المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : هل اصبح جسد الفتاة المسلمة رخيصا


مستخدم1
02/11/2008, 06:39 PM
هل أصبح جسد الفتاة المسلمة رخيصا لهذه الدرجة يباع ويشتري عبر كاميرات الجوال؟؟



توقفت عند موضوع شد انتباهي في احد المواقع وموضوع جدير بان يناقش خصوصا في زمن انتشر فيه بما يسمى بجوال الكاميرة ومع السماح ببيعه وتداوله في دول الخليج العربي وكثرة انتشار تداول لقطات وصور لفتيات خليجيات وغيرهم في الانترنت تم تصويرهن عبر الجوال أما برضاها او بدون علمها ونحب أن نناقش هذا الموضوع ووضع الحلول المناسبة له

فنقول:

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا ونبينا وقدوتنا محمد وعلى آله وصحبه ومن اهتدى بهداه إلى يوم الدين ..

موضوع اليوم من أهم المواضيع وأخطرها في وقتنا الحالي ، هي نقطة تحول كبيرة وخطيرة عن ما كان في السابق ، مع الأسف أجساد بعض الفتيات أصبحت سلعة في وقتنا الحالي ، ولا أقصد أية فتاة بل الفتاة العربية المسلمة ..

من لديه جوال أبو كاميرا أو على الأقل عند أحد من أصدقائه والتي تحتوي على مشغل الفيديو لوجدت عند أغلبهم العجب العجاب ..!!

فضائح بنات العرب !!

لاحظوا بأنه سماها (( فضائح )) طبعا أنا لن أناقش موضوع الشاب ولماذا يتداول مثل هذه النوعية من الفيديو لأنها ليست المشكلة في الموضوع ولكن المشكلة والضلع الرئيسي في هذا الموضوع ما هو السبب في التحول الكبير لدى بعض الفتيات من السابق إلى الآن ؟

في السابق كنا من النادر أن نسمع عن فضيحة فتاة أو خروجها الغير شرعي مع أحد الشباب أو تسرب صور أو شريط فيديو لهذه الفتاة ، حتى أننا كنا نلوم الشاب في تلك الأيام لأنه بمثابة الذئب الذي يفترس ضحيته ويحاول إقناع الفتاة بالخروج معه وأخيرا تجد نفسها مفضوحة من هذا الذئب ، ولكن في وقتنا الحالي لا يوجد أية فروق بين الشباب والفتيات ، حيث في وقتنا الحالي ومع التطور التقني أصبحت الفتاة هي التي تصور نفسها بالجوال أو صديقاتها حتى أنها ربما تراعي بعض الشيء بأن لا تظهر وجهها أو ربما صوتها حتى لا تفضح نفسها ولكنها تبرز مفاتن جسدها الذي أصبح مع الأسف رخيصا بنظرها !!

لاحظوا الفرق بين السابق والحاضر لدى بعض الفتيات كما وضحت مسبقا ، تجدها في السابق في قمة حيائها ولا تقبل على نفسها بأن تكون في مكان بعض فتيات اليوم اللاتي مع الأسف إذا كانوا يبرزون أجمل ما في أجسادهم فهن يفتقدن لأجمل ما لديهن وهي العفة والحياء اللاتي تميز الفتيات عن بعضهن ، لاحظوا بأن الرجل جماله في رجولته والفتاة جمالها في (( حيائها )) ، ولكن ما الفائدة إذا انعدم الحياء لدى صاحبها ..!!

طبعا بالنسبة لبعض فتيات العرب فأنا أتحدث عن منطقتي الخليجية وربما بعض الدول العربية لها ظروفها التي لا أعلم عنها ولهذا سأركز حديثي عن الفتيات الخليجيات ..!!

