المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : تنـاغم النقيـض


شيفا المدمر
04/06/2007, 06:39 PM
السلام عليكم ورحمـة الله تعـالى وبركاته :مفتر:


إقتـرن إسم القائد النـازي الشهـير الفيهـرور أدولـف هتلـر طوال مسيرتـه كمستشـار للرايـخ الألمـاني بإسـم عشيقتـه الشهـيرة المدعـوة " ايفـا براون " و التـي لازمت هتلـر حتى أيامـه الأخيرة وإنتحـرت معـه ( يلعقـه من حب ) !! ..

.. هتلـر كان رجـل ضرابات و حروب غنـي عن التعـريف و الحرب العالميـة الثانيـة مكفية و موفيـة وجايبـة علوم الرجال من قاصيهـا لدانيهـا :مفتر:

الروتيـن اليومي الذي كـان يعيشـه أودولـف هتلـر هو تكتيكـات حربيـة و خطط عسكريـة .. صواريـخ .. مدافـع .. دبابات .. قبوب , مجـاز , كـرب .. كله كله :مفتر:

هـذا كله جعله يهـرب من روتينـه اليومي ليحب فيهـا ايفـا براون هذه حيـث روى المقربون من هتلـر أن ايفـا هذه كـانت فتـاة سـاذجة تصرفـاتها تدل على البلاهـة و عـدم التدبر
( هي لو مـا بغـام ما حبت هتلر :مفتر: ) ..

ويشيـر البعض إلى أن ايفـا البني .. ( تـراه هي إيفـا براون و براون معناته البني فشكلهـا هذي قبيلتها تراه حتى هتلر يدور بنت الأصول موه تقصر عليه واحليله :مفتر: ) شكلت لهتلـر ملاذاً و هروباً من روتينـه اليومي .. هو لـم يحب ظابطـة من الجيش الألمـاني أو إمـرأة من السلك الحربي ولكـنه تعـرف على ايفـا وهي عـاملة في محل تصوير كان صاحب المحـل صديق قديـم لهتلـر ومن هنـاك مرقمنهـا :مفتر: ..


المستفـاد من الموضوع :

** كـيف تحـقق نظريـة الموجب لا يتوافق إلا للسالب بالقبول دون أن يمـس الإختلاف مضمون و جوهـر العلاقـة لدرجـة إستحـالة قيامهـا ؟!! :مفتر:

مـلاحظة :

الأمـر غير محصور على العـلاقات الشخصيـة عـن تسويولنـا منقح قيسـان و ليلـوه و حب و جح خضـر و من داخـل حمر سكانه عبيد و مفتاحـه حديد :مفتر:

African Dream
04/06/2007, 06:44 PM
:عيار::عيار::عيار::عيار:
:نطوط:

تلك السماء
04/06/2007, 11:34 PM
النقيض يحدث إنجذااااب.....:متفكر:

و بذلك تسقط نظرية .... التوافق و مدى نجاح العلاقة بين الرجل و المرأة.....:بلابلا:

:متفكر:تسلم على الموضوع....:متفكر: