المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : تحليل مبــــاراة منتخبــــــنـــا الوطـــــنــي العمــــانـي مع المنتــخب البحريني الشقيق


نصر اليحيائي
23/11/2010, 08:20 PM
في ثاني أيام البطولة الخليجية العشرين المقامة باليمن وفي ثالث مبارياتها.. التقى منتخبنا الوطني ( حامل اللقب) بالمنتخب البحريني الشقيق ( الباحث عن أول لقب) في أولى مباريات المجموعة الثانية والتي تضم إلى جانبهما المنتخبين الإماراتي والعراقي الشقيقين..
انتهت المباراة بتعادل المنتخبين بهدف لمثله بعد مستوى رائع من جانب منتخبنا في الشوط الأول تحكم فيه بمجريات ومساحات اللقاء وانتشار مثالي أهدر فيها العديد من الفرص كانت كفيلة بزيادة الغلة، قابله تغير جذري عكسي في المستوى في الشوط الثاني تمكن من خلاله المنتخب البحريني من ادراك هدف التعادل .


الشوط الأول
بدأ منتخبنا اللقاء بخطة (4-4-2) أو (4-1-3-1) عند امتلاك الكرة وبتشكيلة تألفت من:

محمد هويدي
حسن مظفر محمد ربيع عبدالرحمن صالح العلوي محمد الشيبة
أحمد كانو
فوزي بشير أحمد حديد اسماعيل العجمي
عماد الحوسني حسن ربيع

بدون جس نبض أو انتظار تكتيك المنتخب البحريني بدأ منتخبنا بهجوم ضاغط منذ بداية اللقاء مع استحواذ كامل على الكرة وبدأت أولى الكرات الخطيرة لمنتخبنا عند الثانية (30) بتسديدة من عماد الحوسني لم تكن بالقوة المطلوبة تصدى لها الحارس البحريني ليستمر بعدها الإستحواذ الأحمر وتسّيد كامل للأداء استغله اللاعبون بالتمرير القصير و الكرات البينية الطويلة بين المدافعين مع تدوير في المواقع بين اسماعيل العجمي وفوزي بشير وحُسن انتشار من عماد الحوسني الذي سبب الكثير من الصداع لمدافعي المنتخب البحريني وبتسديدة قوية من خارج خط الــ18 استطاع من خلالها اسماعيل العجمي ان يوجه الإنذار الثاني للدفاع البحريني ولكنها لم تكن بالدقة المطلوبة ( الدقيقة 5) ، محمد ربيع ومعه عبدالرحمن صالح شكلوا صمام أمام منتخبنا وساعدت الخبرة والحنكة الميدانية لمحمد ربيع من تخفيف الضغط على عبدالرحمن في حين استمتع محمد الشيبة بشن الهجمات من الجهة اليمني لمنتخبنا كانت احداها ان تأتي بهدف السبق اثر تنفيذ حسن مظفر لخطأ تابعها محمد الشيبة ولكن القائم البحريني أجّل الهدف الأول للمنتخب الوطني ( الدقيقة 15) لتأتي أول الكروت الصفراء في المباراة في الدقيقة (16) للاعب راشد الحوطي بعد تدخله على عماد الحوسني تلتها انذارات متعددة لبعض اللاعبين جرّاء الإلتحامات القوية التي اتسمت بها المباراة ليُنذر أحمد كانوا وفوزي بشير من منتخبنا واللاعب عبدالوهاب علي من طرف المنتخب البحريني، لا جديد يذكر ولا قديم يعاد لاعبوا منتخبنا يتحكموا برتم المباراة ويسيطرون على جُلّ مساحات الملعب ليأتي بعدها الهدف الأول عن طريق الطائر عماد الحوسني إثر ضربة مباشرة نفذها اللاعب أحمد حديد يرتقي لها عماد برأسه محرزا هدف التقدم لمنتخبنا.
الدقيقة الــ(40) تشهد إمكانية احراز الهدف الثاني لمنتخبنا عندما توغل اللاعب اسماعيل العجمي من الجهة اليسرى مستغلا تهاون المدافعين البحرينيين ولكنها افتقدت للتركيز في آخر لحظة.أول تبديلات اللقاء تشهد خروج اللاعب فوزي عايش من جانب المنتخب البحريني لتعرضه للإصابة ودخول اللاعب حسّان، لينتهي بعدها الشوط الأول بهدف وحيد لمنتخبنا.



الشوط الثاني:
لم تكن امنيات الشارع العماني ترغب بحدوث التغيير الجذري في اداء لاعبي منتخبنا في الشوط الثاني وكأننا نشاهد فريق مختلف كلياً عن ما شاهدناه في الشوط الاول ، إنخفاض في رتم المباراة مع نزول حاد في أداء لاعبي منتخبنا مكّن لاعبي المنتخب البحريني من تقاسم الإستحواذ على الكرة مع افضلية طفيفة للاعبي المنتخب البحريني، مع انطلاقة الشوط الثاني تأتي أولى الفرص لصالح منتخبنا عن طريق أحمد حديد بعد كنترول رائع لكن الكرة اعتلت العارضة، تأتي بعدها الدقيقة (53) بإنفراد لصالح اللاعب البحريني سلمان عيسى ولكن وجود اللاعب عبدالرحمن صالح قلل من خطورة الهجمة... لاعبي خط وسط منتخبنا ساد عليهم عدم التركيز في الشوط الثاني ووضحت المساحات الكبيرة بين الخطوط الثلاثة ليستغلها المنتخب البحريني بمجاراة منتخبنا في شن الهجمات الخطيرة وأبرزها الضربة الرأسية من اللاعب البحريني عبدالله المرزوقي لتجد اللاعب حسن مظفر على خط المرمى مُبعداً هدف التعادل.. استمرار اقتناع لوروا بحسن ربيع أكد ما لا يدع مجالاً للشك بأن المدرب مخطئ بإشراكه منذ بداية المباراة حيث غاب حسن بشكل كبير منذ بداية المباراة وربما سبب نقص لاعب في صفوفنا لعدم دخوله في اجواء المباراة وكأننا نشاهد لاعب يختلف عن هداف كأس الخليج الماضية وخير برهان الإنفراد الذي أتى للاعب في الدقيقة (60) وفقدانه التوازن امام المرمى لتضيع معه فرصة تعزيز النتيجة والهدف الثاني.
ربع ساعة من الشوط الثاني والاستحواذ على الكرة متساوي بين الفريقين مع غياب واضح لحلقة الوصل بين لاعبي خط المنتصف والمهاجمين .. المنتخب البحريني عرف كيف يقرأ مجريات الشوط الأول واستغلها في بداية الشوط الثاني بالتركيز على عماد الحوسني الذي كان من افضل اللاعبين في المباراة مع اهمال حسن ربيع لعدم وجود أي بوادر للتحسن في الشوط الثاني... مدرب المنتخب البحريني سليمان شريدة اغلق مفاتيح اللعب على منتخبنا من الأطراف مع مراقبة لصيقة للاعب فوزي بشير واسماعيل العجمي التي غابت انطلاقاته الجانبية كحال البقية... تأتي الدقيقة الــ60 ويبدأ معها الإنحدار المفاجىء في مستوى لاعبينا وينذر محمد الشيبة في الدقيقة (61) لتظهر بعدها بوادر القلق من هدف التعادل وأولها الهدف البحريني الملغي بعد لمسة يد من اللاعب سلمان عيسى،، تتواصل بعدها الهجمات الخطرة للبحرين تُترجم بعدها لهدف التعادل من اللاعب ابراهيم المشخص في الدقيقة (66) اثر تسديده قوية من خارج المنطقة عرفنا معها اننا بالفعل نحتاج لسنوات طويلة لننسى بعدها علي الحبسي (70 إلى 80%) من الهدف يتحمله الحارس محمد هويدي لعدم تمركزه في المكان الصحيح وغياب ردة الفعل التي كانت تطمئننا سابقاً في وجود الحبسي.. ولكي يكتمل الإنحدار في مستوى أداء لاعبينا في الشوط الثاني تأتي الدقيقة (71) لتشهد طرد اللاعب محمد الشيبة بعد تدخل شرعي على الكرة ولكن تحامل الحكم الكويتي على لاعبي منتخبنا منذ بداية المباراة كان له الأثر الكبير في اكمال منتخبنا الدقائق المتبقية منقوص العدد.
كلود لوروا يتحرك بعدها لإصلاح ما يمكن اصلاحه ويدفع في الدقيقة (73) بأسامة حديد وقاسم سعيد بدلاً من حسن ربيع ( الغائب) واسماعيل العجمي في محاولة لسد النقص الذي سببه الطرد ومحاولة تدعيم تحركات عماد الذي كان وحيداً بوجود اسامه بجواره.. خمس دقائق وقت بدل ضائع أوقفت معه القلوب خوفاً من خسارة محتملة بعد التمريرة الخطيرة من سلمان عيسى اللاعب البحريني امام خط الستة لم تجد المتابعة لينهي بعدها الحكم نهاية المباراة بتعادل منتخبنا مع المنتخب البحريني بهدف لمثله ونقطة مناصفة في بداية المشوار.
سألخص مستوى لاعبي منتخبنا خلال مجريات الشوطين...
محمد الهويدي: حارس متمكن لديه الإمكانيات الجيدة وتنقصه خبرة المباريات وهذه هي ضريبة اعتمادنا على الحبسي طوال السنوات الفائتة... تحتاج للكثير يامحمد لتنسينا الحبسي ولكن الحق يقال الهدف البحريني انت تتحمله ونتمنى لك التوفيق في قادم المباريات..

محمد ربيع: قائد المنتخب والخبرة التي نعتمد عليها لتخفيف الضغط على اللاعب الشاب عبدالرحمن صالح... كبر السن شين وظهر جلياً في البطء اثناء تحركاتك وقطع للكرات والتي من خلالها افتقدنا للرشاقة التي كنت تتمتع بها... لا نلومك على أي خطأ ياكابتن..

عبدالرحمن صالح: بالرغم من انها المباراة الرسمية الأولى لك مع المنتخب في البطولات الخليجية إلا أنك اثبت بأنك قادم وبقوة للسيطرة على مركز الدفاع.. مزيد من الثقة وستصبح نجماً قادما في صفوف المنتخب ينتظره الإحتراف..

حسن مظفر : مستوى رائع في الشوط الأول عكسه في الشوط الثاني,, ربما خطة المدرب كانت سبب في عدم تقدمك للمنطقة الهجومية.. قلّت عرضياتك يا حسن!!

محمد الشيبة: رائع يا شيبه رائع بتحركاتك وتوغلاتك وتمريراتك ولكن يعيبك قليلاً التدخلات الخشنة التي غالباً ما يتحمل المنتخب ثمنها إلا طرد اليوم فلن تكون مسئولاً عنه. تابع مستواك ونتمنى عودتك في الدور الثاني بإذن الله..

أحمد كانو + أحمد حديد + فوزي بشير + اسماعيل: جميعكم ستأخذون نفس التقدير لانكم كنتم كجسد واحد في الشوط الأول وكالجسد المتشتت في الشوط الثاني، أداء راقي كان عليه مستواكم في الجزء الأول من المباراة تمريرات بينية دقيقة تحركات بكرة وبدونها وتبادل للأدوار للمواقع، ننتظر صحوتكم المستمرة في المباريات القادمة.

عماد: انت نجم اللقاء بلا منازع سببت الصداع والإزعاج لدفاعات الخصم في شوطي المباراة هدف رائع لا يسجله إلا انت، لم تكن كالسابق ، ميزك الإتزان والنضوج الكروي والمهارات الفنية العالية.

حسن ربيع: لا أعلم هل كنت موجود في المباراة أم أن هذا هو شبيهك.. اين حسن الربيع الذي رسم الفرحة على قلوبنا منذ عامين تقريبا اين التسديدات والتحركات اين التمركز الصحيح اين التركيز ياحسن... هل نعاتب لوروا على استمرارية وجودك ام انك بالفعل كنت فقاعة صابون انفجرت وتلاشت ولا مجال لعودتها.. اتمنى ان اكون ويكون العاتبون عليك على خطأ..

محروق
23/11/2010, 08:22 PM
نحمل نسبة10% الهدف لهويدي ونسبة 90%من الحكم لانه كان غير جاد ف اخراج الكروت:معصب::معصب::معصب::معصب::معصب::معصب::عيار::ع يار::عيار::عيار:



خلاص ياشباب أن شاء الله في امل خلو يمانكم بالله قوي

عماني بعنف جدا=================================

الاسطوره الخالده
23/11/2010, 08:26 PM
حقيقتا هذا ما كنت انتظــــره من الاحبــــه ومن الاعضــــاء
نظـــره تحليليه عن المباراه ’’’
والابتعاد عن الحديث التعصبي ... والذي لن يفيدنا او يفيد احد في الاخيــــر

عموما جل الشكر لك يا نصــــــر على هذه الرؤيه وهذا الموضوع القيم

وبلا شك يستحق التثبيت

ali5566
23/11/2010, 08:26 PM
فقط أرجو من المدرب والجهاز الفني

أراحتنا من حسن ربيع

هناك الافضل

نصر اليحيائي
23/11/2010, 08:31 PM
حقيقتا هذا ما كنت انتظــــره من الاحبــــه ومن الاعضــــاء
نظـــره تحليليه عن المباراه ’’’
والابتعاد عن الحديث التعصبي ... والذي لن يفيدنا او يفيد احد في الاخيــــر

عموما جل الشكر لك يا نصــــــر على هذه الرؤيه وهذا الموضوع القيم

وبلا شك يستحق التثبيت

شكراً نبيل هكذا نحن دوماً نحاول جاهدين ان نتعلم منكم;)

نصر اليحيائي
23/11/2010, 08:32 PM
فقط أرجو من المدرب والجهاز الفني

أراحتنا من حسن ربيع

هناك الافضل

أوافقك الرأي أخي العزيز... لم يعد حسن هو حسن الربيع.. ولكن السؤال الذي يطرح نفسه من هو البديل المناسب

ارجوحة الاحزان
23/11/2010, 08:35 PM
لا تعليق على كلامك اخي...........

انا اتفق معك.......اتمنى الحارس يبذل مجهود ...ليصل الى درجه على الحبسي...!!!

جميل ان نرى عماد وبدر الميمني مع بعض ...احسهم متفاهمين :)

الناصري10
23/11/2010, 08:39 PM
اسواء لاعب في المنتخب هو حسن ربيع بدرجه امتياز

نصر اليحيائي
23/11/2010, 08:41 PM
لا تعليق على كلامك اخي...........

انا اتفق معك.......اتمنى الحارس يبذل مجهود ...ليصل الى درجه على الحبسي...!!!

جميل ان نرى عماد وبدر الميمني مع بعض ...احسهم متفاهمين :)

شاكر لك مرورك أختي الكريمة

الميمني يحتاج إلى فترة ليست بالقصيرة ليعود مثلما كان

قلبي مليان
23/11/2010, 08:47 PM
يكفينا من هالضغط والسكر والسبب هاللعب البايخ..
مستغرب اصار هالمدرب على حسن ربيع ما سوا شي جميع المحللين في القنوات يقولك
حسن ما منه فايده ولورا مصر انه ينزله ...80 دقيقه ما شفته مسك كوره عاله على المنتخب كامل
يكفي هالمجامله في لاعبين افضل منه ...وين الاتحاد عن هاللورا هلكنا فقعنا مرارتنا ...
والشيبه هالدخل على الاعب وأن كان تدخل على الكوره يأخي انت عندك كرت قبل دقايق مصر على الاحمر وطلع ولا كأن مسوي شي ولا مبالاه ...
فوزي بشير واسماعيل ما عارفين وين الله حاطنهم ..

بسنا من هالمنتخب الى ما قادر يحكم اعصابه ولا يحترم هالجمهور الى ينتظر منه الكثير
والمدرب إذا جلس على تكبره وانانيته وحسن ربيع ما بنوصل بعيد (معاشه يقبضه كامل )

زعيم السد
23/11/2010, 08:49 PM
يا جماعه خلاص يكفينا من حسن ربيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع خلاص طفح الكيل منه

زعيم السد
23/11/2010, 08:50 PM
حسن ربيه خلاص يكفيك المدرب اعطاك فرص كبيره

قلبي مليان
23/11/2010, 08:53 PM
يجرب يلعب مباراه من دون حسن ربيع ولو مره وحده وبنشوف التغير

مشاشي
23/11/2010, 08:54 PM
تحليل جميل وواقعي ... كم ناديت بعالي الصوت لإبعاد حسن ربيع .. حرام أن يستمر ويأخذ مكان لاعب لديه الإمكانية لتقديم ما هو مطلوب منه خلال المبارة بحسب خطة المدرب على أقل تقدير

loay70
23/11/2010, 08:54 PM
لا حياة لمن تنادي

MAMBOoO
23/11/2010, 08:56 PM
المباراة فشوطها الاول كانت عمانية خالصة والمنتخب لعب بثقة وضحت فارق الخبرة اللي يملكه لاعبينا
المنتخب البحريني كان غير متفاهم بالمرة وغاب معها الوسط البحريني الامر الذي ترك للمنتخب الوطني المجال لتنويع العمل في الملعب
ما يعيب على منتخبنا انه لم يزيد الغلة حتى يؤمن النتيجة .... يحسب لعماد التالق الكبير وغياب معهود لحسن ربيع .. فوزي كان غائب تماما للرقابة اللصيقة .. خط المنتصف كان متميز بوجود حديد والتفاهم بشكل عام كان واضح بين خطوط المنتخب

توقعنا كما توقع المحللون في القنوات المختلفة ان تستمر السيطرة العمانية وان تزيد الغلة لكن المنتخب تواهن في الشوط الثاني مما ترك للبحريني المجال في التقدم .. الطرد والهدف البحريني لخبط اوراق الاحمر نوعا ما والحق يقال ان المنتخب واصل لعبه واثق الخطى ولم نشاهد كثيرا تاثيرا لغياب الشيبة
في اعتقادي ان الاحمر ما يزال مرشحا فوق العادة لنيل بطاقة تاهل ومن ثم للنهائي ان شاء الله
نتمنى لهم كل التوفيق وقلوبنا دائما معهم ولنبتعد عن التشائم وردود التثبيط

الوهيبي987
23/11/2010, 09:03 PM
شوط أول عماني .... لكن ما أعرف شو صار للمنتخب في الشوط الثاني انخفاض واضح في الأداء ... والحكم ما أقول غير "الله يعين بس".

العرافه
23/11/2010, 09:03 PM
السنه ذي انا غاسله يدي من المرفقين :كاشخ:

العرافه
23/11/2010, 09:04 PM
شوط أول عماني .... لكن ما أعرف شو صار للمنتخب في الشوط الثاني انخفاض واضح في الأداء ... والحكم ما أقول غير "الله يعين بس".

معروفين العمانيين :)

تذكرت نهائي خليجي 19
السعوديين يمتصوا حماس العمانيين واخر شوط فحموا العمانيين على الاخير :كاشخ: ..

قاسية
23/11/2010, 09:07 PM
اتمنى ان لوروا يغير خطته ... ونتمنى نشوف تقدم للفريق في المباراه الجااايه ....

:مرتاح:

شمعة مسقط
23/11/2010, 09:08 PM
للأسف الأعضاء تركوا التحيليل وقاموا يتكلموا عن هويدي بطريقة سيئة ..
الحمدلله تعادلنا وما خسرنا ..
الإدارة تتحمل اخطاء هويدي لإنها خلاص اعتمدت الإعتماد الكلي على الحبسي ..
ولا زال هويدي قادر ما نحكم عليه من اول مباراة وفي أول بطولة له..
بالتوفيق للأحمر ..

فريد من نوعه
23/11/2010, 09:10 PM
بالتوفيق للاحمر ما اقدر اقول اكثر :مفتر:

يوسف الوهيبي
23/11/2010, 09:10 PM
--------------------------------------------------------------------------------

أتمنى أعرف السر بين المدرب لوروا وحسن ربيع ,,, صدقوني يا جماعة الخير أنا هذا الاعب ما دخل عقلي أبدا والأسباب :::

** لاعب ليس لديه أي مهارة في الكرة .

** لاعب لا يعرف يستلم ولا يسلم الكرة بالطريقةالصحيحة .

** عالة على زملائه في الملعب .

** لاعب همجي ما يستخدم إلا جسمه .

صدقوني إذا المدرب ما غير هذا المهاجم بأسرع وقت ممكن فراح نقول للمنتخب السلام ,,,


وبصراحة هناك مهاجمين واجد في المنتخب أحسن من حسن ربيع بمليون المرات وعندهم مهارات ممتازة , ليس لوروا ما ينزلهم أساسيين نعم ما أعرف ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


وأقول للهويدي شد حيلك وخليك من السهر إلى أنصاف الليالي لأنك بصراحة كأنك باغي تنام ,,,

أم لوروا فأقول بصراحة ما عنده هذاك التكتيك داخل الملعب ويحتاج له شوية تنبيه من الإتحاد العماني ,,

والسلام ,,,,

نصر اليحيائي
23/11/2010, 09:13 PM
للأسف الأعضاء تركوا التحيليل وقاموا يتكلموا عن هويدي بطريقة سيئة ..
الحمدلله تعادلنا وما خسرنا ..
الإدارة تتحمل اخطاء هويدي لإنها خلاص اعتمدت الإعتماد الكلي على الحبسي ..
ولا زال هويدي قادر ما نحكم عليه من اول مباراة وفي أول بطولة له..
بالتوفيق للأحمر ..

الأعضاء لا يمكن أن يُلاموا فحبهم وعشقهم للمنتخب ينسيهم أن هذه هي فقط البداية.. صحيح نحن كنا الأفضل وكنا الأجدر بالفوز لو استغلت الفرص في الشوط الأول ولكن حدث ما حدث.. الهويدي حارس سبق وان تالق ولا يُلام في اي شي سوى في غلطة الهدف وهي الأهم وحسن للأسف منذ مده والحال هو الحال

شمعة مسقط
23/11/2010, 09:23 PM
الأعضاء لا يمكن أن يُلاموا فحبهم وعشقهم للمنتخب ينسيهم أن هذه هي فقط البداية.. صحيح نحن كنا الأفضل وكنا الأجدر بالفوز لو استغلت الفرص في الشوط الأول ولكن حدث ما حدث.. الهويدي حارس سبق وان تالق ولا يُلام في اي شي سوى في غلطة الهدف وهي الأهم وحسن للأسف منذ مده والحال هو الحال

اخوي شفت البعض لدرجة انهم يسبوا هويدي للأسف ..
اللي يقول عنه يهودي واللي قال ولد ماما واللي قال وقال ..
هذا هو حب الوطن برأيك..؟

oman667
23/11/2010, 09:28 PM
أوافقك الرأي أخي العزيز... لم يعد حسن هو حسن الربيع.. ولكن السؤال الذي يطرح نفسه من هو البديل المناسب

موجود بدر او هاشم صالح ولا ما معهم هاشم صالح

oman667
23/11/2010, 09:29 PM
الحكم كان ضد المنتخب العماني الشيبة مايستاهل الكرت الاحمر ولا الاصفر

ياخي الملعب مافية عرض ؟؟؟ مايستوي كذاك

SaMbA sTaR
23/11/2010, 09:37 PM
رائع رائع رائع نصر .. :)

نصر ابدعت يا عزيزي في التحليل .. اكاد اتفق معك في اغلب النقاط التي ذكرتها ..

شوط اول ممتاز .. سيطره تامه ومطلقه على المباراه .. خلقنا اكثر من فرصه والعمده دائما في الموعد مع البحرين ..

تراجع مفاجى في الشوط الثاني ..!!

الحكم ساهم بشكل كبير في قتل رتم المباره من خلال قرارته المتعجرفه ضد منتخبنا .. طرد الشيبه

غير صحيح ابداً .. فوق هذا كله كان متحامل على لاعبينا وبشكل كبير .. اي اعتراض ولا مناقشه كرت ..!!

الهدف الي دخل علينا يتحمله الهويدي .. مب معقول يا الهويدي تتصدى لكره بهذه الرعونه ..!!

على العموم عندنا وقت لترتيب الاورق واتمنى انه الوضع يتغير في قاادم المبارايات .. واتمنى كلام مبارك مصطفى

محلل ابوظبي الرياضيه يطلع غلط بقوله انا المنتخب العماني عندهم تشبع .. يعني وصلوا الى 3 نهايات متتاليه

واحرزو اللقب في التسخه الاخير .. اذن هم غير مطالبين باللقب كون انهم احرزوها في النسخه الماضيه ..!!

iverson
23/11/2010, 09:51 PM
كل التوفيق للأحمر العماني

a7la moon
23/11/2010, 09:57 PM
وين علي الحبسي ؟

بركاوي
23/11/2010, 10:01 PM
اخسف لاعب في المباره هوحسن ربيع يالورا ماشي بديل غيره

وهذا الهويدي كأن مسوي افضل لهذي الدرجة غباء حارس

مأحد غير الامين ينفعنا

alawadhi
23/11/2010, 10:11 PM
التحليل جدا ممتاز وواقعي جدا وما عليك زود يا أخ نصر اليحيائي وبصراحة غياب أبو رناد هو سبب الخسارة مع إصرار اللوروا على حسن الربيع ‘ أيضا غياب المتخصص في المرمى البحريني " البدر" وإحتساب الكويتي لخطأ غير صحيح وتحامله على لاعبي الأحمر .... مع أمنياتي التوفيق في المباريات القادمة والتأهل ...
_______________________--
شعارنا سيفين والخنجر عمانية

طموح الاجيال
23/11/2010, 10:11 PM
شوط اول عماني بأمتياز

وشوط ثاني بحريني بأمتياز

هذا بالمختصر المفيد والنتيجه عادله

سلطنه مدريد
23/11/2010, 10:12 PM
للأسف الأعضاء تركوا التحيليل وقاموا يتكلموا عن هويدي بطريقة سيئة ..
الحمدلله تعادلنا وما خسرنا ..
الإدارة تتحمل اخطاء هويدي لإنها خلاص اعتمدت الإعتماد الكلي على الحبسي ..
ولا زال هويدي قادر ما نحكم عليه من اول مباراة وفي أول بطولة له..
بالتوفيق للأحمر ..

الهويدي محتاج بعض الثقه لا غير ..

و ان شالله رجالنا قدها ..

تعادلنا ف افتتاحيه خليجي 19 و فزنا باللقب فلا تستعجلوا الامور ..

قمر حياته
23/11/2010, 10:14 PM
لعب ممتاز ف الشوط الأول

ولكن نحن لا نريد اللعب بشوط واحد فقط

أتمنى المزيد من التميز المعتاد للمنتخب .... ونحن معاك يالأحمر


تشكر على التحليل الممتاز أخي

قمر حياته
23/11/2010, 10:16 PM
والشي الجميل اننا متعادلين في النقاط كل فرق المجموعة الثانية تحمل نقطه
وهذا ان شاءالله من صالحنا :)

Raiyat el VTC
23/11/2010, 10:37 PM
لعبنا كااان حلو بس كانت ف فترات المنتخب يرجع
ومن حظ منتخبنا انه الامارات والعراق لعبهم مال لهذاك الزود ف عندهم فرصه انهم يشدو الحيل انشاءالله بنتاهل وبنوصل للنهائي

شمعة مسقط
23/11/2010, 10:41 PM
الهويدي محتاج بعض الثقه لا غير ..

و ان شالله رجالنا قدها ..

تعادلنا ف افتتاحيه خليجي 19 و فزنا باللقب فلا تستعجلوا الامور ..
خبر الجهلة هالكلام ..
هذي اول بطولة لمحمد ف لازم يرتبك ويكون مضغوط ..
ان شاءالله خير ..

أبوهاجر
23/11/2010, 10:43 PM
بصراحه يوم أشوف حسن ربيع ما أرتاح لا فنيات ولا مهاره بس ركض المدرب أنتهت صلاحيته ما عنده شئ يقدمه أستحواذ علي الكره بدون فائده لا حماس ولا سرعه

بدر النصراوي
23/11/2010, 10:46 PM
الحين الأغلب يقولون حسن ربيع سبب التعادل وكان عاله وما أعرف شو بعد ..