طبعا أنا هنا لا أقلل من قيمة الفتاة المسلمة بمثل هذه المواضيع بالعكس فأنا أفخر بهم وبعفتهم وحجابهم وتمسكهم بتعاليم دينهم الحنيف ، ولكن أنا أتكلم عن شريحة تزداد يوميا في بيئتنا الخليجية لدى بعض الفتيات ..!!

طبعا هناك وسيلة أخرى ربما لم أتطرق لها ومن خلالها نجد بعض الفتيات الخليجيات يعرضون لمجموعة كبيرة من الشباب المتعطش لمثل هذا النوع من اللحوم والتي تكون من صنع بلده وهذا ما يميزها لدى من يشاهدها في الغرف الإباحية الخليجية في برنامج (( البالتوك )) ، طبعا برنامج البالتوك لن أتطرق للحديث عنه طويلا لأني لا أعرف خفاياه ومدى جوانب الموضوع ..!!

ولكن السؤال الرئيسي الذي يطرح نفسه هنا لماذا بعض الفتيات المسلمات أصبحت أجسادهن ومفاتنهن الجسدية عرضة للفرجة وبكل سهولة دون استحياء ؟

هل قلة الوازع الديني وتعدد الفضائيات وانفتاح الناس عن السابق والتطور التقني أبرز الأسباب ، أم أنه يرجع للفتاة نفسها ولسلوكياتها والصحبة السيئة وابتعاد الأهل عن متابعة ابنتهم ؟

لماذا لم تنعكس البيئة الخليجية المحافظة على سلوكيات بعض الفتيات ، وهل الشباب لهم دور في الموضوع من حيث الإيجابية أو السلبية ؟


وما هي الحلول برأيكم ؟

ولد روي
02/11/2008, 06:43 PM
ولكن السؤال الرئيسي الذي يطرح نفسه هنا لماذا بعض الفتيات المسلمات أصبحت أجسادهن ومفاتنهن الجسدية عرضة للفرجة وبكل سهولة دون استحياء ؟
لان الفتاة هي من تجعل نفسها وجسدها رخيص لهالدرجة _وان كان هناك بعض الفتيات يقعن ضحية .

هل قلة الوازع الديني وتعدد الفضائيات وانفتاح الناس عن السابق والتطور التقني أبرز الأسباب ، أم أنه يرجع للفتاة نفسها ولسلوكياتها والصحبة السيئة وابتعاد الأهل عن متابعة ابنتهم ؟
بالتأكيد.

لماذا لم تنعكس البيئة الخليجية المحافظة على سلوكيات بعض الفتيات ، وهل الشباب لهم دور في الموضوع من حيث الإيجابية أو السلبية ؟
لان البيئة من اسرة لاسرة تختلف من حيث الجو العام والمؤثرات الخارجية. وفضلا عن المستوى الاخلاقي والاجتماعي والمادي .
والشباب لهم دورهم السلبي والايجابي اكيد
وما هي الحلول برأيكم ؟
توعية الشباب والفتيات على خطورة مثل هذه الافعال وتوجيههم الي ما هو افضل .

بو عبدالله النقبي
02/11/2008, 06:55 PM
البيئة التي نشأت بها الفتاة والاهل لهما دور كبير ولكن قبله الوازع الديني ....

وطبعا الحين مثل ما انت قلت الفضائيات مو مقصرة ... قايمة بواجبها !!!


بس الرقابة ضرورية على البنات ... ونشر التوعية بينهم سواء الشباب والبنات امر مهم ...من خلال المحاضرات التي تدعو لتعزيز الاخلاق والثبات على القيم وعدم الانجراف وراء هذا السيل من الممارسات والعادات السيئة ....

فلتعلم كل فتاة ان الله يستر على عبده عندما يرى منهم العودة والاعتراف بالخطأ....
وقد يأتي يوم قد تفتضح من حيث لا تدري ....


فياااا بنات لا انتبهوا ... الله يهديكم ويصلحكم بس

سالم مبارك الحارثي
14/05/2010, 06:30 PM
حسب الفتاة