13/07/2008 03:37 AM

تسلم ع الموضوع الرائع اخوي..

اانا فيي رااي اهم شي الثقه وان كل واحد يصون الثاني يعني مثلا لو واحد تزوج وحده زواج تقليدي وجلس يخونها مع حريم ما يستااهلن ظفر رجلهاا يوم يرجع البيت ماا يجلس يشك بحرمته..او وحده زوجها يشتغل مكان بعيد وتخونه..ما بتجلس تشك ف زوجها...يعني الزوااج واحد والي يستوي ف الزواج التقليدي يمكن يستوي ف الزواج الي عن طريق السبله
لان اكثر البنات الي يستخدمن النت هن بناات ما يطلعن من بيوتهن واجد يعني ما يروحن طلعات مع رباايعهن يعني ممنوع طلعات من غير لزمه..وهالنوع اعتقد المفضل عند بعض الرجال صح وله لاااا ؟؟

the nice King 13/07/2008 09:07 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حزينة حيل (المشاركة 4417352)
وجهة نظري راح أطرحها لكم

أولاً البنت اللي تستخدم النت مو ع شان تتعرف على الشباب
ظروف العمل وأتصالنا بالشبكه لأحتياجات العمل تخلينا نستخدم هالشبكه من الاتصالات كوسيله من وسائل الاتصالات لااااااااااااا أكثر للترفيه و للتجاره ولأشياء وايد
ولأننا نحاور أخواننا ف مواضيعهم ونساعدهم ف بعض المشاكل وندور حلول لها مو معناتها أننا نبي نتعرف ع الشباب

واللي تتكلم عن الشك سوااااااااااااااااء تزوجت عن طريق السبله أو عن طريق حد من أهلها أو الزواج التقليدي أو من الكليه أو من الدوام أو من أي مكااااااااااااان كله واااااحد
الشك يطلع ف أي علاقه مهما كانت طريقة الزواج الشك وااااحد
والشخص اللي يحط ف باله الشك مستحيل يغيره مهما كان الطرف الثاني ما يعيبه شي دام الشك موجود خلاااااااااااص الحياه راح تصير شك ف شك
حتى اللي تزوجوا بالزواج التقليدي الشك ف طريقهم دام حاطين ف بالهم هالشي
والشك ""مرض"" وعلاجه العقل و الفطنه

وما بني على الشك فهو باااااااااااطل
والعاقل اللي يحارب هالشكوك و الظنون ويبني عليها الواقع



والأخلاق أهم من كل شي
مو معناتها اللي يدخل النت ع شان يتعرف ع الناس ويكون بينهم علاقات وياخذ أرقاااااااامهم ؟؟!!!!!!!


الزواج عن طريق السبله ما هو عيب بالعكس طريقه حلوه ,,,, وأعتقد الأهل فاهمين هالأشياء ويعرفونها ومايمانعون الشخص اللي تقدم لخطبة بنتهم أذا كان عن طريق النت ,,, أهم شي أخلاقه وأصله ......

واللي يجول أن البنت اللي تاخذ من واحد راح تاخذ من 10 بعده

كلن يرى الناس بعين طبعه

البنت أذا فكرت بالزواج عمرها ما تفكر بأثنين ف نفس الوقت
هذا للعلم وأغلب البنات كذي تفكيرهن
أما اللي تحب تتسلى وتاخذ من هذا وتاخذ من هذا فهي ما تحصلها تقضي وقتها ع النت وتحاورك ف مواضيعك
بتدخل ع الخاص دايركت وتجول لك عطني الرقم وهذا رقمي وين أشوفك والساعه كم ؟؟؟؟
وبأختصار تكون فاااااااضيه والحياه عندها لعبه

والبنت العاقله اللي الحياه عندها أكبر من كل شي وأصعب من كل حياة كائن حي
أذا حبت شخص شااااااااريها عمر الشكوك ما تفرق بينهم لأنهم متفاهمين ويحبوا بعض

الحياه مو سهله ع شان نكون من ولد ع ولد ,,, وبعدين من يسوى ف هذي الدنيا ع شان الوحده تضيع حياتها وعمرها معاه وآخرتها يرميها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


أكرر وأعيد الأخلاق أعلى من كل شي والأهم من كل شي





الموت وااااااااااااااااااحد ولو تعددت الأسباب

والزواج واااااااااااااااحد ولو أختلفت طرق الزواج


يبقى الأخلاص بينهم والتفاهم بينهم مثل أي زواج

وربي يوفق الجميع




تحياتي


وجهة نظر





ملف مرفق 52427




وجهة نظر صائبة
كل يرى الناس بعين طبعه

حزينة حيل 13/07/2008 09:23 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة دموع دامية (المشاركة 4741363)
وجهة نظري راح أطرحها لكم

أولاً البنت اللي تستخدم النت مو ع شان تتعرف على الشباب
ظروف العمل وأتصالنا بالشبكه لأحتياجات العمل تخلينا نستخدم هالشبكه من الاتصالات كوسيله من وسائل الاتصالات لااااااااااااا أكثر للترفيه و للتجاره ولأشياء وايد
ولأننا نحاور أخواننا ف مواضيعهم ونساعدهم ف بعض المشاكل وندور حلول لها مو معناتها أننا نبي نتعرف ع الشباب

واللي تتكلم عن الشك سوااااااااااااااااء تزوجت عن طريق السبله أو عن طريق حد من أهلها أو الزواج التقليدي أو من الكليه أو من الدوام أو من أي مكااااااااااااان كله واااااحد
الشك يطلع ف أي علاقه مهما كانت طريقة الزواج الشك وااااحد
والشخص اللي يحط ف باله الشك مستحيل يغيره مهما كان الطرف الثاني ما يعيبه شي دام الشك موجود خلاااااااااااص الحياه راح تصير شك ف شك
حتى اللي تزوجوا بالزواج التقليدي الشك ف طريقهم دام حاطين ف بالهم هالشي
والشك ""مرض"" وعلاجه العقل و الفطنه

وما بني على الشك فهو باااااااااااطل
والعاقل اللي يحارب هالشكوك و الظنون ويبني عليها الواقع



والأخلاق أهم من كل شي
مو معناتها اللي يدخل النت ع شان يتعرف ع الناس ويكون بينهم علاقات وياخذ أرقاااااااامهم ؟؟!!!!!!!


الزواج عن طريق السبله ما هو عيب بالعكس طريقه حلوه ,,,, وأعتقد الأهل فاهمين هالأشياء ويعرفونها ومايمانعون الشخص اللي تقدم لخطبة بنتهم أذا كان عن طريق النت ,,, أهم شي أخلاقه وأصله ......

واللي يجول أن البنت اللي تاخذ من واحد راح تاخذ من 10 بعده

كلن يرى الناس بعين طبعه

البنت أذا فكرت بالزواج عمرها ما تفكر بأثنين ف نفس الوقت
هذا للعلم وأغلب البنات كذي تفكيرهن
أما اللي تحب تتسلى وتاخذ من هذا وتاخذ من هذا فهي ما تحصلها تقضي وقتها ع النت وتحاورك ف مواضيعك
بتدخل ع الخاص دايركت وتجول لك عطني الرقم وهذا رقمي وين أشوفك والساعه كم ؟؟؟؟
وبأختصار تكون فاااااااضيه والحياه عندها لعبه

والبنت العاقله اللي الحياه عندها أكبر من كل شي وأصعب من كل حياة كائن حي
أذا حبت شخص شااااااااريها عمر الشكوك ما تفرق بينهم لأنهم متفاهمين ويحبوا بعض

الحياه مو سهله ع شان نكون من ولد ع ولد ,,, وبعدين من يسوى ف هذي الدنيا ع شان الوحده تضيع حياتها وعمرها معاه وآخرتها يرميها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


أكرر وأعيد الأخلاق أعلى من كل شي والأهم من كل شي





الموت وااااااااااااااااااحد ولو تعددت الأسباب

والزواج واااااااااااااااحد ولو أختلفت طرق الزواج


يبقى الأخلاص بينهم والتفاهم بينهم مثل أي زواج

وربي يوفق الجميع



هذه وجة نظر الأخت حزينة حيل



ودموع دامية توافقها الرأي





حزينة حيل أنا معك بكل كلمة


ومثل ما قلتي كلن يشوف الناس بعين طبعه

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة the nice King (المشاركة 4774277)
وجهة نظر صائبة
كل يرى الناس بعين طبعه





تشكروا أخواني ,,,
ولكن اللي يجول مستحيل ومستحيل وما ينزل ,,,
شو دراه ان اللب بيخطبها عن طريق أهله ما تدش النت ....
إلا يمكن مواقع أفضع من السبله ,,,
وبالفعل مثل هالسبله في الأدب و الأخلاق و الأحترام ماشفت ,,
يعني بجد المشرفين ما قصروا ,,,

يعني سبق وزرت مواقع عمانيه قبل كم يوم ف قمة الوساخه و الألفاظ البذيئه ,,,
و الحمد لله ما نشوف من السبله إلا الأحترام و التقدير بين جميع الأعضاء ,,,

ولو انه في بعض الأعضاء ( ......) بدون تعليق
بس المشرفين مو مقصرين ..
وربي يديم الأحترام بيننا ,,,,

fatma 13/07/2008 02:37 PM

اقتباس:

مستحيل واخر المستحيلات اخذ وحده فالنت أو هذا السبله مستحيل مستحيل كافيه ام العيال ماشغله بو سبل عموما الله يكون في عونهن اللي في السبله شكلهن بيتعبن لحد مايتزوجن مسكينات بس بصراحه يستاهلن .
كلام يغث..:متفكر:

متفائل بالامل 13/07/2008 03:11 PM

الاخوات في كل مكان
قد تشارك برأيها
وهذا لا يؤثر على أخلاقها

حزينة حيل 13/07/2008 03:13 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة fatma (المشاركة 4778396)
كلام يغث..:متفكر:

أختي فطوم نحنا ما دخلنا السبله ندور ع زوج ,,,
هذا أذا الأخ تفكيره كذي ,,,

ترا على كيفنا نتزوج ولا لأ
سواء من الأهل أو من الدوام أو من أي مكان ,,,

والسبله ما هي إلا مجالس لذكر الله
ومجالس لحل المشاكل في عمان

أكرم الله حياتنا وبعد عنا العقول التي تحارب الخير بالشر ,,,

فهو يعتقد ان أم العيال ياحليلها ما تدش النت ,,,
أوكى بعدين السبله فيها قضايا تهم المرأة سواء متزوجه أو غيرها ولا كيف بعضكم يجوا يشتكون عن زوجاتهم ما تدلعني ولا شي
أنزين كيف بتعرف تدلعك وتعطيك اللي تبيه وانت كابت روحها ف البيت
ومن غير اللي يمنعون الزوجه من بعض اللباس
مثل التنوره و القميص ...
هل هذا حرام ؟؟؟
تمام انت منعت هالشي
ليش تطالع ع غيرها ؟؟!!
إلا ليش تشتكي وتخبر اللي يسوى وما يسوى انها ما تتدلع لك ,,,:مستغرب:


أخوي اللي يزرع شي ياكل ثماره ,,,

وبالعافيه ,,,:بلابلا:


فطوم عزيزتي بالفعل كلامه غير منطقي ,,, لا تشيلين هم ...
مصيره بياخذ له مغربيه ,,,:عيار:

fatma 13/07/2008 03:20 PM

لازم أشيل هم .. يوم اشوف خوتنا فاهمينا غلط

حزينة حيل 13/07/2008 03:23 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة fatma (المشاركة 4779116)
لازم أشيل هم .. يوم اشوف خوتنا فاهمينا غلط

واحد من عشره ,,,
اللي ما يؤمنوا بالخالق ,,,

ما عليك منهم ,,,
خلي بالك طوييييييييييييييييييييييي ييييل

fatma 13/07/2008 03:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حزينة حيل (المشاركة 4779154)
واحد من عشره ,,,
اللي ما يؤمنوا بالخالق ,,,

ما عليك منهم ,,,
خلي بالك طوييييييييييييييييييييييي ييييل

لا عاد ما نكفرهم اختي..
نقدر نسميه.. سوء فهم :متفكر:

حزينة حيل 13/07/2008 03:33 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة fatma (المشاركة 4779194)
لا عاد ما نكفرهم اختي..
نقدر نسميه.. سوء فهم :متفكر:

بالفعل ظاهرة تحريم مثل هذي الأشياء مو من حق الرجل ,,,
والتزيّن للزوج حلال ,,,
فما بالك اللي يمنعها تلبس هالتنوره و القميص ؟؟؟!!!