بس أنتوا تجاملون بصراحه ولا تقولون الصح دايماً ، يعني أحمد حديد والشيبة وهويدي وإسماعيل العجمي وفوزي كانوا ممتازين وكان مستواهم ما يحتاج يعني ؟؟؟

والله أحمد حديد والشيبة لو يخفوا الدلع شوي ويلعبوا بنفس الروح اللي يلعبوبها مع الإتحاد والوصل كان زين بس شو بنسوي تراه ود حديد كنه يدوس بيض يوم يلعب وطمرها أخوه بعد لاعب ربع ساعه وحتى ما قادر يضغط على مدافعين البحرين ..

بسكم مجاملات ولا غير الحوسني اللي يستحق التحية والبقية مستوى عااااااااااااااادي ..

نجم الساحل
23/11/2010, 11:17 PM
في البداية
http://www.uploadat.com/upfiles/sZn37593.gif

كلمة شكر لكي أخي [[ نصر ]] على الوصف والتحليل للمباراة الإفتتاحية للأحمر ،، وتعليقي على ما شفناه في مباراة اليوم هو :

** إهدار الفرص السهلة التي تحصلنا عليها في شوط المباراة الأول وبداية الشوط الثاني هي من كلفتنا هذا التعادل وإهدار نقاط كاملة كانت بكل سهولة في خزاين المنتخب وكانت سوف تمثل دفعة معنوية كبيرة مع فرض المنتخب الإماراتي للتعادل على المنتخب العراقي ..... **

** حسن ربيع الحوسني : همسة لك إذا كنت ممن يمرون على مواضيع السبلة لخليجي 20 لسنا تجاه شخصك الكريم فكم من مواقف جميلة في السابق هتفنا بأسمك كونك ممن صنعوا مع أخوانك فرحة وطن في أرض الوطن في خليجي الخير19 ولكن ؟؟ ما الذي حصل للربيع ؟؟ نوجه ملايين علامات التعجب !! والإستغراب :مستغرب: والدهشة :منتزق:على مستواك من فترة ليست بالبسيطة مع المنتخب بشكل خاص ؟؟
لا نريد أن نقسوا عليك ولكن نريد أن نهدي الوطن وقائد الوطن هدية خليجي 20 في فرحة العيد الميمون وبهكذا مستوى في الشوط الثاني ممن يمثلون المنتخب نخاف أن نفقد فرصة الصعود للدور الثاني :حزين: **

** محمد الهويدي : لا نقول إلا رحم الله أيام الأمين / موفق في المباريات القادمة وعسى أن تكون رهبة الإفتتاحية وظروف ملعب الترتان هما فقط أسباب ظهورك بمستوى شبه مهزوز ...

** لوروا : قائمة طويلة عريضة للمنتخب وما قادر توجد البديل المناسب أو ما قادر توضع التشكيلة التي تصنع أو تحقق الفوز /على منافس متواضع في شوط المباراة الأول ومهزوزاً / بغلة من الأهداف تريح الأعصاب في شوط اللقاء الثاني ؟؟

** لسنا خائفين على المنتخب ولكن نضع لكم بعض مخاوفنا التي تسربت إلى مكامن نفوسنا وظهرت كما سطرناها لكم هنا كما أردنا التعليق على بعض ما لفت أنتباهنا في لقاء الإفتتاحية وفقنا الله في قادم المباريات ..... وفي الأخير
http://www.uploadat.com/upfiles/sZn37593.gif

واثق الخطوة يمشي ملكا
23/11/2010, 11:26 PM
موفق يا الاحمر...
بالرغم من كل شي ..فستظل انت الاحمر ..
" اجمر الدم واللون .. بك عشقنا مجنون .."

القادم اجمل لا محالة ..
في خليجي 19 .. في اللقاء الاول لنا مع الكويت .. انتزعنا مع التعادل من الكويت بكل صعوبة ولكننا ظفرنا بالكاس ..
فلا داعي للتذمر والضجر ..!!! لان القادم اجمل واروع

واثق الخطوة يمشي ملكا
23/11/2010, 11:28 PM
تحية حاااااااااااااااااااارة لعماد الحوسني الذي اثبت بجدارة انه كان الافضل في المباراة

loay70
23/11/2010, 11:30 PM
وينك يا حبسي

أنا وعمان
24/11/2010, 12:02 AM
السلام عليكم

أتوقع الكل تابع مباراة المنتخب اليوم مع البحرين في كأس الخليج..

وسؤالي هل برايكم يستحق الشيبة الطرد في المباراة؟!


من وجهة نظري أنا أنه لا يستحق وأن الحكم كان كثير متحامل على لاعبي منتخبنا ومشكورين..

الرجل الرزين
24/11/2010, 12:06 AM
يستحق

شراع الايام ؟؟
24/11/2010, 12:07 AM
ما يستحق والاعب كان يستخدم قوته البدنيه مب الخشونه

بس الحكم كانت يطبخ بيض

فليطح
24/11/2010, 12:07 AM
بصرااااااااااااحه يستحق

فديت ترابك
24/11/2010, 12:09 AM
لآ يسستحق وبسس

إنتفاضة قلب
24/11/2010, 12:10 AM
لا يستحق,,,,

نصر اليحيائي
24/11/2010, 12:12 AM
اخوي شفت البعض لدرجة انهم يسبوا هويدي للأسف ..
اللي يقول عنه يهودي واللي قال ولد ماما واللي قال وقال ..
هذا هو حب الوطن برأيك..؟

أختي العزيزة... أصابع اليد ما هي وحدة ولا تأخذك العاطفة والقرب للدفاع عن الهويدي او غيره من حملة لواء الوطن... نعم ننتقد ولكن بشكل بناء ولا للتقليل من وطنية أي لاعب ضحى بوقته واسرته وسلامته من اجل المشاركة مع المنتخب.. الهويدي يحمل ارث كبير وضغط عالي سببه له الحبسي ويتمنى ان يكون على الأقل حامي عرين الأحمر...على العموم نتمنى ان يوفق اللاعبون في المباريات القادمة

أنا وعمان
24/11/2010, 12:12 AM
يستحق


احترم رايك بس ارجع وشوف محمد الشيبة رجله ع الكوره مو ع اللاعب..

أنا وعمان
24/11/2010, 12:14 AM
بصرااااااااااااحه يستحق

احترم رايك بس ارجع وشوف الإعاده..

قرار شجاع
24/11/2010, 12:15 AM
بكل حيآدية الشيبـه يستحق الطرد

نصر اليحيائي
24/11/2010, 12:16 AM
موجود بدر او هاشم صالح ولا ما معهم هاشم صالح

أخي الفاضل... بدر ليس في كامل جاهزيته خصوصا انه ابتعد لفترة ليست بالقليلة عن حس المباريات الدولية كما ان هاشم ليس مع بعثة المنتخب.... افضل حل لإيجاد التوازن الهجومي ومساندة الحوسني في المباريات القادمة هي مشاركة اسماعيل كمهاجم بجانب الحوسني ووجود قاسم سعيد في خط الوسط، ويجب على لوروا اقعاد حسن على مقاعد البدلاء لإرجاعه إلى مستواه إذا كان هناك بقية من مستوى اساسا يمكن ان يقدمه

نصر اليحيائي
24/11/2010, 12:21 AM
رائع رائع رائع نصر .. :)

نصر ابدعت يا عزيزي في التحليل .. اكاد اتفق معك في اغلب النقاط التي ذكرتها ..

شوط اول ممتاز .. سيطره تامه ومطلقه على المباراه .. خلقنا اكثر من فرصه والعمده دائما في الموعد مع البحرين ..

تراجع مفاجى في الشوط الثاني ..!!

الحكم ساهم بشكل كبير في قتل رتم المباره من خلال قرارته المتعجرفه ضد منتخبنا .. طرد الشيبه

غير صحيح ابداً .. فوق هذا كله كان متحامل على لاعبينا وبشكل كبير .. اي اعتراض ولا مناقشه كرت ..!!

الهدف الي دخل علينا يتحمله الهويدي .. مب معقول يا الهويدي تتصدى لكره بهذه الرعونه ..!!

على العموم عندنا وقت لترتيب الاورق واتمنى انه الوضع يتغير في قاادم المبارايات .. واتمنى كلام مبارك مصطفى

محلل ابوظبي الرياضيه يطلع غلط بقوله انا المنتخب العماني عندهم تشبع .. يعني وصلوا الى 3 نهايات متتاليه

واحرزو اللقب في التسخه الاخير .. اذن هم غير مطالبين باللقب كون انهم احرزوها في النسخه الماضيه ..!!

هلا خــــالـــد،،، أقل من الواجب تجاه سبلتنا وجمعتنا الغالية... تعادل العراق والإمارات اعاد الأمل من جديد وبقوة من اجل اعادة ترتيب الاوراق والأهم من هذا كلة ايجاد حل سريع لمشكلة المهاجم الثاني بجانب عماد

ميس2010
24/11/2010, 12:31 AM
حسن ربيع صفر في المستوى والتحركات

هويدي يتحمل مسؤولية الهدف 100%

عماد نجم اللقاء

اسماعيل جيد بس (اناني كثير)

البقيه شكرا لكم كلكم نجوم وما قصرتو

loay70
24/11/2010, 12:44 AM
والله ما يستحق الطرد شوف الاعادة
رجله رايحة للكورة

مورينهو10
24/11/2010, 12:51 AM
يستحق فرانسيسكو بوتاني...

