المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : الــــدفــــاشـــــه ومـــا ادراك مــــا هــــــي ؟؟؟؟


الصفحات : [1] 2

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 03:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الدفاشه طبع خايس الصراحة ,, في اشخاص تتعمد الدفاشة وتتصنعها :D طيب ليش :mad:
وخصوصا اذا صديق لك وقريب عليك تخاف تقول له تخاف يزعل
بس تحاول تنبه عليه حتى لو تدخل معاه دورة في فن الاتكيت بس الطبع طبع صعب يتغير اذا متعلم من الصغر على هالطبع :devil: سلم عليه :laugh:


ما هي الدفاشه ؟؟! :بلابلا:
يعني العفاشه وهي مشتقه من العفش المكركب الغير مرتب <<< وشه بمعنى صه اي انطم انت وكلامك العفش
والدفاشه مشتقه من الدفرنس حق السياره <<<<< والله ماادري شنهو

مرة واحد من الشباب يخبرني قصة عن الدفاشة
<<<<< يقول <<< انا اقول لكم على غلطه صارت لاختي .................
(((دق جرس الباب جت بتقول مين ؟؟؟؟؟ قالت : الو :laugh:
والله من جد صارت
واحنا ماصدقنا مسكناها عليها
وانا جيت بقول زدت الطينه بله
قلت :: زدت الطنه بيله
ياالله اقماري الدفشيييييييييييين اكيد مره من المررررررررررراريت الكثيره عفستو الكلام فوق تحت
او سمعتو اهلكم او اصحاااابكم
قولولنا اغلاطكم بالحكي عشان تصير نكت الموسم

يقول ابو عنوق تبا لمن لم يراعي الامانة في نقله :devil:

حكمة اليوم ... الناس في همه وشنونه تقرم الفندال >>>>> شنونه طلعت دفشة :p :devil:

مستر عبقور
04/04/2007, 03:15 PM
حتا ســـلاموه دفشـــه:o

Soft@Heart
04/04/2007, 03:16 PM
تبغى تعرف ايش الدفاشة !!


الدفاشة هذاك الخط بو مسونه في الموضوع :laugh: :laugh: :D

السحــــ عطرــــاب
04/04/2007, 03:17 PM
والله فتحت ذي الصفحه وكان على بالي رد مرتب

بس سرحت فذي الفتره ونسيت ايش كنت أريد اقل

الملجووفه
04/04/2007, 03:18 PM
السلام عليكم :) :)




ومن اكثر دفوشيه الاولاد ام البنات :D

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 03:18 PM
حتا ســـلاموه دفشـــه:o

من بعد سلاموه :D اخت عوووض :devil:

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 03:19 PM
تبغى تعرف ايش الدفاشة !!


الدفاشة هذاك الخط بو مسونه في الموضوع :laugh: :laugh: :D

:wobble: :wobble:

انته مسونه :p

أ.
04/04/2007, 03:19 PM
:laugh: :laugh:



:p

نبض الأرض
04/04/2007, 03:19 PM
تبغى تعرف ايش الدفاشة !!


الدفاشة هذاك الخط بو مسونه في الموضوع :laugh: :laugh: :D

صحيح إن ذاك الخط دفاشة
أول ما شفته طحت من الكرسي على ورايي

السحــــ عطرــــاب
04/04/2007, 03:19 PM
تبغى تعرف ايش الدفاشة !!


الدفاشة هذاك الخط بو مسونه في الموضوع :laugh: :laugh: :D



أذا شي تصيت على هذا الكلام


أنا اؤيد كلامك:D

الملجووفه
04/04/2007, 03:19 PM
والله فتحت ذي الصفحه وكان على بالي رد مرتب

بس سرحت فذي الفتره ونسيت ايش كنت أريد اقل



كلي زبيب مفيد للذاكرة :D

مستر عبقور
04/04/2007, 03:19 PM
الدفوشيه راكبه قدااام بعدها فذا الموضوع ..:D

ولا شــي كتابها وتنسيق كذاك ، أتقول صغيرين ويدافرو :laugh:

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 03:20 PM
والله فتحت ذي الصفحه وكان على بالي رد مرتب

بس سرحت فذي الفتره ونسيت ايش كنت أريد اقل

النسيان نوع من الدفاشة :laugh: :p

مستر عبقور
04/04/2007, 03:20 PM
من بعد سلاموه :D اخت عوووض :devil:

هيه تعرفها :confused:

السحــــ عطرــــاب
04/04/2007, 03:20 PM
:laugh: :laugh:



:p

عيب دخل لسانك

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 03:21 PM
السلام عليكم :) :)




ومن اكثر دفوشيه الاولاد ام البنات :D

عليكم السلام

بعد ما يبي كلام السحالي طبعآ :devil: :p

مستر عبقور
04/04/2007, 03:21 PM
السلام عليكم :) :)




ومن اكثر دفوشيه الاولاد ام البنات :D

وعليكم الســـلام.:)

الملجووفه
04/04/2007, 03:21 PM
الدفوشيه راكبه قدااام بعدها فذا الموضوع ..:D

ولا شــي كتابها وتنسيق كذاك ، أتقول صغيرين ويدافرو :laugh:

:D يالله حيهم :D

أ.
04/04/2007, 03:22 PM
عيب دخل لسانك

حامووه:rolleyes:

Soft@Heart
04/04/2007, 03:22 PM
صحيح إن ذاك الخط دفاشة
أول ما شفته طحت من الكرسي على ورايي


هيه تراك شفت فرعون بكون :laugh:

وابويييييه وابوي عليك :D

الملجووفه
04/04/2007, 03:22 PM
عليكم السلام

بعد ما يبي كلام السحالي طبعآ :devil: :p



اي سحالي :rolleyes:
:D

السحــــ عطرــــاب
04/04/2007, 03:22 PM
كلي زبيب مفيد للذاكرة :D



حتى الديو الجلاكسي

Soft@Heart
04/04/2007, 03:23 PM
أذا شي تصويت على هذا الكلام


أنا اؤيد كلامك:D

بعده ما عاجبنه صاحب الموضوع :laugh: :D

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 03:23 PM
الدفوشيه راكبه قدااام بعدها فذا الموضوع ..:D

ولا شــي كتابها وتنسيق كذاك ، أتقول صغيرين ويدافرو :laugh:

هذا عشان تدخلكم في صلب الموضوع

عشان نعيشكم جو الدفاشة :devil: بس ما يبي حد يعلمكم شطار ما شاء الله :p

Soft@Heart
04/04/2007, 03:24 PM
الدفوشيه راكبه قدااام بعدها فذا الموضوع ..:D

ولا شــي كتابه وتنسيق كذاك ، أتقول صغيرين ويدافرو :laugh:

تراه هو متعمد ، باغي يأيد كلامه بالأدلة الدامغة :laugh:

مستر عبقور
04/04/2007, 03:24 PM
:D يالله حيهم :D

وحٌـي من يانا :بلابلا: ..

ســـلامتش ذباح مـاشي..:mad: :D

الملجووفه
04/04/2007, 03:24 PM
حتى الديو الجلاكسي


معرف كيف تقدرون تاكلون تشوكليت مع ديو :rolleyes: :o

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 03:25 PM
هيه تعرفها :confused:

سامع عنها توفت يقولون :D

السحــــ عطرــــاب
04/04/2007, 03:25 PM
النسيان نوع من الدفاشة :laugh: :p

يعني انا دفشه:mad: :D

مستر عبقور
04/04/2007, 03:25 PM
معرف كيف تقدرون تاكلون تشوكليت مع ديو :rolleyes: :o

دفوشـــيه لاه.:D :laugh:

الملجووفه
04/04/2007, 03:26 PM
وحٌـي من يانا :بلابلا: ..

ســـلامتش ذباح مـاشي..:mad: :D


يعني انا :D



اللي يسمعك يقول كل يوم ذبايح عندك :laugh: :D

الماهوووب
04/04/2007, 03:26 PM
موضوع جميل يزخر بالدفوشيه :rolleyes:

SwEeTy GiRl
04/04/2007, 03:26 PM
عليكم السلام

بعد ما يبي كلام السحالي طبعآ :devil: :p

نو نو نو

التماسيح هما اكثر دفشييييييييين :mad:

السحــــ عطرــــاب
04/04/2007, 03:26 PM
حامووه:rolleyes:

حال البيض

SwEeTy GiRl
04/04/2007, 03:27 PM
نسيت اسلم


سلااااااااااامز

مستر عبقور
04/04/2007, 03:27 PM
تراه هو متعمد ، باغي يأيد كلامه بالأدلة الدامغة :laugh:

يريد يتأكد يروح أي مطعم مندي قريب :rolleyes:

وأتطلع الدفوشيه يوم الواحد يتشحك قاصر لايفسخ دشداشته ويعلقها :D :laugh:

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 03:27 PM
تراه هو متعمد ، باغي يأيد كلامه بالأدلة الدامغة :laugh:

:rolleyes: :rolleyes:

احبك في الله

:D :D

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 03:28 PM
يعني انا دفشه:mad: :D

لا انتي سحاب :D :p

الملجووفه
04/04/2007, 03:29 PM
دفوشـــيه لاه.:D :laugh:

أصبت كبد الحقيقة :D ويحك ياهذا :D

السحــــ عطرــــاب
04/04/2007, 03:29 PM
بعده ما عاجبنه صاحب الموضوع :laugh: :D



ما مهم رايه:D

ريحانه
04/04/2007, 03:29 PM
انا ما دفشة...:p

Soft@Heart
04/04/2007, 03:29 PM
يريد يتأكد يروح أي مطعم مندي قريب :rolleyes:

وأتطلع الدفوشيه يوم الواحد يتشحك قاصر لايفسخ دشداشته ويعلقها :D :laugh:

:laugh: :laugh:

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 03:30 PM
موضوع جميل يزخر بالدفوشيه :rolleyes:

نرحب بكل الاعضاء :devil: :D

الملجووفه
04/04/2007, 03:30 PM
نسيت اسلم


سلااااااااااامز



وعليكم السلام والرحمة :)

مستر عبقور
04/04/2007, 03:30 PM
يعني انا :D



اللي يسمعك يقول كل يوم ذبايح عندك :laugh: :D

لالا بو وراش :mad:

ليش ما تتذكري:mad:
مره كبش ومره بعير ـ، ومره شترينالش مال كياس يوم ما حصلنا :D :laugh:

السحــــ عطرــــاب
04/04/2007, 03:30 PM
معرف كيف تقدرون تاكلون تشوكليت مع ديو :rolleyes: :o

كذا :p

Soft@Heart
04/04/2007, 03:30 PM
:rolleyes: :rolleyes:

احبك في الله

:D :D

يااااي ، استحي :laugh: :laugh:

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 03:31 PM
نو نو نو

التماسيح هما اكثر دفشييييييييين :mad:

:rolleyes: :rolleyes:

الله يزيدهن :devil:

الملجووفه
04/04/2007, 03:31 PM
انا ما دفشة...:p

:) الحمدلله :)
:D

Soft@Heart
04/04/2007, 03:31 PM
ما مهم رايه:D

تو نته ولد ولا بنت ؟ :rolleyes:

مستر عبقور
04/04/2007, 03:32 PM
أصبت كبد الحقيقة :D ويحك ياهذا :D

انزين لا تكرخيني شلي يدش بعيد :mad: :D

أهم شي الكلاوي بعيد:D

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 03:32 PM
انا ما دفشة...:p

انتي :devil: احسن اسكت :devil:

السحــــ عطرــــاب
04/04/2007, 03:32 PM
دفوشـــيه لاه.:D :laugh:

لا ما لاه

SwEeTy GiRl
04/04/2007, 03:32 PM
:rolleyes: :rolleyes:

الله يزيدهن :devil:

ليش ما حابيين تعترفون انكم انتوا اكثر دفوشية من البنوتات :rolleyes:

مستر عبقور
04/04/2007, 03:33 PM
:laugh: :laugh:

لازم بتضحك شلك الشووق أكيد..:D :laugh:

الملجووفه
04/04/2007, 03:33 PM
لالا بو وراش :mad:

ليش ما تتذكري:mad:
مره كبش ومره بعير ـ، ومره شترينالش مال كياس يوم ما حصلنا :D :laugh:


يعني الكرسي :laugh: :D


شو اللي اتذكره :rolleyes: قول بدون فعل :D :mad:

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 03:33 PM
يااااي ، استحي :laugh: :laugh:

:rolleyes: هذا دليل على عدم وجود الدفاشة :D

السحــــ عطرــــاب
04/04/2007, 03:33 PM
لا انتي سحاب :D :p

لالا أنا العطر مال السحاب:D

مستر عبقور
04/04/2007, 03:33 PM
يااااي ، استحي :laugh: :laugh:

أمبيييييييه :D :laugh:

الملجووفه
04/04/2007, 03:34 PM
كذا :p

لا والله :devil:

مستر عبقور
04/04/2007, 03:34 PM
لا ما لاه

دفوووشه:D

السحــــ عطرــــاب
04/04/2007, 03:34 PM
تو نته ولد ولا بنت ؟ :rolleyes:

موه رايك انته:rolleyes:

Soft@Heart
04/04/2007, 03:35 PM
موه رايك انته:rolleyes:

ولد :)

SwEeTy GiRl
04/04/2007, 03:36 PM
وعليكم السلام والرحمة :)



شخباااااااارج ؟؟

شو مسوية :D

مستر عبقور
04/04/2007, 03:36 PM
يعني الكرسي :laugh: :D


شو اللي اتذكره :rolleyes: قول بدون فعل :D :mad:

تراش انتي تشوفيني :mad: ..