يعني ممكن تقولي سوء تفاهم أذا كان ف يوم يومين مره مرتين
بس طول الحياه ,,.....

لا و الله أعداااااااااااااااااااااا ااااام


,,,,

البرق المرعد 13/07/2008 03:43 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سلوة الخاطر

افتراضا اني تعرفت على واحد من النت واعجبنا ببعضنا وتزوجنا<<قلت افتراضا
ياترى كيف بتكون حياتي معه بعد الزواج؟!!!
انا بقولكم بصدق
راح اشك فيه حتى لو كان قمة في الاخلاق
وراح يلعب فيني الشيطان لعب
راح اقول في نفسي بما انه تعرّف بي عالنت فأكيد تعرّف بغيري
واللي المراسلات صارت تسري بدمه ماراح يقدر يمتنع عنها بعد الزواج
وهذي الافكار رايحه جايه والشيطان يلعب بكل صوب
وصارت حياتنا نكد بنكد
والنهايه الانفصال
واقولك اياها بكل صراحه البنيان اللي اساسه ضعيف راح ينهدم في النهايه
عجبا من امرك يا اختاه
انتي تشكي فيه وما تريديه لانه ماشي ثقه لانك تعرفتي عليه هنا ف النت
وهو ممكن يقول نفس الكلام

نسيتي نفسك انك انتي هنا ايضا ف النت ؟؟
هل تعتقدي اللي يتزوجك ما بيعرف انك تدخلي النت؟؟
هل بيشك فيك؟؟

تكلموا بمنطق يا اخوان
فهنا ايضا اخوانكم واخواتكم
ينبغي ان نتبادل الثقه بين الزوجين

تحياتي

عبوووود الشلاخ 13/07/2008 03:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة fatma (المشاركة 4779116)
لازم أشيل هم .. يوم اشوف خوتنا فاهمينا غلط

لاتكدري مزاجك ولاتوجعي راسك..دامك مقتنعة بنفسك يكفي..

هذلا يرميوا كلام بدون مايقيسوة..

البرق المرعد 13/07/2008 04:07 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة fatma (المشاركة 4779116)
لازم أشيل هم .. يوم اشوف خوتنا فاهمينا غلط

وخواتنا ؟؟
شفتي ردهن بعد؟

بس ما كل الناس افكارها وحده يا اختاه

الطيف البنفسجي 13/07/2008 04:18 PM

**فطووم وحزينه**
الله يعين عقول إخواننا وانا اقصد البعض
عقولهم صغيره وتتكلم في هالشي
ولربما هم انفسهم من الأشخاااص
التي افعالهم عكس اقوالهم
والله يهدينا ويهديهم ياا رب
ولا تهتمو لردود ضايقتكم
لان في الأول والأخيير هذا هو إللي
هم يقصدووه
تحياتي لكم;);)

حزينة حيل 13/07/2008 04:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الطيف البنفسجي (المشاركة 4779970)
**فطووم وحزينه**
الله يعين عقول إخواننا وانا اقصد البعض
عقولهم صغيره وتتكلم في هالشي
ولربما هم انفسهم من الأشخاااص
التي افعالهم عكس اقوالهم
والله يهدينا ويهديهم ياا رب
ولا تهتمو لردود ضايقتكم
لان في الأول والأخيير هذا هو إللي
هم يقصدووه
تحياتي لكم;);)

:كاشخ:;):كاشخ:

rayon 13/07/2008 05:15 PM

متابعوووووووون

CHAT 13/07/2008 05:24 PM

واذا تعرفتي علية بالتلفون ما بيكون نفس الشئ؟؟
ما صار في الانسان اي ثقة للناس الي حولة ولو في يوم ضحوا عشانة!!
الزواج التقليدي احسن شئ يسوة الاهل


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:13 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها