عرض الإصدار الكامل : الفرق بين طريقة اكل البنات والشباب
رح تشوفو الفرق بين طريقه اكل البنات الشباب
شوفوا كيف تاكل البنت
تغسل يدها بصابون لوكس خخخخخخ.. وتنشف يدها بكلنكس هذا قبل الاكل طبعا
تمشى بخطوات هادئه الى ان تصل لغرفه الطعام .. وتسحب الكرسى الى الخلف وتجلس بكل رقه
واذا كانت الجلسه عربى تجلس على السفره (( على فكره السين تكتب وتنطق صاد <<اقول اخلصى خخخخخخخخ
كانها حوريه .. يعنى تثنى رجلها لليسار تمسك الملعقه برفق وتنظر اليها جيدا حتى تتاكد من نظافتها وبانها تبرق
وتقول بصوت ناعم "" بسم الله ""
تبدا باكل السلطه لفتح شهيتا ..تغرف الرز بلملعقه بحيث لا تتجاوز عدد حبات الارز التى التقطتها 17حبه خخخخخخخخ تمضغ الطعام جيدا بدون اظهار اى صوت .. وعندما تنتهى من تناول الطعام تضع الملعقه جانبا وتقول ""الحمد لله "" تنهض بنفس الهدوء الذى جلست عليه .. وتذهب لغسل فمها وتتعطر وتاكل علكه نوفا نعناع >>
اما الشباب
ينهض من النوم متجها الى السفره مباشره وهو مشمر الكمين
يجلس على السفر وكانه يسقط من السماء """ نيزك ::: يدخل يده كامله فى طبق الارز تاركا بين كل اصبع والثانى مسافه 2 سم
يخرج يده من الطبق وكانه ... شيول يغرف بالتراب
يرمى اللقمه الى فمه المفتوح مسافه 15 سم
يمضغ الرز بطريقه ...... .. (( لا تعليق )) يأكل السلطه بعدما يقضى على الرز واللحم
ينهض بسرعه الصاروخ ..... وفى يده علبه سفن اب """ يالذيذ ........ يارايق
يضهر صوتا بشعا جدا .. يمسح يده فى ثوبه مخلفا وراءه دمار شامل
منقووووووووووول
بدويه وكلي فخر
23/03/2009, 04:28 PM
هههههههههههههههههه حلوووووووووووووووو
دارت الأيام
23/03/2009, 04:32 PM
رح تشوفو الفرق بين طريقه اكل البنات الشباب
شوفوا كيف تاكل البنت
تغسل يدها بصابون لوكس خخخخخخ.. وتنشف يدها بكلنكس هذا قبل الاكل طبعا
تمشى بخطوات هادئه الى ان تصل لغرفه الطعام .. وتسحب الكرسى الى الخلف وتجلس بكل رقه
واذا كانت الجلسه عربى تجلس على السفره (( على فكره السين تكتب وتنطق صاد <<اقول اخلصى خخخخخخخخ
كانها حوريه .. يعنى تثنى رجلها لليسار تمسك الملعقه برفق وتنظر اليها جيدا حتى تتاكد من نظافتها وبانها تبرق
وتقول بصوت ناعم "" بسم الله ""
تبدا باكل السلطه لفتح شهيتا ..تغرف الرز بلملعقه بحيث لا تتجاوز عدد حبات الارز التى التقطتها 17حبه خخخخخخخخ تمضغ الطعام جيدا بدون اظهار اى صوت .. وعندما تنتهى من تناول الطعام تضع الملعقه جانبا وتقول ""الحمد لله "" تنهض بنفس الهدوء الذى جلست عليه .. وتذهب لغسل فمها وتتعطر وتاكل علكه نوفا نعناع >>
اما الشباب
ينهض من النوم متجها الى السفره مباشره وهو مشمر الكمين
يجلس على السفر وكانه يسقط من السماء """ نيزك ::: يدخل يده كامله فى طبق الارز تاركا بين كل اصبع والثانى مسافه 2 سم
يخرج يده من الطبق وكانه ... شيول يغرف بالتراب
يرمى اللقمه الى فمه المفتوح مسافه 15 سم
يمضغ الرز بطريقه ...... .. (( لا تعليق )) يأكل السلطه بعدما يقضى على الرز واللحم
ينهض بسرعه الصاروخ ..... وفى يده علبه سفن اب """ يالذيذ ........ يارايق
يضهر صوتا بشعا جدا .. يمسح يده فى ثوبه مخلفا وراءه دمار شامل
منقووووووووووول
كل كلمه صحيحه وأنا أوافق أخي طارح الموضوع!!!!!!:مفتر:
بجد موضوع يقهر الشباب:كاشخ:
هاهاهاهاهاهاهاهاها
احلى شي يوم تظرب ب الخمس___
عاشقة الرقي والطموح
23/03/2009, 04:34 PM
هاهاها
ليش كذا ع الشباب ترى مو كل حد كذا ف بعضهم رقيقين وف بنات دفشات عاد انا اقول الحق مو دايما ف صف البنات
هاهاهاها
دارت الأيام
23/03/2009, 04:45 PM
هاهاها
ليش كذا ع الشباب ترى مو كل حد كذا ف بعضهم رقيقين وف بنات دفشات عاد انا اقول الحق مو دايما ف صف البنات
هاهاهاها
صح كلامج
بس بشكل عام البنات معروفات بالرقه والنعومه
والاولاد دفشييييييييييين:كاشخ:
الشمري11
23/03/2009, 04:51 PM
من النوم على طول ع السفره حشى
أمل دائم
23/03/2009, 04:54 PM
في بنات دفشات في الاكل
بس انا لا
اذا شافوني اكل كان زين
الشمري11
23/03/2009, 04:58 PM
في بنات دفشات في الاكل
بس انا لا
اذا شافوني اكل كان زين
كيف يعني دفشات تقصدي ظريبات عيوش
jabalshamse
23/03/2009, 05:11 PM
صح كذا عنوان الشباب .أضرب الحديد وهو ساخن ........ما مثل البنت تجلس ساعة تغسل وتفرك يديه ويبرد العيش وبعده هي تغسل...........
أمل دائم
23/03/2009, 05:13 PM
كيف يعني دفشات تقصدي ظريبات عيوش
هذا اقصده:عيار:
ويمكن بعد اكثر من الشباب في الدفوشية:منتزق:
الشيباني 99
23/03/2009, 05:18 PM
:ضحك::ضحك::ضحك::ضحك:
ليث المعارك
23/03/2009, 05:19 PM
موضوع ممتاز، و لكن مكانه سبلة ترويح القلوب .. :)
شمة عمان
23/03/2009, 05:41 PM
صدق والله الشباب دفشين ....
ساعات اذا كانون متجمعين ... ضرابه ع الاكل ..... يقولوا مزاح .....
شكرا ع الموضوع .....
joory
23/03/2009, 05:41 PM
ولو تجمعوا البنت والشاب على صحن واحد لأي وجبة
البنت يادوب تلحق على لقمتين بس
والباقي مايقصر فيه الشاب
عشان كذا ننصح بعزل البنات والاولاد في الوجبات ولازم ينحط للولد الواحد نصيب الانثيين من الاكل
LeeNa
23/03/2009, 06:07 PM
ما يضحك
اضرب تحية
23/03/2009, 06:10 PM
زين ما يطبقلهم ذيلا الشباب الاكل من السنوقية ....
ولد النزار
23/03/2009, 06:12 PM
والله حراااااااام....
هلكتوهن ذيلا البنات...ماشي موضوع وما فيه ذكر للبنات!!!!!!!
تو مو ذي الحاله؟؟؟!!!!!
مازن البوسعيدي
23/03/2009, 06:15 PM
تو أن الحين أكل كذاك :ضحك:
ينقل لسبلة الشكاوي:عيار:
Professional
23/03/2009, 06:32 PM
أوووفف تو كالهالدفوشيه فينا حنا!!!
ام حوريه
23/03/2009, 06:36 PM
:لسان:عاد ما لذي الدرجه فينا الرقه احيدني عمانيه نضرب العيوش باليد ونخلط العيش مع السلطه
الاباتشي
23/03/2009, 06:41 PM
تبقى التفاوت موجود من شاب الى اخر ومن فتاة الى اخرى
Dark Boy
23/03/2009, 08:40 PM
يعني هذا معناه خلاص ماشي بنات وسخات ما يغسلن قبل الأكل و ما شي بنات يجرعن الأكل جرع من كذاك كلهن رشيقات و ضعيفات ما شي سمينات
أقول بعد هذا مو ضوع
ليش يوصف الرجال بهذا الشكل المقزر
the thunder
23/03/2009, 08:51 PM
الموضوع حلو
بس عاد ما رقة زايدة وما دفوشية زايدة كلنا ناكل بأعتدال البنت والولد
جناح الثواني
23/03/2009, 08:53 PM
الطريقه الصحيحه للأكل عند البنات بعدما يسوين كل شي قالت عنه كاتبة الموضوع
ينهضن وهن ما شبعانات اكيد لانه الملعقه تشل 17 حبة عيش
يقوال ابوها حد يشل الباقي ويخليه في كيس حال الهوش بنشله المزرعه العصر
البنت تقول: لا خلوه في الثلاجه يمكن حد يجوع ويبا زياده(تقصد نفسها) خساره يعق.
ابوها يقول: محد يبا زياده شبعنا
هي تقول في سرها:بنشووووف.
تشل الصحن وتغطيه بكيس وتدخله في الفرن..طبعا الفرن مبند ما طابخين عليه
تقوم العصر تصلي اربع ركعات كانت باغيه تدعي بس خايفه حد يقوم ويطلع العيش الباقي ويشله المزرعه عشان كذيه تقوم بدون ما تدعي وسيده صوب المطبخ
هالمره تغرف بيدينها غرف وتاخذ اللحم مره وعيش مره
قبل ما حد يجي هي مخلصه
ابوها يجي من الصلاه انا رايح المزرعه هين العيش
البنت ما قايلتلك يمكن حد يجوع ويرجع ياكله..
ابوها: جوع هيش هذا وتو قايمين عن الصحن...
القصه تتكرر
صادقة الاحساس
23/03/2009, 09:22 PM
حتي ع الاكل تنكتوا ع البنت اعوذ بالله منكم
شيخة الماس
23/03/2009, 09:24 PM
هاهاههاهاهاهي
صج الكلام
ثانككككس
Dark Boy
23/03/2009, 09:39 PM
حتي ع الاكل تنكتوا ع البنت اعوذ بالله منكم
شوفي إيش مكتوب عن الشباب أول
black knight77
23/03/2009, 10:23 PM
لازم بعد يفرك كرشه عشان يتاكد انه شبع
سلسبيل
23/03/2009, 10:30 PM
معقوله هالدلع الزايد ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
يكون الاكل عاد برد خخخخخخخخخخخخخ
محبة الذيب
23/03/2009, 10:35 PM
عاد ما دفاشة في الشباب ههههههههه
اخناتون
23/03/2009, 10:49 PM
تراكم غشيتونا بهذه المواضيع
سفيرة في أرض الوطن
23/03/2009, 11:12 PM
ما يضحك
يضحك :ضحك::ضحك::ضحك::ضحك::ضحك::ضحك::� �حك:
Meminho10
23/03/2009, 11:49 PM
الطريقه الصحيحه للأكل عند البنات بعدما يسوين كل شي قالت عنه كاتبة الموضوع
ينهضن وهن ما شبعانات اكيد لانه الملعقه تشل 17 حبة عيش
يقوال ابوها حد يشل الباقي ويخليه في كيس حال الهوش بنشله المزرعه العصر
البنت تقول: لا خلوه في الثلاجه يمكن حد يجوع ويبا زياده(تقصد نفسها) خساره يعق.
ابوها يقول: محد يبا زياده شبعنا
هي تقول في سرها:بنشووووف.
تشل الصحن وتغطيه بكيس وتدخله في الفرن..طبعا الفرن مبند ما طابخين عليه
تقوم العصر تصلي اربع ركعات كانت باغيه تدعي بس خايفه حد يقوم ويطلع العيش الباقي ويشله المزرعه عشان كذيه تقوم بدون ما تدعي وسيده صوب المطبخ
هالمره تغرف بيدينها غرف وتاخذ اللحم مره وعيش مره
قبل ما حد يجي هي مخلصه
ابوها يجي من الصلاه انا رايح المزرعه هين العيش
البنت ما قايلتلك يمكن حد يجوع ويرجع ياكله..
ابوها: جوع هيش هذا وتو قايمين عن الصحن...
القصه تتكرر
والله اصفقلك بيدي ورجلي..تسلم:كاشخ::كاشخ: ههههههههههههههههه
زعيم السد
23/03/2009, 11:51 PM
لا تعليق
بو نواف
24/03/2009, 12:06 AM
ههههههههه..موضوعك حلو لكن فيه مبالغه مو كذاك عاد تسوي البنت ..وكذلك الرجل مو كذاك وايد ظلمته ..
يحيى الراشدي
24/03/2009, 12:35 AM
ليس كل منقول مرغوب أخي الكريم ..
هناك ضوابط وقوانين للنقل نرجوا المرور عليها قبل النقل ..
vBulletin إصدار 3.8.11، كافة الحقوق محفوظة ©2000-2026، مؤسسة Jelsoft المحدودة.