سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 19/10/2010, 10:18 AM
فرات20 فرات20 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2010
الإقامة: سلطنة عمان ولاية لوى
الجنس: أنثى
المشاركات: 18
افتراضي مدرسة الخوارزمي الخاصة

هذه المدرسة تقع في ولاية صحار ولكن المشكلة التي حصلت في هذه المدرسة أن مدير المدرسة وقع على عقد عمل للمعلمات براتب (200) ريال عماني وهذا الشهر الرجال ما قصر دفع لكل معلمة أصوروا كم دفع (95) ريال وآخرى أقل ويقول أن هذه المدرسة هي الوحيدة التي تدفع الأجور بالصورة الشرعة .
بسنا ظلم حتى من صغار الموظفين أصبح الظلم الجائر وين دائرة القوى الظالمة من هذه المدرسة .
أذهبوا وتأكدوا والله أنه كلام صحيح .
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 19/10/2010, 10:22 AM
المنتفخ المنتفخ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 1,879
افتراضي

سووا اضراب ولا حد يروح يدرس
__________________



قال تعالى :"اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُّعْرِضُونَ"

" اللّهُمَّ ، إِنًّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكً ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتَكَ ، وَفُجَاءَةِ نَقْمَتِكَ ، وَجَمِيعِ سَخَطِكَ ".

  #3  
قديم 19/10/2010, 10:42 AM
صورة عضوية اجنادين
اجنادين اجنادين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 244
افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل
  #4  
قديم 19/10/2010, 10:59 AM
صورة عضوية SNASSER
SNASSER SNASSER غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2010
الإقامة: الشرقية (قلب المحب)
الجنس: ذكر
المشاركات: 45
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى SNASSER
افتراضي

الله يعين المبتلي
__________________
لو كنت أعلم ما غدي لتركتك ونسيت أيام تجرعة فيها حلاوة الخيانة من المحب(راي لا أفرضه على أحد مجرد وجهة نظر لست مجبورا لاعتناقه )
  #5  
قديم 19/10/2010, 11:38 AM
صورة عضوية بن جداو
بن جداو بن جداو غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/08/2008
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,491
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فرات20 مشاهدة المشاركات
هذه المدرسة تقع في ولاية صحار ولكن المشكلة التي حصلت في هذه المدرسة أن مدير المدرسة وقع على عقد عمل للمعلمات براتب (200) ريال عماني وهذا الشهر الرجال ما قصر دفع لكل معلمة أصوروا كم دفع (95) ريال وآخرى أقل ويقول أن هذه المدرسة هي الوحيدة التي تدفع الأجور بالصورة الشرعة .
بسنا ظلم حتى من صغار الموظفين أصبح الظلم الجائر وين دائرة القوى الظالمة من هذه المدرسة .
أذهبوا وتأكدوا والله أنه كلام صحيح .
ليش مكبرين السالفه اذا ما راضي يتفاهم بالطيب شلوا نسخه من العقد متضمنا البند الذي به الراتب الاساسي ورفعوا دعوه قضائيه عليه لطالما هو متفق معاكم على راتب معلوم وفيه بند يلزمه فهو ليس مخير بل مجبر بأن يدفع لكم مستحقاتكم الماليه كامله فهذا عقد شريعه المتعاقدين والا كيف سمي عقد لك حقوق وعليك واجبات اما اذا ما كان بينكم عقد فكما يقول المثل ( تو شربوا من البحر )يعني ما فيه شيء يلزمه 0 بالتوفيق ويومكم سعيد 0
__________________
ولا تمشي فوق الارض الا تواضعا000 فكم تحتها قوما هم مثلكا ارفع @اذا افتخر الاقوام يوما بمجدهم 0000 فأنك من قوما بهم يفتخر المجد0@

آخر تحرير بواسطة بن جداو : 20/10/2010 الساعة 08:48 AM
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
مدرسة درة الخليج الخاصة ومدرسة العاصمة الخاصة kitty السبلة العامة 11 03/10/2010 11:37 PM
مدرسة ابن خلدون الخاصة alhanin سبلة التعليم والأنشطة التربوية 2 16/09/2010 01:02 AM
مدرسة مروج ظفار الخاصة لذوي الاحتياجات الخاصة مروج ظفار سبلة التعليم والأنشطة التربوية 1 27/07/2010 12:17 PM
مدرسة الخوير الخاصة عزة محمد أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى 6 26/04/2010 01:22 AM
مدرسة عمان الخاصة فى الدرب السبلة العامة 2 15/06/2008 12:43 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:25 PM.

تحت إشراف السبلة للحلول الرقمية ش.م.م
سبلة عمان :: السنة الثامنة، اليوم 292
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها