سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » المدونات

ملاحظات \ آخر الأخبار

قديم
التقييم: الأصوات 2، المعدل 5.00.

عقائد زائغة وأفكار منحرفة ..

ارسلت بتاريخ 07/03/2010 في 12:06 PM بواسطة ماجد الهادي (~~~~ أفكــــــــــار عشوائيـــــــــــة ~~~~)

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماجد الهادي مشاهدة المشاركات
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبة أجمعين ..

في زمان قل فيه الباحثين عن الحقيقة وإرساء مرافي السفن على ارض الغير ..
إن الأفكار الهدامة التي يتبناها البعض بمجرد دخوله في معتركها لهي ما تزيد الم النفس وتزيد لهيب هيمنتها على العقل والمنطق الصحيح .
عقائد ضالة لا تمت بصلة إلى الحقيقة كيف للإنسان أن يفكر بدون ان يستدلل على مضمون الفكرة التي يفكر بها بل يجعلها
...
صورة عضوية ماجد الهادي
عضو فوق العادة
مضافة في غير مصنف
الزيارات 758 تعقيبات 1 ماجد الهادي غير متصل حالياً
قديم
التقييم: الأصوات 2، المعدل 5.00.

نظرة التغير الفكري وعلاقتها بتفاعل الفرد في العالم الرقمي ......

ارسلت بتاريخ 07/03/2010 في 08:21 AM بواسطة ماجد الهادي (~~~~ أفكــــــــــار عشوائيـــــــــــة ~~~~)
تم التحديث يوم 07/03/2010 في 09:51 AM من قبل ماجد الهادي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماجد الهادي مشاهدة المشاركات
بسم الله الرحمن الرحيم





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبة الأطهار

نظرة التغير الفكري وعلاقتها بتفاعل الفرد في العالم الرقمي ......



نعاني من القصور في كل حين لأنا بشر يعترينا هذا القصور والنقص ..


البرجماتية وتفكيرها قد أغدت تسطر على العقول وتغلب جانب على جانب آخر ..


تتميز أفكارنا بالايجابية ولكن إذا كانت
...
صورة عضوية ماجد الهادي
عضو فوق العادة
مضافة في غير مصنف
الزيارات 833 تعقيبات 4 ماجد الهادي غير متصل حالياً
قديم
التقييم: الأصوات 2، المعدل 5.00.

~ ذات مرة وأنا أسير ~

ارسلت بتاريخ 07/03/2010 في 06:56 AM بواسطة ماجد الهادي (~~~~ أفكــــــــــار عشوائيـــــــــــة ~~~~)




ذات مرة وأنا أسير في مكان ماء ادهشني منظر انسان يرى طفل صغير السن في حدود الخمس سنوات رأيت نظرات ملئها التفكر والامعان نظرات تفكرية تبان من خلال مقارعة الواقع المتعايش واقع مؤلم يرى من خلال الحدث المشاهد والنظرات المؤلمه لا استطيع وصف هذه النظرات ووقوع تبعاتها على هذا الانسان ......

نظرة لها دلالات عدة تستنبط من خلال حجمها وطول فترتها ........

...
صورة عضوية ماجد الهادي
عضو فوق العادة
مضافة في غير مصنف
الزيارات 476 تعقيبات 0 ماجد الهادي غير متصل حالياً
قديم

مرسوم سلطانى رقم 25 / 2010 بتعيين مساعد لمفتى عام السلطنة .

ارسلت بتاريخ 07/03/2010 في 12:45 AM بواسطة د.صالح (يوميات رجل ميت !!!)

مسقط في 6 مارس / العمانية / اصدر حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم / حفظه الله ورعاه / اليوم مرسوما سلطانيا ساميا فيما يلي نصه ..

مرسوم سلطانى رقم 25 / 2010 بتعيين مساعد لمفتى عام السلطنة .

نحن قابوس بن سعيد سلطان عمان .

بعد الاطلاع على النظام الاساسى للدولة الصادر بالمرسوم السلطانى رقم 101 / 96 .

وعلى قانون الخدمة المدنية الصادر بالمرسوم السلطانى رقم 120 /2004 .

وبناء على ماتقتضيه المصلحة العامة ..
...
مستشار سبلة عمان
الزيارات 567 تعقيبات 0 د.صالح غير متصل حالياً
قديم

(هونها وتهون وكبرها وتكبر)

ارسلت بتاريخ 06/03/2010 في 11:49 PM بواسطة أمل دائم (الأمل الدائم)



سأبدأ بالمثل القائل (هونها وتهون كبرها وتكبر)
ويقال لمن يُهَول الأمور ويصورها بأكبر من حجمها الطبيعي ومن ثم يشعر بالعجز والأسى ويتقهقر في بؤرة ضيقة...
والعالم الذي نراه ونعيش فيه ليس هو الواقع الحقيقي وإنما انعكاس لمشاعرنا والتي تأثرت بمجموعة من الثقافات والتي غرست في عقولنا منذ الصغر...


ومثال على ذلك:

إذا فرضنا
...
صورة عضوية أمل دائم
عضو مميز جداً
مضافة في غير مصنف
الزيارات 1003 تعقيبات 1 أمل دائم غير متصل حالياً


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:05 PM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 358

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها