المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : الدورة الصيفية لفرق بلدان العوامر2009


صامت في وضع هزاز
29/06/2009, 10:23 AM
بغينا نعرف وين واصل مشوار الدورة ومن المتصدر حاليا على المجموعات:نطوط::مفتر::)

algareeb
29/06/2009, 10:40 AM
قبل خلهم ينزلوا وصلة خاصة وبعدين بتعرف النتائج

ما مزح
29/06/2009, 01:10 PM
يا الغريب الجماعه ما نزلوا وصلة بس على حد علمي إنه هذه الدورة صيتها وصل حتى لخارج الولاية وفي الجرايد.

عموما خلنا نعتبر هذي هي الوصلة اللي تريدها حيث نما إلى علمي بعض المعلومات المهمة وأحب أن أشارككم فيها:
1- المجموعة الأولى تلعب على فريق الإتفاق والفرق هي الإتفاق (الخرماء) الهلال (الحميضيين) الجزيرة (المضيبي) والوحدة (القريتين).
2- المجموعة الثانية تلعب على ملعب فريق القبس والفرق هي القبس (الحليو) التعاون (شافع) المخترع والإتحاد من (بعد بالمنطقة الشرقية.

جميع المباريات تمت بدون أي مشاكل والحمد لله هذا الأسبوع ستقام مباريات نهاية الدور الأول حيث ستقام مباريات التصفية للمجموعه الثانية يوم الخميس في نفس التوقيت فسوف يلعب القبس والإتحاد على ملعب القبس في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين حيث القبس يملك نقطة واحدة والإتحاد 3 نقاط وكلاهم يسعى للفوز. والمباراة الثانية على ملعب الإتفاق بين المخترع والتعاون وأيضا كلا الفريقين يلعب للفوز فقط.

أما المجموعة الأولى ستلعب مبارياتها يوم الجمعه حيث سيلعب الهلال الذي يملك 4 نقاط مع الوحدة الذي يملك 3 نقاط على ملعب القبس اما على ملعب الإتفاق سيلعب الإتفاق والجزيرة في مباراة أيضا لا تقبل القسمة على اثنين.

كما ترون أن جميع الفرق تلعب للفوز لا غير ولم يتم حسم تأهل أيا من الفرق المشاركة ونتمنى التوفيق لجميع الفرق أتمنى أنني عطيت صورة واضحة عن الدورة. والشكر موصول الى صامت في وضع هزاز على فتحه لهذا الموضوع وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على حرصه ومتابعته لهذه الدورة فله منا جزيل الشكر والتقدير.

المنفلوطي
29/06/2009, 11:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكركم على فتح موضوع خاص لهذه الدورة الجميلة
ولكي اصحح معلومة اخي ما مزح فان مباريات يوم الخميس القادم سوف تكون لفرق المجموعة الثانية حيث سوف يتقابل المخترع مع القبس وليس مع التعاون وفي نفس الوقت على ملعب الاتفاق يتقابل الاتحاد مع التعاون وهم من نفس المجموعة .
يملك المخترع 4 نقاط من تعادله مع التعاون بهدف لهدف وفوزه على الاتحاد بهدفين دون مقابل في ما يملك القبس نقطة واحدة من تعادله مع التعاون هدف لهدف .
المباراة الثانية ايضا لها حسبة صعبة فيلعب الاتحاد وله ثلاث نقاط من فوز على القبس ب4 اهداف مقابل هدفين وخسارة من المخترع وبالمقابل التعاون يسعى الى الفوز وضمان الصعود الى الدور الثاني وهو يملك نقطتين من تعادلين امام المخترع والقبس وكلا الفريقين لابد لهم من الفوز لضمان التأهل للدور الثاني.

المجموعة الاولى كل فرقها لها فرصة الصعود الى الدور الثاني واصبحت حساباتها ايضا معقدة
فسوف يلعب المستضيف الاتفاق مع الجزيرة حيث يملك الاتفاق ثلاث نقاط من فوز على الوحدة وخسارة من الهلال ويملك الجزيرة نقطة واحدة من تعادل مع الهلال وخسارة من الوحدة .
بالمقابل يلعب الوحدة والهلال حيث ان الوحدة يملك 3 نقاط من فوز على الجزيرة بهدف دون مقابل وخسارة من الاتفاق بهدفين دون رد والهلال يملك 4 نقاط من فوز على الاتقاف بهدفين مقابل هدف والوحدة يملك ثلاث نقاط وكل الفرق ترغب بالفوز لضمان الصعود للدور الثاني .

المنفلوطي
03/07/2009, 12:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا اليوم جرت مباريات المجموعة االثانية حيث لعب المخترع مع القبس على ملعب القبس وتقابل الاتحاد مع التعاون على ملعب الاتفاق .
في المباراة الاولى استطاع فريق المخترع تغير تأخره بهدفين دون مقابل الى تعادل وانتهاء المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق وصعود المخترع الى الدور الثاني .
المباراة الثانية استطاع الاتحاد الفوز على التعاون بثلاثة اهداف مقابل هدف وبذلك يصعد ايضا كأول المجموعة الاولى برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارة .

نبارك للمخترع والاتحاد الصعود للدور الثاني وهاردلك للقبس والتعاون .

غدا ايضا سوف تجري مباريات المجموعة الاولى حيث يلتقي الاتفاق مع الجزيرة ويلتقي الهلال مع الوحدة وذلك لتحديد الفريقين الصاعدين للدور الثاني .

المنفلوطي
03/07/2009, 10:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم جرت مباريات المجموعة الاولى حيث تقابل الاتفاق مستضيف الدورة مع الجزيرة واستطاع الاتفاق من الفوز وذلك بعد انسحاب الجزيرة في الشوط الثاني احتجاجا على الحكم .
في ما تقابل فريق الوحدة ( القريتين ) مع فريق الهلال ( الحميضين ) وانتهت المباراة بتعادل الفريقين بدون اهداف وبذلك يتأهل الاتفاق ( الخرماء ) كأول المجموعة والهلال كثاني المجموعة للدور الثاني .

وسوف يقابل الاتفاق يوم الخميس القادم فريق المخترع ويقابل الاتحاد ( بعد ) فريق الهلال يوم الجمعة .

المنفلوطي
09/07/2009, 12:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
غدا سوف يبدا الدور نصف النهائي بلقاء المستضيف الاتفاق ( الخرماء ) مع المخترع وكلا الفريقين عينهم الى التأهل للنهائي .
من المتوقع ان تكون المباراة قوية وذلك لتكافيء الفريقين وقد يكونوا قريبين باللعب .

فكل التوفيق للفريقين غدا