المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : مصير عمان القادم


madlooom
17/01/2007, 11:55 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي كشف لنا ألاعيب الظالمين وخفايا المنافقين ، والصلاة والسلام على نبينا الطاهر الأمين وعلى آله الطاهرين ا لبريئين من كل حاقد وظالم ومتهجم على الدين و البريئين من كل مستحل لدماء المسلمين وعلى صحابته المؤمنين وعلى كل من اتبع نهجهم إلى يوم الدين ..


أما بعد فيا إخواني وأخواتي ..

ويل لكم من شر اقترب
ويل لكم من شر اقترب
ويل لكم من شر اقترب

اسمعوا كلماتي هذه بعقول متفتحة وبقلوب مستنيرة (( فستذكرون ما أقول لكم وأفوض أمري إلى الله ))
إن الذي حصل لإخواننا في العراق من قتل وتدمير وتحطيم لشعب كامل ، واغتيال لقاداته وزعمائه الذين أعزوه إعزازا جعل العراق سيد العرب والمسلمين ، وإن الطريقة التي ذبح فيها برزان التكريني بعد موته - حسب بعض المصادر - لتؤكد أننا في خطر داهم من الموالين لدولةالفرس التي تقع شمالنا .

أحذركم من هذا الإمتداد في عمان ..
مالذي يمنع ما حصل في العراق أن يحصل معنا ؟؟
لا شئ ..

من خلال استقرائي ومعايشتي لهؤلاء اكتشفت ما يلي :

1 ) هؤلاء الموالين لهذا النظام يحملون حقدا دفينا لأصحاب المذاهب الأخرى ، ويرفضون حتى الحوار معهم بل ويرفضون الصلاة في مساجدهم إلا على حاجز يمنعهم من أرض المسلمين الذين يدعون أنها تنجست .

2 ) حصل كثير من الفساد الإداري في كثير من المؤسسات التعليمية والإدارية نتج عنه إحلال أشخاص من مذهب هؤلاء محل أشخاص من مذاهب أخرى .

3 ) يعاني الكثير من العمانيين من الظلم والإذلال والإهانة في الشركات التي يملكها هؤلاء وذلك بقصد إهانتهم وإذلالهم وتحطيمهم نفسيا حتى يكونوا لبنة فاسدة في مجتمع يرونه مجتمعا غريبا عنهم ولا يهمهم صلاحه ولا فساده .

4 ) يحاول هؤلاء منع عمان من الانضمام إلى أي حلف يجمعهم مع الدول العربية الأخرى وذلك من خلال تبنيهم وسيطرتهم على مشاريع التجارة في عمان ، وهناك إشاعات تدل أن أحد هؤلاء الوزراء اعترض على انضمام عمان إلى العملة الخليجية الموحدة خوفا من ضياع مطامعهم المستقبلية .
5 ) إن السلطان قابوس وإن كان من الحكمة والتدبير على شأن كبير إلا أنه واحد ، وكما قيل الكثرة تغلب على الشجاعة ، فيجب على جميع من يقرأ هذا المقال ألا يأخذه بعين التعصب والتطرف ومحاولة إثارة الفتنة بل هو لأجل الحذر وأخذ الإحتياطات اللازمة والأنتباه إلى مستقبل هذا البلد العريق .


اللهم قد بلغت
اللهم قد بلغت
اللهم قد بلغت اللهم فاشهد

The Omani
17/01/2007, 12:50 PM
لا حول و لا قوة إلا بالله...

كذب في كذب...

يغلق الموضوع...