المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : السويدان يعلن "الرسالة" في رمضان


المتيم بحب الله
11/08/2008, 11:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في مؤتمر صحفي عقد في جدة أعلنت قناة الرسالة الفضائية عن خريطة برامجها الخاصة بشهر رمضان المبارك لعام 1429هـ، حضره كافة ممثلي وسائل الإعلام بالمملكة حيث أعلن الداعية الإسلامي الدكتور طارق السويدان مدير عام القناة، عن باقة البرامج الخاصة بالشهر الكريم والتي يقدمها نخبة من مشاهير الدعاة، والعلماء والذين ينتظرهم المشاهد كل عام في برامج حصرية على شاشة قناة الرسالة الفضائية.

ومن أهم البرامج "علمني التاريخ" يقدمه الدكتور طارق السويدان، "قصص القرآن" يقدمه الداعية الأستاذ عمرو خالد، "أسعد امرأة" يقدمه الدكتور عائض القرني، "خواطر شاب 4" يقدمه أحمد الشقيري، "أنت منهم" برنامج يومي للدكتور مريد الكلاب، "محسنون ولكن" برنامج للشيخ سعيد بن مسفر ود.محمد العوضي يدور حول مفهوم الآية الكريمة "يحسبون أنهم يحسنون صنعا".

وبدأت قناة الرسالة بث برنامجها النسائي المميز "حوار ملون" في إطار سعيها الدائم لتقديم الجديد والمميز ، وتنفرد قناة الرسالة ببث البرنامج الجديد حوار ملون حصريا على شاشتها حيث تجتمع نخبة من المتخصصات في العلاقات الأسرية ليطرحوا على بساط البحث مجموعة من القضايا غير المسبوقة والتي فرضتها مستجدات العصر .

وتقدم البرنامج بالإضافة إلى الأستاذة بثينة الإبراهيم كلا من الأستاذة نوال المهيني ومنى الصقر ومعالي فقيه، ويعتبر برنامج حوار ملون الذي يستضيف ضمن فقراته متخصصين في شتى المواضيع، والمجالات التي تهم المرأة، ويعد من البرامج الهامة في الفضائيات العربية لما يحويه من مناقشة جادة لاحتياجات المرأة وواقعها، وارتفاع باهتمامات المرأة وأولوياتها في الحياة .

ويبث البرنامج الساعة 10.00مساء كل يوم ثلاثاء ويعاد يوم الأربعاء الساعة 2.30ظهرا ويوم الخميس الساعة 6.00 مساء كما يعاد فجر يوم الجمعة

المتيم بحب الله
12/08/2008, 12:23 PM
عسى لأن تحذوا قنوات المسلمين

حذو هذه القناة الطيبة

القعقاع بن عمرو
12/08/2008, 04:05 PM
الاسم
قناة الرسالة

لغة الرسالة
العربية
رئيس مجلس الإدارة
صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال :منتزق::منتزق::منتزق:

المدير العام
الدكتور طارق محمد السويدان

البث الرسمي
مارس 2006

ساعات البث
على مدار الساعة/ تقبل الإعلانات والرعايات للبرامج

الشعار اللفظي
الرسالة إبداع و أصالة

الرسالة والانتماء
الرسالة

http://www.alresalah.net/whoarewe_ar.htm