تعالي شوفي الكيبورد كيف منترس دم :D

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 03:36 PM
ليش ما حابيين تعترفون انكم انتوا اكثر دفوشية من البنوتات :rolleyes:

الشباب لو دفشو شي يطلع عفوي :D لانه طبيعته كذا الخشونة تغلب عليه :p
بس يوم تجي بنت دفشة تتصنع الدلع :laugh: و وايد منهن مب شي فشله :laugh:

الملجووفه
04/04/2007, 03:36 PM
انزين لا تكرخيني شلي يدش بعيد :mad: :D

أهم شي الكلاوي بعيد:D


لا بس اشوف ذبابه على خشمك :laugh:


الكلاوي حق المشاوي :D

السحــــ عطرــــاب
04/04/2007, 03:36 PM
دفوووشه:D

هينيه:confused:

Soft@Heart
04/04/2007, 03:36 PM
أمبيييييييه :D :laugh:

يالس تتغشمر عليي :D :laugh:

الماهوووب
04/04/2007, 03:37 PM
نرحب بكل الاعضاء :devil: :D

وكيف أنا ما تحبني؟:o :rolleyes:

الملجووفه
04/04/2007, 03:37 PM
شخباااااااارج ؟؟

شو مسوية :D

الحمدلله :)


والله ماسويت شي :D

السحــــ عطرــــاب
04/04/2007, 03:38 PM
ولد :)


الدفوشيه بأم عينها


أنك تقول حال بنت أنها ولد:angryfire:

ريحانه
04/04/2007, 03:38 PM
:) الحمدلله :)
:D
انا خفيفة على اللسان وعلى النفس..:devil:
انتي :devil: احسن اسكت :devil:
ليش..

فيه شك...!!:D

مستر عبقور
04/04/2007, 03:39 PM
لا بس اشوف ذبابه على خشمك :laugh:


الكلاوي حق المشاوي :D

هذيك ما ذبابه :mad:
ذيك نحله تدور رحيــق:D :laugh:

Soft@Heart
04/04/2007, 03:39 PM
الدفوشيه بأم عينها


أنك تقول حال بنت أنها ولد:angryfire:

يمكن لأنك بنت دفشة :laugh: :laugh:

الملجووفه
04/04/2007, 03:39 PM
تراش انتي تشوفيني :mad: ..

تعالي شوفي الكيبورد كيف منترس دم :D


كووووول :o :D تبي جنود المطافي :laugh: :D



من قتلت يالمجرم :D

مستر عبقور
04/04/2007, 03:40 PM
يالس تتغشمر عليي :D :laugh:

وااااي انته صدجت بسررررعه :D :laugh:

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 03:40 PM
وكيف أنا ما تحبني؟:o :rolleyes:

لا لا افا عليك حياك :D بعد هات مربووشة :devil:

السحــــ عطرــــاب
04/04/2007, 03:41 PM
لا والله :devil:

التجربه خير برهان

الملجووفه
04/04/2007, 03:41 PM
هذيك ما ذبابه :mad:
ذيك نحله تدور رحيــق:D :laugh:


عز الله راح العسل فيها :D دام انت الرحيق :D
:laugh:

SwEeTy GiRl
04/04/2007, 03:42 PM
الشباب لو دفشو شي يطلع عفوآ :D لانه طبيعته كذا الخشونة تغلب عليه :p
بس يوم تجي بنت دفشة تتصنع الدلع :laugh: و وايد منهن مب شي فشله :laugh:


بالله لو بنت ماشية مثال بالموول و يجي وااحد و يضرب كتفه بكتف البنت و يمر ولا كانه عامل شي شتقوول عنه ...

ولا ممر ضيق يعني ما يكفي الا لشخص وااحد بس يمر و الولد يشوف ان في بنت جالسة اتمر و بالعمد اهو بعد يمشي ....

كل هاااي و بعده البنات اكثر دفوشية :D

مستر عبقور
04/04/2007, 03:42 PM
كووووول :o :D تبي جنود المطافي :laugh: :D



من قتلت يالمجرم :D

حتا الوالده تسألني تقولي مو باغيلهن السكين والحبل وكيسه الملح:(

الله يسامحش كان ما أذبح انا:( :laugh:

Soft@Heart
04/04/2007, 03:42 PM
وااااي انته صدجت بسررررعه :D :laugh:

شحجه ما صدج ؟ :D :laugh:

السحــــ عطرــــاب
04/04/2007, 03:42 PM
يمكن لأنك بنت دفشة :laugh: :laugh:



انته حتى ما تعرفني إذا بنت ولا لد



عاد حكمت علي اني دفشه:confused:

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 03:43 PM
حتي تخميساتكم صارت دفشة :laugh: موضوعي قوى :devil:

الملجووفه
04/04/2007, 03:43 PM
انا خفيفة على اللسان وعلى النفس..:devil:


خير وبركة :D

Soft@Heart
04/04/2007, 03:44 PM
انته حتى ما تعرفني إذا بنت ولا لد



عاد حكمت علي اني دفشه:confused:

تراه لو كنتي كما البنات ، كنت بعرف

لكن نتيه ما ركيكه :D

مستر عبقور
04/04/2007, 03:44 PM
عز الله راح العسل فيها :D دام انت الرحيق :D
:laugh:

:laugh: ..

وللعلم الغرشــه توصل 120 وغير قابل للتفاوض ..:D :laugh:

واااااااااااع:laugh:

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 03:44 PM
التجربه خير برهان

بث تجريبي :D :devil:

الملجووفه
04/04/2007, 03:44 PM
حتا الوالده تسألني تقولي مو باغيلهن السكين والحبل وكيسه الملح:(

الله يسامحش كان ما أذبح انا:( :laugh:



انزين لاتصيح :devil: انت اكبر ذباح في العالم :D :laugh:

الملجووفه
04/04/2007, 03:45 PM
التجربه خير برهان



تراني مجربة واستنتجت البرهان :D

السحــــ عطرــــاب
04/04/2007, 03:45 PM
يالله يا جماعة الدفشيين

استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

شوي شوي عالسبله هاه

مستر عبقور
04/04/2007, 03:45 PM
شحجه ما صدج ؟ :D :laugh:

وووويييييه أشفيييك انت مخبووول ؟:confused: :laugh:

محترف في الحله
04/04/2007, 03:45 PM
يالله يا جماعة الدفشيين

استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

شوي شوي عالسبله هاه

مالش :D

الملجووفه
04/04/2007, 03:46 PM
:laugh: ..

وللعلم الغرشــه توصل 120 وغير قابل للتفاوض ..:D :laugh:

واااااااااااع:laugh:



شكلها هالغرشه تستخدم للقتل وتسميم خلق الله :D


وشهد شاهد من اهلها :devil:

Soft@Heart
04/04/2007, 03:47 PM
وووويييييه أشفيييك انت مخبووول ؟:confused: :laugh:

هاعه ما مخبول :laugh:

ريحانه
04/04/2007, 03:47 PM
وااااي انته صدجت بسررررعه :D :laugh:

يالس تتغشمر عليي :D :laugh:


واحليلكم انتووه.. :p

السحــــ عطرــــاب
04/04/2007, 03:47 PM
تراه لو كنتي كما البنات ، كنت بعرف

لكن نتيه ما ركيكه :D

أكيد أني ما ركيكه والحمد لله


لي الشرف


يالله حياكم

محترف في الحله
04/04/2007, 03:48 PM
واحليلكم انتووه.. :p

ضايعين وابوي عليهم هديهم حبوه :D

مستر عبقور
04/04/2007, 03:48 PM
انزين لاتصيح :devil: انت اكبر ذباح في العالم :D :laugh:


قالوولش فالاساسي بعدني تجيي تضحكي علي بكلمتين:mad: :(

.
خلاص المره الثانيه نسويلش دجاج اذا جيتي :D :laugh:

الملجووفه
04/04/2007, 03:48 PM
يالله يا جماعة الدفشيين

استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

شوي شوي عالسبله هاه



في حفظ الله ورعايته :)

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 03:48 PM
بالله لو بنت ماشية مثال بالموول و يجي وااحد و يضرب كتفه بكتف البنت و يمر ولا كانه عامل شي شتقوول عنه ...

ولا ممر ضيق يعني ما يكفي الا لشخص وااحد بس يمر و الولد يشوف ان في بنت جالسة اتمر و بالعمد اهو بعد يمشي ....

كل هاااي و بعده البنات اكثر دفوشية :D

انا ما اقول الشباب ما فيهم دفاشة فيهم :D
بس حتي النبات وا يخلن :p المشكلة اني شايف بعيني ما اجيب شي من الخيال :rolleyes:
بس ذاك بو الشباب يالي دعم بكتفه متعمد نحن ادري بحركات الشباب اكيد كان في مكان
عام :devil:

الماهوووب
04/04/2007, 03:49 PM
لا لا افا عليك حياك :D بعد هات مربووشة :devil:

من هين أجيبها ؟:rolleyes:

بس ما جاوبتني تحبني ولا لا ؟

ريحانه
04/04/2007, 03:49 PM
يالله يا جماعة الدفشيين

استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

شوي شوي عالسبله هاه

سمعتوا صغيرين...

سمعوا كلام خالوتكم... :devil:

مستر عبقور
04/04/2007, 03:49 PM
شكلها هالغرشه تستخدم للقتل وتسميم خلق الله :D


وشهد شاهد من اهلها :devil:

:laugh: ..

هيه المفروض تكون للفيران :D

بس ما يمنع تستخدمها فأشياء ثانيه :laugh:

محترف في الحله
04/04/2007, 03:49 PM
انا ما اقول الشباب ما فيهم دفاشة فيهم :D
بس حتي النبات وا يخلن :p المشكلة اني شايف بعيني ما اجيب شي من الخيال :rolleyes:
بس ذاك بو الشباب يالي دعم بكتفه متعمد نحن ادري بحركات الشباب اكيد كان في مكان
عام :devil:

صح الاوالاد ما دفشين :D

Soft@Heart
04/04/2007, 03:50 PM
واحليلكم انتووه.. :p

تتقمزين علينا :D

الملجووفه
04/04/2007, 03:50 PM
قالوولش فالاساسي بعدني تجيي تضحكي علي بكلمتين:mad: :(

.
خلاص المره الثانيه نسويلش دجاج اذا جيتي :D :laugh:


بس الله الغني عن دجاجكم :( يالذبح والا فلا :D

Soft@Heart
04/04/2007, 03:50 PM
أكيد أني ما ركيكه والحمد لله


لي الشرف


يالله حياكم

على خير ان شاء الله :) :)

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 03:50 PM
يالله يا جماعة الدفشيين

استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

شوي شوي عالسبله هاه

زين لا تدفش الباب انت ورايح :devil: :laugh:

مستر عبقور
04/04/2007, 03:50 PM
هاعه ما مخبول :laugh:

هاذا هوووه السنع ..:laugh:

مستر عبقور
04/04/2007, 03:51 PM
تتقمزين علينا :D

اقوول صاحبك صاير أنطوائي من يوم من عندكم ..:confused: :laugh:

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 03:52 PM
من هين أجيبها ؟:rolleyes:

بس ما جاوبتني تحبني ولا لا ؟

احبك في الله :D واحب كل الدفشين :laugh: :p

مستر عبقور
04/04/2007, 03:52 PM
بس الله الغني عن دجاجكم :( يالذبح والا فلا :D


أســألش فيش عرق هنود الحمر :confused:

:D

الملجووفه
04/04/2007, 03:53 PM
:laugh: ..

هيه المفروض تكون للفيران :D

بس ما يمنع تستخدمها فأشياء ثانيه :laugh:



:laugh:

شكلك مخزن نووي :D


مثل شو :devil:

Soft@Heart
04/04/2007, 03:53 PM
هاذا هوووه السنع ..:laugh:

:laugh:

ما أمبيه ويااي :D :laugh:

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 03:53 PM
صح الاوالاد ما دفشين :D

لا لا ما دفشين ابصرلهم :devil: :laugh:

ريحانه
04/04/2007, 03:54 PM
ضايعين وابوي عليهم هديهم حبوه :D

انتوا ما عليكم امتحانات...

روح ذاكررر...:p

الملجووفه
04/04/2007, 03:54 PM
أســألش فيش عرق هنود الحمر :confused:

:D


لا بس جدي الخامس والعشرون من قبيلة الماساي :D :laugh:

Soft@Heart
04/04/2007, 03:55 PM
اقوول صاحبك صاير أنطوائي من يوم من عندكم ..:confused: :laugh:

عاد كيف عرفت ؟

تو يوم يدخل ما يهارجك وا موه ؟ :D

SwEeTy GiRl
04/04/2007, 03:55 PM
انا ما اقول الشباب ما فيهم دفاشة فيهم :D
بس حتي النبات وا يخلن :p المشكلة اني شايف بعيني ما اجيب شي من الخيال :rolleyes:
بس ذاك بو الشباب يالي دعم بكتفه متعمد نحن ادري بحركات الشباب اكيد كان في مكان
عام :devil:

والله كان يعور الضربه :(
ايدي صار له اسبوع واهو يالمني

وشلي شايف من دفوشة البنات

محترف في الحله
04/04/2007, 03:56 PM
انتوا ما عليكم امتحانات...

روح ذاكررر...:p

كيف كذاك طلعتي زنـــ.... :laugh: :laugh: :laugh:

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 03:56 PM
تراني مجربة واستنتجت البرهان :D

التجربة خير برهان :rolleyes:

الماهوووب
04/04/2007, 03:56 PM
احبك في الله :D واحب كل الدفشين :laugh: :p

نزين تحبني أنا أكثر ولا تحب سوفت هارت أكثر ؟:o :rolleyes:

مستر عبقور
04/04/2007, 03:56 PM
:laugh:

شكلك مخزن نووي :D


مثل شو :devil:

:laugh:
ترا يورانيوم أيران انا وياهم النص بنص :D

اممممم ، تنظيف زوالي ، بيب مصدي أشياء منزليه يعني :D :laugh:

محترف في الحله
04/04/2007, 03:57 PM
لا لا ما دفشين ابصرلهم :devil: :laugh:

تراه هو رجال وهذي طبيعته قوي لاه يعني ما دفش :D

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 03:57 PM
انتوا ما عليكم امتحانات...

روح ذاكررر...:p

:laugh: :laugh:

لا ما شي :p

مستر عبقور
04/04/2007, 03:58 PM
عاد كيف عرفت ؟

تو يوم يدخل ما يهارجك وا موه ؟ :D

هيوووا :D :laugh:

اقوول شي وصلت رساله :D

الملجووفه
04/04/2007, 03:59 PM
:laugh:
ترا يورانيوم أيران انا وياهم النص بنص :D

اممممم ، تنظيف زوالي ، بيب مصدي أشياء منزليه يعني :D :laugh:



عيل بعِّد عن كل شي حاد :laugh: مافينا بارض بعدين يوم بيتسرب اليورانيوم منك :D



هذا يخص التيزاب في شي :rolleyes: :laugh:

Soft@Heart
04/04/2007, 03:59 PM
هيوووا :D :laugh:

اقوول شي وصلت رساله :D

هيه وصلت ، مفروض أرد عليها يعني ؟ :D :D

مستر عبقور
04/04/2007, 03:59 PM
لا بس جدي الخامس والعشرون من قبيلة الماساي :D :laugh:

ودرالاهل كلهم وطلع فيش انتي:confused:
صدق لي قالوا ان العرق دساس :D :laugh:

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 04:00 PM
والله كان يعور الضربه :(
ايدي صار له اسبوع واهو يالمني

وشلي شايف من دفوشة البنات

اصطار على عينه :mad: انتي ما عرفتيله
هذا سخيف ما دفش متسيخف يعني :D

محترف في الحله
04/04/2007, 04:01 PM
اصطار على عينه :mad: انتي ما عرفتيله
هذا سخيف ما دفش متسيخف يعني :D

تهايه :devil:

SwEeTy GiRl
04/04/2007, 04:01 PM
اصطار على عينه :mad: انتي ما عرفتيله
هذا سخيف ما دفش متسيخف يعني :D

ايش يعني اصطااار ع عينه ؟؟!!

الملجووفه
04/04/2007, 04:01 PM
ودرالاهل كلهم وطلع فيش انتي:confused:
صدق لي قالوا ان العرق دساس :D :laugh:



شفت كيف :(



عاد الحين الماساي يبوني ارجع احكمهم كخليفه لجدي الخامس والعشرين تراه كان زعيم القبيلة :D

مستر عبقور
04/04/2007, 04:02 PM
عيل بعِّد عن كل شي حاد :laugh: مافينا بارض بعدين يوم بيتسرب اليورانيوم منك :D



هذا يخص التيزاب في شي :rolleyes: :laugh:

لا ، لا تشيلي هم الاهل مقدرين الموقف وعاملين اللازم ..:D

لا ، بس يقولوا أصلم من اليمن كلهم :D :laugh:

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 04:02 PM
نزين تحبني أنا أكثر ولا تحب سوفت هارت أكثر ؟:o :rolleyes:

:mad: :mad:

اي واحد ادفش من الثاني

:devil:

SwEeTy GiRl
04/04/2007, 04:03 PM
تهايه :devil:

انت و بعدين معاااك

متى تاخذ ملااابسك ترى عامل زحمة في خزانتي

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 04:04 PM
تهايه :devil:

ونص :devil:

عبــ الورد ـير
04/04/2007, 04:04 PM
صح واجد ناس دفشين :D
حتى البنات مستويات دفشات :o
هذيك المره فـ الطابور جات وحده دفشتني وركضت :wobble:
قمت اتقمقم وسكت :mad:
وبعد كم دقيقه جاتني وحده دفشه غيرها ودفرتني بقوه :confused:
شويه وانخبط ع الارض نعم :angryfire:
استغربت منهن وقمت اتنازع عليها :mad:
وهنه ولا عندهن خبر البر :wobble:

مستر عبقور
04/04/2007, 04:04 PM
هيه وصلت ، مفروض أرد عليها يعني ؟ :D :D

عادي الشي راجع عليك صديقي :D

لكن ما يمنع ظهور رقم ال UK عندي :laugh:

الملجووفه
04/04/2007, 04:04 PM
لا ، لا تشيلي هم الاهل مقدرين الموقف وعاملين اللازم ..:D

لا ، بس يقولوا أصلم من اليمن كلهم :D :laugh:


نوووبه زين :D اهلك متفهمين وضعك :D



شو يعني ؟!

Soft@Heart
04/04/2007, 04:05 PM
عادي الشي راجع عليك صديقي :D

لكن ما يمنع ظهور رقم ال UK عندي :laugh:

عشان تروح تراويه المنطوي بكون :laugh: :laugh:

محترف في الحله
04/04/2007, 04:05 PM
انت و بعدين معاااك

متى تاخذ ملااابسك ترى عامل زحمة في خزانتي

:( ما اعرف :(
جيبيهن البيت اريد اطلع اليوم :D والبسهن :devil:

مستر عبقور
04/04/2007, 04:06 PM
شفت كيف :(



عاد الحين الماساي يبوني ارجع احكمهم كخليفه لجدي الخامس والعشرين تراه كان زعيم القبيلة :D


يعني بيسوولش ريش غربان ع راسش وهالسوالف:confused:

أوووهوو حماااااااس والله :D :laugh:

الملجووفه
04/04/2007, 04:06 PM
صح واجد ناس دفشين :D
حتى البنات مستويات دفشات :o
هذيك المره فـ الطابور جات وحده دفشتني وركضت :wobble:
قمت اتقمقم وسكت :mad:
وبعد كم دقيقه جاتني وحده دفشه غيرها ودفرتني بقوه :confused:
شويه وانخبط ع الارض نعم :angryfire:
استغربت منهن وقمت اتنازع عليها :mad:
وهنه ولا عندهن خبر البر :wobble:



لايكون غلطتي في العنوان ورحتي لمدرسة مجانين ( الله يعز الحاضرين :) ) :laugh:

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 04:06 PM
ايش يعني اصطااار ع عينه ؟؟!!

اللهم صبرك يا روح :D الصطار اخوي الكف بنت عمهم الصفعة :devil: :D

محترف في الحله
04/04/2007, 04:07 PM
صح واجد ناس دفشين :D
حتى البنات مستويات دفشات :o
هذيك المره فـ الطابور جات وحده دفشتني وركضت :wobble:
قمت اتقمقم وسكت :mad:
وبعد كم دقيقه جاتني وحده دفشه غيرها ودفرتني بقوه :confused:
شويه وانخبط ع الارض نعم :angryfire:
استغربت منهن وقمت اتنازع عليها :mad:
وهنه ولا عندهن خبر البر :wobble:

يمكن انتي قزووووووومه وهم واجد كبار وما يشوفوش ويدعموش :D

Soft@Heart
04/04/2007, 04:07 PM
نزين تحبني أنا أكثر ولا تحب سوفت هارت أكثر ؟:o :rolleyes:

أنا وبعدني ،، موه هالكلام ود الشيبه :D

محترف في الحله
04/04/2007, 04:07 PM
ونص :devil:

متاكد :devil:

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 04:08 PM
شفت كيف :(



عاد الحين الماساي يبوني ارجع احكمهم كخليفه لجدي الخامس والعشرين تراه كان زعيم القبيلة :D

انتو شعب ما قبل الميلاد :devil: :D

ريحانه
04/04/2007, 04:08 PM
:laugh: :laugh:

لا ما شي :p
شي ونصصصص:p
كيف كذاك طلعتي زنـــ.... :laugh: :laugh: :laugh:

جباري...