قلبي مليان
24/11/2010, 12:53 AM
الجماعه الى تتحسر على عدم وجود الحبسي هذا الى ضيعنا اليوم
عدم اشراك الهويدي في لقائات المنتخب كثيررررا..
وايظا هذا الى بيضيع مستقبل الكره العمانيه بعد أن يستهلك هذا الجيل لانه دكة الاحتياط عند
لورا مجرد زياده عدد لا يعرف كيف يوظفهم ابدا ...
إذا استمر الحال على ما هو لن تذهب الكره العمانيه بعيدا ..
شوفوا اقرب مثال الاولمبي الاماراتي حيث جدد الدماء واهتم اليوم يجنون حصاد التجديد
وبث الثقه في العناصر الشابه يلعبوا على النهائي ..
كل الفرق الخليجيه اليوم تلعب بعناصر جديده لانه ينظرون لكأس الخليج محطه اعداد لهذه العناصر
إلا نحن نراها اكبر اهدافنا ..يا حسره ..

GloOmy aNgel
24/11/2010, 01:05 AM
يستحق وصراحه كرهته
دفش ولا يفكر بمصلحة المنتخب
اتكلم عن مباراة اليوم طبعا

أبوهاجر
24/11/2010, 01:07 AM
لا سيتحق الطرد وحتي الكارت الأول والحكم مستواه ضعيف ما جدير بإدراة المباريات

a7asis
24/11/2010, 01:10 AM
بالتوفيق لعُمان بالمشوار القادم ..:) ~

AS77
24/11/2010, 01:33 AM
لا يستحق

vuvuzilla
24/11/2010, 01:52 AM
هذي المبــاراة الاولى شباب المفـــروض ما نعطي أحكام ونتسرع سواء ضد المدرب أو هويـــدي أو حسن ربيع !!

المنتخب الحمدلله ظــهر بمستوى مبشـــر وبدايه تعتبر مقبوله .. والقادم أفضل ان شــاء الله

والحمدلله الحيـــن مجموعتنا كلها حبايب متعادليــن ف النقاط !! يعني ما في ضغط نفســي ع اللاعبين

وان شــاء الله أمام الامارات بتشـــوفوا عمان 19 أنا متفائل كثير ... بذكركم بعدين

فليطح
24/11/2010, 02:01 AM
احترم رايك بس ارجع وشوف الإعاده..

شوووووف كيف التدخل كان عنيف حتى ولو كان ع الكوره

صحار22
24/11/2010, 02:07 AM
م يستحق الطرد
والحكم تحكيمه صفر

mc rasta
24/11/2010, 02:16 AM
الحكم كان يجامل البحرين كثير
بغض النظر عن الطرد

الفارس909
24/11/2010, 03:11 AM
قلبي مليان;20916594الجماعه الى تتحسر على عدم وجود الحبسي هذا الى ضيعنا اليوم
عدم اشراك الهويدي في لقائات المنتخب كثيررررا..
وايظا هذا الى بيضيع مستقبل الكره العمانيه بعد أن يستهلك هذا الجيل لانه دكة الاحتياط عند
لورا مجرد زياده عدد لا يعرف كيف يوظفهم ابدا ...
إذا استمر الحال على ما هو لن تذهب الكره العمانيه بعيدا ..
شوفوا اقرب مثال الاولمبي الاماراتي حيث جدد الدماء واهتم اليوم يجنون حصاد التجديد
وبث الثقه في العناصر الشابه يلعبوا على النهائي ..
كل الفرق الخليجيه اليوم تلعب بعناصر جديده لانه ينظرون لكأس الخليج محطه اعداد لهذه العناصر
إلا نحن نراها اكبر اهدافنا ..يا حسره .




اوافقك الراي..


الحوسني افضل لاعب..

سبب الهزيمة : ضياع الفرص والاستهتار كنة المباراة بيدهم

سلطانيز
24/11/2010, 07:06 AM
هذا نفس الحكم اللي مسك مباراة ( اليمن وقطر ) الدورة الماضية في خليجي 19 بعمان ... وهو اللي أعطى 7 دقايق وقت إضافي للمباراة ووزع كروت حمراء وصفراء على اللاعبين كأن جالس يبيع سمك ما في مباراة وبسببه تعدلت النتجيه من تعادل إلى فوز المنتخب القطري

الشيبه ما يستحق الطرد ... صحيح إنه لعب بخشونه ولكن كانت رجله على الكره وليس متعمد ضرب اللاعب .. ولاعب البحرين زود في التمثيل عند سقوطه على أرض الملعب

بدر النصراوي
24/11/2010, 07:15 AM
يستحق الطرد نحن ما في مصارعة وإستعراض القوة ..

مرامي الجنه
24/11/2010, 07:15 AM
الله يهديه الشيبه خشن شوي

صحيح رجله ع الكوره بس مع ذلك تدخله كان عنيف

والله يساعد الحكام

صاروا شماعه للهزائم

theGold
24/11/2010, 07:34 AM
اولا الحمد لله ع سلامة الهزيمه
بصراحه الدفاعات خواره والوسط يقتل اللعب والتحضير الزائد في وسط الملعب والدفاع والهجوم تعبان بس عماد الوحيد يلي باذل مجهود في الهجوم وحسن ربيع صفر على الشمال والحارس معه عدة أخطاء فادحه وأرضية الملعب سبب تدني مستويات الفرق المشاركة .... وحمود سلطان وفيصل هيات حصلوا فرصة ف المجلس بس عجبني الرواس سكتهم بكلامه .... وسلامات يالعماني سلامات .

oman808
24/11/2010, 07:37 AM
يستحق الطرد

السيف البتار والحاد
24/11/2010, 07:41 AM
كتبت فأبدعت

بخصوص الهدف صحيح ان الهويدي يتحمل مسئولية التصدي للكرة ولكن حديد هو من تسبب في ان يحدث الخطأ في ذلك المكان بإرجاعه الكرة بكل استهتار

شوط اول خرافي وشوط ثاني لا اعرف ماذا حدث

الوحيد اللي كان رتمه متناسق الرائع العمده

فوزي ما شفنا شي منه ابدا بصراحه يعني ما هو الدوربين اللي نعتمد عليه اول

المدافع الجديد قدم مستوى اكثر من جيد وان شاء الله راح يبدع
محمد ربيع كم انت رائع ولكن كما قال نصر الكبر وشويه الوزن اثر على الاناقه يا انيق
كانو والشيبه التهور شين والدخول حتى وان كان على الكرة بتلك الطريقه تهور كبير وبكل سهوله ممكن الحكم يعطيك انذار
حسن ربيع الله يسامح لوروا لو يحطك على الدكه يمكن بتحس فينا شويه وتتذكر كم هتفنا بإسمك لما كنت تبذل كل جهد وتركز ، راجع نفسك واقتدي بالعمده اللي ما شاء الله عليه شعله من النشاط والحيويه الله يديمها ان شاء الله
العجمي ودر عنك الانانيه الزايده وراح تكون تمام
تعادل الامارات والعراق من صالحنا وان شاء الله المباراه القادمه هي مباراة العودة للمسار الصحيح

ولدابوه
24/11/2010, 07:44 AM
طبعا ما يستحق الطرد
والحكم طبعا كان يجامل البحرين كثير

السجان
24/11/2010, 07:45 AM
كان يستاهل الطرد

بس السبب الضغط الشديد عليه

والله يهدي الحكم

بو فرح
24/11/2010, 07:47 AM
للأسف كان يستحق الطرد فهوه من بداية المباراة يلعب بطريقة خشنه جدا ويفترض من المدرب بأن يستبدله أو مجرد التنبيه بتهداءه فكان طرده مستحقا و الأن نحن نلعب ناقصين عنصر فعال في المنتخب الله يعينا على الي جاي .. ومن هنا أقول للبحرينين مبروك لكم العب الجميل وكنتوا تستاهلوا الفوز وليس التعادل نظرا لظروف منتخبكم ..

سمـا
24/11/2010, 07:48 AM
الله ما أحلـى الشوط الأول ويسلم راسك يـا عمدة

الشوط الثاني حكاية ثانية الأحمر العماني تراجع بشكل كبير لحد ما تلقى الهدف والحمد لله ما خرجنا بخسارة

lailalaila
24/11/2010, 07:53 AM
الله يوفقهم وينصرهم
كلهم اجتهدوا ولازم نحس انهم في ضغط- كل شي قدر ومكتوب
(اللهم وبالنصر فنصرنا وكن لنا ناصرا وبالفتح افتح لنا ابواب تقفلت)

برشلونــــي
24/11/2010, 08:09 AM
هاردلك على التعادل :(

khalidq
24/11/2010, 08:23 AM
صباح الخير الشباب ماقصرو امس والهويدي كان ادؤه طيب بس شوية اخطاء ان شاء الله يداركها المباره الجايه وان شاء الله الكاس عماني (آمين يارب)

عاشقة الأحمر العماني
24/11/2010, 08:28 AM
هاردلك للشعب العماني على التعادل وإن شاء الله نعوضها فالمباريات القادمة

SMARTMAN
24/11/2010, 08:34 AM
يا جماعة ننتظر الأفضل في المباريات القادمة بإذن الله وإما إن استمر المنتخب بهذا اللعب الاستهتاري فعلى الدنيا السلام .
والكل متفق وبنسبة لا تقل عن 90% بأن حسن ربيع ليس جدير بالمشاركة مع المنتخب ولم يقدم شيء وكما أشار أحد الأخوة بأنه لا يعرف حتى يستلم أو يوزع كرة بطريقة صحيحة وأحس بأن وزنه لا يساعده في أن يكون اللاعب الذي يعتمد عليه فتحركاته ثقيلة بعض الشيء وأجزم بأن استمراره في اللعب بهذه الطريقة ليس في صالحه أولا لأنه في النهاية سيبعد عن المنتخب والأفضل استبداله بلاعب يملك مهارات يستفيد منها المنتخب في اللقاءات القادمة .
والشيبـــــة لا يستحق الطرد لأنه واضح بأن هجومه كان على الكره ولم يلمس اللاعب البحريني بل حتى أن رجليه لم ترتفعان عن الأرض وما حصل هو بأن اللاعب البحريني هو من اصطدم بالشيبة بسبب اندفاعه وعرف كيف يمثل على الحكم المهزوز والذي لم يكن بالمستوى المطلوب

حروف مضيئة
24/11/2010, 08:45 AM
شكله المنتخب أكل صحن مندي بين الشوطين

أشبيليا
24/11/2010, 08:53 AM
شباب كلكم صلوا على نبينا الطاهر محمد ( صلى اللهم عليه وسلم )
ليش أحنا مستعجلين كذا ؟
ليش ما تتحكموا في أعصابكم وتأخذوا الأمور بتركيز ؟
يا جماعة صحيح أنه الشوط الثاني كان بارد من جانب منتخبنا لكن الحمدلله أنها أنتهت المباراة ولنا نقطة عالاقل والنقطة أفضل من لا شئ لا قدر الله
وبالنسبة عن الهويدي فرأيي الشخصي ما ينحط اللوم عليه لأن التسديدة بصراحة كانت قوية جداً ومنحرفة من بين حائط الصد ولو تلاحظوا أنه حائط الصد ما كان منظم نهائياً وعندة عدة ثغرات ولذك قدر لاعب المنتخب البحريني يسدد عراحته .
عموماً الخير جاي جااااااااي والوطنية ما بالعصبية بل بالوقوف جانب المنتخب والتشجيع والتصحيح بالصح والتوجيه للأمام إنشالله .
(( تفائلوا بالخير تجدوه )) وعاااااااااااااااااااش الأحمر عااااااااش .

فايزسعيد
24/11/2010, 09:25 AM
المنتخب يحتاج تغيير بسيط جداً في الخطة
-اسامة حديد او يعقوب مع عماد في الهجوم
-النعيمي بدل فوزي (فوزي ورقة رابحة)
لابد تسريع اللعب فاللعب البطئ يجعل تراجع الخصم سهل
خصوصا في المرتدات لابد تكون هناك سرعة
- الكرات الثابتة لابد اتقانها بدقة
-العرضيات والتسديد من خارج المنطقة أمر مطلوب
-صراحة يعيب المنتخب شيئين
-البطئ في التمرير وعدم التحرك بدون كرة

محمد الشيزاوي
24/11/2010, 09:44 AM
ماشاء الله تحليل رائع ... طبعا كالعاده مميز :كاشخ:

طبعا من وجهه نظري المنتخب كان قادر على ان يخرج من المباراه بفوز مريح
لو ان حسن استغل الفرصه في بدايات الشوط الثاني ولكنه سبحان الله
لا اعلم مالذي حصل هل هو سوء حظ حسن ام ان حسن لم يعد يهتم بلياقته " البدنيه والفكريه"
مثل السابق ...

ومن ناحيه الاخرى فريقنا كان يعاني من فجوه كبيره في منطقه الارتكاز الدفاعي ...
لا اعلم ماهو السبب هل هو قله خبره لاعب الارتكاز الجديد
ام تقدم احمد حديد كثيرا الى الهجوم؟؟

بشكل عام الفريق في الشوط الاول قدم مستوى رائع وتوقعنا فوز سهل
بينما في الشوط الثاني ظهر وبشكل واضح سوء الاعداد البدني واللياقي للفريق
وظهر البطئ والتعب على اغلب لاعبي الفريق بستثناء عماد الحوسني وبدرجه اقل احمد حديد

بالنسبه للحارس يتحمل الهدف خروجه كان خاطئ ... ومتردد في اتخاذ القرار في اكثر من لقطه
الحمد لله جات على التعادل وتعادل الامارات مع العراق يعطي الامل لمنتخبنا في هذه المجموعه من جديد

حكم المباراه كان سيء جدا ... كروت متواصله بسبب وبلا سبب ... طرد الشيبه كان بسبب تهور الشيبه
ولكن الاعب دخل على الكوره وليس على المهاجم البحريني ...

بالتوفيق لمنتخبنا امام الامارات ... وخليجي 20 فرصه لمنتخبنا لتعويض الاخفاقات بعد خليجي 19
وابرزها الخروج من كاس اسيا

همسه للاتحاد العماني: الخروج من خليجي 20 بلا انجاز ... يمسح كل انجازاتكم من ذاكره الشارع الرياضي.

نبراسنا
24/11/2010, 09:48 AM
مع احترامي لحسن ربيع وما اداه في خليجي 19 ...... من بعدها وين حسن ريع الحين سنتين
المشكلة ماهي في اللاعب المشكلة تقع في اختيار اللاعب المناسب... ما شاء الله عندنا لعيبة بس نحتاج الى اختيار صائب للعيبة من حارس او مهاجم.... نبغى نتيجة لا للمجاملات المسألة وطنية و الحصول ع الكاس مطلب وطني شعبي وكل هذا يحتاج منتخب متكامل...
بتوفيق للمنتخب وما قصرتوا وإن شاء الله نحتفظ بالكاس
تحياتي

كلمن
24/11/2010, 09:56 AM
في ثاني أيام البطولة الخليجية العشرين المقامة باليمن وفي ثالث مبارياتها.. التقى منتخبنا الوطني ( حامل اللقب) بالمنتخب البحريني الشقيق ( الباحث عن أول لقب) في أولى مباريات المجموعة الثانية والتي تضم إلى جانبهما المنتخبين الإماراتي والعراقي الشقيقين..
انتهت المباراة بتعادل المنتخبين بهدف لمثله بعد مستوى رائع من جانب منتخبنا في الشوط الأول تحكم فيه بمجريات ومساحات اللقاء وانتشار مثالي أهدر فيها العديد من الفرص كانت كفيلة بزيادة الغلة، قابله تغير جذري عكسي في المستوى في الشوط الثاني تمكن من خلاله المنتخب البحريني من ادراك هدف التعادل .


الشوط الأول
بدأ منتخبنا اللقاء بخطة (4-4-2) أو (4-1-3-1) عند امتلاك الكرة وبتشكيلة تألفت من:

محمد هويدي
حسن مظفر محمد ربيع عبدالرحمن صالح العلوي محمد الشيبة
أحمد كانو
فوزي بشير أحمد حديد اسماعيل العجمي
عماد الحوسني حسن ربيع

بدون جس نبض أو انتظار تكتيك المنتخب البحريني بدأ منتخبنا بهجوم ضاغط منذ بداية اللقاء مع استحواذ كامل على الكرة وبدأت أولى الكرات الخطيرة لمنتخبنا عند الثانية (30) بتسديدة من عماد الحوسني لم تكن بالقوة المطلوبة تصدى لها الحارس البحريني ليستمر بعدها الإستحواذ الأحمر وتسّيد كامل للأداء استغله اللاعبون بالتمرير القصير و الكرات البينية الطويلة بين المدافعين مع تدوير في المواقع بين اسماعيل العجمي وفوزي بشير وحُسن انتشار من عماد الحوسني الذي سبب الكثير من الصداع لمدافعي المنتخب البحريني وبتسديدة قوية من خارج خط الــ18 استطاع من خلالها اسماعيل العجمي ان يوجه الإنذار الثاني للدفاع البحريني ولكنها لم تكن بالدقة المطلوبة ( الدقيقة 5) ، محمد ربيع ومعه عبدالرحمن صالح شكلوا صمام أمام منتخبنا وساعدت الخبرة والحنكة الميدانية لمحمد ربيع من تخفيف الضغط على عبدالرحمن في حين استمتع محمد الشيبة بشن الهجمات من الجهة اليمني لمنتخبنا كانت احداها ان تأتي بهدف السبق اثر تنفيذ حسن مظفر لخطأ تابعها محمد الشيبة ولكن القائم البحريني أجّل الهدف الأول للمنتخب الوطني ( الدقيقة 15) لتأتي أول الكروت الصفراء في المباراة في الدقيقة (16) للاعب راشد الحوطي بعد تدخله على عماد الحوسني تلتها انذارات متعددة لبعض اللاعبين جرّاء الإلتحامات القوية التي اتسمت بها المباراة ليُنذر أحمد كانوا وفوزي بشير من منتخبنا واللاعب عبدالوهاب علي من طرف المنتخب البحريني، لا جديد يذكر ولا قديم يعاد لاعبوا منتخبنا يتحكموا برتم المباراة ويسيطرون على جُلّ مساحات الملعب ليأتي بعدها الهدف الأول عن طريق الطائر عماد الحوسني إثر ضربة مباشرة نفذها اللاعب أحمد حديد يرتقي لها عماد برأسه محرزا هدف التقدم لمنتخبنا.
الدقيقة الــ(40) تشهد إمكانية احراز الهدف الثاني لمنتخبنا عندما توغل اللاعب اسماعيل العجمي من الجهة اليسرى مستغلا تهاون المدافعين البحرينيين ولكنها افتقدت للتركيز في آخر لحظة.أول تبديلات اللقاء تشهد خروج اللاعب فوزي عايش من جانب المنتخب البحريني لتعرضه للإصابة ودخول اللاعب حسّان، لينتهي بعدها الشوط الأول بهدف وحيد لمنتخبنا.



الشوط الثاني:
لم تكن امنيات الشارع العماني ترغب بحدوث التغيير الجذري في اداء لاعبي منتخبنا في الشوط الثاني وكأننا نشاهد فريق مختلف كلياً عن ما شاهدناه في الشوط الاول ، إنخفاض في رتم المباراة مع نزول حاد في أداء لاعبي منتخبنا مكّن لاعبي المنتخب البحريني من تقاسم الإستحواذ على الكرة مع افضلية طفيفة للاعبي المنتخب البحريني، مع انطلاقة الشوط الثاني تأتي أولى الفرص لصالح منتخبنا عن طريق أحمد حديد بعد كنترول رائع لكن الكرة اعتلت العارضة، تأتي بعدها الدقيقة (53) بإنفراد لصالح اللاعب البحريني سلمان عيسى ولكن وجود اللاعب عبدالرحمن صالح قلل من خطورة الهجمة... لاعبي خط وسط منتخبنا ساد عليهم عدم التركيز في الشوط الثاني ووضحت المساحات الكبيرة بين الخطوط الثلاثة ليستغلها المنتخب البحريني بمجاراة منتخبنا في شن الهجمات الخطيرة وأبرزها الضربة الرأسية من اللاعب البحريني عبدالله المرزوقي لتجد اللاعب حسن مظفر على خط المرمى مُبعداً هدف التعادل.. استمرار اقتناع لوروا بحسن ربيع أكد ما لا يدع مجالاً للشك بأن المدرب مخطئ بإشراكه منذ بداية المباراة حيث غاب حسن بشكل كبير منذ بداية المباراة وربما سبب نقص لاعب في صفوفنا لعدم دخوله في اجواء المباراة وكأننا نشاهد لاعب يختلف عن هداف كأس الخليج الماضية وخير برهان الإنفراد الذي أتى للاعب في الدقيقة (60) وفقدانه التوازن امام المرمى لتضيع معه فرصة تعزيز النتيجة والهدف الثاني.
ربع ساعة من الشوط الثاني والاستحواذ على الكرة متساوي بين الفريقين مع غياب واضح لحلقة الوصل بين لاعبي خط المنتصف والمهاجمين .. المنتخب البحريني عرف كيف يقرأ مجريات الشوط الأول واستغلها في بداية الشوط الثاني بالتركيز على عماد الحوسني الذي كان من افضل اللاعبين في المباراة مع اهمال حسن ربيع لعدم وجود أي بوادر للتحسن في الشوط الثاني... مدرب المنتخب البحريني سليمان شريدة اغلق مفاتيح اللعب على منتخبنا من الأطراف مع مراقبة لصيقة للاعب فوزي بشير واسماعيل العجمي التي غابت انطلاقاته الجانبية كحال البقية... تأتي الدقيقة الــ60 ويبدأ معها الإنحدار المفاجىء في مستوى لاعبينا وينذر محمد الشيبة في الدقيقة (61) لتظهر بعدها بوادر القلق من هدف التعادل وأولها الهدف البحريني الملغي بعد لمسة يد من اللاعب سلمان عيسى،، تتواصل بعدها الهجمات الخطرة للبحرين تُترجم بعدها لهدف التعادل من اللاعب ابراهيم المشخص في الدقيقة (66) اثر تسديده قوية من خارج المنطقة عرفنا معها اننا بالفعل نحتاج لسنوات طويلة لننسى بعدها علي الحبسي (70 إلى 80%) من الهدف يتحمله الحارس محمد هويدي لعدم تمركزه في المكان الصحيح وغياب ردة الفعل التي كانت تطمئننا سابقاً في وجود الحبسي.. ولكي يكتمل الإنحدار في مستوى أداء لاعبينا في الشوط الثاني تأتي الدقيقة (71) لتشهد طرد اللاعب محمد الشيبة بعد تدخل شرعي على الكرة ولكن تحامل الحكم الكويتي على لاعبي منتخبنا منذ بداية المباراة كان له الأثر الكبير في اكمال منتخبنا الدقائق المتبقية منقوص العدد.
كلود لوروا يتحرك بعدها لإصلاح ما يمكن اصلاحه ويدفع في الدقيقة (73) بأسامة حديد وقاسم سعيد بدلاً من حسن ربيع ( الغائب) واسماعيل العجمي في محاولة لسد النقص الذي سببه الطرد ومحاولة تدعيم تحركات عماد الذي كان وحيداً بوجود اسامه بجواره.. خمس دقائق وقت بدل ضائع أوقفت معه القلوب خوفاً من خسارة محتملة بعد التمريرة الخطيرة من سلمان عيسى اللاعب البحريني امام خط الستة لم تجد المتابعة لينهي بعدها الحكم نهاية المباراة بتعادل منتخبنا مع المنتخب البحريني بهدف لمثله ونقطة مناصفة في بداية المشوار.
سألخص مستوى لاعبي منتخبنا خلال مجريات الشوطين...
محمد الهويدي: حارس متمكن لديه الإمكانيات الجيدة وتنقصه خبرة المباريات وهذه هي ضريبة اعتمادنا على الحبسي طوال السنوات الفائتة... تحتاج للكثير يامحمد لتنسينا الحبسي ولكن الحق يقال الهدف البحريني انت تتحمله ونتمنى لك التوفيق في قادم المباريات..

محمد ربيع: قائد المنتخب والخبرة التي نعتمد عليها لتخفيف الضغط على اللاعب الشاب عبدالرحمن صالح... كبر السن شين وظهر جلياً في البطء اثناء تحركاتك وقطع للكرات والتي من خلالها افتقدنا للرشاقة التي كنت تتمتع بها... لا نلومك على أي خطأ ياكابتن..

عبدالرحمن صالح: بالرغم من انها المباراة الرسمية الأولى لك مع المنتخب في البطولات الخليجية إلا أنك اثبت بأنك قادم وبقوة للسيطرة على مركز الدفاع.. مزيد من الثقة وستصبح نجماً قادما في صفوف المنتخب ينتظره الإحتراف..

حسن مظفر : مستوى رائع في الشوط الأول عكسه في الشوط الثاني,, ربما خطة المدرب كانت سبب في عدم تقدمك للمنطقة الهجومية.. قلّت عرضياتك يا حسن!!

محمد الشيبة: رائع يا شيبه رائع بتحركاتك وتوغلاتك وتمريراتك ولكن يعيبك قليلاً التدخلات الخشنة التي غالباً ما يتحمل المنتخب ثمنها إلا طرد اليوم فلن تكون مسئولاً عنه. تابع مستواك ونتمنى عودتك في الدور الثاني بإذن الله..

أحمد كانو + أحمد حديد + فوزي بشير + اسماعيل: جميعكم ستأخذون نفس التقدير لانكم كنتم كجسد واحد في الشوط الأول وكالجسد المتشتت في الشوط الثاني، أداء راقي كان عليه مستواكم في الجزء الأول من المباراة تمريرات بينية دقيقة تحركات بكرة وبدونها وتبادل للأدوار للمواقع، ننتظر صحوتكم المستمرة في المباريات القادمة.

عماد: انت نجم اللقاء بلا منازع سببت الصداع والإزعاج لدفاعات الخصم في شوطي المباراة هدف رائع لا يسجله إلا انت، لم تكن كالسابق ، ميزك الإتزان والنضوج الكروي والمهارات الفنية العالية.

حسن ربيع: لا أعلم هل كنت موجود في المباراة أم أن هذا هو شبيهك.. اين حسن الربيع الذي رسم الفرحة على قلوبنا منذ عامين تقريبا اين التسديدات والتحركات اين التمركز الصحيح اين التركيز ياحسن... هل نعاتب لوروا على استمرارية وجودك ام انك بالفعل كنت فقاعة صابون انفجرت وتلاشت ولا مجال لعودتها.. اتمنى ان اكون ويكون العاتبون عليك على خطأ..

هل تذكر سكيلاتشي الايطالي ماذا فعل بعد كأس العالم الذي لعب فيه.... هذا هو حسن ربيع

كلمن
24/11/2010, 09:58 AM
هذي المبــاراة الاولى شباب المفـــروض ما نعطي أحكام ونتسرع سواء ضد المدرب أو هويـــدي أو حسن ربيع !!

المنتخب الحمدلله ظــهر بمستوى مبشـــر وبدايه تعتبر مقبوله .. والقادم أفضل ان شــاء الله

والحمدلله الحيـــن مجموعتنا كلها حبايب متعادليــن ف النقاط !! يعني ما في ضغط نفســي ع اللاعبين

وان شــاء الله أمام الامارات بتشـــوفوا عمان 19 أنا متفائل كثير ... بذكركم بعدين

بذمتك تتكلم من قلبك ولا تتغشمر ؟؟؟؟؟؟؟

lamis
24/11/2010, 10:03 AM
من بدايتها قهر!

محروق
24/11/2010, 10:24 AM
حسن ربيع احسله يروح لي العاب القوى ويترك الكرة لأهلها.......

سراب مزون
24/11/2010, 10:26 AM
نطاااااااااااااااااااااالب بعودة الحبسي
نطاالب بعودة الحبسي
لا بديل للحبسي
وبإذن الله الكأس عماني

سراب مزون
24/11/2010, 10:31 AM
الإمارات عرغم عندهم غياب عشرة أساسيين في المباراه لكن حافظوا ع شباكهم نظييف ,,
يا أبطالنا أنتم فرحة عمان وأمل عمان .. قدموا لنا الأفضل والأحسن
نطاااااااااااااااااااالب برجوع علي الحبسي
نطااالب برجوووع علي الحبسي

سراب مزون
24/11/2010, 10:35 AM
أخوي كيف نهدأ .. المشكلة هناك عيوب ولازم نزيلها فورا علشان نصل للنهائي بإذن الله منها: الحرس الهويدي وحسن ربيع

سراب مزون
24/11/2010, 10:48 AM
أخوي كيف نهدأ .. المشكلة هناك عيوب ولازم نزيلها فورا علشان نصل للنهائي بإذن الله منها: الحارس الهويدي وحسن ربيع

لوجستي الوسيم
24/11/2010, 10:56 AM
عنواني لهذي المباره يقول

تكتيك فاشل من لوروا وتهاون من الهويدي يقعنا في اقفاص تعادل البحرين

متفائل
24/11/2010, 11:40 AM
السلام عليكم..
عندي بعض الملاحظات احب اشارك بها اخواني:-
تحليل اكثر من رائع وجميل من الاخ نصر .. شكرا جزيلا.
هدف التعادل السبب الرئيسي فيه لاعبين خط الوسط بسبب إرجاعهم الكره للخلف ولعب الكرة بثقة زائدة كأننا فائزين بعشرة أهداف.. لو لاحظتهم معي تم ارجاع الكرة الى الخلف من خط المنتصف وضغط اللاعب البحريني على الكرة وصار احتاك بين اللاعب العماني والبحريني واعطى الحكم خطأ على اللاعب العماني وكان متحامل الحكم كثير على المنتخب العماني.
التسديدة كانت قوية جدا جدا وبسبب الرياح تغير مجرى الكرة وبشكل كبير والذي جعلها صعبة على حارس المرمى.
اعتقد ايضا بأن الملعب صغير او ضيق ارى اللاعبين قريبين من بعضهم.
الحكم مثل ما اسلفت كان متحامل على منتخبنا وكان متسرع ومنفعل في قراراته بكثرة الانذارات والطرد.
الهويدي حارس ممتاز لم تساعده أرضية الملعب.. اتمنى له التوفيق .
محمد الشيبة لاعب ممتاز ومقاتل لديه روح قتالية عالية وتطور مستواه بشكل كبير.. الى الامام دائما. ولا يستاهل الطرد.. تحامل الحكم عليه!!
فوزي بشير اسماعيل العجمي حديد.. لم يكونوا في مستواهم.
حسن ربيع للأسف ليس هو الرجل الذي ادخل الفرح والربيع على عمان في خليجي 19.. اتمنى ان يستعيد مستواه او ان يبدله المدرب.. لكل حصان كبوة.
مباريات الافتتاح صعبة وان شاء الله القادم احلى.. والفوز للاحمر دائما ومنصور يالاحمر .
ارجو تقبل مروري بصدر رحب.. واعتذر عن الخطأ.

الأمير أرنيــم
24/11/2010, 12:05 PM
شكرا أخي نصر للتحليل الرائع

الملعب صغير جداً ووالأرضية لا تصلح وربما هذا سبب عدم الخروج بأداء جيد للفريقين ونجد أن اللأعبين لم يقدمو نصف مستواهم

للأسف الأداء كان ضعيف والمدرب يعتمد على القديم ولا يعتمد على الشباب فاسامه حديد والحضري وقاسم نجدهم الآن من أفضل الشباب في الملعب ولكن !! لا تعليق

تعاملي دليل شخصيتي
24/11/2010, 12:15 PM
بدايــــــــــة حسنــــــــــة
نتمنـــــــــــــــــى بذل المزيـــــــــد مــــــــــن الجهـــــــــد
يــــــــــــا منتخبنــــــــــى خلونــــــــــــــــا نفــــــــــــــــرح شــــــــــــــوي

الكابتن9797
24/11/2010, 01:52 PM
خروج حسن ربيع
+
دخول الحبسي
=
المنتخب العماني للمره الثانية على التوالي بطل كأس الخليج

لوجستي الوسيم
24/11/2010, 03:08 PM
حسن ربيع متى بينشات من المنتخب هل بعد الخروج

سداويه مدريديه
24/11/2010, 03:33 PM
الأحمـــرآن ع خط النــآر
وليلة حمـرآء عُمآنيّة بحرينيّهـ



،،،



ولــكن


،،



لمــآذآ صآر مــآ صآر ..!!


،،،


مبآرآهـ تعددتـ المسميّآتـ فيهــآ



،،


مبـآرآهـ لمـ ترتقي للمستوى المطلوبـ
مبآرآهـ لمـ يظهـر فيهـآ لـآعبينــآ بالمستوى المشرّفـ


،،



أخطــآء فنّيهـ
أخطـآء تكتيكيّهـ
أخطـآء تحكيميّهـ
أخطآء × أخطـآء


،،


هذآ هو السينيآرو الحآضر ف المبـآرآهـ


المبآرآهـ تتحدثـ ع نفسهــآ


ولـآ يحتـآج لأن أبـوح وأحلل أكثــر
فتعبتـ بالتحليل والتعليق و الرد ف منتديآتـ أُخـر


،،


،،


تعآدل العـرآق والـامــآرآتـ بالتعآدل السلبي كـآن شبهـ مطمئن لنــآ


،،


الحكمـ مـآذآ سأقول فيكـ > لـآ تعليق
كلود لوروآ مـآذآ سأقول فيكـ > لـآ تعليق > مـآذآ تفعل بحقّ السمـآء ..!!
حسن ربيع مـآذآ تريد أن أقول فيكـ > ســآمحكـ اللهـ و هدآكـ أين أنتـ م المنتخبـ لتلعبـ هكذآ ..!!
محمد هويدي > ف الليلة الظلمـآء يفتقد البدر ونحن افتقدنـآ الحبسي أبو رنـآد ،، > أهكذآ يكون الحآرس عندمـآ يمثّل الوطن > كيفـ تقومـ بصد الكرهـ بهذهـ الطريقهـ ..!!
أنــآ كفتـآهـ و كنتـ أبح صوتي و أقـول " صدهــآ ببكس " > هدآكـ اللهـ و أصلحكـ
جميع لـآعبين المنتخبـ > الى متى هذآ الركود ..!!؟؟


لن أطيل الكـلـآمـ
،،



نتمنى أن تعود ذكريآتـ 19


،،،



فمــآ عسآي أن أقول سوى
لــن نرضى بالمركــز الثآني أو الثآلثـ أو أقل
نحن نطمح و نطمع للمــركز الـأول ،، لحصد البطولهـ
لـإعـآدة الـأمجــآد
لرسمـ فرحة كفرحة خليجي 19


نعمـ نحن طمّآعون ف ذلكـ فَبَنِي آدمـ طمّآع


ونحن كذلكـ الـآن


،،


مبــآرآة الجمعهـ مهمّهـ جدآ واعتبرهـآ كمبآرآة نهـآئي عندمـآ نلـآقي الامــآرآتـ
أتمنى أن يعـآد ترتيبـ الحسآبآتـ


وكلود لوروآ لنــآ جلسهـ معكـ بعد العرس الكروي الخليجي


و سيكــون هنـآكـ قرآر يصدر بحقّكـ





،،



نحن سننتظر ونترقّبـ فقط
ولـآزلنـآ مع المنتخبـ ف الحلوهـ و المرّهـ مهمـآ صآر


لكن رفقآ بنــآ


تحيّتي // سدآويّهـ مدريديّهـ

كحيل العين89
24/11/2010, 08:14 PM
لوووووووووفي بديل يحسس الاعب الاساسي بقيمة المركز كان بنشوف حسن و غيره يقاتلون فالملعب بس لاعبينا و لو راجع من أصابة بيحصل مكانة بس للاسف دوري تعبان أتحاد مانعرف كيف يخطط ماعندة أهداف واضحة ومدرب حدث و لاحرج بصراحه أذا كذبنا ع أنفسنا و قلنا الحكم سبب الخسارة فأحسن لنا نجلس بعيد عن الكورة لآن الحكم جزء من اللعبة و .. و .. و ..***



أتمنى أشوف تخطيط نفس الاتحاد الاماراتي بصراحه ناس تشتغل صــــح يا جماعه3 منتخبات ناشئين عندهم حد يلعب كأس العالم و حد يفوز بأسيا و منتخب يلعب نهائي جوانزهو و و و

AL-Wanees
24/11/2010, 10:20 PM
أخذلتنا يا محمد هويدي
أين أنت أيها الأمين؟

SADDAM OMAN
25/11/2010, 08:42 AM
وين بدر الميمني؟؟؟
وين هاشم صالح؟؟


انا من قالولي ان الحبسي ما يلعب قلت خلاص سلموا ع الكاس..

الريحنه
25/11/2010, 09:10 AM
شكرا اخواني ع التحليل بس انا معاكم انه لوروا جامل حسن ربيع الشى واضح يا لوروا يا كبتن بان عماد الحوسني كان بمفره يقوم بالضغط والتحرك انا اتوقع لو كان هناك لاعب مثل عماد ف تلك المبار و الهجوم لخرجنا فايزين حسن ربيع كان ف توهان لاتحرك لامهاره ولو ا تت الفرص لعماد مثل ما اتت لحسن تاكد انه سيتم استغلالها .............. ونقول بسنا يا حسن