المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : لو كان هذا آخر يوماً لك على الأرض .. ماذا ستفعل؟!


افاق الغد
23/04/2009, 06:52 PM
لو كان هذا آخر يوماً لك على الأرض .. ماذا ستفعل؟!

هل تسائلت يوماً لو كان هذا آخر يوماً لك على الأرض .. ماذا ستفعل ؟!. ربما لم يخطر هذا السؤال يوماً بذهنك ؛ وربما خطر على ذهنك ولكنك لم تلتفت إليه ولم تعره إهتمامك. لذا فأنا أسألك هذا السؤال ولا ألزمك بالرد .. كل ما أريده منك أن تتوقف لحظة .. لحظة من فضلك ؛ وتحاول أن تحظى بمساحة فى حياتك للتوقف .. لترى مالم تراه من قبل .. لتدرك مالم تدركه من قبل .. لترجع عن أموراً ظننتها بالسابق عين الصواب ولكنك بعد التوقف لم تجدها كذلك .

لحظة من فضلك .. لحظة فقط ، قد تكون هذه اللحظة بكل عمرك الذى مضى والذى سيأتى .. لحظة قد تعيد لك الإنسان الذى فقدت ؛ والحلم الذى نسيت ؛ والحبيب الذى عنه تخليت .. لحظة قد تقول لك أنك تمشى وحيداً للآن بالرغم من وجود كل هذه الأعمال والمشاغل فى حياتك .. لحظة قد تسمعك صوتاً حنوناً يناديك أن تعالَ من وراء الغيوم لترانى لتعرف أننى لا زلت هنا لأجلك.. لحظة ؛ كل ما أريده منك لحظة .. لحظة توقف.

فلو كان هذا آخر يوماً لى على الأرض لعبدت الله أكثر وذكرته أكثر ؛ وجلست أسئله العفو والقرب يوم ألاقيه ؛ وأن يتقبلنى ويغفر لى كل ما أذنبت ، وأن يستقبلنى إستقبال الأحباء ويسألنى مسائلة التائبين الراجعين لمعية ربهم. ولحادثت صديقتى الحبيبة التى أفتقدها كثيراً ، ولذهبت لأمى لأقول لها كم أننى أحبها أكثر من أى شئ فى العالم ، ولقلت لأبى أنه بالرغم من إختلافنا فى وجهات النظر إلا أن له مكانة طيبة فى قلبى لا يدرى عنها شيئاً ، ولقلت لأختى كما أنا فخورة بها لمواقفها الشجاعة بالرغم من صغر سنها ؛ ولتحملها المسئولية بشكلاً لم أكن أتوقعه منها ولم أكن أعطيها حقها من قبل ، ولصارحت زوجى بأنه أفضل ما حدث لى فى حياتى .. بل أنه نور حياتى كلها.

فلو كان هذا آخر يوماً لى على الأرض لفعلت كل هذا .. لقد كانت لدى لحظة واحدة للتوقف لأدرك كل هذا .. لأفهم كل هذا .. لأرى النور من خلف الغيوم .. لحظة لأفعل الصواب. فلماذا نحن مغيبون فى الحياة ؟! ولماذا لا نتوقف لحظة ؟! لحظة لندرك جمال الحياة .. لندرك قيمة الحياة .. لنقدر ما فى أيدينا ؛ حتى نستطيع أن نأخذ من الحياة المزيد .. المزيد من الحب ؛ والمزيد من الأصدقاء ؛ والمزيد من الرضى ؛ والمزيد من كل شئ.

فلو كان هذا آخر يوماً لك على الأرض .. قل لى ماذا ستفعل؟!

التعريف بالكاتبة:
أمانى سعد خبيرة وباحثة وكاتبة فى علوم ما وراء الطبيعة ، ممارسة للعديد من علوم الطاقة ، وممارسة للتنويم الإيحائى ، وعلم تحليل الخط والعلاج بالخط بالعربية. لها العديد من الكتابات فى التنمية البشرية ، وكاتبة ومشرفة على المقالات فى أكبر الشبكات الإخبارية على الإنترنت www.arabnet5.com ، ومشرفة على موقع المقالات المتميز www.articleslist.net ، وهى خبيرة أيضاً لدى كبرى مواقع التنمية البشرية الأجنبية على الإنترنت (www.selfgrowth.com). للتواصل معها يمكن مراسلتها على البريد الإلكترونى[email protected]

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة أمانى سعد ، يمكن نسخ هذا المقال ونشره فى مواقع أخرى - فقط - إذا تم إلحاق مربع التعريف بالكاتبة أسفل المقال مع إدراج هذا التحذير ، وغير ذلك يعرض صاحبه للمسألة القانونية ، والتعويض عن الأضرار.

MAG66
23/04/2009, 11:58 PM
--------------------------------------------------------------------------------

بارك الله فيك... وجزاك الله خيرا... ووفقك.

التاجرة شوق
24/04/2009, 12:00 AM
سؤال اكثر من راااااااااااائع



بصراحة وقتها ما اعرف شو اسوي