والله...

احلف انك زنجرابي..:p

الملجووفه
04/04/2007, 04:08 PM
يعني بيسوولش ريش غربان ع راسش وهالسوالف:confused:

أوووهوو حماااااااس والله :D :laugh:



وبعد بيصبغوني من الوانهم :D



لاتفرح وايد مابشلك عندي :devil: :laugh:

مستر عبقور
04/04/2007, 04:08 PM
نوووبه زين :D اهلك متفهمين وضعك :D



شو يعني ؟!

همه ما متفهمين متفهمين يعني :rolleyes:

خيفاين لا يتسرب مني حاجه بس:D :laugh:

يعني أصلهم يمنيين:D

محترف في الحله
04/04/2007, 04:08 PM
شي ونصصصص:p


جباري...

والله...

احلف انك زنجرابي..:p

انتي ما انا :D

الملجووفه
04/04/2007, 04:09 PM
انتو شعب ما قبل الميلاد :devil: :D



لا :devil: شعب ماقبل النهضة بس :D

SwEeTy GiRl
04/04/2007, 04:09 PM
اللهم صبرك يا روح :D الصطار اخوي الكف بنت عمهم الصفعة :devil: :D


ههه

اوكي

يس شفت كيف ؟؟

وانت ايش الي شفته ع البنات و قلت انهم دفشات

مستر عبقور
04/04/2007, 04:09 PM
عبيـــــروه يا منبهي الخااااائن :(

شوووفي الساعه كم تو ، المفروض أطلع 3 :mad:

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 04:09 PM
صح واجد ناس دفشين :D
حتى البنات مستويات دفشات :o
هذيك المره فـ الطابور جات وحده دفشتني وركضت :wobble:
قمت اتقمقم وسكت :mad:
وبعد كم دقيقه جاتني وحده دفشه غيرها ودفرتني بقوه :confused:
شويه وانخبط ع الارض نعم :angryfire:
استغربت منهن وقمت اتنازع عليها :mad:
وهنه ولا عندهن خبر البر :wobble:

هذه مدرسة الدفشين :laugh: :laugh:

SwEeTy GiRl
04/04/2007, 04:10 PM
:( ما اعرف :(
جيبيهن البيت اريد اطلع اليوم :D والبسهن :devil:

اوكي

بشووف لما اطلع بمر بعطيك اياهم :D

عبــ الورد ـير
04/04/2007, 04:10 PM
لايكون غلطتي في العنوان ورحتي لمدرسة مجانين ( الله يعز الحاضرين :) ) :laugh:

لا مدرستنا واجد فيها دفشات اعرفها :D

مستر عبقور
04/04/2007, 04:10 PM
وبعد بيصبغوني من الوانهم :D



لاتفرح وايد مابشلك عندي :devil: :laugh:

يعني احمر وأصفر وكذااا :بلابلا: :نطوط:

ياااربي ، شوف الحظ :D
أنزين بذبحلش تشليني:(

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 04:10 PM
متاكد :devil:

مثل ما اشوفك الحين :devil:

الملجووفه
04/04/2007, 04:11 PM
همه ما متفهمين متفهمين يعني :rolleyes:

خيفاين لا يتسرب مني حاجه بس:D :laugh:

يعني أصلهم يمنيين:D



الحمدلله على كل حال :D



يعني ارتحلوا من اليمن لما انهار سد مأرب :D

ريحانه
04/04/2007, 04:11 PM
عبيـــــروه يا منبهي الخااااائن :(

شوووفي الساعه كم تو ، المفروض أطلع 3 :mad:

خااااااااااااااااااخااااا اااااااااااااااخااااااااا ااااااا


الخيانه حتى في الاثاث..:devil:

محترف في الحله
04/04/2007, 04:11 PM
عبيـــــروه يا منبهي الخااااائن :(

شوووفي الساعه كم تو ، المفروض أطلع 3 :mad:

تراهم مساكين جالسين ينظفوا المدرسه علشان الجنه بتروح يوم السبت مدرسته مال نظافه صح ولا غلط كلامي عبير :devil:

محترف في الحله
04/04/2007, 04:12 PM
مثل ما اشوفك الحين :devil:

عجب ما متاكد لنك اصلا ما تشوفني :D

عبــ الورد ـير
04/04/2007, 04:12 PM
يمكن انتي قزووووووومه وهم واجد كبار وما يشوفوش ويدعموش :D

:laugh: :laugh:
عينهن ما يشوفن :D
كيه واجد قزمات هناك ما ينقيني الا انا :wobble:

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 04:12 PM
لا :devil: شعب ماقبل النهضة بس :D

ما شاء انا سامع عنكم مرة :rolleyes: مشهورين بالدفاشة صح :laugh:

اعترفي عادي تراه :p

محترف في الحله
04/04/2007, 04:13 PM
اوكي

بشووف لما اطلع بمر بعطيك اياهم :D

قبل لا توصلي حطي رنه يمكن ما اكون موجود في البيت :D

الماهوووب
04/04/2007, 04:13 PM
:mad: :mad:

اي واحد ادفش من الثاني

:devil:

ما أعرف بس إن شاء الله أنا أكون أدفش علشان أفوز بحبك :o

الملجووفه
04/04/2007, 04:13 PM
يعني احمر وأصفر وكذااا :بلابلا: :نطوط:

ياااربي ، شوف الحظ :D
أنزين بذبحلش تشليني:(



ايوا تعرف الافارقه يحبون هذي الالوان :D عاد اذا جبت لهم الوان فسفوريه ذيك الساعة بيخلوني فوق روسهم :D :laugh:


لا :p

مستر عبقور
04/04/2007, 04:13 PM
سوووفت هاااااااااارد : حلوووه النكتــــه والرقم بعد أحلى
:laugh:

ملقوووووفه : خلاص من اليوم ورايح ذباااح ماشي كان أخرتها بتروحي هووليود وما تشليني
:mad: :D

والجماعه الحاضرين : أنجيوووووي يووور تااااايم
:)

فوووداعــــه الله

SwEeTy GiRl
04/04/2007, 04:14 PM
قبل لا توصلي حطي رنه يمكن ما اكون موجود في البيت :D

لا انا بخليهم قدام الباب واشتل

ريحانه
04/04/2007, 04:14 PM
انتي ما انا :D

no Way

Im not....
Walah Im not....:p

عبــ الورد ـير
04/04/2007, 04:15 PM
عبيـــــروه يا منبهي الخااااائن :(

شوووفي الساعه كم تو ، المفروض أطلع 3 :mad:

ما قلت لك اني بسويها فيك :p
لكني ما تاخرت واجد ياخي :D

هذه مدرسة الدفشين :laugh: :laugh:

وهو كزالك :wobble:

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 04:15 PM
ههه

اوكي

يس شفت كيف ؟؟

وانت ايش الي شفته ع البنات و قلت انهم دفشات

وايد ابسط شي يوم ياكلن :laugh: خليها مستورة :D فضايح :devil:

الملجووفه
04/04/2007, 04:15 PM
ما شاء انا سامع عنكم مرة :rolleyes: مشهورين بالدفاشة صح :laugh:

