المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : صباح الخير


al amiri2010
16/09/2010, 09:45 PM
دعاء الصباح من قرأه له من الأجر وفتح الله عليه باب الرزق ولم يمسه بسوء















أصبحنا وأصبح الملك لله وحده لا شريك له, له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير. أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم من همزه ونفخه ونفثه. بسم الله ذي الشأن عظيم السلطان شديد البرهان قوي الأركان ما شاء الله كان أعوذ بالله من كل شيطان أنس وجان. اللهم أني أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه وأعوذ بك من شر ما بعده. اللهم لا تدع لنا ذنبا إلا غفرته ولا عيبا إلا سترته ولا هما إلا فرجته, ولا دينا إلا قضيته ولا حاجه من حوائج الدنيا والآخرة هي لك رضا ولنا صلاحا إلا قضيتها يا أرحم الراحمين



اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفو في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استر عورتي وامن روعتي، اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي اللهم بك أصبحنا وبك أمسينا وبك نحيا وبك نموت وإليك النشور.







اللهم اجعلني كبيراً في أعين خلقك، صغيراً في عين نفسي، عزيزاً عند خلقك، ذليلاً بين يديك، واجعلني ممن يحبونك وتحبهم.اللهم ليس لي جارحة لا تشكوني إليك،وليس لي شكوى لا تأملني بك،أعوذ بك من كل حزن إلا من حزن تقصير بحقك ،ومن كل ندم إلا ندمي لما أسلفت من عصيانك. اللهم لي ذنوب لا تستطيع حملها أكتافي، ولن يحمل عني وزري أي محب ،فإن لم تكن لي فلن يكون إلا الخسران رفيقي. أستغفرك عدد ما أذنبت بحقك , وبحق خلقك وبحق نفسي الضعيفة،أستغفرك عدد ما أنساني الشيطان ذكرك ،وعدد ما ألهتني الدنيا عن الرجوع إليك ،وقدر ما هجرت محكم تنزيلك في القول والعمل.للعصيان أن يليق بي ..ولكن لا يليق بمقامك الجليل إلا الغفران، ولنسيانك أن يتملكني فلا تجزني إلا بالإحسان.فقد قصرت ولم تقصّر ونسيتك ولم تنسني.اللهم أذقني لذة الخشوع وزدني لك خضوع وتقبل ذلي في السجود والركوع.



وصلي اللهم على محمد وعلى اله وصحبه أجمعين



اللــــــــــــــهم امــــــــــــــــــي

رضا أكبر على
16/09/2010, 09:47 PM
أمين أمين يارب

زعيمة المظلومين
16/09/2010, 09:48 PM
امين يارب

أميرة النهار
16/09/2010, 09:48 PM
اللهم آآآآآآآمين
جزيت خيرا

طبعي يحير
16/09/2010, 09:48 PM
أمين يا رب

قحطه
16/09/2010, 09:49 PM
اللهم امين .....