اعترفي عادي تراه :p



كنا مشهورين بالدفاشه بس لما توفي جدي الخامس والعشرين جا الاغريق وانتزعوا منا الدفاشة :D :laugh:

محترف في الحله
04/04/2007, 04:16 PM
no Why

Im not....
Walah Im not....:p

لا تجولي بعدش تعرفي انجليزي يعني زنجباريه :laugh: :laugh:

الملجووفه
04/04/2007, 04:16 PM
سوووفت هاااااااااارد : حلوووه النكتــــه والرقم بعد أحلى
:laugh:

ملقوووووفه : خلاص من اليوم ورايح ذباااح ماشي كان أخرتها بتروحي هووليود وما تشليني
:mad: :D

والجماعه الحاضرين : أنجيوووووي يووور تااااايم
:)

فوووداعــــه الله


:laugh: :D :laugh:


حتى انا طالعة :)



صلاة يا عباد الله :)

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 04:17 PM
عجب ما متاكد لنك اصلا ما تشوفني :D

احس بسنورة عالقة في حلقي :devil: :devil:

محترف في الحله
04/04/2007, 04:17 PM
لا انا بخليهم قدام الباب واشتل

وذاذ جاي ولد الجيران واخذهن :D

عبــ الورد ـير
04/04/2007, 04:17 PM
تراهم مساكين جالسين ينظفوا المدرسه علشان الجنه بتروح يوم السبت مدرسته مال نظافه صح ولا غلط كلامي عبير :devil:

هيوا صح .. اوين اليوم جايين مال النظافه :laugh:
وموه الضحوك عليهم :laugh:
يحسبونا وسخين اوين :wobble:

Soft@Heart
04/04/2007, 04:18 PM
سوووفت هاااااااااارد : حلوووه النكتــــه والرقم بعد أحلى
:laugh:

ملقوووووفه : خلاص من اليوم ورايح ذباااح ماشي كان أخرتها بتروحي هووليود وما تشليني
:mad: :D

والجماعه الحاضرين : أنجيوووووي يووور تااااايم
:)

فوووداعــــه الله


على خير ان شاء الله :)

محترف في الحله
04/04/2007, 04:18 PM
احس بسنورة عالقة في حلقي :devil: :devil:

دوك شرب بترول :D

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 04:18 PM
ما أعرف بس إن شاء الله أنا أكون أدفش علشان أفوز بحبك :o

زين فهمتني :D فديتك انا :devil:

محترف في الحله
04/04/2007, 04:19 PM
هيوا صح .. اوين اليوم جايين مال النظافه :laugh:
وموه الضحوك عليهم :laugh:
يحسبونا وسخين اوين :wobble:

عجب عرفت انتي في اي مدرسه :devil:

ريحانه
04/04/2007, 04:19 PM
لا تجولي بعدش تعرفي انجليزي يعني زنجباريه :laugh: :laugh:

كربوني في المسن...

جاي انت تكربني هناا في المنتدى..:mad:

اعصابي منفلته...انا معصبه..:mad:

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 04:19 PM
كنا مشهورين بالدفاشه بس لما توفي جدي الخامس والعشرين جا الاغريق وانتزعوا منا الدفاشة :D :laugh:

ما شاء اله يرحمه ويرحم كل دفش في الدنيا :devil: والاخرة :D

محترف في الحله
04/04/2007, 04:20 PM
كربوني في المسن...

جاي انت تكربني هناا في المنتدى..:mad:

اعصابي منفلته...انا معصبه..:mad:

انزين بس

مو خبار ريحانه :D

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 04:21 PM
دوك شرب بترول :D

حرام بتموت :devil: هي دايمآ تحب تلعب معي :p

SwEeTy GiRl
04/04/2007, 04:21 PM
وذاذ جاي ولد الجيران واخذهن :D

عجب راح ارمي من فوق الجدار و انت بتحصله بالحووش:D

محترف في الحله
04/04/2007, 04:23 PM
عجب راح ارمي من فوق الجدار و انت بتحصله بالحووش:D

ما يستوي يمكن بتجي السنوره وبتشرخهن :D

عبــ الورد ـير
04/04/2007, 04:23 PM
عجب عرفت انتي في اي مدرسه :devil:

:rolleyes: :rolleyes:

الماهوووب
04/04/2007, 04:24 PM
زين فهمتني :D فديتك انا :devil:

يعني بديت تحبني :D :نطوط:

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 04:25 PM
ما يستوي يمكن بتجي السنوره وبتشرخهن :D

صب عليها بترول :devil:

محترف في الحله
04/04/2007, 04:25 PM
:rolleyes: :rolleyes:

اقووووووووووووووووووووول وين :devil:

ريحانه
04/04/2007, 04:25 PM
انزين بس

مو خبار ريحانه :D

بخير واانا فرحانه ومرتاحه..:p

محترف في الحله
04/04/2007, 04:25 PM
صب عليها بترول :devil:

رايك :devil:

محترف في الحله
04/04/2007, 04:26 PM
بخير واانا فرحانه ومرتاحه..:p

معصبه :D

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 04:26 PM
يعني بديت تحبني :D :نطوط:

:wobble: :wobble:

انت بتجنني قبل ما احبك

تراك صدق ماهووووب

:devil: :devil:

ريحانه
04/04/2007, 04:27 PM
السام عليكم....:)

SwEeTy GiRl
04/04/2007, 04:27 PM
ما يستوي يمكن بتجي السنوره وبتشرخهن :D

اوكي بزمر و انت خبر الشغالة تطلع اعطيها واطلع:D

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 04:28 PM
بخير واانا فرحانه ومرتاحه..:p

ريحانة

شو الاخبار كيف الامور وش اخبار ذيك السالفة :devil:

الماهوووب
04/04/2007, 04:28 PM
:wobble: :wobble:

انت بتجنني قبل ما احبك

تراك صدق ماهووووب

:devil: :devil:

يعني بدء حبك لي يجننك صح :o

يعني إنته مجنووووني :o

ريحانه
04/04/2007, 04:28 PM
معصبه :D

ابد..:p

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 04:29 PM
رايك :devil:

تيزاب احسن :devil: والا افلاش ما حمامات :laugh:

محترف في الحله
04/04/2007, 04:29 PM
اوكي بزمر و انت خبر الشغالة تطلع اعطيها واطلع:D

ما عندنا شغاله :D

عبــ الورد ـير
04/04/2007, 04:29 PM
اقووووووووووووووووووووول وين :devil:

:) :)

محترف في الحله
04/04/2007, 04:29 PM
ابد..:p

عجب ليش تقولي معصبه :D

ريحانه
04/04/2007, 04:30 PM
ريحانة

شو الاخبار كيف الامور وش اخبار ذيك السالفة :devil:

بخير والحمد لله...:D

اي سالفة...:بلابلا:

مشكلتك انت..:بلابلا:
كان الله في عونك على سالفتك..:p

SwEeTy GiRl
04/04/2007, 04:30 PM
ما عندنا شغاله :D

اوكي خلي اختك تطلع

محترف في الحله
04/04/2007, 04:30 PM
تيزاب احسن :devil: والا افلاش ما حمامات :laugh:

وبو يفيد اكثر بستخدمه انتى باي واحد تنصحني :D

محترف في الحله
04/04/2007, 04:31 PM
اوكي خلي اختك تطلع

ما عندي خوات :D

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 04:31 PM
يعني بدء حبك لي يجننك صح :o

يعني إنته مجنووووني :o

:( :( :(

انا انسان ما اقدر احب :o انا شخص مريض

قلبي يعورني دوم :(

ريحانه
04/04/2007, 04:31 PM
عجب ليش تقولي معصبه :D

لاني ما معصبه..:p

SwEeTy GiRl
04/04/2007, 04:32 PM
ما عندي خوات :D

هلكتني انت

اوكي خلي اي احد يطلع

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 04:32 PM
بخير والحمد لله...:D

اي سالفة...:بلابلا:

مشكلتك انت..:بلابلا:
كان الله في عونك على سالفتك..:p

شو اخبار الاختي سكسوكة :devil: :devil:

محترف في الحله
04/04/2007, 04:32 PM
لاني ما معصبه..:p

انا هنا وانتي ما معصبه :D ما يستوي كذاك

ريحانه
04/04/2007, 04:33 PM
ما عندنا شغاله :D

عجب انته موه...:p

محترف في الحله
04/04/2007, 04:33 PM
هلكتني انت

اوكي خلي اي احد يطلع

مافي حد الي انا :devil:

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 04:33 PM
وبو يفيد اكثر بستخدمه انتى باي واحد تنصحني :D

:laugh: انتي من هذه انتي :laugh:

:devil: يا راعي الحله :devil:

ريحانه
04/04/2007, 04:34 PM
شو اخبار الاختي سكسوكة :devil: :devil:

ااااااااااااااااااااااااا اااااه....


عرفت..:devil:

استغرالله...:devil:


شيطااااااااااااان واااااحد.:devil:

ريحانه
04/04/2007, 04:36 PM
انا هنا وانتي ما معصبه :D ما يستوي كذاك

صح صح صح...
اول جملة صحيحة تقولها...:p

شطوورررر....دووووك نجمه الزقها ف دفترك..:devil:

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 04:36 PM
هلكتني انت

اوكي خلي اي احد يطلع

:rolleyes: :rolleyes:

SwEeTy GiRl
04/04/2007, 04:37 PM
مافي حد الي انا :devil:

اوكي

ابقى بالبيت انا بجي و بزمر انت انزل و خذهم

SwEeTy GiRl
04/04/2007, 04:37 PM
:rolleyes: :rolleyes:

واي كذا :rolleyes:

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 04:37 PM
ااااااااااااااااااااااااا اااااه....
عرفت..:devil:
استغرالله...:devil:
شيطااااااااااااان واااااحد.:devil:

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم :D

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 04:38 PM
واي كذا :rolleyes:

شو يالي كذا :devil:

SwEeTy GiRl
04/04/2007, 04:39 PM
شو يالي كذا :devil:

فيسك الي كذا :rolleyes:

محترف في الحله
04/04/2007, 04:39 PM
عجب انته موه...:p

انا انسان :D

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 04:39 PM
فيسك الي كذا :rolleyes:

من فيسك :D :devil:

محترف في الحله
04/04/2007, 04:41 PM
اوكي

ابقى بالبيت انا بجي و بزمر انت انزل و خذهم

بسرعه لاني اريد اروح السينما :D

محترف في الحله
04/04/2007, 04:42 PM
صح صح صح...
اول جملة صحيحة تقولها...:p

شطوورررر....دووووك نجمه الزقها ف دفترك..:devil:

في دفتر الانسان تو تطوروا في الدشداشه علشان ك حد يشوفها :devil:

محترف في الحله
04/04/2007, 04:43 PM
:laugh: انتي من هذه انتي :laugh:

:devil: يا راعي الحله :devil:

انته اقصد لاه :D

الماهوووب
04/04/2007, 04:43 PM
:( :( :(

انا انسان ما اقدر احب :o انا شخص مريض

قلبي يعورني دوم :(

:( :( :(
تراه من الحب بو حبيته أول
أنا كم مره قلتلك حب شويه شويه ما تحب كذاك دويه وحده :o

سلامتك أخي العزيز من المرض الله يشفيك ويعافيك
وسامحني على دفوشيتي معاك وأتمنى ما تكون شايل في خاطرك علي :o

SwEeTy GiRl
04/04/2007, 04:44 PM
بسرعه لاني اريد اروح السينما :D

اوكي الساعة كم اتريدني امر

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 04:45 PM
بسرعه لاني اريد اروح السينما :D

:laugh: :laugh:

سينما النصر مكشوفة من فوق

خخخخخخخخخخخ

:devil: :devil:

محترف في الحله
04/04/2007, 04:45 PM
اوكي الساعة كم اتريدني امر

قبل الساعه 7 ... :D

محترف في الحله
04/04/2007, 04:46 PM
:laugh: :laugh:

سينما النصر مكشوفة من فوق

خخخخخخخخخخخ

:devil: :devil:

لا انا اروح سينما البهجه :D

SwEeTy GiRl
04/04/2007, 04:46 PM
من فيسك :D :devil:

ليش وجهك صار كذا :rolleyes:

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 04:47 PM
انته اقصد لاه :D

:devil: قلت يمكن تكلم الماوووهوووب :devil:

SwEeTy GiRl
04/04/2007, 04:47 PM
قبل الساعه 7 ... :D

اوكي

لاني انا بطلع الساعة 9 بروح سينما في فلم عجييييييييييب بسينما الشاطي

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 04:49 PM
:( :( :(
تراه من الحب بو حبيته أول
أنا كم مره قلتلك حب شويه شويه ما تحب كذاك دويه وحده :o

سلامتك أخي العزيز من المرض الله يشفيك ويعافيك
وسامحني على دفوشيتي معاك وأتمنى ما تكون شايل في خاطرك علي :o

لا عادي ما شايل عليك بشي :D بس صج فؤادي يعورني تعبت :(

محترف في الحله
04/04/2007, 04:49 PM
:devil: قلت يمكن تكلم الماوووهوووب :devil:

هع هو الاخ بنت :D

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 04:49 PM
لا انا اروح سينما البهجه :D

الشاطي احسن :devil: :p

محترف في الحله
04/04/2007, 04:50 PM
الشاطي احسن :devil: :p

اريد اشوف فيلم في الشاطي ما يعرضوه :D

محترف في الحله
04/04/2007, 04:51 PM
اوكي

لاني انا بطلع الساعة 9 بروح سينما في فلم عجييييييييييب بسينما الشاطي

ويش اسمه :D

بـ(تجريبي)ـث
04/04/2007, 04:51 PM
ليش وجهك صار كذا :rolleyes:

احس بالم :(

ريحانه
04/04/2007, 04:53 PM
في دفتر الانسان تو تطوروا في الدشداشه علشان ك حد يشوفها :devil:
انزين..

انت دشداشتك كلها كوفي وحلاوة..
هين اعلقها ...
صح انه الاولاد دفشين..:p
انا انسان :D

انت اي نوع من الانس...

الشغــ....:devil: